-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: زيدان يهدد إيسكو😲😢 بيريز قرر بيع 4 لاعبين ورحيل سواريز إلى تشيلسي والسبب إنريكي وبيكيه يعود

عاجل: زيدان يهدد إيسكو😲😢 بيريز قرر بيع 4 لاعبين ورحيل سواريز إلى تشيلسي والسبب إنريكي وبيكيه يعود




بيكيه على رأس قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا
أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قائمة فريقه لمواجهة فالنسيا غدًا الخميس في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "مستايا"، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز البلوجرانا بهدف دون رد.

وشهدت القائمة وجود المدافع جيرارد بيكيه، بعدما أفادت العديد من التقارير الصحفية إمكانية غيابه عن المباراة بسبب إصابة في الركبة.

http://www.kooora.com/?n=670176

مانشستر يونايتد يحدد أولى صفقاته الصيفية
وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن جوزيه مورينيو حدد اللاعب البرازيلي فابينيو، نجم موناكو الفرنسي، كأول صفقة يريدها الفريق الإنجليزي، الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل اتصالاته مع نادي موناكو، لبحث انضمام اللاعب للشياطين الحمر، الصيف المقبل، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد سوف يكثف سعيه للظفر بخدمات اللاعب البرازيلي متعدد المهام، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=670150

برشلونة يستخدم ميسي في فيلم رسوم متحركة
دخلت إدارة نادي برشلونة الإسباني في محادثات مع شركة الرسوم المتحركة الأمريكية "بيكسار" من أجل إنتاج فيلم عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه بالنادي الكتالوني.

ووفقا لصحيفة "ميرور" فإن الفيلم ستكون فكرته مستقلة بذاتها، ولن يتم الاعتماد فيه على تاريخ النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك يأتي في إطار بحث نادي برشلونة عن طرق جديدة ومبتكرة للترويج لعلامته التجارية عالميًا.

وفي نفس السياق قال الصحفي روكو شتاينهوسر لراديو كتالونيا: "في الوقت الحالي إدارة برشلونة تتفاوض مع مخرجين أمريكيين، لإنتاج فيلم الرسوم المتحركة الجديد".

وأضاف: "هناك اتصالات بين مديري برشلونة وبيكسار، نحن هنا لا نتحدث عن منتج صغير، ولكنه والت ديزني، المنتج الأكبر للرسوم المتحركة في العالم".

يذكر أن شركة بيكسار تعتبر من أكبر الشركات العالمية في إنتاج أفلام الرسوم المتحركة ولقد أنتجت من قبل العديد من الأعمال المميزة.

http://www.kooora.com/?n=670053

رحيل سواريز يحوم حول جدران برشلونة
دخل لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، دائرة طويلة من الصفقات المتوقعة عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" نقلًا عن الصحفي الإسباني إدواردو إيندا، فإن هناك عاملين قد يلعبان دورًا محوريًا في انتقال سواريز إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وقال إيندا إن المدير الفني السابق لبرشلونة، لويس إنريكي، سيحاول التعاقد مع سواريز، حال توليه تدريب الفريق اللندني، خلفًا للمدرب الحالي الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي أصبح على أعتاب الإقالة من تدريب البلوز.

وفي نفس السياق أشار إيندا إلى أن إدارة برشلونة، قد تضطر لبيع سواريز من أجل تجنب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من جانب الاتحاد الأوروبي، خاصة أن النادي الكتالوني يُقال أنه يرغب في ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن تكلف صفقة جريزمان خزينة البارسا 100 مليون يورو على الأقل.

وأنفق برشلونة 160 مليون يورو لضم فيليب كوتينيو من ليفربول الشهر الماضي، وهو ما يعني أن إدارة البلوجرانا سيكون لزامًا عليها موازنة الأمور المالية في حال تحركها لضم صفقة سوبر أخرى، بالتخلي عن عدد من لاعبي الفريق، قد يكون سواريز واحدًا منهم.

ويملك سواريز خبرة سابقة بالدوري الإنجليزي، حيث تألق بقميص ليفربول قبل انضمامه إلى برشلونة في صيف 2014.

http://www.kooora.com/?n=669717

30 مليون يورو تفصل إنريكي عن تشيلسي
كشفت تقارير صحفية عن بعض تفاصيل العقد المحتمل للمدير الفني لويس إنريكي مع تشيلسي الإنجليزي، في ظل الأنباء عن اقتراب مدرب برشلونة السابق من تولي مهمة تدريب البلوز.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض لإنريكي للتعاقد معه لمدة عامين ونصف، وسيتم توقيع العقود بمجرد إعلان إقالة كونتي.

وقد يقود إنريكي تشيلسي في المواجهة ضد ناديه السابق برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورغم ذلك أشارت الصحيفة الى أن إدارة البلوز أخبرت الإسباني أن الهدف الرئيسي للنادي هذا الموسم هو إنهاء البريميرليج ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للتشامبيونزليج الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن ادارة تشيلسي قد تضطر لدفع مبلغ 30 مليون يورو لكونتي في حال إقالته، وهو ما يفسر تردد إدارة النادي في الإطاحة بمدرب يوفنتوس السابق حتى الآن، لكن ربما يتم التوصل إلى اتفاق بالتراضي من خلال تنازل كونتي عن جزء من هذا المبلغ.

http://www.kooora.com/?n=669943

خاص ل.. محرز يفرض شروطه على ليستر سيتي
تمرد الدولي الجزائري رياض محرز، على فريقه ليستر، في الأيام الماضية، بعدما رفض ناديه، التخلي عن خدماته لصالح مانشستر سيتي، في الميركاتو الشتوي الماضي.

وعرض السيتي، 74 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب شاب، من أجل ضم رياض محرز، لكن ليستر سيتي رفض بيع نجمه الجزائري، بأقل من 100 مليون يورو.

وأوضح مصدر مقرب من رياض محرز، في تصريحات خاصة ل "النجم الجزائري لن يعود لتدريبات ليستر، إلا بعد الموافقة على بيعه".

وتابع المصدر "الأمر لن ينتهي إلا بتمديد عقد محرز مع ليستر سيتي، ليتم وضع شرط الرحيل عن الثعالب بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف المصدر "ليستر يريد وضع شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، لكن وكيل رياض محرز سيحاول تخفيض المبلغ إلى 80 مليون يورو، لتسهيل رحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري".

وحاول موقع ، الحصول على استفسار وتعليق من كمال بن غوغام، وكيل رياض محرز، ولكنه رفض الإجابة.

http://www.kooora.com/?n=670180


زيدان يهدد إيسكو .. إما أن تتحسن أو تخرج من ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء عن شعور زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالاستياء والتعب من مستوى إيسكو ألاركون ، قبل أن تؤكد هذه المصادر بأن الباب أصبح مفتوحاً أمام التخلص منه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وشارك إيسكو مع نادي ريال مدريد من على دكة البدلاء وقدم علامات على التحسن في بعض المباريات ، لكن زيدان يعتقد بأنه لا يعمل كما ينبغي ، ولهذا السبب يخطط للاستغناء عنه إن لم يتطور كما حدث مع خاميس رودريجيز الصيف الماضي.

وقال الصحفي المخضرم جوسيب بيدريرول خلال برنامج “التشيرنجويتو” التلفزيوني : “زيدان يشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية من المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه إيسكو ، زيزو كان يتوقع من لاعب خط الوسط الكثير قبل وبعد رحيل خاميس روديجيز”.

وتابع بقوله : “زيدان طلب من الرئيس فلورنتينو بيريز قبل أشهر التخلص من خاميس رودريجيز وتجديد عقد إيسكو ، ولكن إذا لم تتغير الأمور ، فإن زيدان نفسه سيطلب من مسؤولي ريال مدريد بيع إيسكو في نهاية الموسم لأنه تعب منه تماماً”.

وازدادت حدة التوتر بين لاعب خط الوسط الإسباني وزين الدين زيدان وخصوصاً بعد التسريبات عن “التهديد” الذي قام به إيسكو بعدم الموافقة على اللعب مع ريال مدريد في حال استمرار المدرب الفرنسي في ملعب سانتياجو برنابيو في الموسم المقبل.

http://bit.ly/2Bgm5oc


يوفنتوس قد يفاجئ الجميع بالتعاقد مع ماورو إيكاردي !
كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم أن إدارة يوفنتوس تفكر في التعاقد ماورو إيكاردي مهاجم وقائد فريق الإنتر، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ماورو إيكاردي أحد الأسماء التي تتحدث عنها الصحف في الآونة الأخيرة، بعد ارتباط أسمه بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن بالرغم من اهتمام إدارة ريال مدريد بالظفر بخدمات النجم الأرجنتيني المميز إيكاردي، إلا أن السيدة العجوز قد تطيح بأحلام المرينجي في جلب مهاجم صريح مميز، وتتعاقد مع اللاعب في الصيف.

وأشارت الصحيفة أن هناك محادثات مستمرة مع إدارة يوفنتوس وممثلي اللاعب بشأن إمكانية الانتقال إلى الفريق الإيطالي، خاصةً وأن باولو ديبالا نجم اليوفي قد يغادر الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويبدو أن الحرب على الظفر بخدمات إيكاردي سيكون مشتعلاً في ظل رغبة ريال مدريد، والآن يوفنتوس في التعاقد معه.

http://bit.ly/2EMwO9N

كريستيانو رونالدو: لا يمكنني العودة إلى الماضي
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم  ريال مدريد الإسباني، أنه من الصعب العودة لمستواه في الماضي عندما كان عمره عشرين عاماً.

وتحدث نجم ريال مدريد إلى صحيفة “جي كيو” الإيطالية قائلاً: “لدى الطموح، الكثير من الطموح والأمنيات في الفترة القادمة، أريد تحقيق كل ما أريد”.

وتابع كريستيانو رونالدو حديثه إلى الصحيفة الإيطالية: “على المستوى الشخصي والاجتماعي، فأنا سعيد جداً، هذه فترة رائعة، أسرتي تنموا وتكبر أمامي، أنا اشعر بالسعادة في حياتي”.

وأضاف الأسطورة البرتغالية: “على المستوى الاحترافي وكرة القدم، حققت الكثير والكثير من طموحاتي وأمنياتي، أخر عامين كانا رائعين، حققت الكثير من البطولات مع ريال مدريد والمنتخب الوطني”.

وأكمل: “يمكنني البقاء في القمة لمدة سنوات عديدة قادمة، أطمح إلى ذلك بكل تأكيد”.


واعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو بصعوبة العودة إلى الخلف، وفعل الأشياء التي كان يفعلها وهو بالعمر 20.

وقال رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً: “الآن لا يمكنني فعل نفس الأشياء التي كنت أفعلها قبل 10 أعوام”.

وأنهى كريستيانو رونالدو حديثه قائلاً: “الحياة عبارة عن منافسة، يجب عليك الاستمرار، نعم لا استطيع فعل أشياء كنت أفعلها في سن 20، يجب أن ابحث عن التوازن، حتى في أصغر الأشياء”.

http://bit.ly/2FVlyHm

مانشستر يونايتد يحدد سعراً خيالياً للتخلي عن دي خيا
قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء، أن مانشستر يونايتد حدد مبلغ 115 مليون جنية إسترليني من أجل السماح لحارسه الاسباني ديفيد دي خيا الانتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة “سبوت” الإسبانية، أن مانشستر يونايتد يريد البقاء على دي خيا لفترة طويلة، ولن يسمح له بالرحيل في صفقة أقل من 115 مليون جنية إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن من الصعب على ريال مدريد الموافقة على الطلبات المادية لمانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع حارسه ديفيد دي هيا.

http://bit.ly/2sgbCq6

ريال مدريد يقرر التخلي عن 4 لاعبين
كدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأربعاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قرر التخلي عن 4 لاعبين من الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولم تشهد هذه الأسماء وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرجت شائعات برحيله

المهم هؤلاء الأسماء هم أشرف حكيمي، وماركوس لورينتي، وكيكو كاسيا، وبورخا مايورال
و تقول الصحيفة أن ريال مدريد يريد شراء بدائل أقوى من هؤلاء

و أضافت أيضا أن هؤلاء الـ4 لاعبين هم الراحلين في الصيف بشكل مؤكد، ولكن يمكن أن يلحق بهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، والكوستاريكي كيلور نافاس، بعد بحث نادي ريال مدريد الإسباني عن مهاجم وحارس مرمى.

http://bit.ly/2EoDGMO



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016