-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيريز إتصل بجريزمان وأقنعه باللعب في الريال والمبلغ الخيالي لهازارد ونيمار يضحي وبرشلونة يريد بوجبا

بيريز إتصل بجريزمان وأقنعه باللعب في الريال والمبلغ الخيالي لهازارد ونيمار يضحي وبرشلونة يريد بوجبا



رئيس رابطة الليجا يعلن موعد كلاسيكو الكامب نو
أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، موعد إقامة مباراة الدور الثاني من الكلاسيكو، بين برشلونة وريال مدريد، والذي سيحتضنه ملعب كامب نو.

وخلال مقابلته مع إذاعة "كادينا سير" أوضح تيباس أن الرابطة حددت يوم الأحد الموافق 6 مايو/ أيار، في الساعة 20:45 بتوقيت إسبانيا، لإقامة المباراة، أي بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفسر تيباس سبب اختيار لعب مباراة الكلاسيكو بالدور الأول في الساعة الواحدة، بتمكين المشاهدين في الصين من متابعة اللقاء، فيما جاء سبب اختيار الساعة 20:45 للعب مواجهة الدور الثاني، لكي تناسب مع المشاهد الأمريكي.

http://www.kooora.com/?n=677769

برشلونة يربط توران من يديه وقدميه
أصبح التركي أردا توران، لاعب باشاك شهير التركي، المعار من صفوف برشلونة الإسباني، لا يتحكم في مصيره، وسيضطر لقبول أي قرار يتخذه النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة يملك حق بيع اللاعب التركي لأي نادٍ آخر، خلال فترة إعارته في تركيا.

وأضافت الصحيفة أن توران سيضطر لقبول أي عرض يوافق عليه برشلونة، حتى في حالة عدم رضا اللاعب التركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يربط توران من يديه وقدميه، موضحة أنه أصبح لا يملك مستقبله.

وأكدت أن نادي باشاك شهير سيحصل على 20% من قيمة الصفقة، إذا حدثت في الصيف المقبل، و25% إذا حدثت في موسم 2018-2019.

من ناحية أخرى إذا توج باشاك شهير بلقب الدوري التركي هذا الموسم سيحصل برشلونة على مبلغ 300 ألف يورو.

http://www.kooora.com/?n=677874

رحلة مراكش تهدد نجم برشلونة
على غرار مشاهير كرة القدم، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو، استغل نجم برشلونة، عطلة نهاية الأسبوع وسافر لاكتشاف سحر مدينة مراكش المغربية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن عثمان ديمبلي، استغل عطلة نهاية الأسبوع التي منحها مدرب "البلوجرانا"  إرنستو فالفيردي، للاعبيه بعد الانتصار الكبير بسداسية لهدف على جيرونا في الدوري، وذهب لزيارة المغرب وبالتحديد مدينة مراكش.

وبحسب ذات المصدر أيضاً، فإن ديمبلي نزل بأحد فنادق المدينة، وقضى ساعات الليل مع ثلاثة من أصدقائه، قبل أن يواصل رحلته في صباح أمس الاثنين إلى باريس.

ومن المتوقع أن يعود ديمبلي اليوم الثلاثاء من جديد لتدريبات فريق برشلونة، الذي سيلعب مباراة الخميس المقبل أمام لاس بالماس، في إطار الأسبوع 26 من منافسات الدوري الإسباني.

ورداً على ما ورد في صحيفة "ماركا" قال متحدث باسم فريق برشلونة: "اللاعبون يمكنهم قضاء أوقات فراغهم كما يريدون".

وبرحلته للمغرب وفرنسا ثم العودة لبرشلونة، يكون ديمبلي قد قطع 4355 كيلومتراً في ظرف يومين، وهو ما قد يؤثر على لياقته البدنية، خاصة وأن اللاعب كان يعاني من الإصابة، ومباراة جيرونا الأخيرة كانت هي الأولى التي يلعب فيها ديمبلي 90 دقيقة كاملة بعد عودته من الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=677832

جريزمان يرفع ماركة برشلونة إلى فئة "5 نجوم"
تجددت التقارير التي تتحدث عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة البارسا عازمة على ضم الفرنسي، ليشكل الموسم المقبل خماسيًا هجوميًا ناريًا مع ليونيل ميسي، لويس سواريز، فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد برشلونة مع صاحب الـ26 عامًا، لن يكون من باب الترف، وإضافة المزيد من التخمة الهجومية كما يعتقد البعض، بل إن جريزمان صفقة ضرورية تحسبًا لغياب أحد العناصر الهجومية المهمة في برشلونة للإصابة أو الإيقاف.

وأضافت أن نجم أتلتيكو مدريد، يعتبره مسئولو البارسا أنه بديل لويس سواريز في المستقبل البعيد، خاصة مع بلوغ المهاجم الأوروجوياني 31 عامًا.

http://www.kooora.com/?n=677775

برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا
كشفت تقارير صحفية عن انضمام نادي برشلونة الإسباني، لسباق التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتزايدت المشاكل في الآونة الأخيرة بين بوجبا ومدربه في اليونايتد جوزيه مورينيو، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتكهن برحيل الدولي الفرنسي عن جدران ملعب أولد ترافورد نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا للصحفي إدواردو اندا عبر برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني، فإن برشلونة مستعد لضم بوجبا، ولكن بشرط ألا يكلف التعاقد معه أكثر من 120 مليون جنيه إسترليني.

http://www.kooora.com/?n=677748

بيل يعيد رقمًا شخصيًا غائبًا منذ 2015
أسفرت مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول، اليوم الثلاثاء، عن رقم غريب للويلزي جاريث بيل، نجم الفريق الملكي، لم يتحقق منذ عام 2015.

ودفع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد بالويلزي جاريث بيل في التشكيل الأساسي لمواجهة إسبانيول في الجولة الـ26 من الليجا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيل للمرة الأولي منذ أبريل 2015 يشارك في 8 مباريات متتالية سواء كأساسي أو احتياطي مع ريال مدريد، وذلك عندما شارك في 24 مباراة دون توقف.

وأضافت الصحيفة أن بيل شارك كأساسي أو احتياطي في مباريات ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وليفانتي وباريس سان جيرمان وريال بيتيس وليجانيس وألافيس وإسبانيول.

http://www.kooora.com/?n=677967

تشيلسي يطرح هازارد في بورصة نيمار
حدد نادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، سعرًا فلكيًا، لنجمه البلجيكي إيدين هازارد، في إطار ارتباط اسمه كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة تشيلسي بقيادة الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش، تريد مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن إيدين هازارد للفريق الملكي.

وأضافت أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2020، إلا أن إدارة البلوز ترحب ببيعه، ولكن بمقابل مادي أكثر مما دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار جونيور من صفوف برشلونة.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن قرار هازارد النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل عن البلوز، سيتوقف على عاملين الأول هو تأهل الفريق اللندني لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من عدمه.

وأوضحت أن العامل الثاني، هو بقاء أو إقالة زين الدين زيدان من منصب المدير الفني لريال مدريد، خاصة أن المدرب الفرنسي يعد من أشد المتحمسين بضم لاعب ليل السابق إلى صفوف الملكي.

http://www.kooora.com/?n=677745

مكالمة بيريز تغير وجهة هدف برشلونة إلى ريال مدريد
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية ، عن تغيير المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد، وجهته من النادي الكاتالوني برشلونة إلى ريال مدريد للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي، بعد مكالمة من فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء.

ووفقاً للصحيفة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز تحدث مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وأقنعه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الذي سيحصل معه على فرصة حقيقية، عكس نادي برشلونة الذي يمتلك في الوقت الحالى كوكبة من النجوم.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، ليس لديه أي مشكلة بشأن سعر المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، ويستعد لدفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد معه ليحل محل مواطنه كريم بنزيما.

http://bit.ly/2HQveop

فقرة باريس
نيمار يضحي بمواجهة ريال مدريد من أجل هدف أهم
كشفت تقارير صحفية عن أن نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ قرار مهما بعد تعرضه مؤخرا لإصابة قوية في مباراة مارسيليا.

ووفقا لصحيفة آس فإن مصدر مقرب من اللاعب أكد أن البرازيلي قد اتخذ قرارا بالخضوع لعملية جراحية لعلاج المشكلة التي يعانى منها في مشط القدم، وسوف يغيب عن الملاعب لحوالي شهرين.

وأضافت الصحيفة أن اقتراب كأس العالم شجع اللاعب على اتخاذ هذا القرار، حيث يريد المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال وهو في أفضل حالاته، كي يضمن عدم حدوث انتكاسات أخرى.

وبذلك سيغيب جوهرة السيلساو عن المباراة المرتقبة ضد الضيف ريال مدريد الاسباني الأسبوع المقبل، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بخسارة الباريسيين 1-3.

من جانبها، أضافت شبكة (جلوبو سبورت) البرازيلية تفاصيل جديدة، تشير إلى أن الجراحة التي سيخضع لها نيمار، مماثلة للعملية التي أجراها مواطنه جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، وستجبر نجم الفريق الباريسي على الابتعاد عن الملاعب حتى مايو المقبل.

وأوضحت أن نيمار ربما يلحق الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري الفرنسي، أو نصف نهائي دوري الأبطال ونهائي المسابقة، إذا أكمل باريس سان جيرمان مشواره في البطولة.

كما لفتت إلى أن نجم برشلونة السابق، لن يشارك في المباراتين الوديتين لمنتخب البرازيل نهاية مارس لكنه من المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة مع (السامبا) في كأس العالم الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=677807


إيمري يحسم الجدل حول خضوع نيمار لعملية جراحية
كشف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن خضوع البرازيلي نيمار، لعملية جراحية.

ونفى المدرب الإسباني، تلك الأنباء، خلال مؤتمر صحفي

وكانت تقارير قد قالت إن البرازيلي سيخضع لعملية جراحية لعلاج الإصابة التي تعرض مؤخرا في المباراة ضد مارسيليا، وسيغيب بسبب هذه الجراحة عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

وقال إيمري: "ليس صحيحا أن نيمار سيخضع لعملية جراحية، اليوم التقيت بالطبيب وأبلغني عن الحالة وتفاصيل الإصابة التي يعاني منها اللاعب، سنرى كيف يتطور قبل اتخاذ القرار، جنبا إلى جنب مع اللاعب نفسه، في هذه اللحظة، ليس أمامنا سوى الهدوء والانتظار لرؤية كيف ستتطور الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف: "اتخاذ قرار من هذا النوع (التدخل الجراحي) يتطلب الكثير من الصبر، والتحدث مع جميع الأطراف المعنية".

من ناحية أخرى لم يستبعد المدرب إمكانية تعافي البرازيلي، في الوقت المناسب للعب ضد ريال مدريد، رغم صعوبة ذلك.

وختم: "هو ليس قريبا من المشاركة، لكن لا يمكن استبعاد مشاركته تماما، هو متحمس ويريد اللعب، لكن الأمر سيعتمد على تحسن حالته، وفي حال عدم مشاركته لدينا بدائل أخرى".

http://www.kooora.com/?n=677835

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016