-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار يعلن أنه يحتاج ميسي فيPSG😁😁 وميسي يرد عليه برسالة مهمة😲 ورونالدو يطلب المساعدة ومارسيلو...

نيمار يعلن أنه يحتاج ميسي فيPSG😁😁 وميسي يرد عليه برسالة مهمة😲 ورونالدو يطلب المساعدة ومارسيلو...



فقرة برشلونة
برشلونة يتلقى دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة إيبار في الدوري الإسباني
تلقى نادي برشلونة دفعة معنوية كبيرة ، قبل مواجهة إيبار ، يوم السبت المقبل ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وشهدت تدريبات الفريق الكتالوني اليوم مشاركة جميع اللاعبين بما في ذلك توماس فيرمايلن المصاب منذ مواجهة ريال بيتيس في الليجا ، كما تواجد كارلوس آلينا أيضاً .

ووفق ما أوردته صحيفة ” سبورت ” فإن توماس فيرمالين شارك في المران الجماعي بعد غيابه في الأسابيع الماضية ، كما أن عثمان ديمبيلي عاد أيضاً للتدريبات بعد غيابه يوم الإثنين الماضي بسبب شعوره بالآلام في المعدة .

وأوضحت ” سبورت ” أن توماس فيرمايلن لم يتلقَّ التصريح الطبي لحدود اللحظة ، ومن المنتظر أن يتواجد على دكة البدلاء أمام إيبار على أن يكون جاهزاً لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا .

http://bit.ly/2Bw9tcK

ميسي يوجه رسالة إلى نيمار وألفيس بعد السقوط في مدريد
نيمار: نحتاج إلى ميسي إذا أردنا الفوز بدوري أبطال أوروبا-----
وجه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رسالة إلى نيمار دا سيلفا وداني ألفيس بعد الخسارة التي تعرض لها باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكشفت إذاعة “راديو كتالونيا” أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاول تشجيع زملائه السابقين على تخطي نادي ريال مدريد في ثمن النهائي دوري أبطال أوروبا ، وأنهم لا زالوا قادرين على إقصاء بطل أوروبا خلال مباراة العودة.

وأكد نيمار في تصريح مثير للجدل بعد نهاية المباراة أن باريس سان جيرمان بحاجة إلى التوقيع مع ليونيل ميسي للفوز في دوري أبطال أوروبا وقال : “في برشلونة فزت في دوري أبطال أوروبا مع ميسي ، هل تتوقعون مني أن أفعل ذلك بنفسي؟ ، ربما يمكننا الفوز بها مستقبلاً إذا جلبنا ميسي هنا”.

http://bit.ly/2syUGuT

بيكيه يستشهد بالأيام السيئة للتحذير من تشيلسي
حذر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، رفاقه في النادي الكتالوني، من خطورة تشيلسي الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين، الثلاثاء المقبل، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكيه، في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو "عندما أخوض أي مباراة مع برشلونة نكون المرشحين للفوز، أعرف أن هذا الأمر إيجابي للغاية، خصوصا مع مرور البلوجرانا بموسم جيد، لكن يجب توخي الحذر، أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف "يجب علينا التعلم من السنوات الأخيرة، كنا جيدين للغاية لكن نحظى بيوم غير موفق أمام تشيلسي، والسنة التي تكون رائعة، تصبح سيئة بسبب البلوز".

وأوضح بيكيه "نرغب في الذهاب إلى لندن من أجل تحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو ربع نهائي البطولة القارية".

وختم بيكيه حديثه بقوله "تعلمت خلال مسيرتي الاحترافية، كيفية الحفاظ على جسدي، لأنه شيء مهم للغاية، ويجعلنا نستمر في اللعب لسنوات طويلة، كما يساعد على التعافي من الإصابات بشكل سريع".

http://www.kooora.com/?n=672799

رونالدو يطالب بمساعدة عاجلة لأطفال الروهينجا
حث كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، على إرسال مساعدات عاجلة لأطفال أقلية الروهينجا المسلمة، الذين فروا إلى باكستان، بعد اضطروا إلى ترك ميانمار، معلنًا عن تبرعه لتحسين ظروفهم المعيشية.

وقال رونالدو، في بيان نشرته، منظمة أنقذوا الأطفال، التي يعمل سفيرا لها "من الصعب كأب، أن أرى أزمة اللاجئين الروهينجا، وخاصة ما يؤثر على الأطفال والقصر، الذين يحتاجون عنايتنا ودعمنا.

وذكر اللاعب البرتغالي، أن لديه 4 أبناء، وأنه سيفعل أي شئ من أجلهم، مطالبا بمساعدة القصر من تلك الأقلية المسلمة، الذين لجأوا إلى بنجلاديش أيضا.

ونشر رونالدو، على حساباته بجميع مواقع التواصل، صورة لأب من الروهينجا، يحمل على ذراعه ابنه الرضيع البالغ عاما واحدا فقط، وأخرى له هو شخصيا محاطا بأولاده، مصحوبتين بتعليق يقول "عالم واحد نحب فيه جميعا أولادنا. رجاء ساعدوا لاجئي الروهينجا".

كما أعلن رونالدو عن تبرعه بمبلغ، لم يكشف عنه من أجل أطفال الروهينجا، كي يكون لهم "مكان آمن للعب وممارسة الحياة الاجتماعية والتعافي وأن يعودوا أطفالا مرة أخرى"، وفقا لبيان المنظمة.

http://www.kooora.com/?n=672853

35 % تكفي بيل للتفوق على بنزيما
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها، أن بيل شارك في 17 دقيقة فقط بمباراة سوسيداد، و22 دقيقة أمام العملاق الباريسي، حيث حل بديلًا للفرنسي كريم بنزيما.

ولفتت إلى أنه منذ عودة جاريث بيل من الإصابة، شارك في 41.5% من دقائق المباريات، وإجمالًا شارك في 34.86% من 3600 دقيقة لعبها ريال مدريد في كل البطولات.

ويتساوى جاريث بيل مع كريم بنزيما، لكن معدل تهديف النجم الويلزي أكبر من نظيره الفرنسي، إذ سجل 9 أهداف وصنع 5، مقابل 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة لبنزيما.

http://www.kooora.com/?n=672823

مارسيلو يقارن بين نيمار وكريستيانو رونالدو
وقال مارسيلو لقناة بريميوم سبورت الإيطالية، عن التفوق في ملعب سانتياجو برنابيو "لم يتم حسم النتيجة على الإطلاق، ما زالت هناك مباراة العودة في باريس، وبالتالي فإن كل شيء يمكن أن يتغير".

أما فيما يخص مواطنه البرازيلي نيمار نجم فريق سان جيرمان فقال "إنه لاعب عظيم، ولكن رونالدو لديه خبرة أكبر، وبالتأكيد نيمار سوف يصبح مثله في المستقبل".

http://www.kooora.com/?n=672607

صورة نادال تتصدر “تيفو” جمهور ريال مدريد أمام سان جيرمان
تصدرت صورة نجم التنس الإسباني رافاييل نادال “تيفو” جمهور ريال مدريد الخاص لقمة ربع نهائي دوري الأبطال ضد الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.

الفكرة جاءت لأن نادال المصنف الأول عالميا بطل رولان جاروس التي تُقام في باريس 10 مرات كاملة.

نادال كما هو معروف عاشق كبير لـ ريال مدريد وكان متواجد في ملعب السنتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة القمة.

http://bit.ly/2EvkZYE

أسينسيو رفض عرضاً خيالياً من أجل عيون ريال مدريد !
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ماركو أسينسيو تلقى عرضاً كبيراً في الميركاتو الصيفي الماضي من أجل الرحيل عن ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أسينسيو رفض عرض من أحد الأندية الإنجليزية لرغبته في البقاء مع ريال مدريد رغم أنه لا يشارك بشكل منتظم.

وأضاف التقرير أن أحد الأندية الإنجليزية تقدم بعرض بقيمة 150 مليون يورو للحصول على خدمات النجم الإسباني، لكن اللاعب والنادي رفضا ذلك بشكل قاطع.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية على أن فلورنتينو بيريز أبلغ الأندية المهتمة بالحصول على خدمات أسينسيو بأنه لن يفرط به بأقل من 700 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده مع النادي الملكي.

http://bit.ly/2HhUXWz

فقرة باريس
الخليفي يراهن على إقصاء ريال مدريد ويلوم التحكيم
قال الخليفي في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "لا أعتقد أننا قدمنا مباراة سيئة، لقد انتهت 90 دقيقة وتتبقى مباراة أخرى بملعبنا ووسط جماهيرنا، لدينا فرصة كبيرة في التعويض والتأهل".

وأضاف: "عندما كانت النتيجة 1-1، كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني، أثق في اللاعبين والمدير الفني.. سنتأهل".

وواصل: "قدمنا أداءً رائعًا في الشوط الثاني، أعتقد أن الحكم الإيطالي منحنا إنذارين على مخالفات لا تستحق العقوبة، هذه تفاصيل صغيرة، تصنع الفارق، لقد ساعد الحكم فريق ريال مدريد كثيرًا".

http://www.kooora.com/?n=672606

اليويفا يدرس إمكانية معاقبة أوناي إيمري بعد مبارة ريال مدريد
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) يدرس إمكانية فرض عقوبة على أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان بسبب التصريحات التي انتقد خلالها الحكم الذي أدار مواجهة ريال مدريد.

وصرح إيمري عقب نهاية المباراة أن فريقه كان يلعب ضد ريال مدريد والحكم، في إشارة إلى أن الحكم كان يتخذ قرارات في مصلحة الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لجنة الرقابة والأخلاقيات التابعة للاتحاد الأوروبي تدرس الإجراءات التأديبية التي يمكن إتباعها مع أوناي إيمري.

وأضاف التقرير أن اليويفا سبق له أن فرض عقوبة على مانويل بيليجريني عندما كان مدرباً لمانشستر سيتي بسبب تصريحات هجومية على الحكم، والأمر نفسه ينطبق على آرسين فينجر الذي تم إيقافه لمباراة واحدة بعد خسارة آرسنال أمام برشلونة عام 2011 عندما تم طرد روبن فان بيرسي.

http://bit.ly/2Hi1JeV

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016