-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نجم مدريد يتعرض لإصابة خطيرة😢😭 وإنييستا يتلقى عرض خيالي وأتليتيكو يستسلم لغريزمان والمزيد...

عاجل: نجم مدريد يتعرض لإصابة خطيرة😢😭 وإنييستا يتلقى عرض خيالي وأتليتيكو يستسلم لغريزمان والمزيد...



ريال مدريد يتلقى صدمة قبل مباراة ريال بيتيس
كشف نادي ريال مدريد، عن تعرض نجمه للإصابة في مباراة باريس سان جيرمان الماضية في دوري أبطال أوروبا، مما ستبعده عن الفريق في الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الملكي، عبر موقعه الرسمي، عن إصابة الألماني توني كروس، بالتواء في الرباط الخارجي للركبة بالقدم اليسرى، قبل نهاية المباراة، لكنه لم يفصح عن المدة التي سيغيبها عن الفريق لحين اكتمال الفحوصات الطبية.

ويسابق الجهاز الطبي للميرنجي الزمن من أجل تجهيز كروس لمباراة العودة أمام باريس سان جيرمان على ملعب الأمراء يوم 6 مارس.

وأصبح من المؤكد غياب النجم الألماني عن مباراة فريقه، يوم الأحد أمام ريال بيتيس، في حين قد يدفع المدرب زين الدين زيدان بماتيو كوفاسيتش في التشكيلة الأساسية بدلا منه.

http://www.kooora.com/?n=674060

بند مثير يقرب مدافع توتنهام من ريال مدريد
يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لاستغلال البند المثير في عقد المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد، مع توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لحل الأزمة الدفاعية للملكي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن توبي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى 2019 مع خيار التمديد لعام إضافي حتى 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع البلجيكي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 28 مليون يورو، يمكنه من فسخ التعاقد مع السبيرز، في حالة رفض بيعه قبل 14 يومًا من نهاية الميركاتو الصيفي المقبل.

http://www.kooora.com/?n=67412

نجم لايبزيج يغازل ريال مدريد وبرشلونة
فتح نجم لايبزيج الألماني، الباب أمام عمالقة أوروبا للتعاقد معه في الفترة المقبلة، محددا 5 أندية لن يرفض الانتقال إليها.
   
وقال اللاعب في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "إذا نظرنا  لألمانيا، سيكون من الكذب أن أقول إنني لا أرغب في اللعب لبايرن ميونخ ".

وأضاف: "وفي إنجلترا سيكون أيضا من الكذب القول إنني أرفض اللعب لصالح مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي، وفي إسبانيا هناك بالطبع برشلونة أو ريال مدريد".

وتابع "هناك أندية كبيرة في كل بطولة، لكن لا أعتقد أن دوريات مثل الإيطالي أو الفرنسي تناسبني".

http://www.kooora.com/?n=674121 


فقرة باريس 
سان جيرمان يحسم الجدل حول مستقبل نيمار
رد باريس سان جيرمان الفرنسي، على محاولات نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن باريس سان جيرمان يرفض نهائيا التفريط في نيمار في الفترة المقبلة.

وقال مصدر من باريس سان جيرمان للصحيفة عن رحيل نيمار: "كم لاعب مهم رحل عن سان جيرمان منذ 2010، في إشارة لعدم رغبة الفريق الباريسي في بيع البرازيلي أو أي لاعب آخر مهم بالفريق".

وأضافت الصحيفة أن برشلونة حاول التعاقد مع لاعبين مهمين في سان جيرمان أمثال تياجو سيلفا وماركينيوس وماركو فيراتي ودي ماريا، لكن سان جيرمان أجهض كل المحاولات الكتالونية.

وتابعت إن كلمة "بيع" موجودة في باريس سان جيرمان بخصوص اللاعبين غير المهمين فحسب.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن باريس سان جيرمان لا يريد بيع نيمار، الذي كان أفضل لاعب في الفريق أمام ريال مدريد الأربعاء الماضي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ورحيله يعني الاستسلام بشأن حلم النادي في تحقيق لقب "التشامبيونزليج".

http://www.kooora.com/?n=674076

نيمار يرد على الانتقادات ب"الأبيض والأسود"
رد البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، وبرشلونة السابق، على الانتقادات التي وجهت له في الأيام القليلة الماضية، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، صورة له عبر حسابه في موقع "انستجرام" باللونين الأبيض والأسود، ويظهر فيها منحني الرأس.

وقال نيمار: "شكرًا يا إلهي على كل اللحظات في كرة القدم، وخاصة الصعبة منها، لم أخبركم أن الأمر سيكون سهلًا، ولكنه يستحق هذا العناء".

وتنوعت التعليقات على الرسالة، فهناك من أكد أنه كان يتوجب عليه البقاء في برشلونة وعدم الرحيل لباريس سان جيرمان، من أجل الفوز بالألقاب، وهناك من قال إنه كان عليه الانتقال لريال مدريد إذا أراد الفوز بالكرة الذهبية.

http://www.kooora.com/?n=674138

فقرة برشلونة

إنييستا يتلقى عرضًا خياليًا من الصين
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن أندرياس إنييستا، نجم برشلونة، قد تلقى عرضًا خياليًا، للانتقال إلى الدوري الصيني، خلال الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن تيانجين كوانجيان الصيني، عرض 35 مليون يورو سنويًا، على صاحب الـ33 عامًا.

وأشارت إلى أن مسؤولين من تيانجين، تواجدوا مرتين في مدينة برشلونة، مؤخرًا، لإقناع إنييستا بقبول العرض.

ومن المتوقع أن يتخذ اللاعب قراره النهائي، بالبقاء أو الرحيل عن برشلونة، نهاية مارس/آذار المقبل، في ظل تفاؤل صيني بإتمام الصفقة.

لكن في نفس الوقت، أبرزت الصحيفة أن الجانب الرياضي، قد يلعب أيضًا دورًا مهمًا، في قرار إنييستا، حيث ما زال يعتقد أنه قادر على الأداء، في أعلى المستويات.

كما أن الدولي الإسباني، لم يفقد مكانه في تشكيل برشلونة، رغم التعاقد مع فيليب كوتينيو، وما زال المدرب إرنستو فالفيردي، يعتمد عليه في المواجهات الكبيرة.

وأخيرا قالت الصحيفة، إن إدارة النادي الكتالوني، ستحترم قرار إنييستا النهائي، بالنظر لما قدمه للبلوجرانا، مع العلم بأن أندية أمريكية وخليجية، قد تكون أيضا مهتمة بالتعاقد معه.

http://www.kooora.com/?n=673024

لاعب برشلونة يحبط محاولات يوفنتوس لضمه
كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن يوفنتوس الإيطالي استبعد فكرة ضم لاعب وسط برشلونة، البرتغالي أندريه جوميز.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن يوفنتوس حاول الحصول على خدمات جوميز (24 عامًا) عن طريق الشراء أو على سبيل الإعارة بناء على رغبة فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي "السيدة العجوز".

إلا أن كل العروض قوبلت برفض اللاعب الدولي، الذي دافع عن الاستمرار في صفوف البارسا.

بالإضافة إلى ذلك، كان البلوجرانا مستعدًا للتفاوض بهذا الخصوص في بعض الأحيان، بينما رفض في أوقات أخرى.

وربطت وسائل الإعلام الإيطالية من جديد بين اسم جوميز بـ"السيدة العجوز" بعد رؤية خورخي مينديز وكيل أعمال بعض اللاعبين قرب نادي مدينة تورينو.

لكن في الحقيقة كان مينديز في إيطاليا للتباحث مع يوفنتوس بشأن البرازيلي فابينيو لاعب موناكو.

ويبدو أن جوميز جادًا في رغبته بالبقاء مع برشلونة، لكن توجد شكوك في النادي الكتالوني بهذ الخصوص قبيل الميركاتو الصيفي خاصة إذا تألق الدولي في مونديال روسيا 2018. 

http://www.kooora.com/?n=674145

برشلونة يراقب صفقتين من الدوري الفرنسي
يراقب نادي برشلونة الإسباني عن كثب، صفقتين جديدتين من الدوري الفرنسي، تمهيدًا لضمهما خلال المرحلة المقبلة.

ويدرس الفريق الكتالوني التعاقد مع ثنائي نيس الفرنسي مالانج سار وجان ميشيل سيري في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوفه. 

هذا الخبر جاء من قناة "SFR" الرياضية الفرنسية

http://www.kooora.com/?n=673059

السر وراء تراجع مستوى باولينيو
لا يزال لاعب وسط برشلونة، باولينيو جونيور يعاني من آلام في القدم اليمنى، دفعته لجلب طبيب علاج طبيعي، بعد موافقة النادي الكتالوني، للتغلب عليها.

وأكدت صحيفة آس، أن اللاعب البرازيلي لا يزال يعاني من آلام في القدم اليمنى، وأنها قد تكون السبب وراء انخفاض مستواه قليلا، في المباريات الأخيرة لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بسبب هذه الإصابة، اضطر باولينيو للذهاب لاخصائي العلاج الطبيعي، كايو ميلو، مساعد الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي، والذي زار برشلونة، بتصريح من البرسا، لعلاج القدم اليمنى للاعب.

ويعد باولينيو من الركائز الأساسية في المنتخب البرازيلي، ويسعى لتخطي هذه الإصابة، في هذه الفترة الحرجة من الموسم، وقبل حلول مباريات كأس العالم، الصيف المقبل بروسيا.

http://www.kooora.com/?n=674074

نجم برشلونة قد يدخل في صفقة انتقال جريزمان للفريق الكتالوني
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد استسلم لفكرة رحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى صفوف برشلونة الصيف المقبل، ولكن الفريق المدريدي حدد أكثر من مطلب مقابل الموافقة على رحيل اللاعب.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن موقع “diario gol” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد استسلم لفكرة رحيل جريزمان في الصيف إلى صفوف برشلونة، ولكنه وضع عدة مطالب مقابل تحقيق ذلك.

وأضافت الشبكة أن أتلتيكو مدريد سيطلب مبلغ 100 مليون يورو مقابل السماح لجريزمان بالرحيل إلى برشلونة، ولكن هذا ليس كل شيء، فالنادي المدريدي سيطلب التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وترى شبكة “سكاي سبورتس” أن انتقال ديمبلي للأتلتي على سبيل الإعارة سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لبرشلونة حتى يشارك في مباريات أكثر ويعتاد على اللعب بالدوري الإسباني.

http://bit.ly/2Hp4Eme

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016