-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: برشلونة يريد التخلص من نجمه😌 وجواسيس الريال يراقبون نيمار وبرشلونة يحدد موعد إنضمام نجم جديد

عاجل: برشلونة يريد التخلص من نجمه😌 وجواسيس الريال يراقبون نيمار وبرشلونة يحدد موعد إنضمام نجم جديد




فقرة ريال مدريد

جواسيس ريال مدريد يراقبون نيمار
كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.
صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية تحدثت عن وجود علاقة وطيدة بين نيمار وخمسة من أصدقائه الذين يرافقونه كالظل في كل مكان باستثناء أرضية الملعب.

وكدليل للارتباط الوثيق بينهم، قرر الستة بما فيهم نيمار، طبع وشم كلمة (amigos)، وتعني أصدقاء باللغة الإسبانية، على معصم أيديهم.

وعندما تكون الحالة المزاجية لأصدقاء نيمار سيئة، يشعر هو أيضًا بعدم الارتياح، فيسافروا معًا بعد انتهاء المباراة إلى لندن مثلًا لحضور عرض موسيقي للمغنية الأمريكية ديمي لوفاتو، أو يسهرون حتى الصباح في في باريس.

طريقة الترفيه هذه قد لا تروق للبعض، خاصة لفريق ريال مدريد الذي عبر رئيسه فلورينتينو بيريز عن استعداده لدفع 250 مليون يورو لجلب نيمار لصفوف الملكي.

لذلك تتحدث أنباء عن مراقبة مسؤولي ريال مدريد للحياة الخاصة لنيمار في باريس، للتأكد من مدى تأثير علاقته بأصدقائه الخمسة عليه، خاصة فيما يتعلق بحياة الليل والسهر.

http://www.kooora.com/?n=672424

إريكسن يصدم ريال مدريد بشأن بوكيتينو
كشف الدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي، عن موقفه من الشائعات بشأن إمكانية رحيل مدربه الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، عن السبيرز في الموسم المقبل.

وقال إريكسن، في تصريحات نشرتها شبكة سكاى سبورتس "بالطبع سيكون هناك اهتمام من بعض الأندية، للتعاقد مع بوكيتينو، بسبب ما يقوم به المدرب من عمل جيد".

وتابع إريكسن "جميع اللاعبين في توتنهام سعداء مع المدرب بوكيتينو، والنادي الإنجليزي سعيد للغاية بتواجده معنا".

وأوضح إريكسن "انظروا قيمة العمل الجيد لبوكيتينو في السبيرز، توقيعه على عقد طويل الأمد، دليل على نيته البقاء مع الفريق الإنجليزي".

http://www.kooora.com/?n=672485

4 نجوم يدفعون فاتورة نيمار في ريال مدريد
رشحت تقارير صحفية، أربعة لاعبين للرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، في إطار سعي إدارة النادي الملكي لجلب نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الجاري.

ويعد كريستيانو رونالدو، أبرز الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن جدران "الميرينجي"، بإدراجه في صفقة تبادلية مع نيمار، لتقليل المبلغ المدفوع لضم النجم البرازيلي من ناديه الباريسي.

كما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن ريال مدريد يدرس بيع 3 لاعبين آخرين من أجل تمويل صفقة التعاقد مع جوهرة السيلساو، والذي من المتوقع أن يكلف التعاقد معه مبلغًا خياليًا.

وقالت الصحيفة إن الجناح الويلزي جاريث بيل، يعتبر من أبرز الاسماء المرشحة التي ستعرض للبيع، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يحظى هذا الثنائي باهتمام أندية إنجليزية عديدة، أبرزها مانشستر يونايتد.

كما تضم القائمة أيضًا المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي ربطته تقارير في أكثر من مناسبة سابقة بالانتقال إلى صفوف آرسنال.

http://www.kooora.com/?n=672345


فقرة برشلونة
برشلونة يسعى للتخلص من لاعبه
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، عن استعداد برشلونة الإسباني، للتخلي عن لاعبه في الصيف المقبل، بعدما فشل في إقناع الطاقم الفني للفريق بإمكانياته.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن برشلونة مستعد للاستماع للعروض التي ستأتي للاعب الدولي البرتغالي أندريه جوميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل برشلونة للصحيفة: "ما يحدث عار حقيقي، هو لاعب لديه الكثير لتقديمه لفريقه ومدربه، ولكن في الكثير من الأحيان يبدو أن هناك أفضل".

وكان اللاعب قريبًا من مغادرة برشلونة الصيف الماضي مع اهتمام من عدة أندية مثل يوفنتوس ومانشستر يونايتد، ولكن فالفيردي فضل الاحتفاظ به لرؤية ما يمكنه تقديمه للفريق.

http://www.kooora.com/?n=672470

برشلونة يدلل ديمبلي لإنهاء معاناته
يعاني عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، من سوء توفيق، خلال موسمه الأول مع الفريق الكتالوني، بعد إصابته مرتين.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن اللاعبين والجهاز الفني وإدارة برشلونة، يساندون ديمبلي، لرفع الضغوطات من عليه، بعد عودته من الإصابة في لقاء خيتافي الأخير.

وأبرزت الصحيفة معاناة اللاعب، الذي يخوض موسمه الأول مع برشلونة، في عمر الـ20 عامًا، بعد صفقة خيالية، أبرمها النادي لتعويض نيمار، مشيرةً إلى تعرض الفرنسي للإصابة، ما أدى لغيابه نحو 4 أشهر.

وأكدت أن ديمبلي يحظى برعاية خاصة، من جانب إدارة برشلونة، التي وفرت أحد الطهاة خصيصًا، من أجل إعداد الطعام للاعب، بعيدًا عن الوجبات السريعة.

http://www.kooora.com/?n=672324


تحديد موعد انضمام آرثر لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن موعد انضمام آرثر ميلو، نجم جريميو البرازيلي، إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البارسا توصل لاتفاق مع اللاعب (20 عامًا)، والمسؤولين عن رعايته، من أجل الالتحاق بصفوف الفريق، في يناير 2019.

وأبرزت الصحيفة أن حصول كوتينيو، على الجنسية البرتغالية، بفضل زوجته، سيسمح لبرشلونة بالتعاقد مع آرثر، في الميركاتو الشتوي المقبل، لكن قدومه خلال الصيف، يعتمد على مستوى الكولومبي، ياري مينا، الذي قد يخرج للإعارة.

ويمتلك برشلونة حاليًا، 3 لاعبين من أمريكا اللاتينية، هم: الثنائي البرازيلي كوتينيو وباولينيو، وياري مينا، وهو الحد الأقصى المسموح به، للاعبين غير الأوروبيين في الفريق.

http://www.kooora.com/?n=672334

فقرة يوفينتوس
يوفنتوس يستجيب للشائعات بشأن إمكانية التعاقد مع هاري كين
تحدث بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي عن الشائعات التي انتشرت كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية حول التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت هذه التقارير أن نادي يوفنتوس سيقدم عرضاً قياسياً بقيمة 250 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الدولي الإنجليزي ، في حين وصف بيبي ماروتا هذه الشائعات بأنها نسج من الخيال وعارية تماماً عن الصحة.

وقال ماروتا في مقابلة مع قناة “ميدياست” التلفزيونية الايطالية : “لا يوجد نادٍ إيطالي يستطيع أن يشتري هاري كين ، إنه لاعب رائع ولكن الأندية الأيطالية ليس لديها القدرة على التنافس مع الأندية الأوروبية على مثل هذه المبالغ”.

http://bit.ly/2F38D7f

هيجواين يسخر من منتقديه
قال الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، إنه من السهل "التحدث من على الأريكة"، في إشارة للانتقادات التي وجهت إليه، لإهداره ركلة جزاء، أمس الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام توتنهام الإنجليزي (2-2).

وكتب الدولي الأرجنتيني، عبر حسابه على (إنستجرام): "صباح الخير، من السهل التحدث بعد المباراة، من على أريكة المنزل.. كانت الأمور تسير بشكل ممتاز، بعد التقدم 2-0، لكن الآراء كلها تتغير، بعد أن أصبحت 2-2، نحن لا يهمنا، وسنذهب إلى لندن لحسم التأهل".

وتابع: "تحية حارة لكل هؤلاء الذين يتمنون الخير ليوفنتوس".

http://www.kooora.com/?n=672410


فقرة بايرن 
بايرن ميونخ يحسم مستقبل خاميس رودريجيز
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أنَّ إدارة بايرن ميونخ، حسمت مصير نجم الفريق الكولومبي خاميس رودريجيز، المُعار من ريال مدريد.

وانتقل خاميس، الصيف الماضي من الميرنجي، للنادي البافاري، لمدة موسمن على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء مقابل 42 مليون يورو.

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "إدارة بايرن اتخذت قرارها بشراء عقد خاميس، الذي يقدم موسمًا جيدًا مع الفريق البافاري، إذ تريد قطع الطريق على أي نادٍ يرغب في ضم اللاعب مستقبلاً".

وأضافت الصحيفة: "ريال مدريد أصبح ماضيًا لخاميس، الذي تم إحياءه في بايرن، بعدما كان حبيسًا لمقاعد بدلاء الفرنسي زين الدين زيدان".

http://www.kooora.com/?n=672423

فقرة أتليتيكو مدريد
اجتماع غامض بين سيميوني وثلاثي بايرن ميونخ
أثار دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني الجدل باجتماع غامض جمع بينه، وبين ثلاثة من نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تواجد ثلاثي البافاري، أرتورو فيدال، خوان بيرنات، وخاميس رودريجيز في أحد المطاعم بمدينة مدريد، رفقة دييجو سيميوني.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، فيديو يُظهر مغادرة الأربعة المطعم، عقب تناول العشاء، وأشارت إلى أن مضمون المناقشات خلال الجلسة غير مؤكد.

وأضافت الصحيفة: "هناك تكهنات بأن فيدال وبيرنات على الأقل قد تحدثا مع سيميوني حول انتقالهما إلى صفوف أتليتكو مدريد، نظرًا لكون بيرنات بديلًا في الوقت الحالي، وصعوبة فرص فيدال في المنافسة مع انضمام ليون جوريتسكا، إلا أن الأخير سبق وأن أعلن رغبته في البقاء مع البافاري".

وأشارت إلى أنه من المستحيل بالنسبة لخاميس رودريجيز الرحيل إلى أتليتكو مدريد، لأنه يريد البقاء في بايرن، كخيار أول ثم العودة إلى ريال مدريد كخيار ثانٍ.

واختتمت: "حديث اللاعبين مع سيميوني لقيادة بايرن، يبدو مستبعدًا أيضًا، حيث أكدت إدارة النادي البافاري مؤخرًا أنه بعد رحيل هاينكس سيتم التعاقد مع مدرب ألماني".

http://www.kooora.com/?n=672419



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016