-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صدمة جديدة مرعبة لبرشلونة😭 PSG يريد موراتا وبرشلونة يهنئ نيمار😠😠 ورونالدو يحترم مشاعر الجماهير

صدمة جديدة مرعبة لبرشلونة😭 PSG يريد موراتا وبرشلونة يهنئ نيمار😠😠 ورونالدو يحترم مشاعر الجماهير





فابريجاس ينصح هازارد من أجل الكرة الذهبية
قال لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريجاس، إن زميله في الفريق، البلجيكي إدين هازارد، يجب أن "يعتمد على نفسه"، إذا كان يرغب في الفوز بالكرة الذهبية.

وأوضح فابريجاس، في تصريحات نقلتها شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية: "هو لاعب متمكن في مواقف النزاعات الفردية، ويمكنه التمرير والوقوف على الكرة.. فوزه بالكرة الذهبية يعتمد على مجهوده".

وأشار إلى أنه شاهد الكثير من لاعبي الصفوة، موضحا أن هازارد لديه "الجودة" الكافية، للفوز بالجائزة.

وصرح فابريجاس: "أعرف ما هو قادر على فعله، وقلت له إن الأمر يعتمد على مجهوده.. أحب التحلي بالصراحة".

http://www.kooora.com/?n=669433

تياجو سيلفا: إيقاف كريستيانو رونالدو أسهل من ميسي
صرح  تياجو سيلفا قائد الفريق الباريسي لموقع (le10sport) الفرنسي بأنه يفضل مواجهة رونالدو عن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وأوضح اتياجو سيلفا الفارق بين مواجهة رونالدو و ميسي حيث قال "الفارق الصغير بين اللاعبين هو أنه من الصعب إيقاف ميسي عندما يكون في موقف لاعب ضد لاعب أو حتي ضد لاعبين اثنين".

وأوضح: "أيضا رونالدو ليس من السهل إيقافه حتي وإن تم تخصيص لاعب لمراقبته وآخر في الخلف لضمان عدم اختراقه للدفاع، فكلا اللاعبين يفعلان أشياء مذهلة عند امتلاكهما للكرة مثلما يفعل البرازيلي نيمار أيضا".

وأشار" لكن من الصعب للغاية إيقاف ميسي مقارنة برونالدو"، موضحا أنه علي الرغم من مرور رونالدو بحالة من عدم التوفيق ولكنه لا يزال يملك الوقت الكافي لاستعادة مستواه والحصول أيضا علي الكرة الذهبية للمرة السادسة.

http://www.kooora.com/?n=669379

سر طريقة خاميس رودريجيز في الاحتفال بهز الشباك
كشفت تقارير صحفية ألمانية، سبب الطريقة التي يحتفل بها خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ، عند تسجيله الأهداف.

ويشير اخاميس رودريجيز بالسبابة إلى رأسه، في وضعية أشبه بالتحية العسكرية احتفالاً بهز الشباك مع الفريق البافاري.

وقالت صحيفة بيلد "احتفال خاميس بعد الأهداف، يكمن في إرسال تحية لابنته البالغة من العمر 4 سنوات، والتي تعيش مع والدتها (زوجة خاميس السابقة) في كولومبيا".

http://www.kooora.com/?n=669337

رعب داخل برشلونة بسبب صدمة متوقعة
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة مهدد بالتعرض لصدمة قوية، بالتزامن مع استكمال مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، للإصابة أمام إسبانيول خلال ديربي كتالونيا، الذي جمعهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الليجا.

وقالت صحيفة "آس"، إن بيكيه تعرض لإصابة في الركبة، مشيرة إلى أنه يجري عدة فحوصات دقيقة، من أجل تحديد مدى خطورة تلك الإصابة.

وأضافت الصحيفة "بيكيه قد يغيب لعدة أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس الملك، ومواجهة تشيلسي بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن عدة مباريات بالليجا".

وتابعت "القلق يبلغ أقصى حد في الكامب نو، نظرًا لأن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة لا يملك العديد من المدافعين، خاصة مع غياب توماس فيرمايلين للإصابة".

وأتمت "ربما تتاح الفرصة لياري مينا للظهور الرسمي الأول مع برشلونة أمام فالنسيا في إياب نصف نهائي الكأس، الخميس المقبل، إذا تأكدت خطورة إصابة بيكيه".

http://www.kooora.com/?n=669351

يوفنتوس يتلقى ضربة قاسية قبل مواجهة توتنهام
بحسب ما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي، تبدو أسوأ مما ظهرت عليه للوهلة الأولى، وعليه فقد تقرر غيابه عن السيدة العجوز لمدة شهر تقريبا.

وأضافت الصحيفة أن ماتويدي، مبدئيا، سوف يغيب عن يوفنتوس أمام فيورنتينا بالدوري، وتوتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=669446

رقم غريب لأتلتيكو مدريد يعيد السيناريو الغائب منذ 42 عامًا
يمتلك أتلتيكو مدريد الإسباني، رقمًا غريبًا بعد مرور 22 جولة من عمر الليجا، عقب فوزه على فالنسيا

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد لم تحتسب لمصلحته ركلة جزاء أو يحصل خصومه على أي بطاقة حمراء حتى الآن، الأمر الذي لم يحدث في بطولة الليجا منذ موسم 1975-1976.

وأضافت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد احتسبت ضده 3 ركلات جزاء في الموسم الجاري، حيث تصدى الحارس السلوفيني يان أوبلاك لركلتين، وتعرض ثنائي الأتلتي دييجو كوستا وأنطوان جريزمان للطرد من قبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد أول فريق يحقق هذا الرقم منذ ريال بيتيس في موسم 1975-1976.

وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني يعتبر الفريق الوحيد في الليجا هذا الموسم الذي لم يحصل على ركلة جزاء، بينما حصد منافسوه برشلونة المتصدر على 4 ركلات وفالنسيا (5) وريال مدريد (4).

http://www.kooora.com/?n=669419

أتلتيكو مدريد يتلقى أنباء سيئة حول إصابة جودين
كشفت تقارير صحفية ، عن مدة غياب ستيفان سافيتش ودييجو جودين، عن فريق أتلتيكو مدريد، بعد إصابتهما  أمام فالنسيا.

جاء هذا الخبر من صحيفة (آس) الإسبانية حيث قالت أنثنائي أتليتيكو سيغيب، لمدة ثلاثة أسابيع للإصابة

وانسحب سافيتش من مباراة فريقه أمام فالنسيا في الدقيقة 29 من عمر اللقاء بسبب متاعب عضيلة، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي  للتحقق من إصابته بتمزق في العضلات المأبضية في فخذه الأيسر، وحال التأكد منها سيغيب عن اللعب 20 يوما.

أما جودين، الذي تعرض للكمة قوية من جانب حارس فالنسيا، نيتو، أفقدته بعض أسنانه، فقد تم استبداله وتوجه لاحقا إلى مركز طبي بمدريد حيث فحصه متخصص.

وتبين تعرض اللاعب الأوروجوائي لضربة قوية أدت لكسر 3 أسنان في الفك العلوي، وسيحتاج لعلاج بمنطقة الوجه والفك، سيضطره للغياب عن الملاعب ثلاثة أسابيع وفقا للأطباء، وحال خضوعه لجراحة، ستزيد مدة غيابه.
و بهذه الإصابات ربما يغيب نجما أتليتيكو عن مواجهة برشلونة

http://www.kooora.com/?n=669397


زيدان يلغي مران ريال مدريد
قرر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إلغاء مران الفريق الذي كان مقررا له الخامسة بتوقيت إسبانيا المحلي.

وقالت صحيفة "ماركا"، إن الثلوج التي ضربت مدريد، دفعت زيدان لقرار إلغاء المران، في ظل صعوبة وصول اللاعبين لمقر التدريبات.

وأشارت إلى أن النادي أرسل رسائل للاعبين بهذا القرار، على أن يعود الفريق للتدريب صباح غد الثلاثاء.

http://www.kooora.com/?n=669418

الانتقام من آرسنال يسيطر على تفكير هاري كين
سجل هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، الهدف رقم 100 له في الدوري الإنجليزي الممتاز، في التعادل أمام ليفربول 2-2.

وكشف كين في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنه خاض تجربة فاشلة مع آرسنال الإنجليزي وهو بعمر الثامنة فقط، وأشار إلى أن والده كان داعمًا له، وقال له "سنجد ناديًا آخر".

ويقول كين إن والده أخبره يومًا ما في حديقة منزلهم، أنه لا يجب أن يقلق، بعد أن أبلغه بأن آرسنال رفض استمراره.

وتابع كين "أعتقد أنني أفضل بالقميص الأبيض، أتذكر المرة الأولى التي لعبت فيها أمام آرسنال، كنت فخورًا بنفسي".

وأضاف "قد يبدو الأمر سخيفًا، كنت في الثامنة من عمري عندما رفضوني، ولكن في كل مرة ألعب أمامهم أتذكر ذلك، حسنًا، سنرى من هو المخطئ".

وتابع "بالنسبة لي الرفض كان أفضل ما حدث لي، وعندما كنت في الـ11 من عمري كانت لي تجربة ضد آرسنال، دائمًا ما تصورت سيناريوهات التسجيل في مرماهم".

ويواصل "سأسجل بقدمي اليسرى في الزاوية السفلى، كان هذا تفكيري دائمًا، كنت أرسم سيناريو المباراة أمامي".

وأكمل "هذه المرة كنت أتصور المدافعين الذين يرتدون قميص آرسنال، كان عمري 12 عامًا، قلت وقتها سنرى مجددا من المخطئ".

واختتم "في ذلك اليوم سجلت هدفين، أحدهما كان هدف الفوز في الدقيقة 86، شيء لم أحلم بذلك قبل المباراة، كأن هدفًا بالرأس وربما أفضل هدف سجلته على الإطلاق، لم أشعر بهذا الاندفاع من قبل".

http://www.kooora.com/?n=669478

سان جيرمان يفكر في صفقة هجومية جديدة
وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نقلاً عن تقارير فرنسية ، فإن باريس سان جيرمان يريد ضم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضافت الصحيفة: "رغم عقد باريس سان جيرمان أكبر صفقتين في الصيف الماضي بالتعاقد مع نيمار من برشلونة وكيليان مبابي من موناكو، إلا أن النادي الباريسي لا يزال يسعى لتعزيز خطه الأمامي".

وتزعم التقارير أن المدير الرياضي الحالي لباريس سان جيرمان أنتيرو هنريكي، حدد الإسباني ألفارو موراتا كأبرز أهداف الفريق الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما ذكرت تقارير أخرى أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بالمهاجم التشيكي لنادي روما الإيطالي باتريك ستشيك، بالاضافة لزميله آليسون حارس روما.

http://www.kooora.com/?n=669471

برشلونة يهنئ نيمار والجماهير مستاءة!
فاجئ نادي برشلونة جماهيره عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإرسال عبارات التهاني لنجم الفريق البرازيلي السابق نيمار دا سيلفا بمناسبة عيد ميلاده، هو الذي رحل إلأى باريس سان جيرمان بطريقة مثيرة للجدل في الصيف الماضي.

وشارك برشلونة عبر حسابه الرسمي في تويتر هدف نيمار أمام إيلتشي في موسم 2014/15 ضمن فقرة “هدف الصباح” مع عبارة “تهانينا” بمناسبة عيد ميلاد النجم البرازيلي الـ26.

ويبدو أن جماهير برشلونة لم تكن سعية بِـ تهنئة نيمار بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابات النادي الرسمية، حيث أنها طالب بحذف التغريدة والاعتذار، خصوصاً وأن اللاعب رحل إلى باريس سان جيرمان بعد كسر عقده مع النادي الكتالوني.

http://bit.ly/2nKykB7

رونالدو يحترم مشاعر جماهير ريال مدريد ولا يحتفل بعيد ميلاده
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قرر عدم الاحتفال بعيد ميلاده الـ33 بشكل صاخب كما يفعل في كل عام.

وأتم صاروخ ماديرا عامه الـ33 اليوم الاثنين الموافق 5 فبراير، وهو حدث دائماً ما يلفت الأنظار في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو لا يريد الاحتفال بشكل مبالغ به في عيد ميلاده هذا العام بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق.

http://bit.ly/2nEje0W

دي خيا يحث ريال مدريد على التعاقد معه
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر بشكل جاد في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، والانضمام لناديه المفضل ريال مدريد.

وتعتبر قصة دي خيا مع ريال مدريد حديث كل موسم بسبب رغبة المرينجي خاصةً فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالتعاقد مع الحارس، وكان دافيد قد قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بالريال عام 2015، ولكن تأخر بعض الإجراءات حالت دون إتمام الصفقة.

وكشف موقع “دون بالون” الإسباني أن حاليًا دي خيا يحاول دفع ريال مدريد إلى التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار الموقع أن الريال بالفعل فشل في جلب أي حارس جديد في سوق الانتقالات الشتوية السابقة، بالرغم من حاجاتهم لحارس جديد ينافس الكوستاريكي كيلور نافاس في ظل ضعف مستوى كيكو كاسيا، مما يؤكد أن مسألة التعاقد مع دي خيا ليست مستحيلة.

وأضاف الموقع الإسباني أن الحارس المميز دي خيا لا يرغب في تكرار تجربة عام 2015، ويريد إنهاء الأمور بسرعة قبل دخوله معسكر منتخب إسبانيا استعدادًا لكأس العالم في روسيا.

http://bit.ly/2E66IgD


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016