-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ميسي يعلم متى ينتقل نيمار إلى ريال مدريد وهاري كين جاهز للانتقال إلى ريال مدريد ورونالدو ينجو!

عاجل ميسي يعلم متى ينتقل نيمار إلى ريال مدريد وهاري كين جاهز للانتقال إلى ريال مدريد ورونالدو ينجو!



بيكيه: جماهير إسبانيول أهانت عائلتي
قال جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، إن "إهانة" عائلته تعتبر قلة احترام، وذلك ردا على إشارة المدافع الدولي، لجماهير إسبانيول بالصمت، بعدما سجل هدف تعادل فريقه، في الوقت القاتل، خلال مباراة الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ22 بالليجا.

وأوضح بيكيه، في تصريحات عقب المباراة، التي أقيمت في أجواء مناخية صعبة، وعلى أرضية ملعب غارقة في المياه: "إهانة عائلتي تعتبر قلة احترام.. الإشارة للجماهير بالصمت هي جزء من اللعبة، هذا أقل ما يمكن عمله، بعد كل ما حدث".

وأضاف: "يوجهون لي اللوم، لمجرد أنني قلت إسبانيول كورنيلا، لأنها الحقيقة.. ولا يلومون الجماهير، التي أهانت عائلتي".

وتابع: "قرون؟ (في إشارة لحركة احتفاله بالهدف)، لم أقم بهذه الإشارة، لقد أشرت لهم فقط بالصمت، لأن هذا كان أقل ما يمكن فعله".

وأشار بيكيه لجماهير إسبانيول، الحاضرة في الملعب، بالصمت بعد أن سجل هدف تعادل فريقه، قبل النهاية بسبع دقائق.

http://www.kooora.com/?n=669214&o=n

فالفيردي يبرر قراره بشأن ميسي
قال فالفيردي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: أنه أجلس ميسي على دكة البدلاء بسبب أنه لعب مبارايات كثيرا على التوالي و كان يجب عليه أن يأخذ القليل من الراحة و قال أيضا: علينا أن نكون أكثر حذرًا، عادة ما يكون ذلك مع كل اللاعبين، لقد خططت لذلك مسبقًا".

http://www.kooora.com/?n=669170

إبداع خاميس رودريجيز يدفع هونيس لنطق الإسبانية
هنأ أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ، لاعب الفريق البافاري، الكولومبي خاميس رودريجيز، بعد هدفه في شباك ماينز أمس السبت.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن أولي هونيس هنأ رودريجيز بالهدف، وقال له بالإسبانية "يا له من هدف جيد".

ونقلت الصحيفة، تصريحًا مقتضبًا من سباستيان رودي لاعب البافاري إذ قال: "اللعب بجانب خاميس رودريجيز ممتع، فهو دائمًا يريد اللعب ويسعى للحصول على الكرة ويُعيدها لنا".

وشارك خاميس رودريجيز في الانتصار بهدفين دون رد على ماينز، ضمن منافسات الجولة 21 من البوندسليجا، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 44.

http://www.kooora.com/?n=669172

كلوب يصب غضبه على الحكم المساعد
انتقد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، القرارات التحكيمية التي رافقت تعادل فريقه، مع ضيفه توتنهام (2-2)، اليوم الأحد، بالجولة الـ26 من البريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "كان واضحًا سعي الفريقين، بجدية شديدة، لتحقيق الفوز، لكن نتيجة المباراة، تأثرت بقرارات الحكم المساعد، وعلينا تقبل ذلك".

وأضاف: "لقد تم منعي من دخول غرفة ملابس الحكام، لإبداء اعتراضي، إلا بعد نصف ساعة من المباراة.. هذا أمر لا يصدق، ركلة الجزاء الثانية من تسلل واضح، لا أفهم فيما كانوا يتحدثون كل هذا الوقت".


وتابع المدرب: "نعم فان ديك احتك بلاعب توتنهام، لكن لاميلا تعمد أن يلمسه.. في الشوط الأول، كانت هناك خشونة كبيرة، ضد لاعبي ليفربول، دون أي تدخل من الحكم، لكن يبدو أن الحكم المساعد، أراد تسليط الأضواء عليه في الدقيقة الأخيرة، وقد نجح في ذلك".

وأتم كلوب بقوله: "كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل.. لكن لا يمكن التحكم في 90 دقيقة، أمام فريق رائع مثل توتنهام.. كلها قرارات صعبة كان علي تقبلها".

http://www.kooora.com/?n=669206

كين يحتفل بالمئوية في شباك ليفربول
وصل هاري كين، نجم توتنهام، إلى الهدف رقم 100 في البريميرليج، اليوم الأحد، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، في مرمى ليفربول (2-2)، خلال مباراة الفريقين، على ملعب أنفيلد.

وقالت شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، إن كين سجل الهدف رقم 100 في البريميرليج، بعد 141 مباراة، ولا يتفوق عليه سوى آلان شيرار، الذي سجل 100 هدف في 124 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=669190

كريستيانو رونالدو ينجو من مجزرة ريال مدريد

قالت صحيفة "إكسبريس"أن عددًا من الأسماء التي يمكن أن ترحل عن صفوف المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
وتوقعت الصحيفة رحيل ثلاثي خط الوسط لوكا مودريتش، توني كروس، ماتيو كوفاسيتش، وصانع الألعاب ايسكو، بالإضافة الى المهاجم كريم بنزيما الذي تعرض لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه.

كما توقعت الصحيفة رحيل  جاريث بيل بسبب معاناته المستمرة مع الإصابات المتكررة، بينما توقعت بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك بسبب أن ناديه السابق مانشستر يونايتد الوحيد القادر على تحمل تكلفته غير متحمس للتعاقد معه مجددا.

وبالنسبة لماركو أسينسيو قالت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد قد تستغل اهتمام عدد كبير من أندية أوروبا به وتدرجه في صفقة تبادلية لضم نجم كبير لصفوف النادي العاصمي.

من ناحية أخرى توقعت الصحيفة بقاء حارس المرمى كيلور نافاس رغم الشائعات التي تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بديفيد دي خيا و تيبو كورتوا.

http://www.kooora.com/?n=669088

إنييستا يقلل من شأن احتفال بيكيه
علق قائد برشلونة، أندرياس إنييستا، على احتفال زميله جيرارد بيكيه، بهدفه في مرمى إسبانيول، خلال مباراة الفريقين (1-1)، اليوم الأحد، في الليجا.

وقال إنييستا، في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب المباراة: "لا أعرف إذا ما كانت هناك إيماءات، لكنها أشياء تحدث أحيانًا.. لقد حدثت الكثير من الأشياء في الديربي، لكن ما يثير الاهتمام، هو أن الهدوء عم الجميع في النهاية، وهذا ما نريده جميعًا".

http://www.kooora.com/?n=669174

بيكهام يدلي برأيه حول قمة ريال مدريد وسان جيرمان
علق أسطورة إنجلترا، ديفيد بيكهام، على المواجهة التي ستجمع فريقيه السابقين، ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بدوري أبطال أوروبا، يوم 14 فبراير الجاري.

ويرى النجم الإنجليزي، أن باريس سان جيرمان، هو الأفضل حاليًا والمرشح للفوز في المواجهة.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "باريس في أفضل حالاته في هذه اللحظة، لكن يجب ألا ننسى أن ريال مدريد يحب هذه البطولة تحديدا، ولديه نجوم غير عاديين، سوف تكون مباراة لا تصدق".

http://www.kooora.com/?n=669114

أسطورة ليفربول: نجم إنجلترا جاهز لريال مدريد
“هاري كين جاهز للانتقال إلى ريال مدريد”
قال جرايم سونيس النجم السابق لفريق ليفربول الانجليزي في مقالته بصحيفة صنداي تايمز "أعتقد أن هاري كين يجب ان يذهب الى ريال مدريد هذا الصيف، اذا اتيحت له هذه الفرصة، هو مؤهل تماما لهذه الخطوة الآن".

وأضاف" التعاقد معه سيكلف ريال مدريد كثيرا وربما يصبح أول لاعب انجليزي في التاريخ يتم بيعه مقابل 200 مليون جنيه إسترليني".

من ناحية أخرى أكد سونيس أن ديلي آلي غير مؤهل للانضمام حاليا لريال مدريد، ونفس الأمر بالنسبة للمدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وتابع "بوكيتينو قام بعمل جيد في توتنهام، ولكن فيما يتعلق بخليفة زيدان في ريال مدريد، اعتقد أن هناك مرشحين آخرين أفضل منه".

وأوضح "بوكيتينو لم يفز بأي لقب حتى الآن كمدرب، بينما زيدان فاز بلقبين دوري أبطال وواحد لليجا في آخر موسمين، هذا هو سقف الطموحات الذي لن ترضى جماهير ريال مدريد بأقل منه".

http://www.kooora.com/?n=669042

هيجواين يسجل أول هاتريك بقميص يوفنتوس
وقع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين على أول هاتريك بقميص يوفنتوس في جميع المسابقات وذلك في الفوز الساحق على ساسولو (7ـ0) في الجولة 23 من منافسات الدوري الإيطالي.

و احتاج هيجواين إلى 87 مباراة من أجل تسجيل أول هاتريك مع يوفنتوس في جميع المسابقات منذ قدومه من نابولي في صيف عام 2017 في صفقة تجاوزت سقف 90 مليون يورو.

http://bit.ly/2Eh3AC3

محمد صلاح يواصل صنع التاريخ مع ليفربول بهدفه ضد توتنهام
ولم تمر سوى 3 دقائق حتى تمكن الدولي المصري من افتتاح مجال التسجيل لفائدة الريدز ليصل إلى 20 هدفاً في رصيده في البريميرليج حتى الآن.

كما اقترب صلاح من متصدر قائمة هدافي المسابقة هاري كين، نجم السبيرس صاحب الـ 21 هدفاً ليشتعل سباق الهدافين.

محمد صلاح أصبح أسرع لاعب في تاريخ الليفر يصل إلى 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي، وفعل ذلك في 25 مباراة فقط.

http://bit.ly/2nBlhmg

ميسي يعلم متى ينتقل نيمار إلى ريال مدريد!
قالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على علم بموعد عودة زميله السابق نيمار إلى الدوري الإسباني من جديد.

وأشارت هذه التقارير، أن النجم الأرجنتيني أبلغ إدارة برشلونة بموعد عودة انتقال البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “دون بالون”، أن ميسي يعرف رغبة نيمار وخططه المستقبلية، في البقاء في باريس سان جيرمان وعدم الانتقال إلى ريال مدريد، في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع النادي الباريسي.

وعبر خافيير تيباس رئيس الاتحاد الإسباني عن رغبته في عودة نيمار إلى الدوري الإسباني من جديد قائلاً: “أريد دائماً الأفضل للكرة الإسبانية، نيمار أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم”.

http://bit.ly/2E1JU1I

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016