-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: أنشيلوتي مكان زيدان وجريزمان برشلوني بنسبة 100% وكورتوا: قلبي في مدريد وبيل حددت سعره الريال

عاجل: أنشيلوتي مكان زيدان وجريزمان برشلوني بنسبة 100% وكورتوا: قلبي في مدريد وبيل حددت سعره الريال



3 مرشحين لخلافة زيدان في قيادة سفينة ريال مدريد

http://www.kooora.com/?n=669515


هاينكس يتوقع الفائز في صدام ريال مدريد وسان جيرمان
كشف يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، عن مرشحه للتأهل إلى ربع النهائي، من الصدام الناري بين ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في صمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوقع مدرب الفريق البافاري، أن يتمكن ريال مدريد من تخطي سان جيرمان، مشيرا إلى أن خروج الثلاثي خاميس رودريجيز وبيبي وألفارو موراتا، من الممكن أن يكون قد أثر على الفريق.

وأشار هاينكس، إلى أنه على الرغم من مرور بطل أوروبا حاليا بـ"فترة صعبة" في الدوري الإسباني، إلا أنه "لا يجب التقليل أبدا من قدرات ريال مدريد".

وقال مذكرا بالسنوات التي جلس فيها على مقعد المدير الفني للملكي: "عندما فزنا بلقب دوري الأبطال في 1998 بعد 32 عاما من الغياب، أنهينا الليجا في المركز الرابع، أعلم هذا الأمر من خلال التجربة الشخصية".

وأبرز: "لديهم خبرات أكبر بكثير من باريس سان جيرمان، أعتقد أن مدريد سيتأهل للدور التالي".

ويؤمن هاينكس، بأن "هناك فترات في كرة القدم"، وأن ريال مدريد حقق مؤخرا "نجاحات كبيرة"، ولكنه يمر الآن بفترة سيئة في الليجا، وهو "أمر طبيعي تماما بالنظر إلى فوزه بدوري الأبطال مرتين متتاليتين، بالإضافة للقب الليجا".

كما أشار إلى أن "الريال تخلى في الصيف الماضي عن ثلاثة لاعبين جيدين مثل موراتا وبيبي وخاميس رودريجيز، أعتقد من أجل توفير الرواتب".

http://www.kooora.com/?n=669813

كل الطرق تؤدي إلى رحيل جريزمان
ربطت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بالرحيل في الصيف المقبل، وتحديدا إلى برشلونة.

وكان جريزمان قد رفض الرحيل في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، لكن يبدو أنه بات قريبا من ذلك خلال الصيف المقبل، في ظل توتر علاقته بالجماهير مؤخرا.

ويستعرض """ في التقرير التالي نرصد 3 مراحل مر بها جريزمان في الفترة الأخيرة.

الوفاء لأتلتيكو مدريد

كاد أنطوان جريزمان، أن ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعد اتفاقه مع الشياطين الحمر على كل شيء في العقد، لارتداء قميص مثله الأعلى ديفيد بيكهام.

وتراجع صاحب الرقم 7 عن الانضمام لمانشستر يونايتد، عقب استمرار عقوبة منع أتلتيكو مدريد، من ضم لاعبين جدد حتى يناير الماضي، وجدد عقده حتى 2021.


الصدام مع الجماهير
هاجمت جماهير أتلتيكو مدريد، جريزمان، خلال لقاء الفريق مع فالنسيا، يوم الأحد الماضي، في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، لرغبتها في الهجوم المرتد على الضيف بالدقيقة 91.

ورد جريزمان عليها بـ"إشارة الصمت" التي لا يرفعها اللاعب إلا لجماهير الخصم، مثلما فعل جيرارد بيكيه مع جماهير إسبانيول بنفس اليوم.

وخلال استطلاع لصحيفة "آس" بسؤال جماهير أتلتيكو مدريد حول استمرار جريزمان، طالبت النسبة الأكبر برحيله.

 برشلونة

بعد المشاكل التي تعرض لها جريزمان في الفترة الأخيرة، بجانب رغبته في اتخاذ خطوة جديدة بمستقبله، أصبح الرحيل قريبا في الصيف المقبل.

يمتلك جريزمان عروض من برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ولكن الوجهة الأقرب هي "كامب نو"، ومجاورة ميسي.

وتعد وجهة برشلونة الأقرب له بعد ضم مانشستر يونايتد لأليكسيس سانشيز، الذي ارتدى القميص رقم 7، وصعوبة ضم ريال مدريد له، وكذلك عدم رغبة اللاعب ذاته باللعب في فرنسا إلا لأولمبيك ليون.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة حجز القميص 7، الذي تركه أردا توران الذي غادر لادوري التركي من أجل جريزمان في الموسم المقبل.

ويأمل نادي برشلونة، في ضم جريزمان قبل كأس العالم ودفع الشرط الجزائي 100 مليون يورو، الذي سيصبح 200 مليون يورو، بعد شهر يونيو المقبل.

http://www.kooora.com/?n=669777

كورتوا مغازلاً الريال: قلبي في مدريد
كورتوا يُشجع ريال مدريد على طلب التعاقد معه !
أجرت مجلة "Sport Foot" مقابلة مع كورتوا، نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية قال خلالها: "رغم ارتباطي بمدريد نظرا لتواجد أسرتي بها، إلا أنه لا يوجد أي تواصل بين ريال مدريد وإدارة تشيلسي لضمي".

وأكمل: "سفري إلى إسبانيا واضح ومنطقي للجميع، لدي ابني وابنتي هناك رفقة والدتهم، أنا أتحدث معهم بانتظام عبر الفيديو، وفي كل مرة تتاح لي الفرصة للسفر إلى مدريد أفعل بذلك، هو أمر ليس سهلا، نعم قلبي في مدريد وهذا واضح ومفهوم".

وعن المفاوضات مع ريال مدريد قال: "أعلم أن هناك الكثير من الشائعات حول التعاقد مع حارس جديد، ولكني لا أهتم بذلك، أنا أركز مع تشيلسي، وإذا أرادني ريال مدريد فعليه التواصل مع تشيلسي ولكنه لم يفعل ذلك".

واعترف حارس أتلتيكو مدريد السابق: "الحقيقة الآن أنني سأعود في يوم من الأيام لمدريد، أنا أحب إسبانيا، لقد قضيت 3 مواسم رائعة في أتلتيكو مدريد، هناك صرت شابا يافعا".

وواصل حديثه: "لقد بكيت عندما غادرت إسبانيا، في أتلتيكو مدريد كانت هناك مجموعة من الأصداقاء بالنسبة لي، معهم تعلمت لغة لم أكن أعرفها من قبل، أيامي الأولى في لندن لم تكن سهلة ولكني في حالة أفضل الآن".

واختتم: "إذا كان ريال مدريد مهتمًا حقا بضمي فالجانب الشخصي سيؤثر في تلك المسألة بكل تأكيد، الاستقرار الأسري لا يقدر بثمن، ولكنني أكرر كل تركيزي الآن سيكون مع تشيلسي".

http://www.kooora.com/?n=669824

دي خيا يفرض شروطه على مانشستر يونايتد
يأمل مانشستر يونايتد، في تجديد عقد حارس مرماه دافيد دي خيا، في الفترة المقبلة، لغلق الباب أمام العديد من الفرق الأوروبية التي تريد التوقيع معه.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الحارس الذي ينتهى عقده صيف 2019، بدأ التفاوض مع إدارة الشياطين الحمر حول العقد الجديد، حيث طلب الحصول على مبلغ 21 مليون جنيه إسترليني سنويا مقابل التجديد.

وأشارت الصحيفة على نية دافيد دي خيا في أن يكون ثاني أعلى راتب في الفريق بعد أليكسيس سانشيز، إذ طلب الحصول على مبلغ 375 ألف جنيه إسترليني، في حين يتقاضي 210 آلاف جنيه إسترليني في عقده الحالي.

ومن جانبها ستبدأ إدارة اليونايتد في بحث مطالب دي خيا، خاصة وأنها تعتبره أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق وترغب في استمراره لفترة أطول.

http://www.kooora.com/?n=669801

ماريانو دياز يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد
ظهر ماريانو دياز في مقابلة مع صحيفة “آس” حيث تحدث عن قرار رحيله عن ريال مدريد قائلاً “قررت مغادرة ريال مدريد بعد التحدث مع زيدان والرئيس بيريز، المدرب نصحني بأنه بعد مغادرة لاكازيت ستكون لدي فرصة لإظهار ما أنا قادر على فعله، وتسجيل الكثير الأهداف مع ليون”

http://bit.ly/2FRZugL


زيدان حدد اللاعب الذي سيتكفل بمراقبة نيمار
أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان سيضع ثقته في ناتشو لشغل مركز الظهير الأيمن ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأكد غياب داني كارفاخال بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبهذا سيكون ناتشو في مواجهة مباشرة مع النجم البرازيلي والمسؤول عن مراقبته

http://bit.ly/2EMoNBI

روني: هاري كين سيغادر توتنهام!
وجه واين روني نصيحة قيمة لتوتنهام للحفاظ على نجمه هاري كين، وضمان عدم انتقاله إلى ناد آخر خلال العامين القادمين.

روني يرى أن توتنهام إن لم ينجح في تحقيق الألقاب خلال العام أو العامين القادمين فلن يكون بمقدروه الحفاظ على هاري كين الذي سيرغب بشدة في الانتقال إلى ناد آخر للفوز بالألقاب.

وقال روني: “يمكن أن يذهب كين إلى أي مكان يريد، إنه جيد جدا، يمكنه التسجيل من جميع الأماكن وبكل الطرق”.

وأضاف:” المشكلة ستواجه توتنهام للحفاظ عليه هو دافعه، أنه سيرغب في تحقيق الالقاب، إذا لم يمنحه توتنهام ذلك في العام المقبل، ربما في العامين القادمين، سوف يريد أن يذهب إلى مكان آخر للفوز بالألقاب. توتنهام عليهم جلب لاعبين على مستوى عال للفوز بالبطولات..”

http://bit.ly/2nHvgqb

ريال مدريد يقرر التخلي عن بيل ويحدد سعره
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد ترغب في بيع لاعبها الويلزي جاريث بيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار موقع “Diario gol” الإسباني أن إدارة ريال مدريد تريد بيع جاريث بيل في أقرب فرصة، وحددت مبلغ 90 مليون يورو لمن يرغب في التعاقد معه.

وأضاف الموقع الإسباني أن فلورنتينو بيريز يعتقد أنه حان الوقت لرحيل جاريث بيل عن ريال مدريد بسبب إصاباته المتكررة، والآن الوقت المناسب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كي يتعاقد معه، خاصةً وأنه يعتبر هدفًا من أهداف الشياطين الحمر منذ فترة طويلة.

http://bit.ly/2nIPz6C

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016