-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا بيكيه يصدم ميسي ويختار رونالدو الأفضل في التاريخ ونيمار الجديد مدريدي في الصيف وأتلتيكو يوافق

رسميا بيكيه يصدم ميسي ويختار رونالدو الأفضل في التاريخ ونيمار الجديد مدريدي في الصيف وأتلتيكو يوافق



9 ملايين يورو تغير مصير كريستيانو رونالدو
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تحرك ريال مدريد، للإبقاء على نجمه كريستيانو رونالدو، الذي ربطته تقارير عديدة بالرحيل عن النادي الصيف المقبل.

و تقول الصحيفة أن يُخطط ريال مدريد، لزيادة راتب رونالدو، في يوليو المقبل 9 ملايين يورو، ليصبح 30 مليون يورو في السنة الواحدة.

http://www.kooora.com/?n=668586&o=n

رئيس نابولي يحاول إغراء إيكاردي
جدد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، إعجابه بقدرات ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، وذلك في ظل الشائعات التي تتردد حاليا عن احتمال رحيله لريال مدريد الإسباني.

وقال دي لورينتيس، في تصريحات نقلتها صحيفة آس "إيكاردي سيحرز 40 هدفا، إذا انضم لصفوف نابولي، تحت قيادة المدرب ساري".

وأضاف "يمكن في نابولي أن يصبح إيكاردي مثل كريستيانو رونالدو، لقد تفاوضت من قبل مع زوجته ووكيلة أعماله، واندا نارا، وعرضت 55 مليون يورو، لكنه لم ينضم لنا".

وتابع رئيس نابولي "هل يمكن أن ينضم لنا في المستقبل؟، لا يمكن استبعاد أي شيء في عالم الساحرة المستديرة".

http://www.kooora.com/?n=668675&o=n14363

ديمبلي يخالف توقعات برشلونة
شهد مران برشلونة الإسباني، عودة الفرنسي عثمان ديمبلي، للمشاركة في التدريبات بعد غيابه عن صفوف الفريق في الأسابيع الثلاثة الماضية بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ديمبلي تدرب مع الفريق بشكل طبيعي في الحصة الأولى لمدة 15 دقيقة وسط  ترحيب من زملائه بالفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلي عاد لتدريبات قبل أسبوع من موعد عودته لتدريبات، بحسب ما أعلنه برشلونة عندما أصيب ديمبلي .

وتابعت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة سيكون حريصا في التعامل مع إصابة عثمان ديمبلي  وسيعطيه الوقت الكافي للتعافي تماما قبل المشاركة في المباريات.

http://www.kooora.com/?n=668660

أتلتيكو مدريد يستسلم أمام برشلونة
كشفت تقارير صحفية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في طريقه لخسارة جولة مهمة أمام غريمه المحلي برشلونة، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري.

وتردد مؤخرًا أن البارسا مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان (100 مليون يورو) الصيف المقبل، فيما قامت إدارة نادي أتلتيكو باستدعاء مهاجمه الفرنسي لمطالبته باحترام النادي، وعدم التفاوض مع برشلونة على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي.

وفي هذا الصدد قال الصحفي الشهير، والمحلل بشبكة سكاي سبورتس جييم بالاجي: "برشلونة واثق من الحصول على جريزمان، لأنهم يعرفون أن اللاعب نفسه متحمس للانضمام لهم".

وأضاف: "أتلتيكو استسلم للأمر الواقع، وأخبروا اللاعب أنه يمكنه الرحيل، ولكن فقط من خلال الطرق المشروعة، هم يعرفون أنه راحل لبرشلونة حتمًا، لذلك يريدون الاستفادة منه، وعدم تشتيت تركيزه على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي".

http://www.kooora.com/?n=668596

ريال مدريد يحاول تفادي مصير برشلونة
يسعى ريال مدريد لتحصين لاعبيه الشباب، من إغراءات الأندية الأوروبية الكبيرة.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النادي الملكي يعمل على وضع شروط جزائية كبيرة، في عقود لاعبي أكاديميته، بدءًا من سن الـ16، تصل إلى 30 مليون يورو.

وستتضمن عقود نجوم الأكاديمية، شرطًا جزائيًا يتراوح ما بين 50 و60 مليون يورو، مثل سيزار جيلابيرت، وأوسكار، حتى لا يواجه النادي الملكي ما حدث لبرشلونة، حيث رحلت عنه أكثر من موهبة مؤخرًا.


وتلقي برشلونة ضربة قوية، برحيل نجمه الشاب، سيرجيو جوميز، إلى بوروسيا دورتموند، بعد دفع الشرط الجزائي.

كما سبق أن غادر الإسباني، جوردي مبولا، برشلونة إلى موناكو، بالإضافة لمواطنه، إيريك جارسيا، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، قبل انطلاق الموسم الحالي، بعد دفع الشرط الجزائي أيضًا.

وتأتي العقود الجديدة لشباب ريال مدريد، دون أن يصاحبها دفع رواتب ضخمة، حيث سيحافظ النادي على سقف رواتبهم، الذي يصل لـ250 ألف يورو سنويا.

http://www.kooora.com/?n=668771


نجم جريميو يوافق على خطة برشلونة
وافق آرثر ميلو، لاعب جريميو البرازيلي، على خطة برشلونة الإسباني، من أجل تحقيق حلمه باللعب في "كامب نو"، بعد رحلة مفاوضات كبيرة الناديين حول الصفقة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن آرثر قبل القدوم لبرشلونة في يناير 2020، بسبب رغبة النادي في بقائه لمدة سنة في جريميو على سبيل الإعارة (2018)، وعام آخر في ناد أوروبي (2019)، من أجل القدوم للبارسا في يناير 2020 بمؤهلات كبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تفوق في سباق التعاقد مع  آرثر صاحب الـ21 عاما على الثنائي ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=668584


بيكيه يختار أفضل 4 لاعبين في تاريخ كرة القدم.. ميسي خارج القائمة!
مثل عدد من زملائه أعطى مدافع برشلونة اختياراته لأفضل 4 لاعبين في تاريخ الكرة القدم. 4 لاعبين لم يعودوا يلعبون حاليا. واختار بيكيه 4 لاعبين لعبوا في برشلونة، 3 منهم لعب إلى جانبهم..

في حراسة المرمى اختار فكتور فالديس، وبرر اختياره بالقول: “كان حاسما في النهائيات، صنع التاريخ وهو مرجع لحراس المرمى. لم يجيد اللعب بيديه فقط بل بقدميه أيضا.”

في الدفاع، كان المختار صديقه كارلوس بويول، وقال عنه “كان اللاعب الذي أمضى أطول فترة كقائد لبرشلونة. لقد كان شرفا واعتزازا لي اللعب إلى جانب واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ برشلونة.”

الاختيار الرابع لبيكيه كان تشافي هيرنانديز لخط الوسط، وقال عنه: “لقد غير كرة القدم، وكيفية فهم هذه اللعبة، لم يكن قويا، ولا سريعا، قوية، بل كان سريع التفكير، أحد أفضل الممررين في التاريخ..”

في الهجوم اختار الظاهرة رونالدو، وقال عنه:”: “السنة التي لعبها هنا كانت صعبة، لم يكن محظوظا بسبب الإصابات، لكن خلال مسيرته أظهر أن لديه موهبة فطرية”.

http://bit.ly/2EdIrIM

ريال مدريد يضع يده على أول الصفقات الصيفية
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم السبت، عن أن نادي ريال مدريد لا يريد انتظار وصول المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب نادي فلامنجو في صيف 2019، ولكن قرر قدومه في نهاية الموسم الجاري، لمساعدة الفريق الأبيض على الخروج من الكبوة التي يمر بها.

وأعلن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، منذ عدة أشهر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن ضم النجم الشاب فينيسيوس جونيور صاحب الـ17 عاماً من نادي فلامنجو البرازيلي، في صفقة ضخمة للغاية قد تكون الأغلى لشاب في هذا السن، ولكن قرر اللوس بلانكوس إعارته لفريقه حتى صيف 2019.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، يقدر الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور وما يقدمه مع ناديه فلامنجو هذا الموسم، لذلك قرر قطع إعارته وقدومه إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في الموسم المقبل، من أجل الحصول على فرصة حقيقية قد تفيد اللاعب والنادي.

وقالت أن قدوم الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور والملقب بـ”نيمار” الجديد، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف القادم، يتوقف على المدرب الجديد للفريق الأبيض، والذي سيحل محل الفرنسي زين الدين زيدان الذي غير قادرعلى السيطرة في غرفة خلع ملابس اللوس بلانكوس.

http://bit.ly/2E085h9

اتفاق بين ريال مدريد وبايرن ميونخ لعودة خاميس الصيف المقبل
أشارت تقارير صحفية كولومبية أن ريال مدريد يملك اتفاقا مع بايرن ميونخ في عقد إعارة خاميس رودريجيز يسمح للاعب بالعودة إلى النادي الملكي الصيف المقبل دون مقابل.


ووفقا لوسائل الإعلام الكولومبية، خاميس يمكن أن يعود في صيف عام 2018 إلى ريال مدريد بشكل مجاني، مع محافظة بايرن ميونخ على حقه في تفعيل خيار الشراء في عام 2019 بنفس السعر الذي تم الاتفاق عليه مسبقا.

يبدو أن عودة خاميس إلى ريال مدريد هذا الصيف، تبقى بعيدة، خاصة إذا استمر زين الدين زيدان في قيادة الفريق. ومع ذلك، فإن أي تغير في الإدارة الفنية للفريق قد يقلب الأمور.

http://bit.ly/2nIp00q

برشلونة يسعى إلى تجديد عقد أومتيتي
وضع نادي برشلونة الإسباني هدف تجديد التعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي أولوية للفترة القادم.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، أن المفاوضات الرسمية مع وكلاء صامويل أومتيتي لم تبدأ بعد حتى الآن، لكن برشلونة يسعى إلى الوصول لإتفاق رسمي مع أومتيتي قبل كأس العالم روسيا 2018 الصيف القادم.

http://bit.ly/2Ezu0MZ


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016