-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

توتنهام يريد 200 مليون لرحيل هاري كين😍 وزيدان😭😭 مارادونا ممنوع من دخول أمريكا وبرشلونة يدافع...

توتنهام يريد 200 مليون لرحيل هاري كين😍 وزيدان😭😭 مارادونا ممنوع من دخول أمريكا وبرشلونة يدافع...



مدرب ليستر سيتي يرد على تمرد محرز
حسم كلود بويل، مدرب ليستر سيتي، مصير جناحه رياض محرز، من مواجهة سوانزي سيتي، غدا السبت ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد المدرب، أن النجم الجزائري، لن يشارك في المباراة المقبلة، مطالبا إياه بتصفية ذهنه قبل إنهاء تمرده على النادي.

وامتنع محرز، عن حضور التمارين في الأيام الثلاثة الأخيرة، بعدما رفض ليستر سيتي التخلّي عنه لصالح مانشستر سيتي، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن مصادر مقرّبة من محرز، أن اللاعب الجزائري محبط للغاية ويمر بحالة ذهنية صعبة.

من ناحيته، رفض بويل الكشف عمّا إذا كان قد أجرى اتصالات مع اللاعب منذ يوم الثلاثاء، قبل أن يغيب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام إيفرتون (1-2) مساء الأربعاء.

وأكد المدرّب الفرنسي، أنه سيرحّب بعودة محرز عندما يحين الوقت المناسب، وقال: "رياض لن يكون متوفّرا لأداء المباراة (أمام سوانزي)، أستطيع القول إن النادي اتّخذ القرار الذي يصب في مصلحة ليستر، نحتاج لاحترام القرار وتفهّم أنه الأفضل بالنسبة للفريق".

وأضاف: "سنقيّم الوضع عندما يصفي ذهنه، نعرف أن الفترة ما بعد انتهاء نافذة الانتقالات تكون صعبة دائما، إنه موقف صعب علينا، أتمنى من رياض أن يصفّي ذهنه والعودة إلينا، لأنه لاعب حاسم بالنسبة إلينا ومهم بطريقة لعبنا".

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى عدم رضا مجموعة من لاعبي ليستر سيتي، على قيام محرز بالتمرّد، لكن بويل أكّد أن اللاعب الجزائري مازال يحظى بمستقبل مع فريقه.

 وقال: "أعتقد أن مكانه معنا إلى جانب زملائه، نحتاج للبقاء متّحدين بعد كل هذا، إنه موقف نحتاج للتعامل معه بكل تأكيد".

وأضاف: "أملك علاقة جيدة مع رياض، والآن علينا حل المشكلة والمضي قدما، إنه لاعب رائع، وأولويّته الآن تكمن في الشعور بحال جيد والاستمتاع بكرة القدم، سنتقابل مع ممثليه ومع إدارة النادي بعيدا عن العامّة".

http://www.kooora.com/?n=668446&o=n

مورينيو يستسلم أمام مانشستر سيتي
اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مانشستر سيتي بات قريبًا جدًا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعد وصول الفارق مع أقرب الملاحقين إلى 15 نقطة.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة: "علينا أن نحاول أن ننهي الدوري في المركز الثاني، نحن في هذا المركز طوال الموسم تقريبًا، باستثناء بعض الأسابيع في البداية، لكن بعد ذلك كنا دائمًا على هذا الحال".

وأضاف :"كانت البداية قوية واستمروا على هذا الحال، كما أنهم فازوا بمباريات لا يستحقون الفوز بها، سجلوا أهدافًا في الدقائق الأخيرة، في النهاية فريق واحد من الستة الكبار سيفوز باللقب و5 سيفشلون، أعتقد أن الأمر واقعي جدًا، يمكنك أن تقوم بعمل إيجابي جدًا لكنك لن تفوز باللقب".

كما تحدث مورينيو، عن وضع اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي تم ترشيحه للانتقال للدوري الأمريكي: "أنا لا أتحدث عن لاعبي فريقي والأخبار الدائرة حولهم، كل يوم أرى إبراهيموفيتش ولم يذكر أي شيء عن هذا الأمر، لذلك لا أعتقد أنه شيء صحيح، أعتقد أنني سأكون أول من يعرف".

http://www.kooora.com/?n=668407&o=n

برشلونة يدافع عن لاعبيه أمام اتهامات إسبانيول
أكد المتحدث باسم مجلس إدارة نادي برشلونة جوسيب فيفيس اليوم الجمعة أن النادي الكتالوني سيقدم حججه للجنة مكافحة العنف في الاتحاد الإسباني دفاعًا عن تصريحات لاعبيه جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس بعد ديربي ربع نهائي كأس الملك ضد إسبانيول، حيث لا ترى إدارة البارسا أي تحريض على العنف أو العنصرية فيها.

وكان بيكيه قد أشار إلى إسبانيول تابع لأقليم "كورنيا" بدلا من "برشلونة"، ما جعل نادي إسبانيول يتقدم ببلاغ للاتحاد الإسباني يتهم قلب دفاع البلوجرانا بالتحريض على العنصرية والعنف.

كما رفضت إدارة إسبانيول تصريحات بوسكيتس التي قال فيها إن لاعبي إسبانيول لم يكن يجب أن يحتفلوا بعد الفوز في مباراة الذهاب وهو ما اعتبرته إدارة الجار الكتالوني منافيا تماما لقيم الاحترام والمنافسة في كرة القدم.

وفي هذا الصدد قال فيفيس في مؤتمر صحفي: "النادي سيدافع عن لاعبيه، نعتقد أن التصريحات ليس فيها أي تحريض على العنصرية، وسوف نقوم بصياغة الادعاءات المناسبة".

ومع ذلك، أراد فيفيس أيضا خفض التوتر القائم قبل ديربي يوم الأحد بين الفريقين على ملعب إسبانيول ضمن الليجا حيث قال: "من واجبنا الحفاظ على الهدوء وعدم الإسهام فى تفاقم الأمر".

http://www.kooora.com/?n=668362&o=n

زيدان: لدي ثقة عمياء في فريقي.. ولقب الليجا لم يُحسم
دافع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن قرار ناديه، بعدم التعاقد مع أي لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال المدرب، إن لديه "ثقة عمياء" في فريقه، فيما يسعى لتقليل الفارق الكبير (19 نقطة)، الذي يفصله عن غريمه التقليدي، برشلونة، متصدر الليجا.

وتحدثت وسائل إعلام إسبانية، عن احتمال تعاقد ريال مدريد، مع حارس مرمى أتلتيك بيلباو، كيبا أريزابالاجا، خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

لكن زيدان قال، خلال يناير كانون الثاني الماضي، إنه لا يرغب في أي تعاقدات جديدة، لأنه يثق في قدرات تشكيلته، التي أصبحت أول فريق يحرز لقب دوري أبطال أوروبا، مرتين متتاليتين، في الموسم الماضي.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي: "نحن فريق واحد، حتى إن كانت الظروف صعبة.. دائما كنت أرى لاعبي فريقي، في كامل تركيزهم، خلال الأوقات الصعبة".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لدي ثقة في تشكيلتي.. لدي ثقة عمياء فيهم، هذا هو كل شيء، هكذا أتعامل مع الأمور".

ولا أهتم بما سيحدث في الموسم المقبل.. أنا أهتم بما هو هنا الآن، وأعد فريقي لمباريات الدوري، أنتم تتحدثون وكأن لقب الدوري الإسباني قد حسم، لكني لا أعتقد ذلك، ولا يمكن التكهن بما يحدث في كرة القدم، وسنسعى للفوز بجميع المباريات التالية".

http://www.kooora.com/?n=668356&o=n

يوفنتوس يقدم وعدا لنجم أتلتيكو مدريد
سعى يوفنتوس الإيطالي، لضم نجم نادي أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن النادي الإسباني رفض التخلي عن لاعبه في الشتاء.

ووفقًا لما قالته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن يوفنتوس الإيطالي أجرى بعض الاتصالات من أجل التعاقد مع اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو، في فترة الانتقالات الماضية، لكن أتلتيكو كان واضحًا، ورفض الأمر لأنه ينافس في الدوري والدوري الأوروبي، ويحتاج لكل لاعبيه.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس، وعد اللاعب بأن يعود من أجله في الصيف المقبل، ويحاول التوقيع معه في حال كان ذلك ممكنًا من قبل ناديه أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=668464&o=n

مارادونا ممنوع من دخول أمريكا بسبب ترامب!
تلقى الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا رفضا من السفارة الأمريكية في بلاده، بعدما تقدم بطلب الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة، وذلك بسبب تصريحات إعلامية أساء فيها إلى الرئيس دونالد ترامب.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مارادونا ممنوع من دخول أمريكا، وهذا ما أكده ماتيا مورلا المحامى الخاص للنجم الأرجنتيني.

تكمن الأزمة في أن مارادونا في لقاء إعلامي قريب، وصف ترامب بكلمة “تشيروليتا” وهى كلمة أرجنتينية تسخدم لوصف الأشخاص الذين ليس لديهم قيمة كبيرة.

وقال مورلا إنه نصح أسطورة كرة القدم بعدم الزج بالولايات المتحدة الأمريكية فى أحاديثه حول السياسة، قائلاً: “عندما كنا نحاول استخراج التأشيرة الخاصة بالسفر قلت له دييجو من فضلك لا تتحدث عن الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف:  أثناء ظهوره فى برنامج تليفزيونى وفى ثانى سؤال يتم توجيهه له حول رأيه فى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رد قائلاً تشيروليتا.

وتابع المحامي: مارادونا أراد السفر إلى أمريكا من أجل حضور المحاكمة الخاصة بزوجته السابقة كلاوديا فيلافانى والمقرر انعقادها فى شهر مارس المقبل بمدينة ميامى فى ولاية فلوريدا، ولكنه لن يستطيع بسبب رفض منحه التأشيرة.

http://bit.ly/2EAlU6K

توتنهام يضع شرطاً لرحيل هاري كين إلى ريال مدريد
كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن توتنهام مستعد للتفاوض بشأن رحيل نجمه الإنجليزي هاري كين إلى ريال مدريد الإسباني ولكن بشرط التفاوض بشكل مباشر بين رئيسي الناديين: دانييل ليفي وفلورنتينو بيريز.

النادي اللندني لا يريد أن يكرر ما حدث مع صفقة لوكا مودريتش، حيث لعب النجم الكرواتي دوراً بارزاً في إتمام هذه الصفقة من خلال الضغط على الإدارة برفضه اللعب والتدريب مع فريق شمال لندن.

ومن المعروف أن السيد دانييل ليفي واحد من أصعب المتفاوضين، وسبق له أن أوضح أنه يعتبر هاري كين لاعباً يملك جودة تُقارن بنيمار دا سيلفا النجم البرازيلي السابق لبرشلونة الإسباني، والذي دفع في صفقة انتقاله باريس سان جيرمان الفرنسي 222 مليون يورو.

ومن المفهوم أن ليفي يريد الحصول على مبلغ 200 مليون يورو للتخلي عن هاري كين 

وتتحدث بعض المصادر عن إمكانية دخول ن جاريث بيل في صفقة هاري كين، على الرغم من صعوبة تقديم توتنهام لنفس الراتب الذي يتقاضاه جاريث بيل في إسبانيا.

ولكن في المقابل، تتمثل خطط بيل في البقاء داخل ريال مدريد واللعب إلى جانب هاري كين.

http://bit.ly/2BPX5kj

زيدان يثير الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد
وضع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حزاماً من الشكوك حول استمراره مع النادي الإسباني في الموسم المقبل ، حيث ألمح إلى إمكانية الرحيل في حال السقوط أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وأن هدفه الوحيد هو التفكير بما يحدث الآن.

قال زيدان في مؤتمر صحفي رداً على سؤال حول ما إذا مستقبله مع ريال مدريد يتوقف على مواجهة باريس سان جيرمان : “لا يهمني ما سيحدث في الموسم المقبل ، أنا هنا لإدارة الفريق يوماً بعد يوم ومباراة بعد مباراة ، هناك من يقول أن لقب الدوري الإسباني طار من أيدينا ولكني لا أؤمن بذلك إطلاقاً”.

http://bit.ly/2FFB0XX

سبب أخلاقي وراء رحيل لوكاس مورا عن باريس سان جيرمان !
رصدت تقارير صحفية فرنسية أسباب رحيل لاعب باريس سان جيرمان السابق ، لوكاس مورا ، عن الفريق الباريسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المنقضي باتجاه توتنهام هوتسبير .

ويُعتقد أن السبب الرئيسي لخروج لوكاس مورا من باريس سان جيرمان يُعزى إلى قوانين اللعب المالي النظيف ، لكن التقارير الصحفية كشفت عن سبب آخر بعيد كل البعد عن الإيفاء بضوابط اللعب النظيف التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ” لو باريزيان ” الفرنسية فإن لوكاس مورا كان أحد اللاعبين الذين يفشون أسرار غرف خلع الملابس ، هو والفرنسي حاتم بن عرفة الذي يلعب مع الفريق الباريسي منذ صيف 2016 .

http://bit.ly/2EDlBIJ

تعاقد تشيلسي مع لويس إنريكي .. حقيقة وليست مجرد شائعات!
أكدت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الجمعة أن إمكانية حصول لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق على منصب المدير الفني لنادي تشيلسي أصبحت حقيقة ، وليست مجرد شائعات يتم تداولها في المواقع الالكترونية أو الصحف العالمية.

وتحدثت العديد من المصادر خلال الأسابيع القليلة الماضية عن رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن نادي تشيلسي في نهاية الموسم الجاري بسبب أزمة النتائج التي يعيشها الفريق ، لكن الهزيمة المفاجئة ضد بورنموث قد تُعجل بإقالته.

وتساءلت صحيفة “ديلي ميل” عن الشيء الذي يجعل تشيلسي يصبر على أنطونيو كونتي وعدم التحرك حتى الآن للبحث عن بديل له ، وقال الكاتب مارتن صامويل : “كونتي ليس سعيداً والنادي ليس سعيداً معه ، لويس إنريكي مجاني ومتاح .. لماذا الانتظار إذاً؟”.

وذكرت صحيفة “الصن” أن رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي قرر التخلص من الإيطالي أنطونيو كونتي في نهاية الموسم الجاري بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخراً حول عدم تدخله في الصفقات التي جرت في الصيف الماضي أو في الانتقالات الشتوية.

http://bit.ly/2nA5JPJ


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016