-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار يتعرض لإصابة مرعبة يبكي الدموع بسببها😩😢 بيريز في ألمانيا للتعاقد مع نجم بايرن ورحيل ديمبلي!

نيمار يتعرض لإصابة مرعبة يبكي الدموع بسببها😩😢 بيريز في ألمانيا للتعاقد مع نجم بايرن ورحيل ديمبلي!




فقرة ريال مدريد
رئيس ريال مدريد في ألمانيا للتعاقد مع نجم بايرن
قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت أن فلورونتينو بيريز سيطير إلى ألمانيا من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة دياريو جول الإسبانية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد طلب من إدارة النادي الملكي وضع النمساوي ألابا ظهير أيسر بايرن ميونخ على قمة الأهداف خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافة الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هو الآخر يرغب في ضم ديفيد ألابا من أجل منافسة البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

وأفادت هذه التقارير الإسبانية، أن بايرن ميونخ لن يسمح برحيل ظهيره الأيسر النمساوي ديفيد ألابا أن وصله عرضاً صخماً مقابل 80 مليون يورو.

http://bit.ly/2GFPxDF

نيمار يطلب راتب خيالي للموافقة على الانتقال إلى ريال مدريد
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن مطالبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، راتب خيالي من نادي ريال مدريد، للموافقة على القدوم إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، يطالب ريال مدريد بالحصول على راتب 50 مليون يورو سنوياً، وهو ضعف ما يحصل عليه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو حالياً.

وأشارت إلى أن نيمار دا سيلفا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة السابق، يعلم برغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الشديدة في التعاقد معه الصيف المقبل أو عام 2019، لذلك يفرض شروطه حتى يتخطي الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

http://bit.ly/2F65SnU

ريال مدريد يجد بديل لصفقة نيمار
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم السبت، عن إيجاد نادي ريال مدريد، البديل المثالي للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يجد اللوس بلانكوس صعوبة كبيرة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ليحل محل النجم الويلزي جاريث بيل الذي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أبلغ الويلزي جاريث بيل بعدم بقاءه مع الفريق الملكي في الموسم المقبل، لذلك يبحث عن بديل مثالي في الصيف.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، معجب للغاية بالنجم الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيك صاحب الـ19 عاماً ولاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ويريد ضمه في الصيف بدلاً من البرازيلي نيمار دا سيلفا.

http://bit.ly/2FuTawH


فقرة برشلونة 
الكشف عن حقيقة رحيل ديمبلي في الصيف المقبل
هل سيرحل ديمبيلي عن برشلونة في الصيف ؟-------------
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة الأنباء التي تردد حول إمكانية رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي، عن برشلونة، بعد البداية غير المتوقعة له مع الفريق الكتالوني وتعرضه لأكثر من إصابة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مسؤولي برشلونة يثقون في بقاء ديمبلي مع الفريق لمواسم كثيرة، وليس في الموسم المقبل فحسب، بعد الشائعات التي ترددت حول رحيله في نهاية الموسم، وسط اهتمام تشيلسي بالتعاقد معه إذا رحل إيدين هازارد لريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أنها تحدث مع وكلاء ديمبلي، وأفراد عائلته الذين أكدوا لها رغبة صاحب الـ20 عاما في البقاء في برشلونة لفترة طويلة.
  
وتقول الصحيفة المقربة من برشلونة، إن قدوم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد لن يؤثر على مستقبل ديمبلي في برشلونة، مضيفة أن إدارة البارسا تريد مواصلة تدعيم الفريق خاصة مع رغبة الغريم ريال مدريد في ضم أفضل اللاعبين في الصيف بجانب زحف باريس سان جيرمان نحو الأسماء الكبيرة.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي سوف يضم ديمبلي لتشكيلة فرنسا في كأس العالم إذا شارك بصورة منتظمة مع برشلونة، لذلك يشعر صاحب الـ 20 عاما بالتفاؤل حول انضمامه لقائمة الديوك عقب العودة للمشاركة مع البارسا بداية من لقاء جيرونا.

http://www.kooora.com/?n=677275


برشلونة يفقد سلاحًا دفاعيًا فترة طويلة
سيكون فريق برشلونة الإسباني، ومديره الفني إرنستو فالفيردي محرومًا من أحد أسلحته الدفاعية لفترة طويلة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن مدة غياب نيلسون سيميدو، الظهير الأيمن لبرشلونة، قد تمتد لأكثر من شهر بسبب إصابته في عضلة الفخذ ذات الرأسين بالساق اليسرى، التي تعرض لها خلال مباراة جيرونا، أمس السبت في بطولة الدوري.

وأضافت الصحيفة أن سيميدو سيقوم بإجراء اختبارات، اليوم الأحد، لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق.

وقد أوضح ريكارد برونا، طبيب برشلونة بعد انتهاء مباراة جيرونا، أن إصابة سيميدو قد تكون خطيرة، إلا أن بيان النادي، أشار إلى معاناة اللاعب البرتغالي من إصابة في الفخذ.

من جانبه، لم يستكمل جيرارد بيكيه مباراة الأمس أيضًا، حيث قام إرنستو فالفيردي باستبداله بعدما شعر اللاعب بآلام في الركبة اليمنى، التي سبق وأن تعرض فيها لإصابة في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول في الليجا.

http://www.kooora.com/?n=677117

فقرة مانشستر
بالصور: مانشستر سيتي يحصد لقب كأس الرابطة على حساب آرسنال
حصد مانشستر سيتي، أول ألقابه تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بتغلّبه على آرسنال 3-0 مساء الأحد على ملعب "ويمبلي"، في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وهذا هو أول لقب يظفر به جوارديولا منذ انتقاله لتدريب مانشستر سيتي صيف عام 2016، فيما بقي لقب "الرابطة" عصيا على مدرب آرسنال آرسين فينجر الذي فشل في تحقيق الفوز بالمباراة النهائية للمرة الثالثة بعد عامين 2007 و2011.

http://www.kooora.com/?n=677253

جوارديولا يتحدى الاتحاد الإنجليزي: أوقفوني لا يهمني
واصل بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي تحديه للاتحاد الإنجليزي بعد أن أظهر إشارات سياسية في مواجهة آرسنال التي انتصر بها الفريق بثلاثية نظيفة في نهائي كأس رابطة المحترفين.

وارتدى جوارديولا الشارة الصفراء في المباراة تضامناً مع الأشخاص المعارضين للحكومة الإسبانية والذين تم سجنهم لرغبتهم في انفصال كاتالونيا عن إسبانيا.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد أصدر بياناً رسمياً يوم أمس يتهم فيه جوارديولا بخرق القوانين لأنه أقحم السياسة في الرياضة، وأعطاه مهلة حتى 5 من مارس للرد على التهم الموجهة إليه قبل إصدار عقوبة في حقه.

وأكد جوارديولا على أنه لا يكترث بالعقوبات التي ستفرض عليه جراء تضامنه مع المساجين السياسيين في كاتالونيا.

وقال بيب في تصريحات لوسائل الإعلام “يمكنهم إيقافي، ولكن ما زال هناك أشخاصاً في السجن، إذا أراد الاتحاد الإنجليزي أو الأوروبي أو حتى الدولي إيقافي فلا بأس بذلك”.

http://bit.ly/2BOikXA

روني يعود إلى مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسي!
ظهر النجم الإنجليزي واين روني في مدرجات إستاد “أولد ترافورد”، لحضور مباراة فريقه السابق مانشستر يونايتد أمام ضيفه تشيلسي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري.

حضر روني، الذي يلعب منذ بداية الموسم الجاري في صفوف إيفرتون، المباراة مع أحد ابنائه، ورصدته الكاميرات التلفزيونية، وهو يتابع باهتمام ما يجري داخل المستطيل الأخضر.

كان روني كشف عن السبب الذي جعله يرفض العروض الصينية الضخمة ويقرر العودة إلى إيفرتون النادي الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية.

ورفض روني عرضاً خيالياً من أحد الأندية الصينية في الميركاتو الصيفي الماضي يبلغ 32 مليون جنيه إسترليني، وليس هذا فحسب، بل تنازل عن نصف المرتب الذي كان يتقاضاه مع مانشستر يونايتد البالغ 300 ألف جنيه إسترليني لكي يتمكن من العودة إلى إيفرتون.

وأكد روني على أنه اتخذ هذه المجازفة لرغبته في مواصلة اللعب على مستوى عالي واستعادة مستواه الحقيقي بعد المعاناة التي شهدها في مانشستر يونايتد بآخر 3 مواسم.

وقال روني في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “العرض الصيني ؟ هذا لا يناسبني، أنا بحاجة إلى تلك الأهداف، وبحاجة لهذا الضغط الذي أعيشه هنا، رغبتي في اللعب كانت ستختفي لو اتخذت ذلك الخيار”.

وتابع “كنت أعرف أن عودتي إلى إيفرتون كانت ستخلق المزيد من الضغط علي، وهذا ما أنا بحاجة إليه، أردت أن أثبت نفسي مرة أخرى، ومحاولة مساعدة هذا النادي على المضي قدماً”.

http://bit.ly/2GIGrG7

فقرة باريس
بالصور: نيمار يتعرض لإصابة خطيرة في مواجهة مارسيليا
تعرض نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، لإصابة خطيرة، اضطر على أثرها للخروج من الملعب محمولا على نقاله، قبل نهاية مباراة فريقه مع مارسيليا في كلاسيكو فرنسا بعشر دقائق.

وجاءت الإصابة دون أي احتكاك مع لاعبي الخصم، حيث شعر نيمار بالألم وهو يحاول افتكاك كرة من لاعب مارسيليا بوناسار، لكنه فجأة سقط على الأرض وبدأ بالبكاء من شدة الآلم.

وأمسك نيمار بقدمه بشدة وهو يبكي، ويبدو أن الإصابة في مفصل الكاحل، وقد تكون خطيرة، ويمكن أن تتسبب في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وتهدد مشاركته في لقاء الإياب المقرر مع ريال مدريد الإسباني المقرر في السادس من الشهر المقبل، في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

واضطر باريس سان جيرمان للعب بـ10 لاعبين حتى نهاية اللقاء، حيث استنفذ يوناي أيمري تغييراته الثلاثة خلال اللقاء.

http://www.kooora.com/?n=677398


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016