-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ميسي يتلقى خبرا صادما😞😞 ورونالدو يضحي ونيمار يعود ومانشستر يريد ديمبلي ومحمد صلاح الأسطورة

عاجل: ميسي يتلقى خبرا صادما😞😞 ورونالدو يضحي ونيمار يعود ومانشستر يريد ديمبلي ومحمد صلاح الأسطورة



عملاق إنجليزي يترقب مصير ديمبلي
تتوالى التقارير التي تتطرق للغموض الذي يحيط بمستقبل اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة الإسباني.

وأشار موقع كالتشيو ميركاتو إلى أن التقارير الواردة من إسبانيا، تؤكد أن إدارة برشلونة في حالة قلق شديد بشأن عدم تطور ديمبلي وانسجامه مع الفريق.

ويُقال أيضًا أن الفرنسي الشاب، ما زال محل اهتمام العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

وأضاف أن فشل ديمبلي في برشلونة، سيكون صدمة كبيرة لإدارة البلوجرانا، وذلك بعد أن أنفق النادي أكثر من 100 مليون يورو، لجلبه الصيف الماضي من بوروسيا دورتموند الألماني، في محاولة لتعويض البرازيلي نيمار الذي رحل لباريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=676786

ميسي يتلقى خبرًا صادمًا قبل لقاء جيرونا
تلقى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، خبرًا صادمًا وذلك بعدما توفى جده أنطونيو كوتشيتيني، عن عمر يناهز 80 عامًا، في إحدى مصحات روساريو بالأرجنتين.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن جد ليونيل ميسي توفي يوم الأربعاء الماضي، إلا أن الأخبار خرجت يوم السبت لوسائل الإعلام.

وأوضحت الصحيفة أن جد ليونيل ميسي عانى من انهيار مساء الثلاثاء الماضي في منزله بمدينة روساريو الأرجنتينية، وشخّص الأطباء حالته بفقدان الوعي وفشل الجهاز التنفسي.

وذكرت الصحيفة أن ليونيل ميسي عاش في بداية حياته داخل بيت أجداده من جهة والدته، قبل أن يتمكن بعدها والده من تكوين نفسه والاستقرار بعيدًا عن أجداد النجم الأرجنتيني.

ولم تعلن عائلة ميسي وفاة جد اللاعب الأرجنتيني ولكن وصول سيارة الإسعاف والحركة الغريبة وتواجد والدة ليونيل ميسي في منزل والدها، أكدت تلك الأنباء.

http://www.kooora.com/?n=676860

فريق أرجنتيني يحلم بالتعاقد مع ميسي
يعد التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة الإسباني، هدفًا للكثير من الأندية حول العالم، نظرًا لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية ومهارات فائقة. 

وانضم بوكا جونيورز الأرجنتيني، للأندية الحالمة بالتعاقد يوما ما، مع الأسطورة ميسي، وذلك بعد أن تنتهي مسيرته مع فريقه الحالي برشلونة.

وكان ميسي قد اعترف في أكثر من مناسبة سابقة، بأنه يحب العودة لنادي طفولته، نيولز أولد بويز، بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة.

وقام أحد الصحفيين، بسؤال جييرمو باروس إسكيلوتو، المدير الفني لفريق بوكا جونيورز، عن اللاعب الذي يتمنى ضمه من فريق آخر، حيث قال  "إنه ميسي".

وفي نفس السياق، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن مدرب بوكا، قال ذلك، وهو يبتسم، وهو ما يدل على اقتناعه بأن قدوم ميسي، سيكون صعبا للغاية، بل يكاد يكون شبه مستحيل.

http://www.kooora.com/?n=676807

كالديرون يضع شرطا لتعاقد ريال مدريد مع ليفاندوفسكي
أكد رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، أن الملكي مهتم وبقوة بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وقال كالديرون، خلال تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية: "ليفاندوفسكي ضمن قائمة المطلوبين في ريال مدريد، ولكن أعتقد أن هدف ريال مدريد الأول هو هاري كين، بسبب صغر سنه".

وأضاف: "حال فشلت مفاوضات ضم كين، أعتقد أن ريال مدريد سيتحرك لحسم صفقة ليفاندوفسكي".

وتابع: "بيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي الجديد تجمعني به علاقة ممتازة، وهو شخص احترافي جدًا، ويؤدي عمله بشكل رائع ويفهم السوق جيدًا، وعلاقته مع ريال مدريد جيدة".

يُذكر أن ليفاندوفسكي قد فسخ عقده مع سيزاري كوتشارسكي وكيل أعماله، والذي عمل معه لأكثر من 10 سنوات، وتعاقد مع بيني زاهافي والذي لعب دورًا كبيرًا في انتقال نيمار من برشلونة لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي.

http://www.kooora.com/?n=676718

درس خصوصي لزيدان من مارسيليا
أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه سيعكف على متابعة مباريات باريس سان جيرمان، استعدادًا لمباراة الإياب، المقرر لها، 6 مارس/آذار المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ليكيب"، عدة تصريحات لزيدان يقول فيها "سأتابع مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، لأتعلم كيف سيبدأ الأخير هذا اللقاء، لأننا سنواجه نفس الموقف".

ويحل مارسيليا، ضيفًا ثقيلًا على باريس سان جيرمان، غدًا الأحد، في كلاسيكو الكرة الفرنسية، بالجولة 27 من الدوري المحلي.


http://www.kooora.com/?n=676742

رقم قياسي جديد لريال مدريد
حقق ريال مدريد الإسباني، رقمًا قياسيًا جديدًا، خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس، المقامة اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن ريال مدريد بعد الهدف الأول لكريستيانو رونالدو، أصبح أول فريق إسباني يسجل 100 هدف في كل المسابقات خلال الموسم الجاري، قبل أن يضيف الملكي هدفين جديدين.

من جانبه ذكر حساب "ميستر شيب" الإسباني، أن كريستيانو رونالدو سجل 28 هدفًا في 31 مباراة بمعدل هدف كل 85 دقيقة.

http://www.kooora.com/?n=676885

كريم بنزيما يعيد إنجازه الغائب
حقق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، رقمًا غائبًا، منذ أبريل/نيسان 2016، وذلك بعدما صنع هدفين أمام ديبورتيفو ألافيس.

وذكر حساب "ميستر شيب" الإسباني، أن كريم بنزيما لأول مرة يصنع هدفين في مباراة بالليجا منذ لقاء خيتافي في أبريل/نيسان 2016 عندما صنع لهدفين لإيسكو وجاريث بيل.

وفي سياق متصل، أشارت شبكة "أوبتا" للإحصائيات إلى أن جاريث بيل سجل أسرع هدف لريال مدريد في الشوط الثاني بالليجا بعد 28 ثانية منذ هدف راؤول جونزاليس بعد 19 ثانية في مارس/آذار 2004.

http://www.kooora.com/?n=676933

رونالدو يضحي بركلة الجزاء والهدف 300 لدعم بنزيما
أظهر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الجانب القيادي في شخصيته بعد أن تنازل عن ركلة جزاء لمصلحة زميله كريم بنزيما في مواجهة ديبورتيفو آلافيس التي انتهت بفوز الريال برباعية نظيفة لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

ويعيش بنزيما أوقات عصيبة هذا الموسم، حيث تعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير والصحافة بسبب تدني سجله التهديفي، علماً أنه وصل اليوم لهدفه الرابع في الليجا.

وتحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد أن أعاق مدافع ديبورتيفو آلافيس تقدم جاريث بيل داخل منطقة العمليات.

وكان من المتوقع أن يسدد رونالدو الركلة كما جرت العادة، لاسيما وأن النجم البرتغالي كان على بعد هدف واحد ليصل إلى 300 هدف في الدوري الإسباني، لكنه ضحى بهذا الرقم المرعب ليهدي زميله ركلة الجزاء لكي يسجل ويستعيد الثقة مجدداً.

http://bit.ly/2ESeknA

جاريث بيل يرفض الانتقال إلى الصين
أكدت وسائل الإعلام الإسبانية على رفض الويلزي جاريث بيل مهاجم  ريال مدريد الانتقال واللعب في الدوري الصيني مهما كانت المغريات.

وأفادت التقارير أن بعض الأندية الصينية أبرزها جوانزو تتابع موقف الويلزي جاريث بيل مع ناديه ريال مدريد الإسباني، بعد الأخبار التي نشرت تؤكد على قرب رحيل بيل عن النادي الملكي.

وأضافت التقارير أن نادي جوانزو إفينجراد الصيني يستعد لمنافسة مانشستر يونايتد الإنجليزي في سباق ضم الويلزي جاريث بيل، بتجهيز عرضاً ضخماً قيمته 85 مليون يورو.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد حدد مبلغ 80 مليون جنية استرليني (90 مليون يورو) من أجل السماح للويلزي جاريث بيل الرحيل عن صفوفه الصيف القادم.

http://bit.ly/2HKVDnp

راموس يرشح على ريال مدريد بديل زيدان
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن ترشيح العملاق سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي ريال مدريد، على فلورنتينو بيريز رئيس ناديه، بديل جيد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للقلعة البيضاء، ليحل محله في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، تحدث مع رئيسه فلورنتينو بيريز، وأبلغه بإسناد مهمة تدريب الفريق الملكي في الموسم المقبل، إلى “جوتي” مدرب الفريق الرديف، وهو حلمه الذي أعلن عنه منذ أيام قليلة.

وقالت أن سيرجيو راموس أبلغ فلورنتينو بيريز، أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يحتاج إلى مدربين مثل الأرجنتيني ماورويسيو بوتشتينو، أو الألماني يورجن كلوب، بل للأسطورة “جوتي” الذي عاش الكثير من السنوات داخل السانتياجو بيرنابيو.

وقد تحدث زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وباريس سان يرمان قائلاً: “أرى جوتي مدرباً رائعاً، وقادر على تحقيق ما يريده وهو تدريب ريال مدريد، أنه قضى حياته في القلعة البيضاء وأحد أبناء ريال مدريد”.

http://bit.ly/2HIJMGt


فقرة باريس 
نيمار على رأس كتيبة سان جيرمان لمواجهة مارسيليا
أعلن الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة مارسيليا، غدًا الأحد، في الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.

وتواجد اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، ضمن القائمة، رغم أن الشكوك ما زالت تحوم، حول إمكانية مشاركته في المباراة، بسبب مرض فيروسي يعاني منه، منذ يوم الجمعة.

http://www.kooora.com/?n=676873


فقرة ليفربول
صلاح يسبق أسطورة ليفربول ويدخل تاريخ الدوري الإنجليزي
واصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، تسجيل الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بعدما سجل الهدف الثاني لليفربول في مرمى وست هام يونايتد.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" للإحصايات إن النجم المصري محمد صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 20 هدفا بالقدم اليسرى في موسم واحد، متفوقًا على روبي فاولر الذي أحرز 19 في موسم 94-95.

وسجل محمد صلاح الهدف 23 في مسابقة الدوري هذا الموسم، في صدارة هدافي المسابقة بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

http://www.kooora.com/?n=67688

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016