-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ريال مدريد يقدم عرضا خرافية ليفاندوفسكي وإصابة نيمار قبل مواجهة الريال وزيدان يعتذر وميسي يتبرع

عاجل ريال مدريد يقدم عرضا خرافية ليفاندوفسكي وإصابة نيمار قبل مواجهة الريال وزيدان يعتذر وميسي يتبرع



ميسي يطارد فيروس ينهش جسد الأرجنتين
تبرعت مؤسسة ليو ميسي، لوزارة الصحة الأرجنتينية بألف عبوة دواء لعلاج التهاب الكبد الوبائي "فيروس سي" في البلد اللاتيني، وفقًا لما أعلنته اليوم الرابطة الأرجنتينية لدراسة أمراض الكبد.

http://www.kooora.com/?n=676608

قلق في برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد
يواجه فريق برشلونة ومديره الفني إرنستو فالفيردي، أزمة تهدده بفقدان اثنين من الركائز الأساسية أمام أتلتيكو مدريد، في المباراة التي ستقام يوم 4 مارس/أذار المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن لويس سواريز وجوردي ألبا يتبقى لهم بطاقة صفراء على الإيقاف، والغياب عن صفوف برشلونة وذلك قبل مباراتي جيرونا غدًا السبت، ولاس بالماس.

ويلاقي برشلونة بعد هاتين المباراتين، فريق أتلتيكو مدريد في مباراة حاسمة للصراع على لقب الليجا.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي، يتوجب عليه حاليًا اتخاذ قرار حاسم بشأن مشاركة الثنائي أمام جيرونا، ثم إراحتهم أمام لاس بالماس، أم المغامرة بألبا وسواريز أمام الكناري، مما يهدد مشاركتهما أمام أتلتيكو مدريد في حال حصول أي منهما على بطاقة صفراء.

http://www.kooora.com/?n=67655

فالفيردي يدرس منح ديمبلي فرصة جديدة
يفكر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في منح الفرنسي عثمان ديمبلي فرصة جديدة من أجل إثبات قدراته الفنية داخل قلعة البلاوجرانا.

ورفض فالفيردي الدفع بديمبلي في آخر مباراتين لبرشلونة أمام إيبار  بالدوري وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن فالفيردي، سيدفع بالفرنسي الشاب منذ البداية في لقاء جيرونا غدا السبت في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يرغب في إعادة ديمبلي للمشاركة أساسيا من أجل حصوله عل مزيد من الثقة بنفسه خاصة أنه ابتعد كثيرًا عن الملاعب هذا الموسم بسبب الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=676426

أبيدال يرسم مستقبل نجمي برشلونة
اعتبر اللاعب الفرنسي السابق، إيريك أبيدال، الذي توج بكل الألقاب الممكنة في برشلونة مع المدير الفني بيب جوارديولا، أن الإسباني الآخر تشافي هرنانديز والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، سيكون لهما مستقبل كبير في التدريب.

وصرح أبيدال (38 عامًا) عبر شبكة (سكاي سبورت) الإيطالية: "بدون شك تشافي وماسكيرانو سيكون لهما مستقبل كبير في التدريب".

وأضاف المدافع السابق: "هما لاعبان هامان في حقبتنا ببرشلونة، شخصان لديهما فلسفة لعب جيدة".

ورحل تشافي (38 عامًا) عن صفوف برشلونة في صيف 2015 صوب الدوري القطري، بينما ترك ماسكيرانو (33 عامًا) الفريق في يناير/كانون ثان الماضي للاحتراف بالدوري الصيني.

http://www.kooora.com/?n=676537

ميسي يخطط لاصطياد ضحية جديدة
يخطط الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، لاصطياد ضحية جديدة، في مباراة فريقه أمام جيرونا غدًا السبت على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الـ25 من الليجا. 

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي يسعى للتسجيل في شباك جيرونا للمرة الأولى، وذلك بعدما فك عقدة تشيلسي الإنجليزي الثلاثاء الماضي عقب 8 مباريات.

وأضافت الصحيفة أن ميسي فشل في التسجيل أمام جيرونا الصاعد حديثًا في مباراة الدور الأول بفضل الأداء القوي من الشاب مافيو، علمًا بأن البارسا حقق الانتصار وقتها بثلاثية نظيفة.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن ميسي يرغب في التسجيل ومواصلة المنافسة على الحذاء الذهبي، علمًا بأنه يعتلي حاليًا صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفًا.

يشار إلى أن ميسي لم ينجح في هز الشباك خلال آخر 3 مباريات لبرشلونة في الليجا.

http://www.kooora.com/?n=676445

تدريبات برشلونة تحمل أنباء سارة لجماهيره
حملت تدريبات برشلونة، اليوم الجمعة، أنباء سارة لعشاق الفريق الكتالوني، ومدربه إرنستو فالفيردي، قبل مواجهة جيرونا، غدًا السبت، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مدافع البارسا، جيرارد بيكيه، شارك في التدريبات، عقب غيابه عن مران الأمس، لمشاكل في ركبته اليمنى.

ودخل بيكيه التدريبات الجماعية، اليوم، برفقة ميسي وسواريز وأندريه جوميز وجوردي ألبا، تحت أنظار رئيس الجهاز الطبي لبرشلونة، ريكاردو بيرنا، الذي سيتابع حالته، لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في لقاء جيرونا.

يُذكر أن بيكيه غاب عن لقاء خيتافي، في الجولة قبل الماضية من الليجا، بسبب ذات الإصابة، لكنه شارك أمام إيبار وتشيلسي.

http://www.kooora.com/?n=676611


جوهرة ريال مدريد يتفوق على نجوم البرازيل
يتفوق المهاجم الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد المعار إلى فلامنجو، على الثلاثي البرازيلي نيمار وجابرييل خيسوس وفيليب كوتينيو، لاعبي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة على الترتيب.

وكان نادي ريال مدريد قد اتفق على دفع مبلغ 45 مليون يورو للحصول على صاحب الـ17 عاما العام الماضي، مع الإبقاء عليه مؤقتا على سبيل الاعارة في ناديه الحالي فلامنجو، على أن ينضم للميرنجي في المستقبل.

ووفقا لشبكة "جلوبوسبورت" البرازيلية فإن فينيسيوس جونيور بدأ مسيرته الاحترافية بشكل أفضل من مواطنيه النجوم الكبار نيمار جونيور، جابرييل خيسوس، و فيليب كوتينيو.

وسجل فينيسيوس جونيور 8 أهداف قبل أن يكمل أول 1500 دقيقة مشاركة له على المستوى الاحترافي مع فريق الكبار، إذ يملك 1380 دقيقة.

في المقابل سجّل نيمار  7 أهداف في أول 1500 دقيقة، ونفس الأمر بالنسبة لجابرييل خيسيوس، بينما كوتينيو سجل 5 اهداف فقط في أول 3000 دقيقة.

ورغم ذلك فإن معظم أهداف فينيسيوس جونيور لم تكن حاسمة، حيث إن هدفين فقط من أهدافه الثمانية كانا لهما تأثير على نتيجة المباراة النهائية، بينما نيمار سجل 4 أهداف مهمة، فيما كانت جميع أهداف خيسوس السبعة حاسمة لفريقه.

http://www.kooora.com/?n=676479

ريال مدريد يكشف عن عرضه المالي لضم ليفاندوفسكي
ريال مدريد يقدم عرضاً أولياً للتعاقد مع ليفاندوفسكي------
كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الجمعة، عن استعداد ريال مدريد الإسباني، لدفع مبلغ كبير، لضم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن صحيفة "Przeglad Sportowy" البولندية، إن الوكيل الجديد لليفاندوفسكي بيني زاهافي، اتصل بريال مدريد لإعلان رغبة اللاعب في الانتقال للملكي في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد أبلغ زاهافي باستعداده لدفع 150 مليون يورو الصيف المقبل، للظفر بخدمات المهاجم البولندي الذي يبلغ من العمر 29 عامًا.

وأشارت إلى أن العقبة الأولى أمام هذه الصفقة هي نادي بايرن ميونخ الذي يملك اللاعب في الوقت الراهن، خاصة أن النادي البافاري لا يرغب في بيعه في ظل امتداد عقده حتى عام 2021.

وكان اللاعب قد رد مؤخرًا على أخبار ارتباطه بريال مدريد، وقال: "في الوقت الحالي لا أفكر كثيرًا في هذا الأمر، التفكير في هذه الشائعات ليس جيدًا بالنسبة لي لأنه يجعلني لا أركز مع فريقي".

http://www.kooora.com/?n=676575

ديربي إنجليزي يشتعل لخطف توني كروس
يدرس توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إنهاء مسيرته مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية، وأكدت تفكير أندية إنجليزية كبرى في الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلًا عن نظيرتها "إل كونفيدنسيال" إلى إن ناديي مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي، يستعدان لمعركة من أجل الظفر بخدمات الألماني الصيف المقبل.

وعلى الرغم من أن اللاعب كروس يملك عقدًا مع الفريق الملكي حتى صيف 2022، وبشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو، إلا أنه يريد أن يترك كل شئ ليتم حله عن طريق المفاوضات.

http://www.kooora.com/?n=676643

زيدان يعتذر لسيبايوس عن ال 30 ثانية
قال زيدان، خلال المؤتمر الخاص بمواجهة ديبورتيفو ألافيس عن إشراك داني سيبايوس أمام ليجانيس، "لقد تأسفت له، لا أحب أن يشارك أي لاعب لمدة 30 ثانية، من أجل لا شيء، عليه مواصلة العمل، هو عظيم وأنا مسرور للعمل معه، ولا زلت أتذكر مباراة ديبورتيفو ألافيس في الدور الأول، عندما سجل هدفين".

http://www.kooora.com/?n=676503

مدرب ألافيس: الفوز علينا سيكلف ريال مدريد الكثير
أبدى أبيلاردو فيرنانديز، مدرب ديبورتيفو ألافيس، ثقته في لاعبيه، قبل مواجهة ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة الـ25 من الليجا.

وقال أبيلاردو، خلال مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية: "اللاعبون سيذهبون للميدان، وسيعطون 100%.. لدينا 3 انتصارات على التوالي، اكتسب الفريق منها شخصية، كل لاعب يعرف ما يجب القيام به".

وأضاف: "المباريات المعقدة ستأتي، ولن يكون هناك انتصارات دائمًا.. عندما نكون أكثر اتحادًا، نعرف أن هذه السلسلة الجيدة ستحدث، لكن علينا أن نبقى بهذه الهوية، وألا نفقدها".

وتابع: "باختصار، الخصم سيتكلف الكثير للفوز على ألافيس.. نريد تقديم مباراة جيدة، ولماذا لا نحقق المفاجأة ونفوز؟".

http://www.kooora.com/?n=676564

فقرة باريس 


إيمري يثير الشكوك حول مشاركة نيمار في الكلاسيكو
تحدث الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام مارسيليا، يوم الأحد المقبل.

وأكد إيمري، في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة "آس"، أن لاعبه البرازيلي نيمار، يتعلم من الأخطاء بعد أن تعرض للطرد في مباراة الفريقين بالدور الأول، مشيرا إلى أنه لم يتدرب اليوم الجمعة مع الفريق استعدادًا للمباراة بداعي المرض.

وقال: " ظل ماركو فيراتي مع الأخصائيين البدنيين كما هو الحال في الأيام الأخيرة لأنه يشعر بانزعاج في عضلات البطن، نيمار مريض اليوم ولكن نأمل في أن يعود غدًا ويلعب يوم الأحد، إنها ليست إصابة".

http://www.kooora.com/?n=676539



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016