-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أزمة ثلاثية في مدريد ورونالدو يهدد أحلام ريال مدريد الذي قرر بيع بيل وخبر مفرح لبرشلونة ومحمد صلاح!

أزمة ثلاثية في مدريد ورونالدو يهدد أحلام ريال مدريد الذي قرر بيع بيل وخبر مفرح لبرشلونة ومحمد صلاح!



بنزيما تحت مراقبة عملاقين فرنسيين
يتأهب ناديان عملاقان بالدوري الفرنسي لكرة القدم، لضم كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليون النادي السابق لبنزيما، يدرس ضمه تحسبا لرحيل ماريانو دياز، لاعب الميرنجي السابق، والذي ربطته تقارير بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، بعد تألقه في الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان، يفكر أيضا في ضم بنزيما ليعوض المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، أو النجم البرازيلي نيمار جونيور، في حال رحيل أحدهما عن ملعب حديقة الأمراء، نهاية الموسم الجاري.

وعلى الجانب الآخر، كشفت الصحيفة أن بنزيما نفسه يرحب بالرحيل عن ريال مدريد، حيث يشعر أنه لا أحد في النادي الأبيض يدعمه في الوقت الراهن، باستثناء مواطنه ومدربه زين الدين زيدان، الذي هو أيضا مهدد بفقدان منصبه.

http://www.kooora.com/?n=676171

كريستيانو رونالدو يهدد أحلام ريال مدريد
استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بريقه في الفترة الأخيرة، لتتراجع فرص رحيله في الصيف المقبل عن النادي الملكي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن بقاء الدون البرتغالي مع الريال سيصعب مهمة النادي في التعاقد مع مهاجم من طراز عالمي، مثل هاري كين أو ماورو إيكاردي أو ليفاندوفسكي، وذلك بسبب أن البرتغالي يلعب حاليا كمهاجم صريح.

وأضافت الصحيفة أنه لا يوجد أي مهاجم كبير سيقبل باللعب كبديل لكريستيانو، أو العمل كمجرد فاتح مساحات له، وهو الدور الذي يقوم به حاليا الفرنسي كريم بنزيما بدون أي مشكلة.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون أيضا صعبا في حال بقاء رونالدو، ولكن ليس بسبب فني أو رياضي، وإنما بسبب اقتصادي، حيث سيكلف التعاقد مع نيمار الريال نحو 300 مليون يورو، بالإضافة إلى أن النادي سيتحمل وقتها مبلغا ضخما لدفع راتبي النجمين الكبيرين، وهو ما سيرهق خزينته.

وأخيرا أشارت الصحيفة إلى أنه ربما يبقى البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، هو الصفقة المناسبة لريال مدريد الصيف المقبل، من الناحيتين الرياضية والاقتصادية.

http://www.kooora.com/?n=676101

كوفاسيتش يخفف معاناة زيدان
قدم ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط ريال مدريد أداءً رائعًا في مباراة فريقه أمام ليجانيس أمس الأربعاء، بعدما ساهم في هدفين من أهداف ريال مدريد الثلاثة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الدولي الكرواتي أكمل 88 تمريرة صحيحة من أصل 97 تمريرة قام بها في المباراة، أي بنسبة وصلت 96.7%، وهو ما يعكس استعداده الجيد لقيادة خط الوسط بعد إصابة الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس.

وبالإضافة لنسبة التمريرات الجيدة، أدى كوفاسيتش (23 عامًا) الأدوار الدفاعية والضغط على لاعبي ليجانيس، فضلًا عن تسببه في ركلة الجزاء التي سجل منها سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة.

ويعد تألق ماتيو كوفاسيتش رسالة اطمئنان لزين الدين زيدان قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، يوم مارس المقبل بملعب حديقة الأمراء في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. 

http://www.kooora.com/?n=676205

جوتي: ريال مدريد الخيار الوحيد أمام نيمار
يعتقد خوسيه ماريا جوتيريز "جوتي" مدرب فريق الشباب بريال مدريد الإسباني، أن نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور، يحتاج إلى الانتقال إلى النادي الملكي.

وفي هذا الصدد قال جوتي، لإذاعة "كادينا سر": "أعتقد أن نيمار يحتاج إلى الانضمام لريال مدريد".

وأضاف: "على الرغم من كونه الآن في ناد كبير مثل باريس سان جيرمان، إلا أنه لا أحد يتابعه مثلما كان يحدث وهو يلعب في برشلونة".

وتابع: "إذا أراد أن يتحسن كلاعب ويحافظ على تطور مسيرته المهنية، فإن الخيار الوحيد أمامه هو الانضمام إلى ريال مدريد".

http://www.kooora.com/?n=676159

ريال مدريد يحسم قراره بشأن مستقبل بيل
كشفت تقارير صحفية عن حسم نادي ريال مدريد الإسباني، قراره بشأن مستقبل الجناح الويلزي جاريث بيل، في ظل الجدل المثار حول إمكانية رحيله في الصيف المقبل. 

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن مصادر مقربة من النادي أكدت أن إدارة ريال مدريد سوف تسمح للويلزي بمغادرة ملعب البرنابيو في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن عانى اللاعب لاستعادة لياقته ومستواه على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، فيما تم تجاهله من قبل المدرب زين الدين زيدان، في المباريات الرئيسية في الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن معنويات بيل تعرضت لضربة موجعة عندما تم استبعاده من تشكيلة الملكي في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، فضلا عن مباراتي الليجا ضد ريال سوسييداد وليجانيس.

وأضافت أن وكيله جوناثان بارنيت، يعمل حاليا على إيجاد طريقة لرحيل اللاعب عن لوس بلانكوس في الصيف، في الوقت الذي لن تبالغ فيه إدارة ريال مدريد في المطالب المادية.

وختمت بأن المدرب زيدان لم يعد راغبا في الدفع بجاريث بيل، خاصة في ظل تألق اللاعبين الأصغر سنا مثل  ماركو أسينسيو.

http://www.kooora.com/?n=676141

صحف إسبانيا تتوقع رحيل بيل عن ريال مدريد
قالت صحيفة آس "هناك مشكلة في بيل. تحول من لاعب لا يمكن الاستغناء عنه إلى عنصر غير مؤثر بالنسبة لزيدان، كما أن عروضه لا تساعد المدرب".

وتابعت الصحيفة "يدرك  بيل، التغيير الذي طرأ على وضعه وتلميحاته في المباريات القليلة الماضية، تعكس الحالة النفسية السيئة التي يعيشها حاليا".

وذهبت صحيفة ماركا، بعيدا، عندما كتبت تقول في أحد تقاريرها "رصيد بيل نفد"، وأن ريال مدريد قرر بالفعل بيعه بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة "قدرة بيل على المشاركة في عروض الفريق تتناسب عكسيا مع ظروفه الاستثنائية. يخوض بيل المباريات مثلما يعيش معزولًا في عالمه الخاص بعيدا".

وبيل بين اللاعبين الأعلى دخلا في ريال مدريد، عقب تجديد توقيعه الضخم في 2016، لكنه تعرض لإصابات متكررة في آخر موسمين.

http://bit.ly/2GAT7ih

تعقد موقف كروس قبل موقعة حديقة الأمراء
بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن توني كروس موقفه معقد بشأن المشاركة في لقاء باريس سان جيرمان بسبب الإصابة في أربطة الركبة التي تعرض لها في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب سانتياجو برنابيو 14 فبراير/شباط الماضي، وانتهت بفوز الميرينجي 3-1.

وأضافت أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، سوف يخلف كروس في وسط الفريق الملكي، بعدما شارك في آخر مباراتين بالدوري أمام ريال بيتيس وليجانيس.

وأشارت الصحيفة في نهاية تقريرها إلى أن الثنائي مودريتش ومارسيلو قد يلحقان بمباراة سان جيرمان، حيث يخطط زين الدين زيدان مدرب الملكي بإراحة الثنائي في عدد من المباريات، ليكونا جاهزين لموقعة حديقة الأمراء.

http://www.kooora.com/?n=676245

تقارير .. بايرن ميونخ يُنافس ريال مدريد على ضم محمد صلاح
يبدو أن تألق محمد صلاح المستمر رفقة فريقه ليفربول ، الذي يعقد عليه آمالاً كبيرة لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ، قد رفع بشكل كبير من أسهم النجم المصري في وسائل الإعلام العالمية ، كما بات ” المو ” مطمعاً للعديد من الفرق الكبرى في أوروبا .

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن بايرن ميونخ انضم إلى سباق التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، وأشارت التقارير ذاتها إلى أن مهمة النادي البافاري لن تكون سهلة في ظل تمسك الريدز باللاعب من جهة ، ورغبة ريال مدريد في ضمه من جهة أخرى .

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة ” ديلي اكسبريس ” والتي أكدت أن النادي البافاري سيحاول ضم اللاعب المصري ليكون بديلاً للهولندي أريين روبن الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق الألماني في المستقبل القريب .

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بايرن ميونخ سيدخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة ، في ظل صعوبة استمرار روبن مع الفريق ، حيث تلقى اللاعب الهولندي العديد من العروض في الصين وأمريكا .

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن محمد صلاح يعد من أهم أهداف فريق ريال مدريد للصيف المقبل لبناء مثلث هجومي جديد في كتيبة زين الدين زيدان ، وتعويض رحيل جاريث بيل المحتمل .

http://bit.ly/2EIRSwV

-------------------------
فقرة برشلونة
رسمياً .. برشلونة يحصن روبيرتو بعقد طويل الأمد
أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد النجم الإسباني المتألق سيرجيو روبيرتو حتى عام 2022 بعد توصل الطرفين لاتفاق.

ووقع روبيرتو اليوم الخميس على عقده الجديد مع البرسا الذي يمتد لأربعة أعوام، علماً أن عقده السابق كان سينتهي عقب نهاية الموسم القادم.

وبهذا قطع برشلونة الطريق على جميع الأندية التي كانت تأمل بالحصول على توقيع اللاعب على رأسها مانشستر سيتي الذي يشرف على تدريبه بيب جوارديولا.

ووضع برشلونة شرط جزائي ضخم في عقد روبيرتو يبلغ 500 مليون يورو، ويعود سبب ارتفاع قيمة الشروط الجزائية في العقود الجديدة للاعبي البرسا إلى ما حدث مع نيمار عندما دفع باريس سان جيرمان قيمة فسخ عقده البالغ 222 مليون يورو.

وأعرب روبيرتو عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع النادي الكاتالوني، حيث قال “لقد أردت دائماً أن أكون هنا، لقد كنت من محبي برشلونة منذ صغري، قضيت في هذا النادي 12 عام وأطمح للبقاء لأطوال فترة ممكنة لأنني أشعر بالسعادة هنا”.

http://bit.ly/2FnqCoT

أرثر ميلو يكشف عن حقيقة انتقاله إلى برشلونة
اعترف أرثر ميلو لاعب جريميو البرازيلي مقابلة تلفزيونية بأن المفاوضات مع برشلونة الإسباني جارية خلال الوقت الحالي وتسير في الطريق الصحيح ، لكنه نفى التوقيع على أي شيء مع النادي الكتلوني.

وألمح أرثر بشكل واضح إلى أنه سينتقل إلى برشلونة في نهاية المطاف وقال في مقابلة مع التلفزيون البرازيلي : “المحادثات تسير على الطريق الصحيح ، الأطراف الثلاثة مهتمة بإنهاء الصفقة التي ستكون جيدة للجميع”.

وحول الشائعات التي أكدت خضوعه للفحص الطبي في أحد مستشفيات برشلونة خلال الساعات القادمة واضاف : “لم أوقع على أي شيء مع برشلونة ، لدي عقد مع نادي جريميو وما زلت انتمي إلى هذا النادي”.

http://bit.ly/2BM8XHY

نجما ليون لا يثيران اهتمام برشلونة
قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، إن برشلونة لا يستهدف ضم نجمي ليون البارزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم تألق الفرنسيين، من أصل جزائري، نبيل فقير وحسام عوار، مع ليون، هذا الموسم، قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة برشلونة لا تضع اللاعبين، داخل دائرة اهتماماتها.

فمع أن فقير أحد الأسماء البارزة، التي تلقى قبولًا في برشلونة، لكن مركزه هو المشكلة، حيث يتواجد به أكثر من لاعب، خاصةً بعد وصول كوتينيو، واقتراب التعاقد مع الشاب البرازيلي، آرثر، لاعب جريميو.

أما بالنسبة لحسام عوار، فتقول الصحيفة إن إدارة برشلونة، لا ترى صاحب الـ19 عامًا جاهزًا للمنافسة، على مكان في التشكيلة الحالية للفريق الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=676263

شكوك حول مشاركة نجم برشلونة أمام جيرونا
واصل برشلونة استعداداته لمواجهة جيرونا، يوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الليجا.

وشهدت مران البلوجرانا اليوم، غياب المدافع جيرارد بيكيه، بسبب بعض المشاكل البدنية، ليثير الشكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة.

وسيكون على المدرب إرنستو فالفيردي، الاختيار بين الثنائي توماس فيرمايلين، وياري مينا، لخوض مباراة جيرونا في مركز قلب الدفاع رفقة المتألق صامويل أومتيتي.

وكان المدافع البلجيكي، قد حصل مؤخرا على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة، ودخل قائمة الفريق في مباراة تشيلسي، في دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يشارك.

ومن المتوقع أن يبدأ فيرمايلين في التشكيلة الأساسية أمام جيرونا، إذا تم استبعاد بيكيه من اللقاء، نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به هذا الموسم بعد إصابة أومتيتي.

http://www.kooora.com/?n=676185

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016