-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

راكيتيتش يسخر من تشيلسي😁😁 وأسينسيو يهدد ريال مدريد وجوهرة الريال يرفض التعاطف مع نيمار وراموس...

راكيتيتش يسخر من تشيلسي😁😁 وأسينسيو يهدد ريال مدريد وجوهرة الريال يرفض التعاطف مع نيمار وراموس...



رئيس برشلونة يتمنى تكرار تجربة إنييستا مع ميسي
يتمنى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تكرار تجربة قائد الفريق الكتالوني أندريس إنييستا، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بارتوميو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نادٍ ملتزم بلعب كرة القدم الجيدة، ولدينا أسلوب فريد من نوعه في اللعب، ونملك ميسي أفضل لاعب في العالم".

وأضاف: "لدينا أيضًا إنييستا كمثال (وقع على عقد مدى الحياة)، لا نريده فقط كلاعب، ولكن كأسطورة في المستقبل، وأتمنى أن يحدث ذلك مع ميسي أيضًا".

وأشار: "ميسي لديه عقد لمدة 4 سنوات مقبلة، وأعتقد أنه لن يكون الأخير له مع برشلونة".

http://www.kooora.com/?n=675892

برشلونة كان قريبا من ضم ويليان
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة كان قريبا من التعاقد مع ويليان في 2013، عندما كان لاعبا في صفوف شاختار الأوكراني، خلال فترة وجود الرئيس ساندرو روسيل.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة تابع ويليان عن قرب أثناء وجوده في شاختار، ونال إعجاب إدارة الفريق الكتالوني، لكنه انضم في يناير 2013 لآنجي الروسي، الذي دفع 35 مليون يورو لاستقطابه.

وسجل ويليان أمس هدف البلوز الوحيد، ومنعه القائم من تسجيل هدفين آخرين.

وكان ويليان انضم لتشيلسي من آنجي، بداية من موسم 2013-2014، مقابل 40 مليون يورو، بعد منافسة مع توتنهام.

http://www.kooora.com/?n=675876

بيكيه ينجو من العقوبة بعد احتفاله المثير
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نجاة مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، من العقوبة، بسبب احتفاله المثير في كورنيا إل برات، معقل نادي إسبانيول.

وقالت صحيفة "آس"، إن لجنة المنافسات في الليجا، درست الشكوى التي تقدمت بها رابطة الأندية المحترفة في إسبانيا، وقررت عدم معاقبة بيكيه.

وأوضحت أن لجنة المنافسات اعترفت بتسلم شكوى من رابطة الأندية في الليجا، وقامت بتقييم الحالة، والتحقيق بشكل سري، لتعلن بعدها، عدم إصدار أي عقوبة ضد بيكيه.

http://www.kooora.com/?n=675895

رئيس جريميو ينفي حسم برشلونة لصفقة آرثور
أكد روميلدو بولزان، رئيس نادي جريميو البرازيلي، أن صفقة اللاعب آرثور هينريك ميلو، وانتقاله لصفوف برشلونة الإسباني، لم تُغلق حتى الآن.

وقال بولزان، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية "لم يتم حسم الاتفاق حتى الآن، لقد تحدثنا كثيرًا، ولكن لا يمكن اعتبار الأمر منتهيًا".

وعلى الرغم من هذه التقارير، إلا أن الأنباء في البرازيل تشير إلى أن برشلونة حسم الصفقة لصالحه، بمقابل يتراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى من المتغيرات.

وكان روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني للفريق الكتالوني، قد قضى عدة أيام في البرازيل مؤخرًا لإغلاق الصفقة، والتي قد تتم لصالح برشلونة في يناير/كانون ثان 2019.

http://www.kooora.com/?n=675889

راكيتيتش غاضباً: نحن نلعب كرة يد!
عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة عن غضبه بسبب النتيجة التي حصل عليها برشلونة من مباراة تشيلسي في ذهاب الدوري ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني بالدوري ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي ١-١ على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

وتحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش عن المباراة قائلاً: “سيطرنا على جزء كبير من اللقاء، خطورتهم كانت على فترات، سددوا ثلاث مرات، مرتين على القائمة، والأخيرة سكنت الشباك”.

وتابع إيفان راكيتيتش حديثه: ” جهزنا أنفسنا جيداً للقاء، كنا نخرج بالكرة من الخلف للأمام كعادتنا، استحوذنا عليها بشكل كبير، كنا ننتظر فرصتنا، شعرت وكأننا نلعب كرة يد وليست قدم”.

وأكمل راكيتيتش حديثه: “حديثي لا يعني أن تشيلسي كان سئ في المباراة، لقد لعبوا بطريقتهم، أغلقوا علينا منافذ الملعب، الوصول لمرماهم كان صعباً حقاً”.

وأنهى لاعب وسط برشلونة تصريحاته قائلاً :” المباراة في الكامب نو ليس لها توقعات، ولكننا جاهزين بنسبة 100%”.

ويلتقي برشلونة مع تشيلسي في إياب هذا الدور يوم 14 من شهر مارس القادم على ملعب الكامب نو بإسبانيا.

http://bit.ly/2sNQjwu

تسريب قميصي ريال مدريد في الموسم الجديد
كشفت بعض التسريبات عن شكل قميصي ريال مدريد الأساسي والاحتياطي، في الموسم المقبل.

ونشرت صحيفة "آس" نقلا عن موقع "Footy Headlines" المتخصص في تسريب قمصان الفرق الأوروبية، صورة لشكل قميصي الميرنجي المرشح أن يظهر به في موسم 2018-2019.

ويأتي تصميم شركة "أديداس" لقميص ريال مدريد الأساسي بمظهر أكثر كلاسيكية عن الموسم الحالي، حيث يقترب من الذي ارتداه الفريق في موسم 2005-2006، كما وضعت خطوطها الثلاثة على الكتفين فقط بدلا من الجانبين.

كما وضعت الشركة بعض التفاصيل الصغيرة باللون الرمادي على جانبي القميص، بالإضافة للسروال والجوارب.

وبالنسبة للقميص الاحتياطي فيسوده اللون الأسود بجانب ثلاثة خطوط قطرية مثل التي على قميص منتخب إسبانيا، ولكن مع بعض الخطوط الرفيعة باللون الرمادي.

كما يحافظ التصميم على الخطوط الرمادية على السروال والجوارب أيضا.

http://www.kooora.com/?n=675918

مدافع توتنهام يضع شرطًا للانضمام إلى ريال مدريد
وضع الكولومبي دافينسون سانشيز، مدافع نادي توتنهام الإنجليزي، شرطًا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريد، حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية اهتمام النادي الملكي باللاعب.

وقال سانشيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أفكر في المال بالوقت الراهن، هنا في توتنهام أنا جيد جدًا، ألعب كل ثلاثة أو أربعة أيام، أنا مهم في الفريق".

وأضاف: "مهما كان ريال مدريد كبيرًا ومهما كان ما يفوز به، إذا لم تكن الظروف مواتية بالنسبة لي، للأسف فإنني لن أقبل ذلك".

http://www.kooora.com/?n=675950

جوهرة ريال مدريد يرفض التعاطف مع نيمار
قال فينيسيوس جونيور، لاعب فلامينجو البرازيلي الحالي، والمرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، إنه من أشد المعجبين بمواطنه نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان.

وقال فينيسوس في حوار أجرته معه شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "أنا من أشد المعجبين بنيمار، ولكني سأدعم ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، من أجل مارسيلو، وكل من يساعدني خارج الملعب، ويقدم لي النصيحة، أنحاز دائمًا له".

وأضاف اللاعب الشاب ذو الـ17 عامًا: "لا يتحدث مسئولو ريال مدريد معي كثيرًا، إلا أن الثنائي مارسيلو وكاسيميرو على تواصل دائم معي، لتهنئتي عقب كل مباراة، وكذلك الحديث معي عن أجواء النادي والمعيشة في مدريد".

وأكد الموهبة البرازيلية الواعدة، أنه يتطلع للمشاركة في كأس العالم، مشيرًا إلى أنه ملتزم بنصيحة رونالدينيو نجم برشلونة السابق، والذي طالبه بالالتزام والتركيز دائمًا، حتى يكون مستعدًا عند الحصول على أي فرصة في أقرب وقت.

وأتم: "لا أعلم هل سأبقى فترة طويلة مع فلامينجو أم لا، أتحلى بالهدوء الشديد، وأسعى لاستغلال كل ثانية، لإحراز الأهداف والبطولات مع فريقي البرازيلي، وإسعاد جماهيره".

http://www.kooora.com/?n=675823

راموس الأكثر عنفاً وتمرداً على القانون في تاريخ الدوري الإسباني
حطم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رقماً سلبياً في الدوري الإسباني خلال مواجهة ليجانيس في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الليجا والتي لم يلعبها ريال مدريد بسبب انشغاله في كأس العالم للأندية 2017.

راموس نال بطاقة صفراء في الدقيقة 57 من عمر مواجهة ليجانيس، ليصبح أكثر لاعباً في تاريخ الدوري الإسباني نال بطاقات صفراء على الإطلاق بواقع 163 بطاقة.

ويعتبر راموس أكثر من نال بطاقات حمراء في تاريخ الدوري الإسباني أيضاً بواقع 19 بطاقة، ليثبت أنه اللاعب الأكثر عنفاً وتمرداً على القانون منذ أن انطلقت المسابقة الإسبانية عام 1928.

http://bit.ly/2HBAYlU

ريال مدريد يخسر خدمات راموس أمام آلافيس

تأكد غياب سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد عن المباراة القادمة أمام ديبورتيفو آلافيس التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

وتلقى راموس بطاقة صفراء خلال مواجهة ليجانيس التي تلعب الآن بحلول الدقيقة 57 بسبب تدخله العنيف على مهاجم الخصم.

وبهذا سيتم إيقاف راموس عن المباراة القادمة لريال مدريد بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث تلقى اليوم البطاقة الخامسة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

http://bit.ly/2sLn0KD

أسينسيو يهدد ريال مدريد بالانتقال إلى بايرن ميونخ
نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية تقريراً يتحدث عن رغبة ماركو أسينسيو في الرحيل عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة في حال لم يحصل على ضمانات كافية للعب بشكل أساسي في الموسم المقبل.

وهدد المهاجم الإسباني الشاب نادي ريال مدريد بالموافقة على العرض الذي قدمه بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدماته ، بسبب عدم رضاه عن الطريقة التي يجري بها التعامل معه من جانب زين الدين زيدان.

نشرت صحيفة “داريو الجول” الإسبانية تصريحات على لسان ماركو أسينسيو، يؤكد فيها على وصوله 5 عروض من أندية كبيرة في ألمانيا و إنجلترا.

وذكر أسينسيو اسماء هذه الأندية، ذاكراً عروض من تشيلسي، ليفربول وآرسنال من إنجلترا وبايرن ميونخ من ألمانيا، وعرضاً ضخماً خارج قارة أوروبا.

http://bit.ly/2orCz59
http://bit.ly/2GzibWO

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016