-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو ينضم إلى الغائبين بعد مارسيلو ومودريتش😭 وميسي يكسر عقده وأزمة لكوتينيو والريال يغري هازارد

رونالدو ينضم إلى الغائبين بعد مارسيلو ومودريتش😭 وميسي يكسر عقده وأزمة لكوتينيو والريال يغري هازارد



ريال مدريد يصدر بياناً طبياً بخصوص إصابة مارسيلو ومودريتش
أصدر ريال مدريد بياناً طبياً يوضح خلاله حالة الثنائي مارسيلو ولوكا مودريتش اللذان تعرضا للإصابة في الفترة القليلة الماضية .

وتعرض مارسيلو للإصابة أمام ريال بيتيس بعد أن حاول إبعاد إحدى الكرات ، الأمر الذي جعله يسقط أرضاً ويضع يده على عضلة الفخذ لساقه اليمنى قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 29 من عمر المباراة .

وشهدت تدريبات الفريق غياب مودريتش على الرغم من انضمامه للمران أمس دون مشاكل ، وذلك بعد مشاركته ، لتحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة أمام باريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا .

وأكد ريال مدريد في بيانه الطبي ، أن الثنائي مارسيلو ومودريتش خضعا للفحوصات الطبية اليوم الثلاثاء وتبين خلالها أن إصابتهما جاءت على مستوى العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن ، وتعتمد فترة غيابهما على مدى استجابتهما للعلاج .

من جهة أخرى ، أشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إلى أن إصابة مودريتش ومارسيلو من الدرجة الأولى ، وأن مشاركتهما ضد باريس واردة جداً ، حيث يسود التفاؤل جميع مكونات النادي بخصوص فترة غيابهما .

http://bit.ly/2sHoDcy

بيل خارج حسابات زيدان .. هل حان وقت رحيله عن ريال مدريد ؟
وذكرت صحيفة ” ماركا ” أن جاريث بيل لم يقدم المستوى المأمول منه في مواجهة ريال بيتيس ، يوم الأحد الماضي ، بالرغم من مشاركته في 73 دقيقة من المباراة ، بالإضافة لمشاركته كبديل في أهم مباريات الموسم ضد باريس سان جيرمان .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النجم الويلزي حصل على فرصتين ضد الفريق الأندلسي لكنه لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف ، ما جعله أول تغييرات زيدان التكتيكية ، حيث استبدل قبله مارسيلو مُجبراً للإصابة .


http://bit.ly/2EIuvId

الكشف عن تفاصيل العرض الذي قدمه ريال مدريد لضم هاري كين
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن تفاصيل العرض الضخم الذي قدمه ريال مدريد للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة “أوك دياريو” أن ريال مدريد قدم العرض الأول إلى توتنهام والذي يبلغ 200 مليون يورو ، حيث يتكون من 175 مليون يورو كمبلغ ثابت و 25 مليون كمتغيرات.

وجاءت تأكيدات إدواردو إندا خلال حديث مع برنامج “الشيرينجويتو” التلفزيوني الإسباني الذي يبث على قناة ميجا ، حيث اعترف بأن هناك تحرك جاد ومستمر مع جانب ريال مدريد لضم هاري كين.

وقالت صحيفة “آي بي سي” قبل أيام أن هاري كين طلب من رئيس توتنهام الموافقة على بيعه في يوليو القادم ، وعدم تأخير عملية انتقاله إلى ريال مدريد كما فعل مع الويلزي جاريث بيل ولاعب خط الوسط لوكا مودريتش.

http://bit.ly/2CAag9l

الريال يغري تشيلسي بالأموال الطائلة من أجل الاستغناء عن هازارد
كشفت تقارير صحيفة إنجليزية أن نادي ريال مدريد قد رصد مبلغًا خياليًا من أجل التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية أن البلجيكي هازارد لمح في مقابلة صحفية له نهاية الأسبوع الماضي بأنه يرغب في التواجد بصفوف ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع صفقة خيالية لتعويض ما حدث في الصيف الماضي، حيث من المنتظر أن يكون هازارد هو خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو في السنوات المقبلة.

ويستعد نادي ريال مدريد لتقديم عرضًا فلكيًا لإدارة تشيلسي بالتعاقد مع هازارد بمبلغ 200 مليون استرليني، براتب أسبوعي كبير يصل لـ300 ألف استرليني.

http://bit.ly/2EEpAUk

كريستيانو رونالدو يقترب من الغياب عن مواجهة ليجانيس
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إمكانية غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة ليجانيس غدا، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من الليجا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب زين الدين زيدان، سوف يخرج كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق الملكي، من أجل إراحته للمباريات القوية خاصة اللقاء المنتظر أمام باريس سان جيرمان يوم 6 مارس المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
  
http://www.kooora.com/?n=675550

ريال مدريد يتلقى ضربة مزدوجة قبل موقعة سان جيرمان
تحددت مدة غياب كل من لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والظهير الأيسر مارسيلو، عن فريقهما ريال مدريد الإسباني.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة آس، إن الثنائي يعاني نفس الإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليمنى، وسيغيب عن الملاعب ما بين أسبوعين إلى ثلاثة، وفقا لما أعلنه طبيب النادي الملكي.

وبذلك ستكون هناك صعوبة في عودة الثنائي في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة خارج الأرض ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، يوم 6 مارس/ آذار المقبل.

http://www.kooora.com/?n=675455

أتلتيكو يتجه لإثارة غضب ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي أتلتيكو مدريد في تدعيم صفوفه في الصيف المقبل، بصفقة ستغضب الجار ريال مدريد.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد، معجب بماريانو دياز مهاجم ليون الفرنسي وريال مدريد السابق، الذي يتألق مع فريقه في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن دياز ضمن خيارات أتلتيكو مدريد الهجومية في الصيف المقبل، بعد مستواه الجيد مع ليون عقب تسجيل 16 هدفا (14 في الدوري الفرنسي وهدف في كأس فرنسا وآخر في الدوري الأوروبي).

وتابعت الصحيفة "ريال مدريد لا يمتلك خيار إعادة الشراء في عقد ماريانو مع ليون، وسيحصل الفريق الملكي على مقابل مالي، إذا رحل صاحب الـ22 عاما فريقه الفرنسي إلى وجهة أخرى".

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن نية أتلتيكو مدريد هي التفاوض مع ليون في الفترة المقبلة، واحتمالية دخول لاعب في الصفقة مثل كيفين جاميرو، الذي ينال استحسانا كبيرا في بلده فرنسا.

http://www.kooora.com/?n=675485


ميسي يكسر عقدة تشيلسي
نجح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في معادلة النتيجة لفريقه أمام تشيلسي الإنجليزي (1ـ1)ـ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكسر ليونيل ميسي، صيامه التهديفي أمام تشيلسي بعد 8 مباريات سابقة لم يهز فيها شباك البلوز.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ميسي أحرز هدفه الأول في تشيلسي بعد 30 تسديدة على مرمى البلوز في 9 مباريات.

http://www.kooora.com/?n=675634

والد إنييستا يزيد التكهنات حول مستقبل نجله
أدلى خوسيه أنطونيو إنييستا، والد المخضرم أندريس إنييستا، نجم برشلونة الاسباني، بتصريحات إذاعية، تحدث فيها عن الكثير من الأمور الخاصة بابنه والنادي الكتالوني.

وعن احتمالية احتراف إنييستا في الصين قال أنطونيو فيما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو "لن يكون شيئا سيئا اذا ذهب أندريس للصين، عندما يقول إنه سيرحل، ويريد خوض تجربة في مكان آخر، الجميع سيصفق له، لأنهم يعرفون ماذا قدم للبارسا، وكم هو صادق مع الجميع".

وأضاف "أندريس ممتن لهذا النادي، الذي له فضل كبير عليه، والذي هو بمثابة وطنه الثاني، الجميع يعرف من هو إنييستا، عندما يكون في أفضل حالاته".

وعن إرنستو فالفيردي قال "إنه مدرب رائع، ويعلم أن كل لاعب مختلف، وله خصوصية، ويعطي كل واحد المساحة التي يحتاج إليها".

http://www.kooora.com/?n=675471

بالصور.. أزمة لكوتينيو مع شرطة برشلونة
قامت شرطة المرور في مدينة برشلونة بسحب سيارة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بسبب الانتظار الخاطئ، في الوقت الذي كان فيه لاعب “البارسا” متواجدا داخل كنيسة العائلة المقدمة برفقة أفراد أسرته، ليعود بعدها ويكتشف عدم وجود سيارته.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن كوتينيو عاش لحظات غير سعيدة بعد اكتشاف سحب سيارته بواسطة الشرطة، فهو لم يتخيل أن تنهي جولته داخل الكنيسة مع عائلته بخبر صادم، لأنه لم يوقف السيارة في المكان المخصص للانتظار.

أراد كوتينيو فرصة عدم مشاركته مع فريقه برشلونة في مواجهة تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وقام بنزهة مع أسرته في المدينة الكتالونية، التي انتقل للإقامة فيها بعد رحيله من برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية.

بعد اتصالات مع مسؤولي برشلونة، أدرك كوتينيو أن سيارته متواجدة في قسم الشرطة من أجل تحرير مخالفة ضده، ليضطر إلى الاستعانة بسيارة أجرة للعودة مع عائلته إلى المنزل.

http://bit.ly/2C8jnCt

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016