-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بعد إصابة مارسيلو الريال في ورطة أخرى وبرشلونة وحسم صفقته الأولى وفالفيردي ومفاجأة في تشكيل برشلونة

بعد إصابة مارسيلو الريال في ورطة أخرى وبرشلونة وحسم صفقته الأولى وفالفيردي ومفاجأة في تشكيل برشلونة



برشلونة يقترب من حسم أولى صفقاته للموسم الجديد
كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي برشلونة الإسباني، من حسم أولى صفقات الفريق الكتالوني للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن روبيرت فرنانديز، السكرتير الفني لبرشلونة، وبيب سيجورا، المدير الرياضي، قد سافرا إلى البرازيل، منذ السبت الماضي، لإنهاء صفقة لاعب وسط جريميو، أرثور هينريك ميلو.

http://www.kooora.com/?n=675075

باولينيو يسعى لقهر تشيلسي مجددا
بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن البرازيلي باولينيو تذوق طعم الانتصار على تشيلسي، عندما فاز مع كورينثيانز البرازيلي على البلوز في نهائي كأس العالم للأندية 2012.

وأبرزت الصحيفة أن جاري كاهيل وسيزار أزبيليكويتا وفيكتور موسيس وهازارد ودافيد لويز، كانوا أعضاء في نسخة تشيلسي التي قهرها باولينيو مع كورينثيانز.

ومن المتوقع أن يدفع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بباولينيو في التشكيلة الأساسية غدا.

http://www.kooora.com/?n=675215

فالفيردي يخطط لإحداث مفاجأة في تشكيل برشلونة أمام تشيلسي
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن كل الطرق تؤدي إلى مشاركة البرتغالي أندريه جوميز، لاعب وسط الفريق الكتالوني أمام تشيلسي غدًا منذ البداية، رغم عدم مشاركته مع البلاوجرانا منذ 8 فبراير/شباط الماضي.

وكان فالفيردي قد استبعد جوميز من المشاركة في آخر مباراتين لبرشلونة بالليجا أمام خيتافي وإيبار، قبل العودة لقائمة الفريق الكتالوني استعدادًا لمواجهة تشيلسي.

وأكدت الصحيفة أن جوميز ينال ثقة فالفيردي، وقد يدفع به منذ البداية أمام تشيلسي على حساب باولينيو الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، ليشارك بجوار الثلاثي سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش.

http://www.kooora.com/?n=675248

صحيفة “مدريدية” تتنقد عدم مشاركة كوتينيو مع برشلونة
شنت صحيفة “ماركا” الإسبانية هجوماً على برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي بسبب عدم مشاركة اللاعب فيليب كوتينيو بشكل أساسي خلال المباريات القليلة الماضية في بطولة الدوري الإسباني.

واعتمد المدرب إرنستو فالفيردي على النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بشكل متقطع خلال اللقاءات الماضية في الدوري الإسباني من خلال إجلاسه على دكة البدلاء ، ومن ثم الاعتماد عليه خلال الشوط الثاني.

وأكد الصحيفة “المدريدية” أن صفقة فيليب كوتينيو، الذي انضم إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الماضية مقابل مبلغ قياسي، ستكون فاشلة في حال استمر جلوسه بشكل متكرر على دكة البدلاء.

وتساءلت الصحيفة عن السبب الذي يدفع إرنستو فالفيردي لإجلاس فيليب كوتينيو على مقاعد البدلاء في مباريات الدوري الإسباني ، رغم أن لاعب ليفربول السابق ممنوع من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

http://bit.ly/2sGg2qj


دي خيا يرد على أنباء رحيله لريال مدريد
تحدث الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي،عن أنباء رحيله عن الفريق في الصيف المقبل، وسط اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

وقال دي خيا، في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "الوقت يمر بسرعة.. أنا هنا في مانشستر للسنة السابعة وأنا سعيد للغاية".
  
وتابع دي خيا: "كثير من الأشياء الجيدة للغاية حدثت معي في مانشستر، وأخرى غير جيدة لكن لأكون صادقا، أنا سعيد للغاية في يونايتد".

وأضاف: "أنا واحد من اللاعبين المهمين في الفريق وأشعر بذلك في غرفة خلع الملابس، وأنا واحد من كبار الفريق وأنا سعيد لرؤية لاعبين شباب يأتون لمانشستر من أجل محاولة جعله كبيرا".

وعن رحيله لريال مدريد في الصيف المقبل، رد دي خيا: "أعتقد أنه ليس جيدا مناقشة المستقبل، أو ماذا سوف يحدث".

واختتم: "أفكر فقط في الحاضر، وحاليا أنا جيد للغاية ومساعدة يونايتد هي الشيء المهم".

http://www.kooora.com/?n=675044

أرقام أسينسيو تحرج زيدان
تألق ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، أمس في فوز الفريق الملكي على نظيره ريال بيتيس 5-3 ضمن مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أسينسيو واصل تألقه مع ريال مدريد في الموسم الجاري بالرغم من جلوسه احتياطيا في العديد من المباريات بقرار من الفرنسي زين الدين زيدان، دون وجود سبب واضح لذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن 80% من أهداف أسينسيو هذا الموسم سجلها عندما شارك كلاعب أساسي وليس كبديل.

وتابعت الصحيفة أن أسينسيو شارك في 18 مباراة كأساسي (14 فوزا و3 تعادلات وهزيمة واحدة) واشترك خلالها في 12 هدفا (سجل 9 أهداف وصنع 3 أهداف).

وختمت بأن أسينسيو يستحق الظهور كأساسي مع ريال مدريد، قبل مباراة العودة مع باريس سان جيرمان، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد نحو أسبوعين.

http://www.kooora.com/?n=675026

الكشف عن تفاصيل إصابة ناتشو
أثار ناتشو فيرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، القلق بين جماهير الفريق، عقب الانتصار بنتيجة 5-3 على ريال بيتيس، أمس الأحد بالليجا.

وسقط ناتشو على الأرض عقب صافرة نهاية المباراة، وهو ما أثار الشكوك حول تعرضه لإصابة، إلا أن موقع "البرنابيو" المهتم بأخبار الفريق الملكي، أكد أن إصابته غير مقلقة.

وأضاف: "ناتشو يعاني فقط من كدمة، لقد كان قادرًا على الوقوف مرة أخرى بعد بضع دقائق، وقام بتحية زملائه ولاعبي الفريق المنافس بدون أي مشاكل، ثم توجه نحو النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس".

http://www.kooora.com/?n=674999

ريال مدريد يسابق الزمن لتجهيز مارسيلو
يخضع البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، لفحوصات طبية غدًا الثلاثاء، لمعرفة حجم إصابته التي تعرض لها أمس أمام ريال بيتيس.

وتعرض مارسيلو لإصابة في لقاء ريال مدريد أمام ريال بيتيس أمس الأحد الذي انتهى بفوز الملكي (5-3) في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن الهدف الأساسي لدى الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان والبرازيلي مارسيلو اللحاق بمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 6 مارس المقبل.

وتابعت الصحيفة أن مارسيلو تدرب اليوم الإثنين في المدينة الرياضية لريال مدريد "فالديبيياس" مع أخصائي العلاج الطبيعي كبداية من أجل عودته للمشاركة رفقة الفريق الملكي.

http://www.kooora.com/?n=675117



مواجهة برشلونة فرصة هازارد للفت أنظار ريال مدريد

http://bit.ly/2CzgVAY

هازارد : أنتظر مواجهة برشلونة وريال مدريد كان مهتماً بي
أكد نجم تشيلسي الدولي البلجيكي إدين هازارد أنه ينتظر مواجهة برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بفارغ الصبر، كما تحدث اللاعب عن مستقبله مع النادي اللندني وعن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد وباريس سان جيرمان مستقبلاً.

وظهر إدين هازارد في مقابلة مع قناة “TF1” الفرنسية حيث تحدث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قال هازارد “أنا سعيد رفقة تشيلسي وأرغب في تقديم كل شيء لهذا النادي، ربما أنتقل مستقبلاً لكن في الوقت الراهن لا يوجد شيء، أخبار اهتمام ريال مدريد بضمي ليست جديدة وإنما هي تتكرر منذ سنوات، والآن أصبح باريس سان جيرمان كذلك، إنها دائماً نفس الأخبار تتكرر”.

http://bit.ly/2C8z10U

أنشيلوتي يفضل العودة لتشيلسي على سان جيرمان
ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب الإيطالي القدير كارلو أنشيلوتي يفضل العودة إلى فريقه السابق تشيلسي على العودة إلى باريس سان جيرمان.

وارتبط أنشيلوتي بتدريب العديد من الفرق في الأسابيع الماضية كونه لا يدرب أي فريق في الوقت الراهن بعد إقالته من منصب المدير الفني لبايرن ميونخ.

وعاد أسم أنشيلوتي ليرتبط بالعودة إلى باريس سان جيرمان من أجل خلافة أوناي إيميري المهدد بالإقالة في حال لم ينجح الفريق بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة ديلي ميرور، فإن أنشيلوتي لا يريد العودة إلى سان جيرمان وسيرفض أي عروض تصله من هناك، وذلك لرغبته في العمل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشير التوقعات إلى أن أنشيلوتي قد يكون خليفة مواطنه أنطونيو كونتي في تشيلسي والمهدد هو الآخر بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

وسبق لأنشيلوتي تدريب تشيلسي ما بين عامي 2009 و2011، وقاد الفريق لتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول.

http://bit.ly/2BE8qYn



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016