-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية عملاقة بين برشلونة وأتلتيكو🔥🔥 زيدان ينقلب على بنزيما ونيمار يتفوق على ميسي والمزيد!

صفقة تبادلية عملاقة بين برشلونة وأتلتيكو🔥🔥 زيدان ينقلب على بنزيما ونيمار يتفوق على ميسي والمزيد!




صفقة تبادلية ضخمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن صفقة تبادلية كبيرة للغاية، بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد النادي الكاتالوني برشلونة، التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان البالغ من العمر 26 عاماً في الصيف المقبل، من نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، لتعويض مواطنه عثمان ديمبيلي الذي تعرض للكثير من الإصابات منذ وصوله في الصيف الماضي من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي برشلونة عرض على نظيره أتلتيكو مدريد، التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الصيف المقبل، في صفقة تبادلية بالتخلي عن عثمان ديمبيلي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، نظيراً إلى تخفيض المبلغ المطلوب.

جدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يطالب بـ100 مليون يورو للتخلي عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لذلك قرر نادي برشلونة إدخال عثمان ديمبيلي في الصفقة.

http://bit.ly/2snKRQo



ميسي في أزمة قبل الصدام مع تشيلسي
سيكون برشلونة الإسباني، على موعد مع موقعة نارية أمام تشيلسي الإنجليزي، في 20 فبراير/شباط الجاري، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتمد برشلونة، هذا الموسم كثيرا، على تألق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تحمل مسئولية قيادة الفريق الكتالوني منفردا، بعد رحيل البرازيلي نيمار الصيف الماضي، لباريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن صحيفة "آس"، قالت إن ميسي، يعيش أزمة هذه الأيام، حيث فشل في التسجيل خلال آخر 4 مباريات للفريق الكتالوني، وتحديدا منذ 28 يناير/كانون ثان الماضي، عندما سجل في مرمى ديبورتيفو ألافيس من ركلة حرة.

وأضافت "لم يتمكن ميسي من التسجيل في مواجهتي نصف نهائي كأس الملك ضد فالنسيا، وأمام إسبانيول وخيتافي بالليجا".

وتابعت الصحيفة "كلما غاب ميسي عن التهديف، كلما عانى برشلونة من أجل تحقيق الفوز".

وواصلت "رغم غيابه عن التسجيل، لا يمكن القول إن مستوى ميسي كان ضعيفا، ولكن الواقع أن بعض أعراض التعب لوحظت عليه، بعدما تحمل عبء الفريق هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى بعد رحيل نيمار".

وختمت "ميسي لديه 20 هدفا في 23 مباراة بالدوري الإسباني، لكنه يلعب كثيرا وبدأ أساسيا في 22 مباراة في الليجا، بجانب خوضه تصفيات المونديال ويشارك في كأس الملك، وهو ما جعله يشعر بالتعب في مواجهة خيتافي".

http://www.kooora.com/?n=671686

برشلونة يسجل هدفا في مرمى نيمار
لا يزال مسلسل الصراع بين البرازيلي نيمار وناديه السابق برشلونة الاسباني مستمرا، وذلك في أعقاب مطالبة نجم باريس سان جيرمان الحالي بالحصول على مكافأة تجديد عقده مع البارسا.

وتقدم نجم السيليساو بشكوى ضد ناديه السابق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطالب فيها بالحصول على مبلغ حوالي 40 مليون يورو قيمة مكأفأة تجديد عقده مع البلوجرانا، بينما ترى إدارة برشلونة أن اللاعب ليس من حقه المطالبة بهذه المكافأة حيث إنه لم يلتزم بالعقد لنهايته.

ووفقا لاذاعة كادينا سير فإن الفيفا رفض شكوى جوهرة السامبا ضد برشلونة، وهو ما يعد ضربة موجعة لصاحب الـ26 عاما وفريقه القانوني.

على الجانب الآخر تدرس إدارة برشلونة حاليا القيام بـ"هجمة مرتدة" ضد نيمار وذلك من خلال مطالبة اللاعب بمبلغ 75 مليون يورو بسبب عدم التزامه بالعقد، وتعويضا عن الأضرار التي تسبب فيها للنادي الكتالوني.

من ناحية أخرى أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن هذه الهزيمة لنيمار في معركته ضد برشلونة أمام الفيفا، قد تدفع الفريق القانوني للاعب بنقل القضية لمحكمة التحكيم الرياضية "كاس".

http://www.kooora.com/?n=672008

رقم ماراثوني جديد لميسي في سجلات برشلونة
واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، صناعة التاريخ رفقة البارسا خلال مباراة خيتافي يوم الأحد الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي بملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي خاض أكثر من "50 ألف دقيقة" مع برشلونة، ليقتحم قائمة لا يتواجد بها سوى الثنائي كارليس بويول قائد البارسا المعتزل، وتشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن "البرغوث" أضاف لحسابه الطويل مع برشلونة 50 ألف و62 دقيقة بقميص البلوجرانا، ليتفوق على كارليس بويول صاحب 50 ألف و26 دقيقة، وخلف تشافي هيرنانديز، 58 ألف و673 دقيقة.

وتابعت الصحيفة أن ميسي وصل لهذا العدد من الدقائق في 619 مباراة، منها 549 لقاء أساسيًا، سجل خلالها 534 هدفًا، ويتبقى للنجم الأرجنتيني 8611 دقيقة، لمعادلة رقم تشافي، حيث يستلزم مشاركته في 96 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=672078

كوتينيو "البرتغالي" يحل مشكلة برشلونة
يسعى البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، إلى الاستقرار وتوفيق أوضاعه مع النادي الكتالوني، بعد انضمامه إليه من ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كوتينيو يستطيع الحصول على الجنسية البرتغالية بفضل زوجته "آين" التي تزوجها في 2012.

وتمنح الجنسية البرتغالية للشخص المرتبط بزوج أو زوجة من هذا البلد، لمدة تزيد عن 3 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن كوتينيو أعلن استطاعته الحصول على الجنسية البرتغالية في الفترة المقبلة، مثلما فعل لويس سواريز، الذي حصل على الجنسية الإيطالية بفضل زوجته صوفيا بالبي، التي تمتلك جوازا إيطاليا.

ويمتلك برشلونة 3 لاعبين من أمريكا اللاتينية، هم الثنائي البرازيلي كوتينيو وباولينيو والكولومبي ياري مينا، وهو الحد الأقصى للاعبين غير الأوروبيين في الفريق.

وتابعت الصحيفة "حصول كوتينيو على الجنسية البرتغالية سوف يسمح لبرشلونة بالتعاقد مع مواطنه آرثر ميلو من جيريمو في الصيف المقبل، كما سيتيح عدم إعارة الكولومبي ياري مينا في نهاية الموسم".

http://www.kooora.com/?n=672014


زيدان ينقلب على بنزيما ويقرر عدم إشراكه أمام باريس سان جيرمان
لا يستطيع زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، الخلود لفراش نومه بذهنٍ صافٍ أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة ، بسبب تفكيره في الخطط المناسبة لإيقاف الزحف الباريسي هذا الموسم .

ووفق ما أوردته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن زين الدين زيدان غير راضٍ عن الأداء الباهت الذي قدمه كريم بنزيما في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد ، الأمر الذي يستدعي منه وضعه في دكة الاحتياط أمام PSG .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الفرنسي يفكر في إشراك جاريث بيل وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم ، مع الدفع بإيسكو خلفهما لتكثيف خط الوسط .

وكان زيدان قد علق عن إمكانية تواجد الـBBC أمام باريس سان جيرمان ، بالقول ” كل ما يهمني هو الفوز فقط ، لا أهتم لطريقة اللعب ، أريد أن نقدم أداء جيد وأن ننتصر ” 

http://bit.ly/2BsVbK7

رئيس وزراء إسبانيا : لا أرغب في رؤية نيمار يرتدي قميص الريال
صرح ماريانو راخوي رئيس وزراء إسبانيا الحالي بأنه لا يرغب في رؤية البرازيلي نيمار دا سيلفا يرتدي قميص ريال مدريد على ضوء الأخبار التي تفيد بانضمامه للمرينجي الصيف المقبل.

رئيس الوزراء  هو مشجع لريال مدريد منذ الصغر- لهذا لا يريد أن يتعاقد الريال مع لاعب برشلونة السابق.
هذا الخبر جاء من ماريانو راخوي في حوار خاص مع صحيفة “آس” الإسبانية 

http://bit.ly/2EqvWuC

ما هو سعر نيمار الحالي في حالة انضمامه إلى ريال مدريد؟
ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلاً عن المحطة الإذاعية “prime time sports” أن في حالة رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في التعاقد مع نيمار الصيف المقبل، فسيتوجب عليه دفع مبلغ 500 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن من غير المنطقي اهتمام ريال مدريد أو أي فريق آخر بالتعاقد مع نيمار الذي يحصل على 40 مليون يورو كراتب سنوي.

وأكدت المحطة الإذاعية أن نيمار في هذه الحالة سيستمر في باريس سان جيرمان لفترة ليست بالقصيرة لحين إشعار آخر.

http://bit.ly/2EEokUs

مارسيلو يحذر من اختزال قوة سان جيرمان في نيمار
حذر البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، من خطورة باريس سان جيرمان، خصم فريقه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن نادي العاصمة الفرنسية "ليس نيمار فقط".

وصرح مارسيلو اليوم الثلاثاء: "لقد تبادلت عدة رسائل مع نيمار ولكننا لم نتحدث عن كرة القدم، باريس سان جيرمان ليس نيمار فحسب، الفريق كله جيد جدا".

وأضاف: "من الخطأ التفكير فيه وحده خلال هذه المباراة لأن الجميع على مستوى مرتفع، نعلم ما علينا القيام به دون التفكير فقط في نيمار".

واعترف مارسيلو بأن مواطنه نيمار له أسلوب في كرة القدم يروق لجمهور الفريق الملكي، متمًا: "أعتقد أنه سيجذب مشجعي ريال مدريد، يروق لهم اللاعبون الجيدون ونيمار نجم عالمي، يود أي جمهور في العالم أن يحظى به فريقه".

http://www.kooora.com/?n=672068


فقرة باريس 
----------------------------
غياب واحد مؤثر في قائمة سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد
أعلن باريس سان جيرمان بقيادة مدربه أوناي إيمري عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة ريال مدريد في “سانتياجو بيرنابيو” يوم الأربعاء برسم ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة غياب واحد مؤثر هو لاعب خط الوسط المخضرم تياجو موتا الذي لا يزال يتعافي من إصابة في عضلة الساق لحقت به في بداية شهر يناير الماضي. أوناي إيمري كان يتمنى عودة تياجو موتا في الوقت المناسب من أجل الاستفادة من خبرته للسيطرة على وسط الميدان أمام ريال مدريد، لكن يبدو أن الدولي الإيطالي لن يكون متوفراً سوى في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء في أفضل الحالات.

من شبه المؤكد أن أوناي إيمري سيعول على  لاسانا ديارا بنسبة كبيرة

http://bit.ly/2o36BMj

بالأرقام.. نيمار يتفوق على ميسي
قالت صحيفة ماركا إن نيمار يتفوق هذا الموسم على زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث ساهم نيمار في 44 هدفا مع سان جيرمان حتى الآن هذا الموسم "28 هدفا - 16 تمريرة حاسمة"، بينما ميسي ساهم في 41 هدفا للبارسا "27 هدفا - 14 تمريرة حاسمة".

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أنه في المباراة ضد تولوز يوم السبت الماضي، كان دور نجم السامبا المميز واضحا جدا، ليس فقط لأنه سجل هدف الفوز ولكن لأنه أيضا لعب ما يصل إلى 137 كرة وقام بـ100 تمريرة، وهو رقم قياسي في مباراة بالدوري الفرنسي، وأيضا ضمن الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى منذ موسم 2006-2007.

بالإضافة الى ذلك فإن هناك أرقاما أخرى تبرز بوضوح مدى تأثير جوهرة السيلساو مع سان جيرمان هذا الموسم، حيث إنه هو أكثر من  تلقى  الأخطاء والعرقلة من الخصوم في فريقه، وأيضا الأكثر في بطولة الدوري الفرنسي.

http://www.kooora.com/?n=672003


دي ماريا: خطاب مونديال 2014 لا يحفزني ضد ريال مدريد

قال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "علاقتي بريال مدريد انتهت، وليس لدي أي مشكلة في اللعب لبرشلونة".

وأضاف: "الفريق الوحيد الذي لا أستطيع التوقيع له هو نيولز أولد بويز لأنني مشجع لروزاريو سنترال الأرجنتيني".

وبشأن خطاب ريال مدريد من أجل عدم المشاركة في نهائي كأس العالم 2014، أوضح دي ماريا: "استلمت خطابًا من ريال مدريد في نفس يوم نهائي كأس العالم، عانيت من أجل قراءته ثم مزقته".

وكان الخطاب يطلب من المنتخب الأرجنتيني الاهتمام بدي ماريا بعد إصابته في ربع النهائي أمام بلجيكا، وعدم مشاركته في نصف النهائي أمام هولندا، وأضاف الأرجنتيني في هذا الصدد: "ذلك لا يحفزني لمباراة ريال مدريد، مواجهة الملكي في حد ذاتها حافز".

وبسؤاله عن الأفضل بين الثلاثي كريستيانو رونالدو وميسي ونيمار، رد دي ماريا في ختام تصريحاته: "الثلاثي عظيم.. وكان لي الشرف في اللعب بجوار أفضل 3 لاعبين بالعالم".

http://www.kooora.com/?n=672145

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016