-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هاري كين و250 مليون من يوفنتوس😱🔥إيسكو 150 مليون من مانشستر وميسي يتوقع فوز رونالدو بالكرة الذهبية

هاري كين و250 مليون من يوفنتوس😱🔥إيسكو 150 مليون من مانشستر وميسي يتوقع فوز رونالدو بالكرة الذهبية



فقرة ريال مدريد
كروس: باريس سان جيرمان ليس MCN
رفض الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، اعتبار أن منافسه بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان، يقتصر فقط على "ثلاثة لاعبين كبار" في إشارة إلى الثلاثي (MCN) نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني، مضيفًا: "هو فريق كبير يضم لاعبين جيدين للغاية في جميع الصفوف".

وقال كروس في تصريحات صحفية خلال إحدى الفعاليات: "إنها لحظة حاسمة في الموسم، ولكن جاءت في أعوام سابقة مواجهات صعبة أمام بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وكلها فرق كبيرة. وسان جيرمان أيضا كذلك ونحن نتحلى بالإيجابية في هذه المباريات".

http://www.kooora.com/?n=671825

وكيل بيل: نجم ريال مدريد مثل نيمار
قال جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الجناح الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، إن موكله يساوي على الأقل 222 مليون يورو، نفس السعر الذي دفعه باريس سان جيرمان الصيف الماضي للتعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة.

وأشار بارنيت إلى اعتقاده بأن بيل سينافس في المستقبل على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مؤكدا أن الويلزي "سعيد للغاية" باللعب في صفوف ريال مدريد، في مقابلة نشرتها صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية الرياضية.

http://www.kooora.com/?n=671709

رسالة قوية من راموس لزملائه قبل موقعة سان جيرمان
حسب ما نشرته صحيفة "الكونفندسيال" الإسبانية، فإن راموس طلب من زملائه في الفريق الملكي نسيان المشاكل الفردية والتركيز على موقعة سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة، إن راموس يريد من اللاعبين وعلى رأسهم الثنائي كريستيانو رونالدو الذي يواجه مشاكل في تمديد عقده، وإيسكو الغائب عن المشاركة في الفترة المقبلة، نسيان كل هذه الأمور من أجل تحقيق الفوز على فريق صعب مثل باريس سان جيرمان، الذي يضم ثلاثي رهيب "مبابي - نيمار- كافاني".

http://www.kooora.com/?n=671715

لايبزيج ينهي الجدل حول مسألة تعاقد ريال مدريد مع فيرنر
أكد رالف رانجنيك المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني أن نجم هجوم الفريق تيمو فيرنر لن يرحل بالرغم من اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه، مشيرًا إلى أنه يقترب أيضًا من تجديد تعاقده مع النادي.

ولكن تحدث رالف رانجنيك حسب صحيفة “كيكر” الألمانية قائلاً “فيرنر يعلم بالتأكيد بأنه سيستمر معنا هذا الموسم والموسم الذي يليه”.

وأضاف “نحن أيضًا بصدد التفاوض معه من أجل تجديد عقده مع الفريق”.

http://bit.ly/2G8UkNs

مارسيلو يكشف أسباب بقاء رونالدو مع ريال مدريد حتى الآن
أكد البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد بأن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو سعيد بتواجده مع المرينجي، مشيرًا إلى أنه كان سيرحل في حالة شعوره بعدم الرضا.

وتابع “رونالدو يفعل كل شيء من أجل الفريق، فهو لاعب صاحب خبرات عالية، ويمتلك حوله مجموعة من اللاعبين المميزين”.

وأكمل “لا أعتقد أن رونالدو ليس سعيدًا مع الريال، فالعالم يعلم ما الذي فعله مع الفريق، فقط أنظروا إلى تاريخه مع النادي”.

http://bit.ly/2Ej9DCN

------------------------------------
فقرة برشلونة
رسميا.. نهاية ازمة ملعب نهائي كأس ملك إسبانيا
كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بصورة رسمية عن اسم الملعب الذي سوف يحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يجمع برشلونة وإشبيلية في 21 أبريل المقبل.

ووقع الاختيار من الاتحاد الإسباني على ملعب أتلتيكو مدريد الجديد "واند ميتربولتيانو" الذي افتتحه الروخي بلانكوس مطلع الموسم الجاري، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

http://www.kooora.com/?n=671802

ميسي يتوقع منافسيه على الكرة الذهبية
توقع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، اللاعبين الذي سينافسوه على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، في ظل المستوى الثابت الذي يسير به مع البلوجرانا هذا الموسم.

ونشرت مجلة "ورلد سوكر" حديث البرغوث، الذي رشح فيه 4 لاعبين هم كريستيانو رونالدو، نيمار، كيليان مبابي، لويس سواريز.

وأشارت المجلة أن ميسي وضع زميله في الفريق لويس سواريز ضمن اللاعبين الذين سيتنافسون على الجائزة، للمستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق الكتالوني.

وعلى الرغم من انخفاض مستوى كريستيانو رونالدو، إلا أنه كان حاضرا في ترشيحات ميسي كونه الفائز بالجائزة العامين الماضيين، كما لم ينس زميله السابق نيمار، بالإضافة لمبابي الذي ينتظره مستقبلا كبيرا.

http://www.kooora.com/?n=671839

برشلونة يحدد طرف كأس خوان جامبر الصيف المقبل
استقر قرار نادي برشلونة الإسباني على فريق أرجنتيني لخوض مباراة كأس خوان جامبر، التي ستقام الصيف المقبل.

وحسب تأكيدات رئيس نادي بوكا جونييورز الأرجنتيني التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيشارك الفرق في المباراة التي ستقام خلال شهر اغسطس/آب المقبل على ملعب كامب نو.

http://www.kooora.com/?n=671801

ميسي يحصد جائزة فردية جديدة
حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، جائزة فردية جديدة، بناء على أدائه في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي تسلم اليوم جائزة "اللعب النظيف" عن الموسم الماضي، من مؤسسة لاعبي برشلونة "إيه بي جي"، بعدما لعب الأرجنتيني بطريقة لا تضر خصوم البارسا.

http://www.kooora.com/?n=671784

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي عن التدريبات
أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن غياب النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي عن تدريبات الفريق اليوم الاثنين بسبب المرض.

وأوضح النادي الكاتالوني أن ديمبيلي لم يشارك في تدريبات اليوم بسبب معاناته من مشاكل في المعدة، لكن من المتوقع أن ينضم للفريق يوم الخميس.

http://bit.ly/2EXkbJ2

فقرة باريس
توقيت مواجهة ريال مدريد يثير سعادة فيراتي
أكد الإيطالي الدولي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الإسباني، إن مباراة فريقه أمام ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا، تأتي في الوقت المناسب.

وقال فيراتي في تصريحات نقلها موقع "canal-supporters" الفرنسي "أعتقد أن هذه المباراة تأتي في الوقت المناسب، لقد حققنا تقدما جيدا حتى الآن سواء في الدوري أو دوري الأبطال".

وأضاف "لقد حصلنا على الكثير من الثقة وسيكون من الضروري أن يكون تركيزنا عاليا جدًا، ستكون مباراة صعبة للغاية لأن ريال مدريد لديه لاعبين كبار".

واختتم "ريال مدريد يملك سيرة جيدة في هذه المسابقة، كان لديهم صعوبات في الدوري وكأس الملك، وسيفعلون كل شيء من أجل الوصول إلى النهاية السعيدة في دوري أبطال أوروبا".

http://www.kooora.com/?n=671780

مدير سان جيرمان السابق: مراقبة رونالدو مشكلة لألفيس
شكك ألان روتش، المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان، في قدرة داني ألفيس على إيقاف كريستاينو رونالدو نجم ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

ونقلت صحيفة "آس" تصريحات روتش إذ قال: "ألفيس سيكون لديه مشكلة عند مواجهة المهاجم واحد لواحد، خاصة لو كان يمتلك المهاجم الإمكانيات الفنية والسرعة، مواجهة كريستيانو رونالدو ستمثل مشكلة بالنسبة للبرازيلي".

وتابع: "لا أعتقد أن هناك نقاشات كثيرة داخل رأس إيمري، عقلية باريس سان جيرمان مختلفة عن ريال مدريد، كذلك التركيز والخبرة لهما دور رئيسي في اللقاء".

http://www.kooora.com/?n=671718

كافاني يخشى انفجار رونالدو أمام سان جيرمان
رفض إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان فكرة الاطمئنان لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد باعتبار أنه يمر بفترة سيئة ولم يعد يقدم نفس المستوى الذي كان عليه في السنوات الماضية.

ويرى كافاني أن تراجع مستوى رونالدو لا يعني أي شيء لأنه قادر على استعادة مستواه في أي لحظة وصناعة الفارق لمصلحة فريقه.

وقال المهاجم الأوروجوياني في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “رونالدو لديه خبرة أكثر مني، وأنا واثق أنه يعرف تماماً كيف يخرج من هذا الوضع”.

وتابع “اعتقد أن هذا لن يجعله غير مرتاحاً، تعلمون أن مثل هذه الأمور قد تحدث، لكن يمكنه استعادة الحافز في مباراة واحدة”.

http://bit.ly/2EX8P7O

---------------
فقرة يوفينتوس 
الغيابات تضرب قائمة يوفنتوس أمام توتنهام
أعلن يوفنتوس قائمته لمواجهة ضيفه توتنهام، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.

وقرر مدرب اليوفي، ماسيمليانو أليجري، إخراج نجمه، باولو ديبالا، من حساباته، بسبب عدم الجاهزية، على أن يعود للمجموعة، بدايةً من صباح الأربعاء.

كما تم استبعاد الظهير الأيمن السويسري، ستيفان ليختشتاينر، بعد أن عانى من مشكلة عضلية، في الفخذ الأيسر، إلى جانب المدافع، أندريا بارزالي، الذي لم يشارك في تدريبات، بسبب شعوره بآلام عضلية أيضًا.

وبذلك ارتفعت حصيلة غيابات يوفنتوس، إلى 6 لاعبين، بإضافة المُصابين، بينيديكت هوفيديس، وبليز ماتويدي، وخوان كوادرادو

http://www.kooora.com/?n=671846

يوفنتوس مستعد لجعل هاري كين أغلى لاعب في العالم !
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب بشدة في ضم هاري كين نجم وهداف فريق توتنهام هوتسبور الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار موقع “دون بالون” الإسباني أن إدارة يوفنتوس ترغب بشدة في التعاقد مع هاري كين، ومستعدة لدفع مبلغ 250 مليون يورو كي تظفر بخدمات الهداف الإنجليزي مما يجعله أغلى لاعب في العالم.

وأضاف الموقع أن يوفنتوس عازم على ضخ الأموال الطائلة في سوق الانتقالات، ويرغب مسؤولو النادي في التعاقد مع هاري كين، ليشكل ثنائيًا جبارًا مع الأرجنتيني باولو ديبالا.

ولكن أكد الموقع الإسباني أن الأمور لن تكون سهلة على النادي الإيطالي بسبب رغبة ريال مدريد الكبيرة في التعاقد مع هاري كين كونه من أحد أهم الأسماء المرشحة للانضمام للمرينجي.

http://bit.ly/2CgUqAy

فقرة مانشيستر 
مانشستر سيتي يستعيد سلاحًا هجوميًا أمام بازل
استعاد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سلاحًا مهمًا، قبل مباراته المرتقبة أمام بازل السويسري، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وظهر الجناح الألماني ليروي ساني، لاعب نادي مانشستر سيتي، في قائمة فريقه المتجهة إلى سويسرا لمواجهة بازل.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن ساني شارك اليوم الإثنين في تدريبات الفريق بشكل كامل، وظهر مع بعثة مانشستر سيتي في المطار.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساني قد يكون جاهزًا لخوض مباراة بازل، بعد غيابه عن المباريات الماضية بسبب الإصابة.

كما استعاد بيب جوارديولا، كلا من دافيد سيلفا وفابيان ديلف، اللذين غابا عن الستيزينز خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=671810

مانشستر يونايتد يضع مبلغًا كبيرًا للتعاقد مع إيسكو
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عازم على التعاقد مع إيسكو لاعب ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار موقع “دون بالون”  أن النادي الإنجليزي مستعد أن يدفع مبلغ 150 مليون يورو كي يتعاقد مع إيسكو المراقب أيضًا من قبل مانشستر سيتي.

http://bit.ly/2o2qG5d

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016