-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مسلسل رونالدو الشيطاني وصل إلى نهايته وبنزيما يهدد بالمغادرة والريال يقدم خدمة مجانية لصلاح وإيكاردي

مسلسل رونالدو الشيطاني وصل إلى نهايته وبنزيما يهدد بالمغادرة والريال يقدم خدمة مجانية لصلاح وإيكاردي




رياض محرز يرفع راية العصيان
رفع رياض محرز، نجم ليستر سيتي، راية العصيان، اليوم الخميس، ردًا على رفض "الثعالب" انتقاله إلى مانشستر سيتي، مقابل 65 مليون إسترليني. 

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الدولي الجزائري لم يتواجد في تدريبات الفريق، اليوم.

وحاول مانشستر سيتي ضم محرز، أمس، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، لكن ليستر سيتي طالب بـ95 مليون إسترليني، لإتمام الصفقة.

ويعيش محرز حاليًا، حالة اكتئاب شديدة، فيما أكدت تقارير أن اللاعب هدد بالتمرد، على ناديه، بعد تصديه لحلمه باللعب تحت قيادة بيب جوارديولا، في مانشستر سيتي، رغم تقديمه الكثير لليستر.

http://www.kooora.com/?n=668131&o=n

ريال مدريد يشعل الصراع على نجم روما
كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادي ريال مدريد الإسباني، في الصراع على  نجم روما، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن النادي الملكي يفكر في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق روما الإيطالي، والذي سرق الأضواء بتألقه في الفترة الأخيرة.

http://www.kooora.com/?n=668023

رسميًا.. أوزيل يجدد ولاءه لآرسنال
أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعبه الدولي الألماني مسعود أوزيل، بعد الكثير من التكهنات حول إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق مع نهاية عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي.

وكشف مسعود أوزيل عبر حسابه الرسمي في شبكة "انستجرام" للصور عن تمديد عقده مع الفريق اللندني لثلاثة أعوام مقبلة، حيث سينتهي عقه الجديد في صيف 2021.

وكشفت تقارير شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن أوزيل سيصبح صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي اللندني، حيث سيتقاضى 350 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وقال اللاعب عبر حسابه في انستجرام: "فخور للإعلان عن توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات أخرى، إنه واحد من أهم القرارات في حياتي، فالقرارات الجيدة تأخذ وقتًا للتفكير".

وأضاف "في النهاية اتبعت قلبي لاتخاذ القرار، كما قلت دائمًا أشعر هنا أنني في منزلي، ولدي الكثير من الحماس لفعل أشياء كبيرة في السنوات القليلة المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=668137&o=n

باريس سان جيرمان يطالب الاتحاد الفرنسي بحماية نيمار
كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان بعث برسالة إلى هيئة التحكيم في الدوري الفرنسي يطالب فيها بحماية أفضل للاعبين، وذلك بعد شكاوى النجم نيمار جونيور بعد الفوز على رين 3-2 في كأس الرابطة الفرنسية.

ووفقا لشبكة بليتشر ريبورت، اتصلت ادارة بي اس جي بالجهات المختصة من أجل زيادة وعي الحكام بهذه القضية، وذلك بعد أن تعرض النجم البرازيلي لعدة تدخلات عنيفة في مباراة رين، في حين غادر كيليان مبابي الميدان على نقالة في الخسارة 2-1 أمام ليون.

وفي نفس السياق دعا أوناي إيمري المدير الفني لسان جيرمان أيضا لحماية نجوم فريقه حيث قال "هذه هي طريقة نيمار في اللعب، هو لاعب كبير، وبحاجة الى الاستمتاع بنفسه على أرض الملعب، من أجل تقديم أفضل ما عنده  للفريق، يجب أن تكون هناك حماية له، هو وجميع اللاعبين".

يذكر أن تقارير كانت كشفت مؤخرا عن أن نيمار غاضب من أسلوب اللعب في الدوري الفرنسي بسبب العنف وغلبة الطابع الدفاعي على الأندية، على عكس الدوري الإسباني الذي كان يعطيه المساحات والفرصة للاستعراض والتألق.

وقيل أيضا إن نجم السيليساو يفكر في العودة لإسبانيا والانضمام لريال مدريد لهذا السبب.

http://www.kooora.com/?n=668048&o=n

برشلونة يفاضل بين 5 خيارات لترميم دفاعه
وضع مسئولو نادي برشلونة الإسباني، وإرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق أكثر من خيار لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يفكر في ضم بانايوتيس ريتسوس، مدافع باير ليفركوزن، الذي يتألق بشدة الموسم الجاري.

في سياق متصل، ذكرت الصحيفة أن روبرت فرنانديز، يضع قائمة من 3 لاعبين لتدعيم دفاع برشلونة، وهم ميلان سكرينيار، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس الهولندي، ودايون أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديفيد ألابا، ظهير أيسر بايرن ميونخ، ضمن خيارات برشلونة على مستوى الدفاع، ولكن البارسا يجد صعوبة في ضمه لسعره العالي، ورفض النادي البافاري بيعه.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن الميركاتو الصيفي المقبل سيكون عامرًا لفريق برشلونة، في ظل التفاوض لضم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، ولاعب الوسط آرثر من جيريميو.

http://www.kooora.com/?n=668148&o=n

ريال مدريد يقدم خدمة مجانية لصلاح وإيكاردي
لم يقم نادي ريال مدريد الإسباني بأي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، رغم ربطه بعدد كبير من نجوم الكرة في العالم، لكنه قدم خدمة مجانية لهم.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة ماركا، إن ما يقرب من 40 لاعبا ربطتهم تقارير صحفية بالانتقال لفريق المدرب زين الدين زيدان، كان أبرزهم ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، ومحمد صلاح نجم ليفربول، بالإضافة إلى أسماء عديدة أخرى مثل إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان، وليوناردو بونوتشي من ميلان، وجونكالو جيديس من فالنسيا، وكان آخرهم لياندرو باريديس، نجم فريق زينيت الروسي.

وأوضحت الصحيفة أن مصدر هذه الشائعات كان نتيجة متابعة ريال مدريد، بالفعل لبعض هؤلاء اللاعبين، بينما  خرجت شائعات أخرى تم بثها بواسطة وكلاء اللاعبين، الذين حاولوا تشجيع عملية انضمام موكليهم لصفوف اللوس بلانكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم أنه لا أحد من هؤلاء اللاعبين انضم في النهاية لريال مدريد، إلا أن مجرد ارتباط اسم أحدهم بالانتقال للعملاق الإسباني قد أفاده كثيرا، وتسبب في رفع قيمته السوقية، وهو ما سيفيد هؤلاء اللاعبين في حال رحيلهم عن أنديتهم الحالية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=668060

لاعبو ريال مدريد يلتفون حول زيدان ويطالبون باستمراره
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن تشكيل مظلة من جانب لاعبي ريال مدريد لحماية المدرب زين الدين زيدان من أي قرارات تهدف إلى التخلي عنه في نهاية الموسم من جانب الرئيس فلورنتينو بيريز.

ورفض المدرب الفرنسي اجراء أي صفقات في سوق الانتقالات الشتوية التي انتهت الليلة الماضية ، رغم الاداء المتواضع الذي يقدمه نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ، والتهديد المستمر بالخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ماركا” أن عدة اجتماعات جرت بين اللاعبين في مدينة فالديبيباس الرياضية أسفرت عن التزام راسخ من الجميع بالالتفاف حول المدرب ، حتى لو خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وأكد قادة الفريق الأول في نادي ريال مدريد حسب الصحيفة أن ما يحدث خلال الموسم الجاري ليس مقياساً على تواضع قدرات زين الدين زيدان ، والذي قاد النادي الملكي إلى المجد خلال الموسمين الماضين محلياً وقارياً.

وكشفت هذه المصادر عن أسماء كبار النجوم الذين يدعمون المدرب زين الدين زيدان داخل ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو، سيرجيو راموس، لوكا مودريتش، كريم بنزيما وكيلور نافاس ومجموعة من اللاعبين الشباب.

http://bit.ly/2E6siVv

إسلام سليماني إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة
نجح الدولي الجزائري إسلام سليماني في تأمين مخرجٍ له من ليستر سيتي قبل نهاية الميركاتو الشتوي الذي أغلق قبل ساعات، حيث أن المهاجم انتقل إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة.

واجتاز إسلام سليماني الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع على عقد انتقاله إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بدون خيار الشراء، ليتمكن الدولي الجزائري في تحقيق رغبته بالرحيل عن ليستر سيتي بسبب عدم مشاركته بشكلٍ منتظم تحت قيادة المدرب كلود بويل.

http://bit.ly/2E7ZUCE

السعودي فهد المولد: لهذا السبب سأستغل مواجهة ريال مدريد
أكد السعودي فهد المولد، لاعب فريق ليفانتي، عن جاهزيته لخوض المواجه المرتقبة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويستضيف فريق ليفاني نظيره ريال مدريد، يوم السبت القادم، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال فهد المولد، بتصريحات صحفية قبل اللقاء ” مباراة ريال مدريد ستكون مهمة بالنسبة لي، حيث ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا”.

وأضاف اللاعب المنضم حديثاً لفريق ليفانتي ” أنا جاهز فنياً وبدنياً لخوض مباراة ريال مدريد”.

وختم فهد المولد حديثه لصحيفة الآس الإسبانية ” سأخوض مباراة ريال مدريد، بهدف التطوير من مستواي، وأرغب بتطوير قدراتي الفنية”.

يذكر أن فهد المولد، انتقل من فريق الاتحاد السعودي، إلى فريق ليفانتي الإسباني، لمدة 6 أشهر، قابل للتجديد لمدة عام.

http://bit.ly/2FAXmdd

كريم بنزيما “الغاضب” يضع قدماً خارج ريال مدريد
قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن المهاجم كريم بنزيما “الغاضب” بدأ يفكر جدياً في الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري بسبب عدم شعوره بالارتياح من جهة ، وجلوسه على مقاعد البدلاء من جهة أخرى.

وقام المدرب زين الدين زيدان يوم السبت بإجلاس كريم بنزيما على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي فازبها نادي ريال مدريد على فالنسيا ، فيما قام اللاعب الفرنسي برمي سترة البدلاء على أرض الملعب قبل اجراء عملية الإحماء.

وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما جرى استبداله في 15 من 21 مباراة بدأ فيها أساسياً ، قبل أن تشير إلى شعوره بالغضب الشديد من الطريقة التي يتم التعامل بها معه ، ولهذا هديد بمغادرة العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل.

وأشارت هذه المصادر أيضاً أن اللاعب الفرنسي غير راضٍ عن أدائه في ريال مدريد ، على الرغم من الدعم المستمر الذي يحصل عليه من المدرب زين الدين زيدان ، لكنه بات اليوم أكثر اقتناعاً أن جلوسه على دكة البدلاء سيكون طويلاً.

http://bit.ly/2s5tEeL

جوارديولا يوضح سبب فشل صفقة محرز
أعترف جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بأنه كان مهتماً بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي قبل إغلاق الميركاتو الشتوي ببضعة أيام.

وأكد جوارديولا على أن مانشستر سيتي اضطر للانسحاب من الصفقة بعد مغالاة ليستر سيتي بمطالبه المالية، لكنه لم ينفي إمكانية التوقيع مع اللاعب في الصيف القادم.

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام “إنه لاعب ليستر سيتي، لكن الجميع يعرف أننا حاولنا التعاقد معه، لكن في هذه اللحظة لا يمكننا دفع المبلغ الذي يطلبونه، وأنا أتفهم ذلك تماماً”.

وتابع “حاولنا في الصيف الماضي، وحاولنا الآن، ولكن كما حدث في الصيف، لقد أغلوا الباب في وجهنا، ويمكننا العودة في الصيف القادم”.

http://bit.ly/2DWUs6b

كريستيانو رونالدو يغيب عن التدريب لليوم الثاني على التوالي
شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الخميس غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الجماعية ، حيث تدرب بشكل منفرد لليوم الثاني على التوالي قبل يومين فقط من مواجهة ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني.

وتدرب نجم ريال مدريد في صالة الألعاب الرياضية إلى جانب المعد البدني ، فيما تؤكد بعض المصادر أنه لن يشارك في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني المقررة يوم السبت المقبل على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

http://bit.ly/2E4cXVH

حفل عيد ميلاد يرسم رواية جديدة لمستقبل رونالدو
ذكر موقع صحيفة "ذا صن" أن رحيل رونالدو عن فريق ريال مدريد هو آخر ما يفكر فيه النجم البرتغالي، بعدما ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية، التي أسدل الستار عنها أمس الأربعاء.

وأضاف أن تعاقد "الشياطين الحمر" مع أليكسيس سانشيز، أغلق الباب أمام عودة محتملة لرونالدو إلى ملعب أولد ترافورد.

http://www.kooora.com/?n=668142

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016