-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا كوتينيو يعود إلى ليفربول ومدرب الأرجنتين يؤكد إنتقال إيكاردي لمدريد ونيمار يخبر إيسكو بمستقبله

رسميا كوتينيو يعود إلى ليفربول ومدرب الأرجنتين يؤكد إنتقال إيكاردي لمدريد ونيمار يخبر إيسكو بمستقبله



سامباولي يؤكد اقتراب إيكاردي من ريال مدريد
كشف خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن لاعبه ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، سينتقل بنسبة كبيرة إلى ريال مدريد الإسباني.

جاء ذلك في تصريحات لسامباولي بعد عودته لبلاده عقب جولة أوروبية التقى فيها عددًا من نجوم منتخب التانجو ومنهم إيكاردي.

وقال سامباولي في تصريحات نقلتها صحيفة "أس": "تحدثت مع إيكاردي، وقلت له الخلاصة التي قلتها لبقية اللاعبين، إذا قدّم أفضل ما لديه في الأشهر المقبلة، وكان في حالة جيدة جدا، حتما سيتم استدعاؤه للمنتخب في كأس العالم".

وأضاف: "أعتقد أنه الآن قريب من الانضمام لريال مدريد، هم يراقبونه منذ فترة، وأعتقد أيضا أنه متحمس لفكرة الانضمام للملكي".

لكن من ناحية أخرى أشارت صحيفة "أس" إلى أنه من غير المرجح انضمام ايكاردي لريال مدريد هذا الشتاء.

وأضافت أنه من المتوقع إتمام الصفقة خلال الصيف المقبل، حيث تهدف إدارة ريال مدريد لتعزيز صفوف الفريق بوجوه جديدة، خاصة في خط الهجوم، وذلك بعد الأداء السيئ لكريم بنزيما هذا الموسم.

وكان إيكاردي قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية برسالة وداع على حسابه بموقع "انستجرام".

http://www.kooora.com/?n=667376

"صورة وداعية" تثير الجدل حول مستقبل إيكاردي
أثار اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، الجدل، بسبب صورة نشرها عبر حسابه في شبكة "إنستجرام"  مساء اليوم الإثنين.

ونشر اللاعب الأرجنتيني الشاب صورة وعلق عليها "أن تنمو، يعني أنك تستطيع أن تقول وداعًا" وفي تعليقه على الصورة قال أيضًا :"إلى اللقاء، إلى اللقاء".

وأثارت هذه الصورة الكثير من الجدل بين وسائل الإعلام، التي توقع بعضها أن يكون اللاعب يكتب رسائل الوداع قبل الرحيل عن إنتر ميلان.

يذكر أن زوجة اللاعب أعلنت عن تواجدها في العاصمة الإسبانية مدريد مؤخرًا "من أجل العمل فقط".

http://www.kooora.com/?n=667185

أوباميانج يصل مقر تدريبات آرسنال
اقترب آرسنال الإنجليزي كثيرا من ضم الجابوني، بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري.

وأكّدت شبكة "سكاي سبورت" عبر موقعها الإلكتروني، مساء الثلاثاء، وصول أوباميانج إلى ملعب تدريبات آرسنال، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى الفريق اللندني.

وذكرت أن النجم الدولي الجابوني، وصل على متن طائرة خاصّة إلى مطار لوتون الساعة الثانية مساء اليوم بتوقيت لندن، وتوجّه فورا إلى ملعب "كولني" التدريبي.

وبحسب الشبكة فإن الطرفين توصلا لاتفاق على انتقال اللاعب إلى آرسنال مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، لكنها أكّدت في الوقت ذاته أن دورتموند لن يسمح بإتمام الصفقة قبل التعاقد مع لاعب بديل.

http://www.kooora.com/?n=667400&o=n

رسميًا.. الهلال السعودي يضم بن شرقي حتى 2021
أعلن نادي الهلال السعودي، إتمام إجراءات انتقال المغربي، أشرف بن شرقي، مهاجم الوداد البيضاوي، الذي انضم للزعيم لمدة ثلاثة مواسم و نصف، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

وأشار الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "‏أتمّت إدارة النادي إجراءات التوقيع مع المغربي أشرف بن شرقي، ليمثل فريق ‎الهلال الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام ونصف". 

http://www.kooora.com/?n=667311&o=n

بيكهام لا يصدق صفقة سانشيز.. ويعلن رأيه في مورينيو
أعرب النجم الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام عن اندهاشه من نجاح ناديه السابق مانشستر يونايتد في ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز هذا الشتاء قادما من المنافس المحلي آرسنال.

وقال بيكهام في تصريحات نقلتها صحيفة آس "حتى الآن لا أصدق أن هذه الصفققة حدثت، عندما تكون في ناد كبير مثل آرسنال، ثم تنتقل خلال ساعات قليلة للنادي الأكبر، فهذا أمر مدهش ومثير جدا".

وأضاف "أتمنى لسانشيز كل التوفيق في تجربته الجديدة، وبصفتي مشجع لليونايتد، سعيد جدا أن يكون لدينا لاعب كبير وموهوب مثله، ومتحمسون لرؤية ما سيقدمه لنا".

من ناحية أخرى، أشاد بيكهام بالبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لليونايتد بالقول "قد نتفق أو نختلف على مورينيو، ولكن في رأيي هو الشخص الأنسب لقيادة اليونايتد".

وأضاف "نحن نتحدث عن واحد من أفضل مدربي اللعبة في العالم بالوقت الراهن".

واختتم " الاستقرار كان سر نجاح اليونايتد في عهد السير أليكس فيرجسون، وهذا ما يحتاجه النادي في الفترة المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=667304&o=n

رسميًا.. دورتموند يضم جوهرة برشلونة
أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، التعاقد مع سيرجيو جوميز، لاعب فريق برشلونة تحت 17 عامًا، بعقد طويل الأمد.

وقال مايكل زروك، المدير الرياضي لدورتموند في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "بلا شك سيرجيو جوميز من أفضل لاعبي العالم بالنسبة لتلك الفئة السنية".

وأضاف زورك: "لقد كنا مهتمين به لبعض الوقت، ونحن سعداء لأنه قرر الانتقال إلى دورتموند، رغم عديد العروض التي وصلته من كبار الأندية الأوروبية".

وتابع: "جوميز سينضم إلى فريق تحت 19 عامًا في دورتموند حتى نهاية الموسم".

من جانبه، أبدى جوميز تطلعه لبدء تجربته مع دورتموند، إذ قال: "أشكر بوروسيا دورتموند على منحي هذه الفرصة، ولقد عرضوا علي التواجد هنا ضمن أحد الأندية الأوروبية الكبيرة".

وأردف: "أريد فقط البدء سريعًا، بداية من يوم الإثنين، وهو يومي الأول في التدريبات".


http://www.kooora.com/?n=667463&o=n

جيرو إلى تشيلسي لاستكمال صفقة انتقال أوباميانج
أكدت مصادر صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي اتفق على إتمام صفقته التي خطط لإنجازها بشكل عاجل، قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الشتوي.

وحسب ما نقلته صحيفة الجارديان، فقد اتفق نادي تشيلسي على التعاقد مع مهاجم آرسنال، أوليفييه جيرو، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، ضمن خطة الجانرز لاستكمال انتقال لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، الجابوني أوباميانج.

http://www.kooora.com/?n=667428&o=n

إنتر ميلان يبحث عن بديل إيكاري خوفًا من ريال مدريد
يبحث نادي إنتر ميلان الإيطالي عن بديل للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل، وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

وذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يحاول حاليًا إحياء المفاوضات مع نادي راسينج جلوب الأرجنتيني من أجل الفوز بخدمات المهاجم الشاب لاوتارو مارتينيز.

http://www.kooora.com/?n=667432&o=n

نجم ريال مدريد يربط مصيره بمواجهة سان جيرمان
باتت مواجهة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، الشهر المقبل، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، فاصلة في حسم مصير أحد نجوم الفريق الملكي ومستقبله عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لإذاعة كادينا كوب، فإن إيسكو غير سعيد باستبداله في الهزيمة مؤخرًا أمام ليجانيس في كأس الملك، وأيضًا تراجع دوره في الفريق بعد عودة جاريث بيل من الإصابة، وإعادة تشكيل ثلاثي BBC الهجومي، والذي يعتبر خط أحمر بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن إيسكو البالغ من العمر 25 عامًا، سيطلب الرحيل عن النادي الملكي، إذا وجد أن زيدان لا يعتمد عليه خلال المواجهة المصيرية المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولفتت إلى أن إيسكو يخش ابتعاده عن قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم الصيف المقبل، وفي حال عدم إقناع اللاعب مدرب لاروخا جولين لوبيتيجي، بسبب قلة مشاركاته مع الملكي خلال الأشهر القليلة المتبقية من الموسم الحالي، فإن هذا سيكون الفصل الأخير في علاقة لاعب مالاجا السابق مع الميرينجي.

http://www.kooora.com/?n=667351&o=n

إصابة ساني تدفع جوارديولا لحسم صفقة محرز سريعًا
كشفت صحيفة "فرانس فوتبول" اهتمام النادي الإنجليزي بضم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، لدعم هجوم السيتزينز، قبل يوم واحد من غلق باب الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مان سيتي تقدم بالفعل بعرض لإدارة ليستر سيتي للتخلى عن خدمات النجم الجزائري مقابل 68 مليون يورو.

وتأتي رغبة الفريق السماوي في التعاقد مع صاحب الـ26 عاما في ظل غياب ثنائي الهجوم البارز جابرييل جيسوس وليروي ساني بسبب الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=667408&o=n

نيمار لا يريد رونالدو وبنزيما في ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان يرفض فكرة اللعب بجوار كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في حالة انضمامه إلى ريال مدريد.

وقالت التقارير أن نيمار أخبر لاعب الوسط إيسكو شروطه من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الفترة القادمة.

وأشارت المعلومات التي خرجت من صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، أن نيمار على تواصل دائم مع لاعب وسط ريال مدريد إيسكو عبر “واتس آب”.

http://bit.ly/2DMu4ba

بوتشيتينو يُعلق على أنباء اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه
علق مارويسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

ويُعد المدرب الأرجنتيني الكفء واحد من أبرز المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس العارضة الفنية للملكي.

مدرب إسبانيول السابق قال “نحن بحاجة إلى أن نكون مركزين على هذه المباراة”.

وأضاف “أنا مركز على توتنهام، أنا سعيد هنا، لدي ثلاث سنوات أخرى في عقدي. هذا كل شيء”.

http://bit.ly/2noYSbC

رئيس أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة مستقبل أنطوان جريزمان
أشار رئيس نادي أتلتيكو مدريد ، إنريكي سيريزو ، إلى امكانية رحيل أحد لاعبي الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي ، لكنه أكد أنه لا يوجد شيء محسوم حتى اللحظة .

وقال سيريزو خلال حفل توزيع جوائز جمعية الصحافة الرياضية في مدريد ” أعتقد أنه يمكننا الاحتفاظ بأنطوان جريزمان لفترة طويلة ، لكن لا ينبغي إقناع أي لاعب بأي شيء ” .

وتابع حديث ” حتى الآن لم يحسم شيء ، على الأرجح قد يرحل أحد اللاعبين ، لكن حتى هذا التوقيت لم نتأكد من شيء ، كاراسكو لاعب رائع يروق لنا كثيراً ، جاميرو كذلك مهاجم كبير وأعتقد أنهما بحال جيد هنا ، على كل الأحوال ، وبحسب التطورات، سنوافيكم بالأخبار ”

http://bit.ly/2BFThlx

سر عودة كوتينيو السريعة إلى ليفربول
رغم أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، انتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة سوق اللاعبين الشتوية، وشارك بالفعل في المباريات مع ناديه الجديد، لكنه عاد سريعا إلى ناديه السابق ليفربول.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن كوتينيو أراد العودة إلى ليفربول بغرض لقاء زملائه السابقين في مقر التدريب، وتوديعهم للمرة الأخيرة، بعدما اضطر للسفر إلى برشلونة لإتمام الصفقة والانضمام للتدريب بشكل سريع دون وداع.

نشر العديد من نجوم ليفربول صورا من اللقاء الذي جمعهم مع كوتينيو على صفحاتهم في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مثل ألبيرتو مورينو وآدم لالانا.

كتب مورينيو: من الرائع رؤيتك مجددا ياشقيقي، شكرا على الزيارة، وأتمنى كل التوفيق لك.

http://bit.ly/2DWZA9N



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016