-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو قرر الإعتراف بالسرقة😢😢 ريال مدريد و110 مليون للحارس العملاق والبايرن يريد حارس برشلونة

رونالدو قرر الإعتراف بالسرقة😢😢 ريال مدريد و110 مليون للحارس العملاق والبايرن يريد حارس برشلونة



حارس برشلونة على رادار بايرن ميونخ
قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي في بايرن ميونخ، وضع الحارس الهولندي ياسبر سيليسين على رأس أولويات البافاري لتدعيم مركز الحراسة خلال الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=671104

ريال مدريد يرصد مبلغًا هائلًا لضم كورتوا
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رصد ريال مدريد لمبلغ ضخم، من أجل استقدام حارس تشيلسي، الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ريال مدريد مستعد لدفع 110 ملايين يورو، لجلب كورتوا، الذي ينتهي عقده مع البلوز، في عام 2019.

وأبرزت الصحيفة أن اتجاه الفريق الملكي، إلى الحارس البلجيكي، سيريح مانشستر يونايتد، ومدربه جوزيه مورينيو، بخصوص تمديد عقد ديفيد دي خيا، حارس الفريق، والذي سينتهي العام المقبل أيضًا.

http://www.kooora.com/?n=671135

دي بروين ملك صناعة الأهداف في أوروبا
تألق البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي، بصورة لافتة للنظر، في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي اليوم السبت، حيث صنع 3 أهداف في المباراة التي انتهت بفوز السيتزينز (5-1).

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن دي بروين ملك  صناعة الأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى منذ ظهوره الأول مع فيردر بريمن في 2012 بعدما صنع 77 هدفًا، متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة (76).

وصنع دي بروين للمرة الأولى في مسيرته مع مانشستر سيتي 3 أهداف في مباراة واحدة، ضمن مباريات الجولة الـ27 من منافسات البريمييرليج.

http://www.kooora.com/?n=671200

سر القميص الذي رفعه جريزمان بعد هدفه أمام ملقا
ساهم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، في تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد على حساب مضيفه ملقا، بعدما سجل هدف الفوز بعد 39 ثانية من بداية اللقاء، لينتهي اللقاء بنتيجة (1-صفر)، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

بعدما سجل جريزمان الهدف رفع قميصا يحمل رقم 7، واسم اللاعب الناشئ تشولو باربيرا، التي توفي قبل أيام في عمر الـ14 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أنهت حياته داخل الملعب أثناء مباراة مع فريقه “أولد ألزيرا”.

http://bit.ly/2ETwW7t

رونالدو يضع اقتراحا لإنهاء أزمته مع الضرائب الإسبانية
مازال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، يعاني من أزمته القانونية مع مصلحة الضرائب، التي تتهمه بأن تلاعب في الأرقام وأخفى الأرباح التي يحققها بشكل سنوي منذ أن انضم إلى “النادي الملكي” عام 2009.

ولأنها قضية معقدة وهناك الكثير من المستندات التي تقدمها النيابة ضد رونالدو، وأيضا أوراق أخرى تؤكد براءة النجم البرتغالي من تهم التهرب، فالحكم في تلك القضية لن يكون قريبا.

لكن رونالدو وفريق دفاعه تقدما إلى المحكمة باقتراح لإنهاء الأزمة، وهي الاعتراف أمام القاضي بأنه خالف اللوائح الخاصة بالضرائب الإسبانية، على أن يسدد الغرامة المطلوب منه وفقا لتقديرات القانون في تلك الحالة، وأن يتم إسناد ورقة رسمية مع الحكم تفيد بأنه غير مدان رسميا في أي اتهام.

يذكر أن كاريداد غوميز موريلو، رئيس محامي الخزانة في مجال الجريمة الضريبية، قال أمام المحكمة إن تهمة الاحتيال المنسوبة إلى رونالدو، التي تصل إلى التهرب من دفع ما يقرب من 15 مليون يورو، هي “جريمة كبيرة جدا”، مشيرا الى أن هناك متهمين بالتهرب من دفع مبالغ أقل حاليا يقبعون في السجن.

وأضاف موريلو: في الحقيقة، لدينا أشخاص في السجن حاليا بسبب امتناعهم عن سداد 125 ألف يورو.

ويواجه رونالدو منذ عدة أشهر اتهامات تتعلق بالتهرب من الضرائب، وإخفاء أرباحه الكاملة بعيدا عن أعين الضرائب في جزر تابعة لبريطانيا.

وفي تلك الجزر يقوم الكثير من المشاهير، بتسجيل شركات وهمية، حتى لا يدفعوا لمصلحة الضرائب كافة المستحقات المطلوبة منهم.

http://bit.ly/2CbxZMW

رئيس الاتحاد الإسباني يرفع الحرج عن ريال مدريد
علق خوان لويس لاريا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على قضية الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس ملك إسبانيا، بين برشلونة وإشبيلية بالموسم الحالي.

وقال لاريا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "واندا متروبوليتانو (معقل أتلتيكو مدريد) وميستايا (معقل فالنسيا) على رأس الترشيحات لاستضافة نهائي كأس الملك يوم 21 أبريل/نيسان المقبل".

وأضاف: "الملعب الأفضل هو واندا رغم أنه سيشهد مباراة في نفس الأسبوع بين أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، لكن يمكن أن يتم تأجيل مباراة الدوري ليوم الإثنين".

ولم يستبعد لاريا إمكانية تغيير موعد نهائي كأس ملك إسبانيا، في حال طلب برشلونة أو إشبيلية ذلك، أو في حال وصول أحدهما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته بعد مباراة نهائي الكأس بثلاثة أو أربعة أيام.

ومن المتوقع أن يكون هناك اجتماع يوم الإثنين المقبل من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ملعب اللقاء النهائي واختتم تصريحاته قائلا: "سنحاول اتخاذ القرار بشكل مناسب، خاصة إذا طلبت الأندية المعنية ذلك".

ويرفض ريال مدريد إقامة نهائي الكأس على ملعبه في السنوات الأخيرة بسبب وجود برشلونة كطرف في اللقاء، خشية أن يرفع لاعبو البلوجرانا الكأس على أرض سانتياجو برنابيو.

وتحجج ريال مدريد أكثر من مرة لعدم استضافة النهائي في السنوات الماضية بوجود إصلاحات في ملعبه، أو إقامة حفلة موسيقية، إلا أن رئيس الاتحاد الإسباني لم يذكر ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الترشيحات.

http://www.kooora.com/?n=671112

أسطورة ليفربول يصدم ريال مدريد بشأن هازارد
أدلى أسطورة ليفربول والمحلل الحالي بشبكة "إي إس بي إن"، ستيف نيكول، برأي غريب بشأن إمكانية انضمام إيدين هازارد، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي لنادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.

وكانت تقارير وعدد كبير من المحللين، قد توقعوا خلال الأسابيع القليلة الماضية انضمام البلجيكي لصفوف النادي الملكي ضمن خطة الميرينجي لتجديد صفوفه بعد النتائج السيئة هذا الموسم.

ورغم ذلك قال نيكول: "أعتقد أن هذا الأمر قد يحدث، لكني لا أعتقد أنه سيحدث قريبًا".

وأضاف في تصريحات أبرزتها صحيفة "إكسبريس": "تشيلسي لا يمكن أن يفرط في هازارد، إنه أفضل لاعب لديهم في الوقت الراهن".

واختتم: "بقدر ما أقول إنه أفضل لاعب، في نفس الوقت لا أعتقد أنه حاليًا في أفضل حالاته، لذلك أنا لا أرى أن هذا سيحدث في أي وقت قريب، لكنني أيضًا لن أستبعد هذا الاحتمال".

http://www.kooora.com/?n=671033

فالفيردي : لا أفكر في الثلاثية وسواريز هو أفضل مهاجم في العالم
ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام خيتافي يوم غدٍ الأحد على ملعب كامب نو، حيث تحدث مدرب النادي الكتالوني عن حلم الثلاثية وعن خياراته من أجل تعويض الغيابات خصوصاً في خط الدفاع.

وتحدث فالفيردي عن إمكانية الفوز بِـ الثلاثية هذا الموسم قائلاً “الجماهير متحمسة وبإمكانها دائماً رفع التحدي، لكن الأمر مختلف بالنسبة لنا نحن كمدربين ولاعبين عندما يكون لديك صفر لقب فأنت تفكر في أول لقب، ومن ثم الثاني والثالث، نحن في نهائي الكأس لكن لم نحققه بعد، ونقاتل في الدوري ودوري الأبطال”.

كما تحدث إرنستو فالفيردي عن هدافه لويس ساريز قائلاً “سواريز أفضل مهاجم في العالم؟ نعم بالنسبة لي سواريز هو أفضل 9 في العالم، وهو مطلب العديد من الاندية، ونحن محظوظون جداً بوجوده معنا، عندما يكون لويس في أفضل حالاته يقدم لنا غضافة كبيرة للغاية”.

وتحدث إرنستو فالفيردي عن إمكانية مشاركة ياري مينا أساسياً أمام خيتافي قائلاً “مينا شارك في دقائقه الأولى أمم فالنسيا وهذه خطوة مهمة، اللاعب يتدرب بشكلٍ جيد وهو جاهز للمشاركة لكن لاا ننسى أنه وصل منذ فترة قصيرة ونحن نواجه مبريات حاسمة حالياً، يمكن أن يشارك لكن لدينا خيارات أخرى كذلك”.

ولمح فالفيردي إلى عدم إشراك جيرارد بيكيه في مباراة الغد حيث قال “سنرى غداً ما اذا كان بيكيه سيلعب أساسيا ام لا، وبالنسبة لي أحب أن يتدرب كل اللاعبين قبل يوم من المباراة، الشيء الأهم هو أن يصل اللاعب إلى مباراة تشيلسي بدون التعرض لإصابة جديدة”.

http://bit.ly/2slh4rT

رقبة زيدان معلقة بقدمي كريستيانو رونالدو
يضع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، كل ثقته في لاعبه، كريستيانو رونالدو، لإنقاذ الفريق من حالته السيئة، أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي هذا الصدد، تقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن زيدان يأمل أن يصحح رونالدو، مسار ريال مدريد، مثلما يفعل دائمًا في المواقف الصعبة.

ونقلت الصحيفة تصريحات زيدان عن رونالدو، عندما قال: "إنه الآن أكثر تحفيزا، لفعل الأمور التي يظهرها في المواعيد الكبرى".

ويريد المدرب من لاعبه الأبرز، إظهار وجهه الحقيقي، أمام الثلاثي، نيمار ومبابي وكافاني، خاصةً بعدما سجل 10 أهداف، في آخر 7 مباريات، بدوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، ما أدى لفوز الفريق باللقب الـ12.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثقة زيدان في رونالدو، ليست من فراغ، بعدما أحرز "الدون" 44 هدفا، بقميص ريال مدريد، في الأدوار الحاسمة، وقاد الفريق لثلاثة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، منذ وصوله في موسم 2009-2010.

وقالت "ماركا"، في ختام تقريرها، إن كريم بنزيما يحظى هو الآخر بثقة زيدان، من أجل تخطي عقبة باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=671082

جماهير ريال مدريد تريد إقامة نهائي الكأس في السانتياجو !
وبدأت الصحف الكاتالونية الترويج لإقامة نهائي الكأس لهذا العام على السانتياجو، حيث عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو قبل يومين “لا حجة هذه المرة”.

وأجرت صحيفة آس الإسبانية المقربة من النادي الملكي استفتاء لزوارها بخصوص الملعب الذي يجب إقامة نهائي الكأس عليه، وكانت النتيجة صادمة، حيث صوتت النسبة الأكبر من الجماهير لملعب سانتياجو برنابيو.

وبلغت نسبة الجماهير التي صوتت لإقامة نهائي الكأس على البرنابيو 37%، مقابل 35% صوتوا لملعب أتلتيكو مدريد الجديد واندا، بينما حصل ملعب الميستايا على 10% من الأصوات.

وتعد هذه النتيجة غريب لأن الجماهير في العادة لا تفضل أن تقام مباريات النهائيات على ملعب فريقها المفضل إن كان الغريم التقليدي أحد الأطراف في المباراة.

http://bit.ly/2ETpedu

ريال مدريد يتفاوض مع توتنهام بعد معرفة ثمن هاري كين
تطرقت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم إلى خطة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية لتجديد دماء الفريق الأول وخصوصاً في خط الهجوم ، وذلك من خلال التوقيع مع هاري كين وروبرت ليفاندوفسكي بعد التخلص من كريم بنزيما وجاريث بيل.

وقالت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية أن هاري كين هو الهدف الكبير بالنسبة إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل ، قبل أن تؤكد دخول النادي الملكي في مفاوضات مباشرة مع توتنهام بعد معرفة الثمن الذي يقدر بمبلغ قدره 200 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة أيضاً أن المهاجم هاري كين طلب من رئيس نادي توتنهام الموافقة على بيعه في تموز / يوليو القادم ، وعدم تأخير عملية انتقاله إلى ريال مدريد كما فعل في السابق مع الجناح الويلزي جاريث بيل ولاعب خط الوسط لوكا مودريتش.

http://bit.ly/2EeMxxf


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016