-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية لPSG مع الريال وبيريز يغير خطته وألفيس يكشف سبب رحيل نيمار وغياب مبابي عن مواجهة مدريد

صفقة تبادلية لPSG مع الريال وبيريز يغير خطته وألفيس يكشف سبب رحيل نيمار وغياب مبابي عن مواجهة مدريد



بيكيه يكشف عن خطته في حال الرحيل
أكد الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، اليوم الاثنين، بعد الإعلان رسميًا، عن تمديد بقائه في صفوف الفريق الكتالوني، أنه لو كان لم يتوصل لاتفاق، حول تجديد عقده مع البلوجرانا، فإنه كان سيعتزل اللعب على الأرجح، حين يبلغ 32 عاما، في 2019، عند انتهاء عقده القديم.

وقال اللاعب: "لا زلت ألعب كرة القدم، لأنني ألعب في البارسا.. ليس لدي الدافع لارتداء قميص آخر، أو المنافسة في مكان مختلف، لو لم نتوصل لاتفاق للتجديد، بالطبع كنت لأغادر.. الأمر الآن هو: إما برشلونة أو لا شيء".

http://www.kooora.com/?n=667130

كافاني مرشح لصفقة تبادلية مع ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن استهداف باريس سان جيرمان، للاعب ريال مدريد، في ظل أنباء عن رغبة الأخير، في ضم نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الفرنسي.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، يسعى للتعاقد مع كريم بنزيما، الصيف المقبل، موضحةً أن اللاعب كان حلمًا للنادي الفرنسي، منذ عدة سنوات.

ويعاني بنزيما من انخفاض في المستوى، خلال الموسم الحالي، كما يتعرض للكثير من الانتقادات، عبر وسائل الإعلام، ومن النقاد في عالم الكرة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن، عقد صفقة تبادلية بين الناديين، بحيث يحصل الفريق المدريدي على إدينسون كافاني، بينما ينتقل بنزيما إلى باريس.

http://www.kooora.com/?n=667111&o=n

بيريز يغير استراتيجيته في معركة استقطاب نيمار
قرر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تغيير إستراتيجيته، في قضية التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن بيريز جمد عملية ضم نيمار، ووضع خطة أولية لإتمام الصفقة، خلال موسمين.

وأكدت الصحيفة أن المحيطين بنيمار، طلبوا من ريال مدريد أن يتحرك في سرية، لأن سان جيرمان يشعر بالانزعاج، من أنباء ارتباط اللاعب بالميرينجي.

وليس النادي الباريسي غافلًا، عن ذهاب وكيل أعمال اللاعب إلى مدريد، بشكل مستمر، لكن سان جيرمان لا يرغب في الحديث، حول هذه القضية، قبل مواجهة الفريق الملكي، في دوري أبطال أوروبا.

وقد أوضح ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، مؤخرًا، أنه واثق من بقاء نيمار في باريس، بنسبة 2000%، في تحذير واضح لفلورنتينو بيريز.

واختتمت الصحيفة بالقول إن ريال مدريد، يريد الاستغناء عن لاعب أو اثنين، من ثلاثي المقدمة، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وجاريث بيل، في إطار سعيه للحصول على الأموال، من أجل مواجهة المطالب المالية المرتفعة، للنادي الباريسي.

http://www.kooora.com/?n=667128

بالصور: استقبال حافل لفهد المولد في ليفانتي
حظي النجم السعودي فهد المولد لاعب نادي ليفانتي، باستقبال حافل لدى وصوله اليوم الإثنين، إلى إسبانيا لبدء مهمته مع فريقه الجديد بالليجا.

وكان عدد من الصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية في استقبال المولد لدى وصوله إلى مقر ليفانتي عصر اليوم، كما أدلى المولد بأحاديث صحفية لوسائل الإعلام المختلفة.

وزين ليفانتي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بصور متنوعة لفهد المولد لدى وصوله إلى مقر النادي الإسباني.

كما وضعت الصفحة الرسمية مقطعًا مصورًا لوصول فهد المولد إلى مقر النادي بمدينة  فالنسيا، ورحبت باللاعب باللغة الإنجليزية قائلة: "مرحبًا فهد المولد في فالنسيا".

وانتقل المولد إلى ليفانتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في أول تجربة له في الاحتراف الخارجي، رفقه ثمانية لاعبين سعوديين رحلوا إلى عدد من الأندية الإسبانية.

http://www.kooora.com/?n=667121

صلاح يسجل رقمًا عمره قرن مع ليفربول
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن تحقيق الدولي المصري، محمد صلاح، لرقم تاريخي مع ليفربول، لم يتحقق منذ 102 عام.

وجاء ذلك عبر الهدف، الذي سجله أمام وست بروميتش ألبيون، خلال خسارة فريقه (3-2)، السبت الماضي، بملعب "أنفيلد"، في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن صلاح أصبح أسرع لاعب يسجل 25 هدفًا، في تاريخ ليفربول، منذ 102 عام، وذلك بعد 32 مباراة في كل المسابقات، هذا الموسم.

http://www.kooora.com/?n=667077

تشيلسي يخرج بلاعب واحد من سوق روما
كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء اليوم الاثنين، عن نجاح تشيلسي في ضم لاعب روما، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن الظهير الأيسر، إيمرسون بالميري، سينضم لتشيلسي، الذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، وهداف روما، البوسني إيدين دجيكو، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمكافآت، إلا أن المهاجم يرفض الرحيل إلى البلوز.

وأوضح الموقع أن تشيلسي، قدم عرضًا للاعب البوسني، لمدة 18 شهرًا فقط، وهو ما دفع دجيكو لرفض العرض، خاصةً أنه وعائلته مستقرون في إيطاليا، وبذلك سيبقى في روما، لنهاية الموسم على الأقل.

ومن المتوقع أن يدفع النادي اللندني، 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 6 ملايين كمتغيرات، لضم بالميري، حيث سيسافر اللاعب إلى إنجلترا، غدًا، لإجراء الفحوصات الطبية، قبل انضمامه للبلوز.

http://www.kooora.com/?n=667137

نيمار يمتلك شرطاً جزائياً مؤقتاً في باريس سان جيرمان!
حسب صحيفة “El País” فإن ريال مدريد يمتلك منفذاً قانونياً لكسر عقد نيمار مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل، على الرغم من أن النادي الفرنسي لم يحدد شرطاً جزائياً واضحاً في عقد اللاعب البرازيلي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن نيمار لديه إمكانية قانونية لفسخ تعاقده مع باريس سان جيرمان مقابل 300 مليون يورو قبل نهاية الميركاتو الصيفي المقبل، لكن في صيغة قانونية معقدة تلزم النجم البرازيلي بِـ الإيفاء أولاً بشروطٍ معينة خلال موسمه الأول مع النادي.

ودائماً حسب “El País” فإن إدارة ريال مدريد تمتلك اتصالاً مباشراً مع والد نيمار، حيث ان الندي الإسباني يتابع حالة اللاعب مع باريس سان جيرمان باهتمام كبير بهدف التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

http://bit.ly/2GrRbcP

داني ألفيس: نيمار كان بحاجة للخروج من ظل ميسي
أثار داني ألفيس مدافع باريس سان جيرمان جدلاً واسعاً بعد تأييده لفكرة أنه كان يتوجب على نيمار الرحيل عن برشلونة لكي لا يبقى في ظل ليونيل ميسي الذي يخطف الأضواء دائماً.

وقال داني ألفيس تعقيباً على هذا الأمر “نيمار مع ميسي هما اللاعبان الأكثر تكاملاً في العالم، لكن نيمار كان بحاجة للخروج من ظل ميسي“.

وتابع ” لا شك أن اللعب مع لاعب فريد من نوعه مثل ليو هو شيء لا يصدق، لكنك قد تشك بقدراتك عندما تلعب بجانبه، واعتقد أن فرص تحقيق إنجازات فردية تزيد عندما لا تكون قريب من لاعب مثله، بالنسبة لنضج نيمار وللفريق البرازيلي كان من المهم أن يسير بمفرده”.

وبخصوص إن كان له بدور انتقال نيمار لسان جيرمان، قال ألفيس “لم يكن لدي أي دور، عندما ذهب إلى برشلونة، كنت قد ساهمت بتوقيعه، لكن في هذه الحالة لم أفعل ذلك، كنت في لحظة ارتباك لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل، الشيء الوحيد الذي أخبرته به هو أن يتبع قلبه، هذه نصيحتي الوحيد التي قلتها له”.

http://bit.ly/2BDf2T7

مورينيو يوافق على رحيل إبراهيموفيتش عن مانشستر يونايتد
أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الاثنين إنه لن يمانع رحيل المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش خلال الفترة القادمة إذا كان يرغب في ذلك”.

وجاءت تصريحات المدرب البرتغالي بعد التقارير التي نشرتها الصحف البريطانية عن رغبة اللاعب السويدي في الانتقال إلى الدوري الامريكي في الصيف المقبل.

وقال مدرب الشياطين الحمُر : “إبراهيموفيتش في الشهور الأخير من عقده ، إذا كان يريد الرحيل إلى فريق أو بلد آخر سنساعده في ذلك لكي لا نصعب الأمور عليه”.

وعاد إبراهيموفيتش للملاعب في نوفمبر الماضي بعد غياب لمدة سبعة أشهر بسبب اصابة قوية في الركبة ، فيما أصيب مجدداً في أواخر ديسمبر وغاب منذ ذلك الحين.

وحول ما إذا كان إبراهيموفيتش البالغ 36 عاماً قد طلب الرحيل واضاف : “هو لم يطلب الرحيل بل أكد لي بأنه يريد التعافي من إصابته وتقديم يد المساعدة للفريق”.

http://bit.ly/2BB2POX

بيلد تعلن انتقال أوباميانج إلى آرسنال وتكشف مبلغ الصفقة
أعلنت صحيفة بيلد حسم آرسنال الإنجليزي لصفقة التوقيع مع بيير إميريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت الصحيفة ذائعة الصيت في ألمانيا أنه من المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة اليوم.

وكشفت الصحيفة ذاتها عن مبلغ الصفقة وهو 63 مليون يورو إلى جانب بعض الإضافات.

وسيكون صاحب الـ 28 عاماً الصفقة الأغلى في تاريخ النادي اللندني وسوف يتقاضى 10 مليون يورو في السنة إلى جانب إضافات.

http://bit.ly/2DUJahX


إيمري يكشف موقف مبابي من المشاركة ضد ريال مدريد
أكد أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان جاهزية مهاجمه الأساسي كيليان مبابي للمشاركة ضد ريال مدريد في موقعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ابن الـ 19 ربيعاً قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة ليون في الدوري الفرنسي في الحادي والعشرين من يناير الجاري.

وأكد المدرب الإسباني أن النجم الفرنسي الشاب ليس مُستبعداً من المشاركة في المباريات ولكن الأطباء طالبوا بتوخي الحذر في التعامل مع اللاعب بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

أوناي إيمري صرح قائلاً “هو يريد اللعب ولكن الأطباء قالوا أنه يتعين الصبر، سوف نرى غداً، من المهم أن يعود في أفضل حال، هناك ما زال 4 مباريات متبقية”.

http://bit.ly/2FsFZuZ

لابورت يرحل رسميًا عن بيلباو
أعلن أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الاثنين، رحيل لاعبه الفرنسي، إيميريك لابورت، بعد دفعه قيمة الشرط الجزائي.

وقال بيلباو، في بيان عبر موقعه الرسمي: "ذكرت رابطة المحترفين، أن إيميريك لابورت استوفى شروط كسر العقد، من جانب واحد.. وأودع المبلغ المنصوص عليه".

وبذلك بات لابورت على أعتاب الانتقال رسميًا، إلى مانشستر سيتي، الذي دفع قيمة الشرط الجزائي (65 مليون يورو)، ليصبح الفرنسي ثاني أغلى مدافع في العالم، بعد الهولندي، فيرجيل فان ديك (85 مليون يورو).

وقال بيلباو في بيان: "أتلتيك يشكر اللاعب لما قدمه خلال فترته مع النادي".

وبانضمامه مقابل 57 مليون جنيه إسترليني (80.2 مليون دولار) سيحطم لابورت رقم كيفن دي بروين القياسي والذي انضم إلى سيتي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي.

من جانبه، قال لابورت في رسالة وداع لناديه وجماهيره: "الكثير سأقوله في سطور قليلة، أريد أن أشكركم جميعًا، على كل شيء أعطيتموه لي".

وتابع: "وصلت هنا كمراهق، ونشأت كشخص ولاعب كرة قدم.. إنه الوداع، لكي أعيش تجربة وتحديًا جديدًا، في حياتي المهنية".

وأردف: "لا أريد أن أقول وداعًا.. ولكن أراكم قريبًا، هنا كل شيء كان فريدًا من نوعه، ولن أنسى ذلك أبدًا".

http://www.kooora.com/?n=667099

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016