-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو سيعود إلى البريميرليج ونيمار يمدحه وكوتينيو يعرف مستقبله وحقيقة بينالدو الذي يمنع هاري كين

رونالدو سيعود إلى البريميرليج ونيمار يمدحه وكوتينيو يعرف مستقبله وحقيقة بينالدو الذي يمنع هاري كين



كروس يوضح حقيقة ربط مستقبله بضم نجم بايرن ميونخ
علق الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد الإسباني، على ما نسب له باشتراطه التعاقد مع زميله السابق في بايرن ميونخ، دافيد ألابا، أو الرحيل عن صفوف الملكي.

وربطت تقارير صحفية الشرط المزعوم بكروس، بسبب معاناة ريال مدريد هذا الموسم، إذ يحتل المركز الرابع في الليجا، فضلاً عن توديعه كأس إسبانيا على يد ليجانيس.

وقال كروس، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "هذا هراء بالطبع، ريما كان أحدهم يشعر بالملل وقرر كتابة ذلك".

وشارك الدولي الألماني في 26 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، إذ سجل 3 أهداف وصنع 5 أخرى.

http://www.kooora.com/?n=666875

دي خيا يرد على الأخبار التي تربطه بريال مدريد
رد حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا بشكل غير مباشر على الشائعات التي تدعي نية ريال مدريد تقديم عرض جديد لضمه في الصيف القادم.

وأكد الدولي الإسباني سعادته مع الشياطين الحمر في موسمه السابع مع الفريق منذ قدومه من أتلتيكو مدريد.

وقال دي خيا في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الممتاز: “هذا هو موسمي السابع الآن في مانشستر يونايتد، سعيد حقا بهذه الفترة التي قضيتها هنا. وقد حدث الكثير، كما تعلمون، في الغالب كل شيء كان جيدا، واحد أو اثنين من الأشياء ليست جيدة جدا، ولكن أنا سعيد جدا.”

وأضاف: “جئت إلى هنا طفل، وأنا رجل الآن على حد سواء داخل وخارج الميدان، إذا نظرنا إلى الوراء، لقد كانت سبع سنوات رائعة”.

http://bit.ly/2nhJoWP

كريستيانو رونالدو يمنع ريال مدريد من التعاقد مع هاري كين
وحسب محلل انتقالات شبكة “سكاي سبورتس” الإسباني جوليم بالاجي فإن هاري كين سيرحل عن توتنهام في صيف 2019 كأقصى تقدير سواء رحل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو أو استمر مع الفريق، لكن وجهة اللاعب المقبلة لن تكون ريال مدريد إلا في حالة واحدة فقط.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن هاري كين يرفض فكرة الانضمام إلى ريال مدريد طالما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لايزال مع الفريق، حيث أن الدولي الإنجليزي يرغب في أن يكون النجم رقم واحد واللاعب الأكثر دخلاً وهداف أي فريق ينتقل إليه.

http://bit.ly/2DVJvkI

نيمار: رونالدو اللاعب الذي أقارن به نفسي
عبر نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن احترامه الشديد للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف شهر فبراير المقبل.

نيمار سجل هدفين لصالح باريس سان جيرمان أمس وصنع هدف آخر ليقود فريقه نحو هزم مونبيليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الفرنسي، كما رفع غلته من الأهداف إلى 24 هدف في مختلف البطولات.

وقال نيمار عن رونالدو بعد المباراة “أحترم رونالدو بشدة، إنه المرآة التي أرى من خلالها نفسي، إنه في القمة لمدة 10 مواسم متتالية، هو اللاعب الذي أطمح للاقتراب من مستواه إلى جانب ليونيل ميسي”.

وتأتي تصريحات نيمار في ظل انتشار الأنباء عن رغبة ريال مدريد في التخلي عن البرتغالي رونالدو وتعويضه بالنجم البرازيلي خلال الصيف المقبل.

http://bit.ly/2BC2ED6

الكشف عن موعد عودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى الملاعب
واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش العمل على انفراد من أجل العودة من الإصابة التي مددت غيابه عن مانشستر يونايتد، حيث أن اللاعب يقترب من استعادة لياقته البدنية المطلوبة.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن زلاتان إبراهيموفيتش سيعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية ابتداءً من الأسبوع المقبل، على أن يعود للمشاركة في المباريات ابتداءً من الأسبوع الثاني لشهر فبراير.

ولم يكن زلاتان إبراهيموفيتش موفقاً بالعودة سريعاً إلى الملاعب في شهر نوفمر الماضي بعد تعافيه من إصابة بقطعٍ في الرباط الصليبي، حيث أن اللاعب خاض 7 مباريات قبل العودة إلى لائحة المصابين بعد شعوره بانزعاجات على مستوى الركبة.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش (26 سنة) قد جدد عقده مع مانشستر يونايتد ليستمر مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري، على الرغم من الإصابة التي غيبته عن الملاعب لأكثر من 6 أشهر.

http://bit.ly/2DWJLzE

سواريز يدخل قائمة الأساطير عبر بوابة ألافيس
سجل المهاجم الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز، هدف التعادل لبرشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، في الدقيقة 72 من مجريات المباراة، التي أقيمت في الكامب نو، لحساب الجولة 21 من الليجا.

وبهذا الهدف يصبح اللاعب الأوروجوياني ضمن الأساطير، الذين سجلوا في الليجا في 8 مباريات على التوالي في موسم واحد.

وقال حساب "ميستر شيب" الإسباني، إن سواريز أصبح رابع لاعب من برشلونة يسجل في 8  جولات متتالية، وسبقه لهذا الإنجاز ماريانو مارتين، في عام 1943 والبرازيلي رونالدو في 1997 والأرجنتيني ليونيل ميسي في 2012.

كما استطاع أوروجوياني آخر الوصول لهذا الإنجاز وهو دييجو فورلان، وقد فعلها مع أتلتيكو مدريد في عام 2009.

http://www.kooora.com/?n=666892

دورتموند يخطف جوهرة برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأحد، عن رحيل أحد نجوم نادي برشلونة الشبان، باتجاه فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن اللاعب الشاب سيرجيو جوميز، الملقب بإنييستا الجديد، في صفوف برشلونة سيغادر الفريق متجهًا إلى بوروسيا دورتموند.

وأوضحت أن النادي الألماني سيدفع 3 ملايين يورو، لضم اللاعب وهي قيمة كسر عقده مع النادي الكتالوني والذي يمتد حتى عام 2019، ومن المتوقع أن يسافر اللاعب غدًا لألمانيا للخضوع للفحوصات الطبية لأسود الفيستيفال.

http://www.kooora.com/?n=666858

بالصور: سواريز يتسلم جائزة جديدة قبل مباراة ألافيس
تسلم الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني، جائزة جديدة، قبل مباراة فريقه اليوم الأحد، أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ21 من الليجا.

وقال حساب "لا ليجا" إن لويس سواريز حصل على جائزة أفضل لاعب في في الليجا خلال شهر ديسمبر/كانون أول المنصرم.

وسلّم اللاعب السابق في صفوف البلوجرانا، الفرنسي إيريك أبيدال، الجائزة لسواريز وسط تصفيق الجماهير الحاضرة في ملعب كامب نو.

http://www.kooora.com/?n=666873

حقيقة “بينالدو” .. كم ركلة جزاء نفذها رونالدو أكثر من ميسي
عند كل هدف يسجله كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، ينتفض منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منه مدعيين أنه لا يسجل إلا من هذه الوضعية، لدرجة أنه تم إطلاق عليه لقب “بينالدو، في إشارة إلى أن يحتاج لركلات الجزاء دائماً كي يهز شباك المرمى.

رونالدو تمكن يوم أمس من تسجيل هدفين في شباك فالنسيا وقاد فريقه للفوز برباعية مقابل هدف، لكن هذا لم يشفع له أمام فئة كبيرة من الجماهير التي ترى أنه لم يقدم شيء كونه أحرز الهدفين من ركلتي جزاء تحصل عليهما ريال مدريد في الشوط الأول.

نعم، النجم البرتغالي يعد من أكثر اللاعبين تنفيذاً وتسجيلاً لركلات الجزاء عبر التاريخ، لكن هذا لا يعيبه أبداً، بل على العكس تماماً، تعد هذه مهارة خاصة يفتقدها العديد من اللاعبين المميزين، وقد حسم خلالها العديد من المباريات الصعبة سواء لريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو حتى منتخب بلاده البرتغال.

رونالدو نفذ 120 ركلة جزاء في جميع المباريات التي خاضها خلال مسيرته الاحترافية الطويلة، ونجح في تسجيل 101 هدف وأهدر 19 ركلة فقط، بنسبة نجاح تبلغ 84%.

ولو عقدنا مقارنة بين الدون ومنافسه الأول ليونيل ميسي، سنجد أن الأخير نفذ 101 ركلة جزاء مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وأحرز منها 78 هدف، بنسبة نجاح لا تتجاوز 77%.

هذه الأرقام توضح أن رونالدو تولى تنفيذ 19 ركلة فقط أكثر من ميسي، مما يعني أن النجمين متساويين في نسبة الحصول على ركلات جزاء بحكم أن الدون خاض 892 مباراة خلال مسيرته، بينما خاض البرغوث 748 مباراة.

ويسدد رونالدو ركلة جزاء كل 7 مباريات ونصف، بينما ينفذ ميسي ركلة جزاء كل 6 مباريات ونصف، أي أن ميسي سيتجاوز عدد ركلات جزاء رونالدو بعد أن يصل لنفس عدد المباريات.

الهدف من هذا التقرير ليس الدفاع عن رونالدو، وإنما توضيح حقيقة غائبة عن فئة من الجماهير تحاول التقليل دائماً مما يقدمه النجم البرتغالي وتلخص مسيرته بركلات الجزاء فقط، علماً أن أهداف رونالدو من ركلات الجزاء تشكل 16% من أهدافه الإجمالية، بينما تبلغ نسبة أهداف ميسي من ركلات جزاء 14% من أهدافه الإجمالية، وهو فارق بسيط جداً لا يعكس حجم السخرية من الدون بخصوص هذا الأمر.

http://bit.ly/2GpsuOc

رونالدو سيعود إلى البريميرليج .. لكن ليس عبر بوابة اليونايتد !
أكدت تقارير صحفية بريطانية على أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قرر العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عقب نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة ذا صن، فإن وجهة رونالدو ستكون إلى الدوري الإنجليزي الذي لعب به لستة أعوام، لكن هذه المرة لن يرتدي قميص مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد لا يفكر بالتعاقد مع رونالدو بعد التوقيع مع أليكسيس سانشيز الذي سيحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأضاف التقرير أن رونالدو قد ينتقل إلى تشيلسي، حيث قد يتم إدراجه من قبل ريال مدريد في صفقة التعاقد مع إدين هازارد في الميركاتو الصيفي القادم.

ورغم أن الصفقة قد تبدو صادمة للبعض، إلا أنها منطقية في ظل حاجة تشيلسي لمهاجم بشخصية رونالدو، لاسيما وأن الدون يريد الاستمرار في اللعب على مستوى عالي.

http://bit.ly/2Gs5mi6

باريس سان جيرمان: نيمار لن يرحل إلى ريال مدريد بنسبة 2000% !
استبعد السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أي إمكانية لرحيل نجم فريقه نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

رئيس الباريسي صرح قائلاً “نيمار لن يغادر الفريق أبداً في نهاية الموسم، لن يذهب بنسبة 2000% !”.

وأضاف “هو سعيد معنا ويريد البقاء في باريس وهو نفس موقف أسرته. لقد رأيته سعيداً للغاية على أرض الملعب”.

وتابع “أعتقد أن العلاقة بين نيمار وكافاني جيدة، الصحفيون يحاولون خلق المشاكل في حين أنها غير موجودة. نحن بحاجة إلى التركيز على فريقنا”.

http://bit.ly/2DS36SG

كوتينيو يعرف مستقبل مواطنه نيمار
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن معرفة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم حديثاً للنادي الكاتالوني برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري من ليفربول الإنحليزي، مستقبل مواطنه نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو تحدث مع زملائه في النادي الكاتالوني برشلونة عن مستقبل نيمار دا سيلفا، وأخبرهم بعدم سعادته في باريس سان جيرمان وفرنسا ويريد الرحيل.

http://bit.ly/2njtETz

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016