-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا زيدان يجهز نفسه للرحيل عن مدريد ورونالدو يريد الإنتقال لتشيلسي هذ الشهر وكوتينيو...

رسميا زيدان يجهز نفسه للرحيل عن مدريد ورونالدو يريد الإنتقال لتشيلسي هذ الشهر وكوتينيو...



زيدان: جهزت نفسي ليوم الرحيل عن ريال مدريد

أجرى زيدان مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الذي حصل من خلالها على لقب أفضل مدرب فرنسي لعام 2017، حيث قال: "زيدان لم يعد لاعبًا في ريال مدريد، حاليًا هو المدرب، فأنا لست محميًا الآن كما كنت لاعبًا في هذا الفريق".

وأضاف: "أعلم أن عملي سوف ينتهي هنا يومًا ما، لذلك أحاول الاستفادة من كل الأوضاع التي أعيشها هنا، إذا كان لدي عشرة أيام سوف أعيشها بشكل جيد وإذا كنت سأبقى لستة أشهر سأفعل نفس الشيء، أعلم أنني لن أبقى هنا لعشر سنوات".

وتابع: "الضغوط الخارجية لا تؤثر على عملي، لقد وضعت درعًا على نفسي، لا يمكن لشيء أن يزعجني، أنا مسؤول عن أشياء كثيرة، ولكن عندما أصل للمنزل أقطع كل اتصالاتي بالآخرين".

وأكمل: "أعلم أن هناك عددًا من المدربين لا يمكنهم ترك العمل في كل مكان، لكني في المنزل أكون مع زوجتي وأولادي، أذهب للعشاء وأشاهد عددًا من العروض، أعزل نفسي عن كل شيء لأن هذا مهم جدًا بالنسبة لي".

واختتم :"أريد أن أُظهر أنني مدرب جيد حتى في الحالات الصعبة، هذا الوضع لا يخيفني وأنا مستعد لذلك، من السهل بالنسبة لي أن أفعل كل شيء وفقًا للغريزة، سواء كنت مدربًا أو لاعبًا فالخطر دائمًا موجود، أنا لن أتغير وأعلم كل شيء حولي".


http://www.kooora.com/?n=660339&o=n

ريال مدريد يصرف النظر عن كين ويحدد البديل النهائي
قالت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية إن ريال مدريد يريد الحصول على البلجيكي إيدن هازارد لاعب تشيلسي، ولا يفكر في الحصول على هاري كين، خاصة أن توتنهام سوف يقاوم بقوة للإبقاء على نجمه الأول.

ويرى الخبير في الكرة الإسبانية جيليم بالاغي أن ريال مدريد يريد تعزيز صفوفه الصيف المقبل، ووضع هازارد على قائمة اهتماماته، إلى جانب التعاقد مع زميله في تشيلسي ومواطنه الحارس تيبو كورتوا، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن هذا لا يعني أنه سيحصل عليهما.

وأكد بالاغي أن هناك لاعبين قادمين لنادي ريال مدريد الصيف المقبل، لكنه أوضح أن هوية هؤلاء اللاعبين لن تتضح إلا بعد انضمامهم في الميركاتو.

وأشار بالاغي: "لست متأكدًا إن كان ريال مدريد يريد الحصول على هاري كين، لكن الملكي جعل إيدن هازارد وتيبوا كورتوا ضمن أبرز أهداف الصيف المقبل".

http://www.kooora.com/?n=660019&o=n

كوتينيو: أختلف عن نيمار.. وهذه نصيحته لي
أعرب النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، عن سعادته بالانضمام إلى نادي برشلونة، بعد مفاوضات ماراثونية مع ليفربول، في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ البلوجرانا.

واستهل كوتينيو تصريحاته بالمديح لزملائه الجدد في برشلونة، وكذلك مواطنه نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الحالي والفريق الكتالوني السابق.

وقال كوتينيو في تصريحاته نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية عن ليونيل ميسي ولويس سواريز "إنهما لاعبان كبيران جدًا.. سأتعرف على ميسي الآن، شرف لي اللعب معه".

أما عن تعويضه لرحيل نيمار فقال: "نحن مختلفان في طريقة اللعب.. نيمار لاعب كبير جدًا، ولكن كل منا يملك مميزات مختلفة.. لقد جئت إلى هنا لأبحث عن مكان لي في التشكيلة".

وأردف "لقد تحدثت إلى نيمار وهنأني بالانضمام لبرشلونة وأخبرني بأن المجموعة رائعة، وكذلك قال لي سواريز وباولينيو هذا".

وخص كوتينيو زميله في ليفربول سابقًا سواريز، بالحديث "إنه لاعب كبير.. كنا معًا في ليفربول، وكتب لي العديد من الرسائل قبل انضمامي لبرشلونة".

وأشار: "أشعر بسعادة كبيرة لأننا سنتواجد معًا من جديد، كما أنه شرف لي.. كنت كلما تحدثت إليه زادت رغبتي في القدوم إلى برشلونة".

وتابع النجم البرازيلي تصريحه بالإشادة بقائد البارسا، أندريس إنيستا، قائلا: "إنه عبقري، وسيكون من الرائع أن أتعايش معه.. أحب أن أتواجد وسط تلك المجموعة. وسيكون على المدرب أن يقرر أين سألعب".

وأكمل "القدوم إلى هنا كان حلما منذ الصغر، كانت فرصة فريدة ولم يكن لدي أي شكوك، لأنه، أحيانا، لا تأتي الفرص سوى مرة واحدة".

وتوجه صاحب الـ25 عاما بالشكر لإدارة البارسا على "صبرها"، ولإدارة ليفربول على "الوفاء بكلمتها" والسماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي.

وأشار "لقد حاولوا إقناعي بالبقاء، ولكنهم تفهموا أن هذا هو حلمي، لقد قدمت كل ما لدي خلال الأشهر الأخيرة مع ليفربول، كلاعب محترف، والآن حانت لحظة الانتقال إلى هنا".

ووفقا للعديد من وسائل الإعلام، دفعت إدارة النادي الكتالوني 120 مليون يورو، بالإضافة لـ40 مليون أخرى كمتغيرات، للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي، ليصبح بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ النادي والثانية في كرة القدم بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقده).

وأكد كوتينيو أن كونه الصفقة الأغلى في تاريخ النادي يعتبر "شرفا".

وكان الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب ظهر اليوم كشف عن وجود إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لمدة 20 يوما، كما أنه لن يتمكن من المشاركة مع البلوجرانا في دوري الأبطال هذا الموسم لسابق مشاركته مع "الريدز".

إلا أن اللاعب ذكر بأنه ما زال في سن الـ25 وأن عقده يمتد لخمس سنوات قادمة: "لن أتمكن من المشاركة فورا، ولكن عقدي يمتد لخمس سنوات وأتمنى أن أستمتع بالكرة خلالها".

http://www.kooora.com/?n=660260


كين يفاجئ توتنهام.. ويعيد الأمل لريال مدريد
أعلن الدولي الإنجليزي، هاري كين، اليوم الاثنين، موقفه من التجديد لناديه، توتنهام.

وبخصوص تخطيط إدارة توتنهام لتجديد عقده، قال كين، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أعرف ذلك.. فقط أريد المزيد من التقدم، ومواصلة التحسن، ويبقى هدفي الفوز بلقب هنا".

ونفي كين لوجود أي حديث عن تجديد العقد، يتناقض بشكل تام مع تصريحات مدربه ماوريسيو بوكيتينو، الذي أكد أن لاعبه كين يسير على طريق الأساطير، وسيبقى مع ناديه حتى نهاية مشواره مع كرة القدم، وضرب مثالا على ذلك أسطورة نادي روما فرانشسكو توتي، وذلك بعد  تقارير صحفية  أكدت مؤخرًا، أن توتنهام يحاول تجديد عقد اللاعب، خوفًا من اهتمام ريال مدريد بضمه.

ويعتبر المقابل المادي لهداف الدوري الإنجليزي ضئيلاً مقارنة بالعديد من النجوم الآخرين في البريمييرليج، وعلى رأسهم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وصاحب أعلى راتب بقيمة 280 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.


ويملك كين عقدًا مع السبيرز، حتى عام 2022، ويتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي 5.8 مليون يورو سنويًا

http://www.kooora.com/?n=660269&o=n

رسالة متفائلة من كريستيانو رونالدو
طمأن المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الصدمة التي تعرض لها الفريق أمس الأحد، بالتعادل الإيجابي أمام سيلتا فيجو، واتساع الفارق مع برشلونة صاحب صدارة الدوري إلى 16 نقطة.

ونشر كريستيانو صورة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها "مهما طال زمن العاصفة، فلا بد للشمس أن تشرق بين الغيوم".

ويمر ريال مدريد بحالة تراجع منذ انطلاق الموسم الحالي، كما يعاني البرتغالي من عقم تهديفي حاد في مباريات الدوري الإسباني، إذ سجل 4 أهداف في 13 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=660373&o=n

بالأرقام: بينيتيز 2016 يتفوق على زيدان 2018
حقق المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم في الليجا أرقاما أسوأ من تلك التي أدت لإقالة رافائيل بينيتيز من تدريب النادي الملكي في الرابع من فبراير/شباط 2016.

وبعد 18 جولة في موسم 2015-2016 أقيل بينيتيز بعدما حصد 37 نقطة مع الريال كان يحتل بها المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر، لكن الآن وبعد مرور نفس العدد من الجولات، مع العلم بأن الريال له مباراة مؤجلة، إلا أن الـ"ميرنجي" يبتعد عن البارسا المتصدر بـ16 نقطة كاملة.

يعني هذا أنه حتى ولو فاز الريال في مباراته المؤجلة فإن أرقام زيدان هذا الموسم وبعد مرور نفس العدد من الجولات ستظل أسوأ بكثير من تلك التي أدت لإقالة بينيتيز.

يأتي هذا في ظل وضع يحظي فيه زيدان بدعم كامل من كل لاعبي الفريق، على عكس ما كانت عليه المسألة إبان حقبة بينيتيز حينما كانت هناك مشاكل في غرفة الملابس.

http://www.kooora.com/?n=660358&o=n

كريستيانو رونالدو يريد الانضمام إلى تشيلسي هذ الشهر!
ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين أن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد يمكن أن يغادر بطولة الدوري الإسباني هذا الشهر إلى تشيلسي الإنجليزي بسبب اعتبارات عديدة.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” مساء اليوم أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مصمم على مغادرة نادي ريال مدريد بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي وفقدان مصدر السعادة داخل الفريق.

وسجل أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية في عام 2017 أربعة أهداف فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم ، فيما فشل بالوصول إلى مرمى سيلتا فيجو خلال الليلة الماضية.

وأفادت هذه المعلومات أن كريستيانو رونالدو عازم على الانضمام إلى نادي تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية بعد حصوله على عرض مغرٍ من النادي اللندني خلال الفترة الأخيرة.

وذهبت هذه المصادر إلى أبعد من ذلك وقالت أن تشيلسي يريد رونالدو بأي ثمن ، حتى لو كلف ذلك استخدام الجناح البلجيكي إدين هازارد كطعُم لإعادة النجم البرتغالي إلى الدوري الإنجليزي.

http://bit.ly/2CSqHTz

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للشهر الثاني على التوالي
حصد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

وتُوج النجم المصري بجائزة لاعب الشهر وفقاً لرابطة المحترفين بعد تسجيل 5 أهداف ومنح 3 تمريرات حاسمة للزملاء.

ويعيش ابن الـ 25 ربيعاً أفضل فتراته الكروية على الإطلاق هذا الموسم، حيث سجل 23 هدفاً لمصلحة الريدز في كل المسابقات حتى الآن.

وحصل أفضل لاعب في أفريقيا 2017 50% من الأصوات متفوقاً على نجوم مميزة مثل زميله روبيرتو فيرمينو.

http://bit.ly/2AGT2WQ

جريزمان يطالب اليونايتد براتب خيالي لعدم الانتقال إلى برشلونة !
طلب أنتوان جريمان مهاجم أتلتيكو مدريد من مانشستر يونايتد بالحصول على راتب ضخم جداً للموافقة على الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميررو عن منافستها ذا صن، فإن جريزمان يريد الرحيل عن أتلتيكو مدريد عقب نهاية الموسم لكنه يفضل برشلونة على مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل أعمال اللاعب أبلغ إدارة الشياطين الحمر أنه سيوافق على الانضمام لصفوفهم في حال حصوله على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، أي ما يعادل 20 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد كان قد عرض 290 ألف جنيه إسترليني على جريزمان، لكن عليه الآن دفع 100 ألف جنيه إسترليني إضافية لكل أسبوع سيقضيه المهاجم الفرنسي في النادي.

http://bit.ly/2FeIPEP



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016