-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا توتنهام يقبل ببيع هاري كين لريال مدريد وبيريز يحلم بمحمد صلاح وميسي الأسطوري والمزيد...

رسميا توتنهام يقبل ببيع هاري كين لريال مدريد وبيريز يحلم بمحمد صلاح وميسي الأسطوري والمزيد...



توتنهام يفاجئ ريال مدريد بسعر مستحيل
وفقًا لصحيفة ديلي ميرور، فإن إدارة نادي توتنهام قد أخبرت نظيرتها في ريال مدريد، بأن الحصول على خدمات هاري كين، البالغ من العمر 24 عامًا، سيكلف خزينة الميرينجي مبلغًا قيمته 300 مليون جنيه إسترليني على الأقل!.

http://www.kooora.com/?n=659931&o=n

تفاصيل عرض ريال مدريد الخيالي لإفساد صفقة كوتينيو
كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني حاول إفشال صفقة انضمام صانع الألعاب فيليب كوتينيو للغريم برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لصحيفتي موندو ديبورتيفو وديلي ستار فإن ريال مدريد عرض مبلغ 200 مليون يورو لضم البرازيلي، الا أن صاحب الـ25 عاما أكد أنه لا يريد سوى الانتقال لبرشلونة.

وأشارت التقارير إلى أنه من غير المعروف نوايا ريال مدريد من وراء هذا العرض، وهل كان يريد اللاعب بالفعل أم لأنها كانت مجرد محاولة للتسبب في خسارة مالية لبرشلونة من خلال إجبار النادي الكتالوني على دفع مبلغ أكبر لليفربول؟

وأخيرا أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها ريال مدريد لمحاولة خطف هدف لبرشلونة في الميركاتو، حيث نجح الميرنجي من قبل في ضم ماركو أسينسيو، ثيو هرنانديو، وداني سيبايوس، والذين كانوا جميعا محل اهتمام النادي الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=659972&o=n

ديبالا مهدد بالغياب عن يوفنتوس لفترة طويلة
بات نادي يوفنتوس الإيطالي، ومدربه ماسيمليانو أليجري، مهددين بفقدان الأرجنتيني باولو ديبالا، فترة طويلة بسبب الإصابة.

وأصدر نادي يوفنتوس بيانًا يشير فيه إلى أن المهاجم الأرجنتيني، خضع صباح اليوم الأحد، لفحص بالرنين المغناطيسي، أظهر تعرضه لإصابة بدرجة (خفيفة - متوسطة) في عضلة الفخذ الخلفية للساق اليمني.
 
وأشار البيان إلى أن ديبالا سيبدأ على الفور عملية التعافي وإعادة التأهيل، وستحدد فترة غيابه عن اللعب على وجه الدقة خلال الأيام المقبلة.
 
إلا أن وسائل إعلام رياضية إيطالية أشارت إلى أنه من المتوقع أن يغيب "الجوهرة" عن الملاعب لفترة تتراوح بين 40 و45 يومًا.

http://www.kooora.com/?n=659897&o=n

ميسي يعادل رقمًا أسطوريًا
عادل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، رقم الأسطورة الألمانية جيرد مولر اللاعب السابق لنادي بايرن ميونخ.

وسجّل ميسي الهدف الأول للفريق الكتالوني في مرمى ليفانتي، خلال مباراة اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ18 من الليجا.

وقال حساب "بليشر ريبورت" على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إن ليونيل ميسي سجل الهدف رقم 365 له في الليجا مع نادي برشلونة ليعادل إنجاز مولر.

وأكد الحساب ذاته أن ميسي تساوى مع مولر في إنجاز الأكثر تهديفًا مع فريق واحد بالدوريات الخمسة الكبرى.

http://www.kooora.com/?n=660013&o=n

هل يكون صلاح هدية بيريز الجديدة لجماهير ريال مدريد؟

قالت صحيفة سبورت، إنه في ظل الاكتئاب والإحباط الذي ينتاب جماهير الميرينجي، فإنه يبدو أن بيريز يستعد للعودة إلى تلك الخطة القديمة التي أعطته الكثير من النجاح في مناسبات سابقة، لإحياء الحماس ورفع الروح المعنوية مرة أخرى في قلوب مشجعي لوس بلانكوس.

وأضافت الصحيفة أن الاسم الذي يتردد بقوة الآن للانضمام لريال مدريد، ويسيطر على عقل بيريز هو الدولي المصري محمد صلاح، والذي توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب إفريقي عام 2017، والذي كان بطل الرواية في النصف الأول من الموسم الحالي مع فريق ليفربول الإنجليزي.

لكن في نفس الوقت أكدت الصحيفة أن حصول ريال مدريد على صلاح لن يكون سهلًا، حيث تشتهر إدارة ليفربول بالصلابة والتمسك بالرأي عند التفاوض

وأخيرًا، قالت الصحيفة إنه حتى الآن في هذه اللحظة، لا يوجد سوى الشائعات التي تربط صلاح بمدريد، ولكن بالتأكيد فإن فلورنتينو بيريز لن يتردد في استخدام دفتر شيكاته لجلب محمد صلاح لملعب برنابيو.

http://www.kooora.com/?n=659695&o=n

مورينيو يتحرك لإنقاذ صفقة كبرى من أنياب سان جيرمان
يخشى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مزاحمة العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان على صفقة كبيرة.

ويريد مورينيو تدعيم صفوف الشياطين الحمر، بالألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال الذي ينتهي تعاقده مع الجانرز نهاية الموسم الحالي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن المدرب البرتغالي يريد تعزيز وسط ميدان فريقه في ظل اقتراب رحيل الأرميني هنريك مخيتيريان عن ملعب أولد ترافورد، علمًا بأن أوزيل اجتمع مع مورينيو من قبل في ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لموقع "10 سبورت" الفرنسي فإن باريس سان جيرمان أيضا أبدى اهتمامه باللاعب حيث ترى إدارة النادي العاصمي أنه سيضيف الكثير للفريق خاصة في دوري أبطال أوروبا الذي يحلم النادي بالتتويج بلقبه.

http://www.kooora.com/?n=659987&o=n14246

ريال مدريد يختم 2017 بتدريب غريب
كشفت الصحافة الإسبانية أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، طلب من لاعبيه القيام بتدريب غريب يوم 31 ديسمبر/ كانون الثاني الماضي على أرضية ميدان سانتياجو بيرنابيو.

وأكدت صحيفة ماركا المدريدية، أن المدرب الفرنسي والمعد البدني للنادي الملكي، أنتونيو بينتوس، طلبا من اللاعبين الصعود إلى مدرجات سانتياجو بيرنابيو درجة درجة، فلم يكن من المسموح القفز على درجتين.

وكان على اللاعبين الصعود إلى أعلى المدرّج الأول ثم النزول إلى الأرضية، وبعدها الصعود وصولاً إلى أعلى المدرجات، التي يبلغ علوها 40 مترًا، ثم العودة إلى الأرضية، في تدريب فريد من نوعه.

وكان على كل لاعب أن يصعد وينزل وقفًا للنسق الذي يقدر عليه، ما أدى إلى وجود 5 دقائق كفارق بين أسرع اللاعبين، وهما كارفاخال وماركوس يورينتي، وبين آخر الواصلين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التدريب كان السبب في إجراء تلك الحصة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ومع أن بعض اللاعبين أعجبوا بفكرة التغيير تلك، إلاّ أن البعض الآخر رأى أن الجري في الدرج صعودًا ونزولاً لا يمت لكرة القدم بصلة.
http://www.kooora.com/?n=659958&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016