-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إيكاردي يخضع للفحص الطبي للإنتقال لمدريد وهازارد في الطريق وبرشلونة يجهز 100 مليون يورو لضم جريزمان

إيكاردي يخضع للفحص الطبي للإنتقال لمدريد وهازارد في الطريق وبرشلونة يجهز 100 مليون يورو لضم جريزمان





إيكاردي يخضع للفحص الطبي سرياً في ريال مدريد
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن خضوع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، للفحص الطبي في نادي ريال مدريد سرياً استعدادا للتعاقد معه.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن على الرغم من ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مواطنه كريم بنزيما، إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يري أن الفريق الأبيض بحاجة إلى مهاجم لذلك تعاقد مع إيكاردي.

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فأن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سيضطر إلى دفع 110 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في عقده مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل ضمه في يناير.

http://bit.ly/2DefDgr

بعد كوتينيو .. برشلونة يجهز 100 مليون يورو لضم جريزمان
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن رغبة برشلونة بالتوقيع مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل بعد اتمام تعاقده مع فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

وقالت إذاعة “لارجيرو” الإسبانية أن نادي برشلونة على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الدولي الفرنسي ، والذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو بعقد ساري حتى عام 2022.

وأشارت هذه التقارير أن النادي الكتلوني أبلغ اللاعب أنطوان جريزمان بأنه سيكون ثاني أعلى لاعب من حيث الراتب السنوي جنباً إلى جنب مع لويس سواريز وخلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن المحادثات بين برشلونة وجريزمان في مراحل متقدمة جداً ، حيث جرى الاتفاق على عقد لمدة خمس سنوات وضمان مشاركته بشكل مستمر في جميع البطولات.

وبما أن أتلتيكو مدريد لا يعتزم التفاوض على بيع أنطوان جريزمان في الصيف المقبل ، فإن برشلونة سيقوم بدفع 100 مليون يورو للحصول على النجم الفرنسي دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

http://bit.ly/2qM6RDY


نيمار يسخر من كوتينيو خلال تقديمه لاعباً جديداً لبرشلونة
كان نيمار واحد من أول من قام بتهنئة صديقه ومواطنه فيليب كوتينيو بالانتقال إلى برشلونة.

واستخدم نجم باريس سان جيرمان وسائل التواصل الإجتماعي لتهنئة كوتينيو بكلمات لم تخلو من المزاح والسحرية.

وكتب نيمار على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي: “أتمنى لك حظا سعيدا، أنا متأكد من أنك سوف تكون سعيد جدا..”

وأضاف مازحا:”بالمناسبة، هل هذه أحدث قصات الشعر؟

وتم تقديم كوتينيو يوم الإثنين لوسائل الإعلام في “كامب نو”، لكن مشاركته مع الفريق ستتأخر لـ 3 أسابيع بسبب معاناته من إصابة.

http://bit.ly/2AKt4lw

زيدان ينفجر في مؤتمره الصحفي ويتلفظ بشتائم غير متوقعة
انفجر المدرب الفرنسي بعد تكرار الأسئلة عن التعاقدات التي سيعمل عليها نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية ، بالنظر إلى الصفقات التي يعمل عليها برشلونة من حيث التوقيع مع فيليب كوتينيو والكولومبي ياري مينا.

وقال زين الدين زيدان : “أنا لست بحاجة إلى أي لاعب جديد لأنني أؤمن بلاعبي فريقي ، نحن نحاول إيجاد الحلول وبالتالي لا يجب إلقاء اللوم على شخص واحد أو اثنين ، لقد قدمنا سنتين مذهلتين ومن المهم أن الناس لا تنسى ذلك”.

ورد زيدان بشكل حاد على الانتقادات واضاف : “بالنسبة للكثيرين فقد لعب ريال مدريد بشكل قذر أمام سيلتا فيجو ، لكننا فعلنا أشياء جيدة ، هل الأمور ازادت تعقيداً بعد التعادل؟ ، نعم ، نحن لن نتصرف كالمجانين وسنفكر بعملنا بكل هدوء”.

وتابع بقوله : “ما يزعجني هو أنهم يعتقدون بأنني سأضرب الرئيس أو مسؤولي النادي ، هنا لا أحد فوق ريال مدريد ، لا يستطيع أحد أن يمس النادي ولا الجماهير أو الرئيس ، سوف أدافع عن فريقي حتى الموت لأنني أؤمن بما أفعله حتى النهاية”.

http://bit.ly/2mf12ZY

ميسي يعلن الحرب على زميله في برشلونة
أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني برشلونة، غاضب للغاية من زميله التركي أردا توران.

ويريد الدولي التركي أردا توران البالغ من العمر 30 عاماً، الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن أن غضب قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، من زميله في برشلونة أردا توران، بسبب إلحاحه على الرحيل دون التفكير في مصلحة الفريق الكتالوني.

وأشارات إلى أن ليونيل ميسي لا يتحدث نهائياً مع التركي أردا توران، ويرى أنه لا يفكر غير في مصلحته الشخصية، وهذا قد يأثر على نادي برشلونة الإسباني بالسلب.

http://bit.ly/2DcPHlf


ريال مدريد يتخذ أولى الخطوات نحو التعاقد مع إدين هازارد
كشفت إذاعة مونت كارلو أن ريال مدريد الإسباني قد اتخذ الخطوة الأولى نحو التوقيع مع إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

وبدأ النادي الملكي محادثاته مع ممثلي النجم البلجيكي من أجل تأمين خدماته لتعزيز هجوم الفريق الذي يعاني تهديفياً هذا الموسم.

وكانت وسائل الإعلام الفرنسية قد كشفت في وقت سابق عن رفض ابن الـ 27 ربيعاً لعرضين من جانب النادي اللندني لتجديد عقده، الذي ينتهي في 2020.

وعرضت إدارة البلوز على هازارد أن يصبح صاحب أعلى راتب في الدوري الإنجليزي بـ 17.6 مليون يورو في السنة، متفوقاً على بول بوجبا الذي يتقاضى 17 مليون يورو في السنة، إلا أن نجم ليل السابق رفض.

وكان والد اللاعب قد صرح مؤخراً بأن صاحب القميص رقم 10 رفض تجديد عقده مع نادي ملعب ستامفورد بريدج من أجل انتظار عرض ريال مدريد !.

http://bit.ly/2CYOocb

تغريدة كوتينيو بعد انتقاله إلى ليفربول في 2013 تثير الجدل!
لم ينته الجدل حول صفقة انتقال فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة، وانتقل هذا الجدل من الحاضر إلى الماضي! حيث عاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إلى التغريدة التي كتبها البرازيلي عندما انضم إلى النادي الإنجليزي في عام 2013، ويبدو أنه كان يعلم أنه سيرحل عن الريدز!

بعد انتقاله من إنتر ميلان إلى ليفربول، كتب كوتينيو على حسابه بتويتر يوم 30 يناير 2013: “ليفربول نادٍ عظيم لديه لاعبون عظماء، أشعر بسعادة بالغة، إنها خطوة مهمة جداً في مسيرتي”.. لم ينتبه أحد إلى كلمة “خطوة” إلا بعد رحيله!
نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة كوتينيو من جديد، وعلقوا على كلمة “خطوة” التي استخدمها لاعب البرسا الجديد، هل كان يعني أن انتقاله إلى ليفربول مجرد خطوة في مسيرته قبل الانتقال إلى مرحلة جديدة في مكان آخر؟!

http://bit.ly/2AIIuXj

سان جيرمان يغلق بابه في وجه ديبالا
أوضح رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، حقيقة التكهنات التي تربط ناديه بالتعاقد مع نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا.

وتراجع دور الأرجنتيني مع اليوفي هذا الموسم، وهو ما دفع تقارير لربطه بالرحيل عن البيانكونيري حيث قيل أن أندية كبيرة مثل مانشستر يونايتد وسان جيرمان مهتمين بالحصول على خدمات صاحب الـ24 عامًا.

وفي هذا الصدد قال الخليفي في تصريحات لصحيفة لاستامبا: "الحقيقة هي أن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في الدوري الإيطالي، وليس ديبالا فقط".

وأضاف: "إذا كنا مهتمين به، سوف نتفاوض مع يوفنتوس، ورئيسه أندريا أنيلي هو صديق لي، ولكن يمكنني أن أقول لكم أن ديبالا، في الوقت الراهن، ليس ضمن الخطط المستقبلية لسان جيرمان".

http://www.kooora.com/?n=660553&o=n14363

معاناة ريال مدريد تثير قلق إيمري
قال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" المدريدية: "كل فريق يمر بأوقات صعبة خلال الموسم.. وربما هذا يحدث لريال مدريد الآن".

وأضاف: "تذكروا حينما فاز ريال مدريد على برشلونة في كأس السوبر الإسباني هذا الصيف، الجميع قال إن البارسا سيعاني من موسم صعب، والآن هم أقوياء جدًا".

وتابع المدرب الباسكي قائلاً: "سنلعب ضد ريال مدريد بصورته المعتادة كفريق كبير، هذا مما لا شك فيه.. جاريث بيل عاد من إصابته، وهو لاعب مهم وسيعطي قوة كبيرة لفريقه".

وأنهى حديثه بالتشديد على أن ريال مدريد معتاد على تجاوز الأوقات الصعبة، مشيرًا إلى أن تواجد مدرب مثل زيدان، الذي يمتلك خبرة طويلة كلاعب وكمدرب، سيمنح الفريق الهدوء اللازم.

http://www.kooora.com/?n=660630&o=n

صلاح يخفف على كلوب صدمة رحيل كوتينيو
خفف الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، صدمة رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني، على المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح تعافى بنسبة كبيرة، وسيشارك في مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد رود".

وتعتبر عودة صلاح خبرًا سارًا لكلوب الذي يشعر بالإحباط بعد أن رحل صانع ألعابه فيليب كوتينيو إلى برشلونة مؤخرا في صفقة تكلفت 120 مليون يورو إلى جانب 40 مليون كمتغيرات.

http://www.kooora.com/?n=660586&o=n

زيدان اجتمع بلاعبي ريال مدريد لنصف ساعة لمناقشة الوضع الراهن
كشفت صحيفة ماركا أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد اجتمع بلاعبي فريقه لمدة نصف ساعة لمناقشة الوضع الراهن للفريق.

ويعاني الميرينجي من تحقيق نتائج مخيبة في الدوري الإسباني، بعد التعادل الأخير مع سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما واتساع الفجوة مع المتصدر، برشلونة إلى 16 نقطة بعد 18 جولة !.

ويُعد هذا الاجتماع هو الأطول في عهد زيدان منذ توليه المسئولية الفنية لفريق العاصمة الإسبانية منذ سنتين، وكان الهدف من الاجتماع هو السعى نحو الاتحاد والالتزام وتضميد الجروح الناجمة عن النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

أسطورة الكرة الفرنسية تحدث بشكل واضح إلى اللاعبين، وطالبهم بتقديم ردة الفعل على ما يحدث وأراد معرفة أنه يحظى بدعم الجميع.

وأفادت الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو أن نتائج الاجتماع جاءت إيجابية، حيث لم يتحدث المدرب بمفرده، بل انتقد اللاعبون أنفسهم وحثوا بعضهم البعض على التقدم خطوة للأمام.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في أوروبا أن عناصر اللوس بلانكوس على وعي بأنه لا يزال يتبقى الكثير من هذا الموسم، في وجود بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا على المحك، وهم على دراية بضرورة تقديم المزيد لإنقاذ الموسم.

http://bit.ly/2CLREEf

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016