-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: برشلونة يتعاقد مع كوتينيو ب160 مليون وكلوب حزين وزيدان يرد على إمكانية رحيل رونالدو...!!!

رسميا: برشلونة يتعاقد مع كوتينيو ب160 مليون وكلوب حزين وزيدان يرد على إمكانية رحيل رونالدو...!!!




عاجل: برشلونة يعلن تعاقده مع كوتينيو
أعلن برشلونة الإسباني رسميا اليوم، ضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي. 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" اكتفى النادي الكتالوني بالترحيب بالنجم البرازيلي من خلال مقطع فيديو قصير لخزانة داخل غرف ملابس الفريق، وهي تفتح وبداخلها قميص الفريق باسم كوتينيو.

وأوضح ليفربول في بيان له أن صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة تتوقف على اجتيازه للفحص الطبي.

وجاء في البيان أن "ليفربول يمكنه تأكيد أن فيليب كوتينيو سيرحل عن النادي بعد التوصل لاتفاق مع برشلونة، الأمر يتوقف على الفحص الطبي والتوصل لاتفاق حول البنود الشخصية للعقد".

وأضاف البيان "اللاعب الآن لديه تصريح بإنهاء الإجراءات الرسمية الاعتيادية لإتمام صفقة انتقاله بشكل فوري".

-----
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن صفقة كوتينيو، الأغلى في تاريخ البلوجرانا، إذ قدرت العديد من التقارير الصحفية قيمة الصفقة بـ 120 مليون يورو + 40 مليون كمتغيرات.

وبهذا المبلغ تخطى النجم صاحب الـ25 عامًا ثمن صفقة عثمان ديمبيلي الذي انضم للفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث كلف خزينة البلوجرانا 105 ملايين يورو + 35 مليون كمتغيرات.

فيما جاءت في المركز الثالث صفقة انتقال نيمار عام 2013 من فريق سانتوس البرازيلي التي كلفت برشلونة 88 مليون يورو.

-------
كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو
يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز فعل كل ما بوسعه لإقناع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بالبقاء داخل قلعة "أنفيلد" وعدم الرحيل لبرشلونة.

وأكد المدرب الألماني أن ليفربول لن يتوقف عند رحيل اللاعب البرازيلي، مشيرًا إلى أن الريدز سيستمر في التقدم إلى الأمام.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "بتردد كبير نحن كفريق واحد نستعد لتوديع صديق جيد، شخص ولاعب رائع.. إنه فيليب كوتينيو".

وأضاف: "ليس سرًا أن فيليب كوتينيو يريد الرحيل إلى برشلونة منذ يوليو/تموز عندما أبدى الفريق الكتالوني اهتمامًا به، كان فيليب مصرًا وكان الجميع يائسًا".

وتابع: "على الرغم من ذلك تمكنا من الحفاظ على اللاعب في الصيف الماضي، على أمل أن نتمكن من إقناعه بالبقاء وأن يكون جزءًا من مشروعنا المستقبلي".

وأكمل: "أستطيع أن أقول لمشجعي ليفربول إننا كنادٍ فعلنا كل ما بوسعنا لإقناع فيليب بالبقاء، لكنه كان يريد الرحيل ويرى أن مستقبله في برشلونة، هذا هو حلمه وأنا مقتنع بأننا لا يوجد شيء آخر أمامنا".

وواصل: "لقد قدم فيليب إسهامًا رائعًا للنادي الإنجليزي على مدار خمس سنوات، إنها خيبة أمل بالنسبة لنا، ولكننا نتمنى له التوفيق من كل قلبنا".

وأشاد كلوب بالروح الاحترافية لكوتينيو على الرغم من فشل انتقاله لبرشلونة الصيف الماضي، مؤكدًا أن اللاعب كان يأتي كل يوم إلى التدريبات ويعمل بشكل جيد ومتلزم تجاه تعاقده مع الريدز.

وأوضح: "من المؤكد أن المشجعين سيشعرون بخيبة أمل، هذا هو الحال دائمًا عندما تودع شخص ما، أحيانًا يصعب قبول الأمر، ولكن ذلك جزء من الحياة وجزء من كرة القدم، الأفراد لديهم أحلامهم وأهدافهم الخاصة".

واختتم: "سوف يأتي لاعبون ويذهب آخرون، هذه هي كرة القدم، ولكن ليفربول كبير بما فيه الكافية لمواصلة التقدم على أرض الملعب عندما نفقد لاعبًا مهمًا".

-----
زيدان يرد على إمكانية رحيل رونالدو.. ويصدم الصفقة المنتظرة

تحدث زيدان، خلال مؤتمر صحفي، يوم السبت وقال استبعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو كما ألمحت بعض وسائل الإعلام.

وأكد "كريستيانو لاعب ريال مدريد، أعتقد أنه يريد إنهاء مسيرته هنا، لا أتخيله يلعب في أي مكان سوى في هذا النادي".

------
حقيقة خروج ميسي من برشلونة مجاناً في حال انفصال كتالونيا
كشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية في وقت سابق ، أنه في حالة استقلال كتالونيا فإن ليونيل ميسي سيرحل مجاناً عن برشلونة ، لكن بعض المسؤولين الإداريين في النادي أوضحوا حقيقة هذا الأمر قانونياً .

وبهذا الصدد ، قال خافيير بوردا ، مدير الرياضة في برشلونة ، في تصريحات صحفية ” من الممكن .. ولكن ليونيل ميسي لن يغادر برشلونة لأنه لن يكون هناك انفصال ” .

أما توني فريكسا ، المدير القانوني للنادي سابقاً ، فقد قال ” أنت توقع عقداً في ظل ظروف لحظة التوقيع الحالية ، بموجبه في حال خروج النادي من الدوري الإسباني جميع اللاعبين وليس فقط ميسي سيكونوا أحراراً ” .

وكان خورخي ميسي ، والد النجم الأرجنتيني ، قد أكد في وقت سابق أنه حتى في حالة انفصال كتالونيا فإن نجله سيبقى طالما سيشارك برشلونة في دوري تنافسي كبير .

------
مورينيو يرد على كونتي “على الأقل أنا لست متهماً بِـ التلاعب”!
تتوصل الحرب الكلامية بين مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ومدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، حيث رد البرتغالي سريعاً على تصريحات نظيره الإيطالي الأخيرة بشكلٍ مثيرٍ للجدل.

وظهر جوزيه مورينيو أمام وسائل الإعلام  حيث رد على كونتي قائلاً “لا ألومه تماماً، على الصحافة أن تعتذر لي وله لأن السؤال طُرح بشكلٍ خاطئ، كنت أتحدث عن نفسي لكنكم قلتم له أن مورينيو قال إنك تتصرف كالمهرج”.

وأضاف جوزيه مورينيو قائلاً “لا أحتاج لِمدرب تشيلسي ليقول لي الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي أو التي سأرتكبها مستقبلاً، ما سأقوله هو أنني لن أتعرض أبدًا للإيقاف بسبب التلاعب في نتيجة مباراة، هذا شيء مؤكد”.

وكان أنطونيو كونتي قد هاجم جوزيه مورينيو في وقت سابق من يوم الجمعة حيث قال “أنا أتصرف كالمهرج على خط التماس؟ ربما كان يتحدث عن نفسه في السابق، ينسى بعض الناس أحياناً ما فعلوه في الماضي لكن أنا لا أنسى”.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016