-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: كوتينيو برشلوني يوم الإثنين😍 زيدان قرر التخلي عن بنزيما ولويز يريد البرسا وراموس يصاب والمزيد

عاجل: كوتينيو برشلوني يوم الإثنين😍 زيدان قرر التخلي عن بنزيما ولويز يريد البرسا وراموس يصاب والمزيد





الكشف عن موعد تقديم كوتينيو في "كامب نو"
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المفاوضات أخذت شوطاً كبيراً، في ظل مساعي النادي الكتالوني لحسم صفقة النجم البرازيلي.

وقالت الصحيفة ، إنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن التوصل لاتفاق رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم تقديم اللاعب لجمهور "الكامب نو" يوم الاثنين المقبل.

وكانت إدارة الريدز قد رفضت العديد من العروض التي قدمها برشلونة منذ الميركاتو الصيفي، ولكن يبدو أن اقتراب ضم توماس ليمار، من موناكو، قد يسمح بانتقال كوتينيو للبارسا.

----------
زيدان يتخلى عن بنزيما.. و4 مرشحين لخلافته
اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مؤخرا، بأنه لا يستبعد إمكانية ضم لاعبين جدد، قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن خط الهجوم يعتبر صاحب الأولوية لدى النادي الملكي في ظل تراجع مستوى كريم بنزيما، وتعرض المهاجم الفرنسي لانتقادات لاذعة من جماهير الميرينجي هذا الموسم.

وقالت الصحيفة، إن زيدان رغم دفاعه القوي عن بنزيما منذ بداية الموسم، إلا أنه يبدو أنه الآن أصبح منفتحا أكثر على فكرة ضم مهاجم جديد، فيما يفضل ريال مدريد التعاقد مع مهاجم يمكنه المشاركة مع الفريق في دوري الأبطال هذا الموسم.

---------
ريال مدريد يحصل على توقيع أول أهدافه في الميركاتو الشتوي
فقا لمصادر صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، قد وقع بالفعل عقدا مع نادي ريال مدريد، الذي من المتوقع أن ينضم له هذا الشهر.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب قد وقع على عقد مع الملكي لمدة ستة مواسم، مثل داني سيبايوس وثيو هيرنانديز، ومن المثير للاهتمام أن العقد يحتوى على تاريخين للانضمام، يناير ويونيو من عام 2018، وكلاهما متاح للسماح للمدرب زين الدين زيدان باختيار تاريخ الانضمام المفضل.

-----
برشلونة يتخذ قراره بشأن لويز
يكثف برشلونة جهوده خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة، وخاصة في قلب الدفاع الذي سيشهد فجوة بعد رحيل خافيير ماسكيرانو الوشيك.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إدارة البلوجرانا رفضت ضم دافيد لويز مدافع تشيلسي، بعد أن عرضه وكيل اللاعبين الشهير جوليانو بيرتولوتشي عليها.

-----
ريال مدريد يصدر بياناً رسمياً بشأن إصابة سيرجيو راموس
لن يتمكن سيرجيو راموس من المشاركة في مباراة يوم الأحد المقبل ضد سيلتا فيجو في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني بسبب طبيعة الإصابة التي تعرض لها.

وخضع مدافع ريال مدريد للعديد من الفحوص في عيادة سانيتاس الطبية ، والتي أكدت إصابته في العضلة النعلية من الفخد الأيسر ، فيما لم يتم تأكيد موعد عودته للملاعب.

وقال البيان الرسمي : “أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها سيرجيو راموس أنه يعاني من إصابة عضلية في العضلة النعلية اليسرى ، وسيتم تقييم تطور حالته باستمرار”.

ومن المرجح أن يغيب اللاعب سيرجيو راموس عن نادي ريال مدريد ما بين 10 إلى 15 يوماً ، مما يضع المدرب زين الدين زيدان في موقف صعب بسبب الإصابات وتراكم البطاقات الصفراء.

------
ميسي فرض شرطاً جزائياً على برشلونة في حالة انفصال كتالونيا!
لايزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غير مؤكدٍ مع برشلونة على الرغم من تجديد عقده، حيث أن النجم الأرجنتيني سيرحل عن النادي في حالة استقلال إقليم كتالونيا وخروج برشلونة من الدوري الإسباني.

وحسب صحيفة “El Mundo” فإن ليونيل ميسي فرض شرطاً جزائياً في عقده الجديد مع برشلونة، يمكنه من الرحيل عن النادي في حالة انفصال كتالونيا وخروج برشلونة من الدوري الإسباني.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليونيل ميسي سيستمر مع برشلونة بعد استقلال كتالونيا في حالة واحدة فقط، وهي انضمام النادي إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى من بين الفرنسي، الألماني أو الإنجليزي.

-------
سان جيرمان يخطط لصفقة مجنونة جديدة بالتعاقد مع رونالدو
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان ما زال يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مما دفعه لتقديم عرض جديد للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد تلقى 3 عروض من أجل التخلي عن كريستيانو رونالدو، وإحدى هذه العروض كانت من النادي الباريسي.

-----
دييجو سيميوني يهدد مستقبل كونتي مع تشيلسي
في ظل عدم رضاه عن قائمة الفريق الحالية قد يفكر أنطونيو كونتي في الرحيل عن تشيلسي إذا شعر أن المنافسة مستحيلة مع عمالقة إنجلترا .

وتخطط إدارة بطل الدوري الإنجليزي في التعاقد مع مدرب جديد في الصيف القادم ، ترقباً لرحيل أنطونيو كونتي الذي هاجم النادي علناً وانتقد سياسة تشيلسي في سوق الانتقالات .

وبحسب صحيفة ” تايمز ” فإن تشيلسي يريد دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد ، لقيادة العارضة الفنية للفريق ابتداءً من الموسم القادم .

------
رسميا.. إيقاف فينجر 3 مباريات وتغريمه
أعلنت لجنة العقوبات في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن إيقاف آرسين فينجر 3 مباريات وتغريمه 40 ألف جنيه استرليني بعد اعترافه بسوء السلوك في مباراة فريقه ضد وست بروم ألبيون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

----
أليجري : ديبالا لا يستطيع قيادة هجوم فريق كبير!
قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن ديبالا لاعب لا يمكنه أن يكون رأس حربة في أي نادٍ كبير، يستطيع اللعب وحيداً في الهجوم مع نادٍ بحجم باليرمو يبتعد بِـ 50 متر عن مرمى الخصم لكن ليس مع يوفنتوس”.

وأضاف أليجري قائلاً “ديبالا يقدم أفضل أداء ممكن عندما ينطلق من الخلف، رأينا هدفه الأخير أمام فيرونا حيث كان قد انطلق من وسط الميدان، باولو يحب الحرية والمشاركة في اللعب ويمكنه حتى اللعب كصانع ألعاب خلف المهاجمين”.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016