-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل نيمار يشتري منزل في مدريد😲 وكريستيانو يهدد الريال وبيع مارسيلو وعودة ماريانو دياز والمزيد!!

عاجل نيمار يشتري منزل في مدريد😲 وكريستيانو يهدد الريال وبيع مارسيلو وعودة ماريانو دياز والمزيد!!


مؤشر جديد على سعي نيمار للعودة إلى إسبانيا
نيمار يشتري منزلا في مدريد
كشفت تقارير صحفية عن قيام البرازيلي نيمار، بخطوة تدل على سعيه للعودة إلى إسبانيا، وسط تقارير عن رغبة ريال مدريد، في ضمه خلال الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، عن برنامج "إل شيرينجويتو" الإسباني، أن النجم البرازيلي، قد بدأ عملية البحث عن منزل في العاصمة الإسبانية مدريد.

من ناحية أخرى ووفقا للصحيفة فإن ادعاءات البرنامج الإسباني، قوبلت بالسخرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب أحدهم: "فرانك لامبارد اشترى منزلا في برشلونة، ورغم ذلك لم يلعب أبدا للبارسا".

----------
ريال مدريد يتلقى عرضاً ضخماً لبيع مارسيلو
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن تلقى فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عرضاً ضخماً من إحدي الأندية الكبرى في أوروبا، للموافقة على بيع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا.
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي أوروبي كبير غير معروف يريد التعاقد مع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، ويستعدون لتقديم عرضاً ضخماً لتفريط ريال مدريد عن خدماته.

وأشارات إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في الموافقة على رحيل مارسيلو دا سيلفا خاصة مع وصوله إلى عامه الـ30 والاستفادة مالياً، ولكن من المستحيل في يناير ويمكن أن يحصل ذلك في الصيف.

-------
موراتا يرد على زيدان
عندما كان موراتا يحصل على فرصة المشاركة في المباريات كان يسجل الأهداف، ولذلك استغنى عنه زين الدين زيدان! لأن مدرب الريال يحب المهاجم الذي يصنع المساحات.. ويهدر الفرص!
في ديربي لندن بين آرسنال وتشيلسي أصيب جمهور البلوز بأمراض خطيرة بسبب الفرص التي أهدرها موراتا، ويبدو أنه أراد أن يرد على زيدان، حيث أثبت أنه يمتلك قدرات عظيمة لا تقل عن قدرات بنزيما!
هل شعر زيدان بالندم بعدما شاهد أداء موراتا؟!

--------
زيدان يحدد شرطه الوحيد لإبرام صفقة هجومية
ذكرت صحيفة ليكيب، أن نادي ريال مدريد يضع اللاعب الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، كخيار أول خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضحت أن زيدان ناقش هذا الخيار مع رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، والمدير العام للنادي، خوسيه أنخيل سانشيز، في الاجتماع الذي جرى بينهم، بعد عطلة أعياد الميلاد.

وأشارت إلى أن زيدان أكد خلال الاجتماع، أنه يوافق على ضم مهاجم جديد، على أن يتم إبلاغه، بأن الفرنسي كريم بنزيما، سيكون المهاجم الأول للفريق الملكي.

وأكدت الصحيفة، أن لهذا السبب، قد يفشل ريال مدريد، في إقناع أي مهاجم جديد بالانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لأن المهاجم المميز لن يقبل بأن يكون خيارًا ثانيًا.

ويدرس ريال مدريد، التعاقد مع المهاجم الشاب، تيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألماني، لكنه لن يستطيع اللعب في دوري أبطال أوروبا مع الملكي، عكس إيكاردي، الذي سيكون قادرًا على اللعب في التشامبيونزليج.


---------
كورتوا يدير ظهره لريال مدريد
قال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية :"في غضون أسابيع قليلة سوف أجتمع مع مسؤولي النادي، أنا سعيد في تشيلسي والاتفاق قريب، ومرتاح لأنني مرتبط جدًا بالنادي، وأركز على الفريق".

وتشير التقارير إلى أن تشيلسي سوف يجعل كورتوا، حارس المرمى الأعلى أجرًا في التاريخ، حيث سيصل راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني، أي أنه سيحصل على 11.7 مليون يورو سنويًا.

-------
كريستيانو رونالدو يهدد ريال مدريد ويخيره بين أمرين
حصل كريستيانو رونالدو على بعض العروض الكبيرة خلال الفترة الماضية ، وأبرزها من باريس سان جيرمان ، والتي ستكون إحدى الحجج التي سوف يستخدمها لإجبار ريال مدريد على تحسين راتبه وحالته التعاقدية.

كشف برنامج “الشيرينجويتو” التلفزيوني أن كريستيانو رونالدو ينتظر تحرك نادي ريال مدريد لتجديد عقده ، خصوصاً أنه تلقى ثلاثة عروض ، فيما يمكن أن يصل واحد منهم في الأيام المقبلة لمكاتب سانتياجو برنابيو.

وقال التقرير الذي بث على قناة “ميجا” الإسبانية : “إذا لم يتحرك ريال مدريد خلال شهر ونصف فمن الصعب جداً على كريستيانو رونالدو البقاء ، هو يحتاج إلى أن يكون جيداً جسدياً وعقلياً ، إذا لم يتحرك النادي فقد يوافق على عرض من هذه العروض الثلاث”.

وتابع التقرير : “كريستيانو رونالدو وجه انذاراً مباشراً إلى مسؤولي ريال مدريد ، إما أن يكون هناك تجديد في مدة أقصاها شهر ونصف أو أنه سيغادر ملعب سانتياجو برنابيو ، بعد ذلك ليس هناك مجال للعودة الى الوراء”.
وعلى الجانب الآخر، فقد وعد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اللاعب البرتغالي بأنه سيراجع عقده ولكن ليس بشكل فوري كما أفاد جوزيه فيليكس دياز محرر صحيفة ماركا ، مؤكداً أن النادي الملكي ليس لديه نية لتقديم عقد جديد لأنه قام بذلك قبل 14 شهراً.

----
ماريانو يفتح الباب أمام عودته إلى ريال مدريد
خلال حوار مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا، قال ماريانو بخصوص إمكانية عودته للريال “إنه شيء لا يعتمد علي، لكن لماذا لا، سيكون يوماً عظيماً إن عدت إلى ريال مدريد، لكن في الوقت الراهن أصب تركيزي مع ليون، وأنا سعيد هنا”.

وتابع “ريال مدريد هو النادي الذي نشأت به وعلمني جميع القيم المطلوبة، وهو أفضل فريق في العالم”.


-------
أعلن حارس المرمى الإسباني فيكتور فالديز يوم الأربعاء عن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي ، بالإضافة إلى حذف كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب كاسياس رسالة على حسابه في موقع “تويتر” وقال : “ليس من الضروري رؤية إنجازاتك للتأكد من عظمتك ، أتمنى لك كل التوفيق في المرحلة الجديدة”.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016