-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال يغري توتنهام ب200 مليون لهاري كين وكوتينيو يختار رقم 7 في البارسا وألكانتارا يريد البرسا



ريال مدريد يغري توتنهام بمبلغ خيالي ونجم كبير
وفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت" الإسبانية فإن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بقيمة 133 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى جاريث بيل الذي قدر ثمنه بـ44 مليونا، ليكون مجموع العرض 177 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على هاري كين.

ويشار إلى أن جماهير ريال مدريد أكدت في استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرًا أنها تفضل ضم هاري كين أكثر من البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان.


--------
ديمبلي يعود.. وفالفيردي يستبعد 3 نجوم أمام سيلتا فيجو
أعلن الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة الفريق الكتالوني، لمباراة سيلتا فيجو في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الخميس.

وشهدت قائمة الفريق الكتالوني مفاجآت بغياب كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنبيستا عن القائمة، بينما تواجد فيها الفرنسي عثمان ديمبلي الغائب عن الفريق منذ عدة أشهر.


--------
كوستا يتعرض لإصابة في ظهوره الأول مع أتلتيكو مدريد
دييجو كوستا يكشف عن نواياه في أولى مشاركاته مع أتلتيكو مدريد

حقق أتلتيكو مدريد، انتصارًا مريحًا على لييدا، برباعية نظيفة، ضمن ذهاب دور 16 من كأس ملك إسبانيا، ليضع قدمًا ونصف في ربع النهائي.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الجديد القديم للروخيبلانكوس، ديجو كوستا، الذي أعلن عن عودته إلى كرة القدم الإسبانية بقوة.

ودخل اللاعب البرازيلي الأصل الإسبانيّ الجنسية، المباراة في الدقيقة 64، ولم يستغرق سوى 5 دقائق ليتمكن من تسجيل هدفه الأول في مرحلته الثانية مع الأتلتي، بعد عرضية من خوانفران كان سبّاقًا إليها قبل المدافعين ليسكنها الشباك مضيفًا الهدف الثالث لفريقه.

تعرض كوستا لإصابة في ركبته اليمنى خلال اللقاء وخرج لتلقي العلاج لمدة دقيقتين، ثم عاد إلى أرض الملعب لكن كان واضحاً عليه شعوره بالألم.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن كوستا تحامل على نفسه لإكمال المباراة بعد غياب دام لـ7 أشهر، لكن كل شيء سيتضح بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية.

----------

البرازيلي رونالدو يتوقع مستقبل الصراع بين ميسي وكريستيانو
قال النجم البرازيلي السابق رونالدو، إن المنافسة في جيله كانت أصعب من الوقت الحالي، الذي يشهد صراعا شرسا بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتوقع رونالدو في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية مواصلة هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الألقاب الفردية في المستقبل.

وأضاف "في جيلي كانت المنافسة أكبر بكثير مما هي عليه الآن، دون تقليل من شأن ميسي أو كريستيانو رونالدو، لأنهما سوف يواصلان الصراع على لقب أفضل لاعب في العالم في السنوات المقبلة".

واستدرك "لكن في وقتي كان هناك زيدان وريفالدو وفيجو ثم رونالدينيو".


----------
زيدان يحبط جماهير ريال مدريد بشأن التعاقد مع مهاجم جديد !

كشفت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، عن اجتماع المدير العام خوسي أنخيل سانشيز ورئيس النادي فلورنتينو بيريز بالمدرب زين الدين زيدان لمناقشة احتياجات الفريق الملكي في سوق الانتقالات الشتوية .

ونقلاً عن ذات المصدر ، فإن زين الدين زيدان طلب الاكتفاء بالتعاقد مع كيبا أريزابالاخا وأوضح ثقته الكاملة في الثلاثي ” كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل ” في العودة إلى مستواهم المعهود خلال النصف الثاني من الموسم .

------
اتصالات بين برشلونة وتياجو ألكانتارا!

حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن برشلونة قام باتصالات غير رسمية مع تياجو ألكانتارا وعائلته خلال الفترة الماضية، حيث أن النادي الكتالوني حاول الاستفسار حول إمكانية عودة اللاعب خلال الصيف المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تحرك برشلونة لم يصل إلى شيء جدي أو عرض رسمي، على الرغم من أن اللاعب لا يمانع العودة إلى النادي الكتالوني مبدئياً.

-------

كوتينيو يختار رقمه في برشلونة

صحف إسبانيا أكدت في تقاريرها الصادرة في الساعات الماضية بأن ليفربول وافق أخيراً على انتقال كوتينيو إلى برشلونة الذي بدوره قدم العرض الرسمي نظير فسخ عقد اللاعب.

بدوره وضح موقع دياريو جول بأن كوتينيو سيرتدي القميص رقم 7 في برشلونة والذي يرتديه أردا توران، حيث سيرحل الأخير عن صفوف الفريق في يناير الحالي.

ولا يعد الرقم 7 من الأرقام المميزة في برشلونة خلال السنوات الأخيرة على عكس الرقمين 9 الذي يرتديه لويس سواريز، والرقم 10 الذي يرتديه ليونيل ميسي، وبدرجة أقل الأرقام 6 ، 8 ، ثم 11 ، لكن يأمل فيليب بأن يتغير الحال معه ليصنع تاريخاً عظيماً لهذا الرقم.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016