-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا رونالدو يتكلم حول أخبار رحيله😝😝 وميسي يصدم نيمار والريال يجهز 570 مليون يورو لضم 3 نجوم

رسميا رونالدو يتكلم حول أخبار رحيله😝😝 وميسي يصدم نيمار والريال يجهز 570 مليون يورو لضم 3 نجوم



شخصية ريال مدريد تثير سعادة زيدان.. وغضب بنزيما لا يهمه
أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه العريض اليوم السبت على مضيفه فالنسيا (4-1)، في منافسات الجولة الـ21 من الليجا.

وقال زيدان في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أنا سعيد جدًا وأريد تهنئة اللاعبين، لعبنا في ملعب صعب وحققنا فوزًا مهمًا جدًا".

وعن شخصية الفريق أضاف: "هذا ما يملكه ريال مدريد، هناك لحظات صعبة واللاعبون أثبتوا أن لديهم شخصية قوية، كرة القدم تتعلق كثيرًا بالعقل، واللاعبون يعرفون ما يفعلونه ولم يستسلموا".

وعلق على غضب مواطنه كريم بنزيما مهاجم المرينجي بعد استبداله وقال: "الجميع يغضب عندما يتم استبدالهم، لكن ما يهم هو النتيجة، كريم سعيد في النهاية".

http://www.kooora.com/?n=666516&o=n

كلوب: لست بحاجة لأوباميانج
أوضح يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اليوم السبت، سبب رفضه لضم الجابوني، بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقال كلوب، خلال تصريحات نقلها موقع "سبوكس" الألماني: "أوباميانج شخص جيد، بغض النظر عما يُنشر عنه في الصحف مؤخرًا".

وعن بيع أوباميانج، قال: "في النهاية الجميع سيكون سعيدًا، فعملية بيعه ستشبه قليلا لعبة البوكر، لقد كان يريد الذهاب للصين الصيف الماضي".


وحول حقيقة اهتمام ليفربول بضمه، قال: "أوباميانج لاعب عظيم، لكنه لا يلعب في أي من المراكز، التي أحتاج إليها حاليًا".

http://www.kooora.com/?n=666532&o=n

مودريتش: الشك في زيدان "جنون"
دافع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان، بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقاها بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة للمرينجي.

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أستطيع تصديق أن زيدان في موضع شك بعد كل ما حققه.. ذلك يعد جنونًا".

وأضاف: "نعلم أنه في بعض الأحيان الأمور لا تكون على ما يرام، ولكن الشك في المدرب أمر لا أستطيع أن أصدقه، بالطبع نحن ندعمه".

http://www.kooora.com/?n=666562&o=n


ساني: 3 لاعبين فقط يضاهون ميسي
يعتقد الألماني ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي، بوجود 3 لاعبين في العالم حاليًا، يمكن اعتبارهم على نفس المستوى، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

وقال صانع الألعاب، في حوار مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية: "ما زلت بعيدا جدا عن مستوى ميسي، أعتقد أنه وكريستيانو رونالدو، ونيمار، وإيدين هازارد، في مكان آخر، لا أحد ينافسهم فيه".

وأضاف صاحب الـ22 عامًا: "هناك لاعبون جيدون آخرون، لكنهم ليسوا في نفس المستوى، أمثال إدينسون كافاني، ومسعود أوزيل، اللذين حققا أيضًا العديد من الأشياء الجيدة".

http://www.kooora.com/?n=666051

جوميز يغيب عن مران برشلونة
غاب لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز اليوم عن الحصة التدريبية لفريقه برشلونة استعدادا لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الليجا غدا الأحد وذلك بسبب مشكلات في الهضم، وفقا لما أعلنه النادي الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=666515


كريستيانو رونالدو يصف الفوز على فالنسيا بكلمة واحدة
نشر رونالدو صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة وهو يحتفل مع لاعبي الملكي، وعلق قائلا: "فوز مهم، سويًا نستطيع مواصلة الانتصارات".

وساهم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فوز الفريق الملكي اليوم على فالنسيا حيث سجل هدفين من ضربتي جزاء خلال الشوط الأول.

http://www.kooora.com/?n=666554&o=n

بنزيما يشعل أنباء انتقال نيمار لريال مدريد
أثار البرازيلي نيمار دا سيلفا، الجدل حول إمكانية انتقاله لريال مدريد الصيف المقبل، وفقًا للعديد من الشائعات التي ترددت مؤخرًا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إنَّ نيمار أجَّج هذه الشائعات بالحركة التي قام بها اليوم الجمعة، حين أعجب قام بصورة للفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عبر حسابه في شبكة "إنستجرام".

ولم يتزامل بنزيما، ونيمار في أي فريق، لكن في حال إتمام ريال مدريد، صفقة نجم برشلونة السابق، الصيف المقبل، فإنهما سيتجاوران بصفوف الميرنجي الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=666143


نيمار يقود ثورة ال 300 مليون يورو لإنعاش ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد الاسباني قد رصد مبلغ  300 مليون يورو من أجل اعادة بناء الفريق بصفقات جديدة الموسم المقبل، سيكون أبرزها البرازيلي نيمار جونيور نجم  باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة، أن ريال مدريد سوف يدخل سوق الانتقالات القادمة بكل قوة حيث أن النادي الملكي في حالة اقتصادية جيدة جدا وكتبت الصحيفة "ثورة بـ 300 مليون، ريال مدريد ليس لديه مشاكل مالية لتجديد نفسه"، وأوضحت الصحيفة ان نادي العاصمة وقع مؤخرا اتفاقا مع شركة أمريكية لبيع حقوقه الرقمية لمدة 4 سنوات مقابل 200 مليون يورو، بينما 100 مليون أخرى من المتوقع توفيرها من مبيعات اللاعبين.

ويعتبر توقيع نيمار هو أولوية بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في حين أن استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبدو أنه  مستبعد تماما، وبنسبة كبيرة سيتم بيعه في حال تلقي عرض مادي مناسب، هذا بالاضافة الى أن الميرينجي قد يحصل على أموال من بيع نجوم أخرين.

http://www.kooora.com/?n=666061&o=n

ريال مدريد يفتح خطوط الاتصال مع بوكيتينو
يواجه نادي توتنهام، معركة حاسمة للاحتفاظ بمدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في ظل ورود أنباء عن رغبة ريال مدريد، في التعاقد معه، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة الديلي ميل، أن عدة اتصالات مبدئية جرت بين النادي الملكي وممثلين عن بوكيتينو، ونقلت أيضًا عن تقارير إسبانية، أن المدرب الأرجنتيني مهتم بإمكانية العمل في ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=666432

ناتشو: سان جيرمان هو من يخشانا وليس العكس
أكد ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد على أن فريقه لا يخشى مواجهة باريس سان جيرمان الذي يملك هجوم فتاك بقيادة نيمار ويقدم موسم مميز للغاية.

ورغم تراجع نتائج ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، لكن ناتشو يرى أن باريس سان جيرمان هو من يخشى مواجهة الريال وليس العكس.

وقال ناتشو في تصريحات أبرزتها صحيفة الإسبانية “هناك أشياء مخيفة أكثر في الحياة، سان يجرمان يقدم موسم ممتاز، لكن نحن ريال مدريد وليس لدينا أي خوف منهم، ربما هم لا يرغبون باللعب ضدنا”.

http://bit.ly/2rJgN1t

جاريث باري يعرض قصره للبيع بـ4.5 مليون جنيه استرليني
ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن اللاعب جاريث باري عرض قصر الفاخر للبيع مقابل مبلغ 4.5 مليون جنيه استرليني، والذي يقع في مقاطعة شيشاير شمال غرب إنجلترا.

يحتوي القصر على الكثير من أدوات الرفاهية، التي تجعله يستحق هذا المبلغ العالي جدا، فهناك ملعب لممارسة كرة التنس، ومكان خاص لهبوط الطائرات الصغيرة.

يقع المنزل على بعد 35 دقيقة من مكان تدريب إيفرتون، الفريق السابق لجاريث باري، الذي أصبح يلعب الآن في صفوف وست بروميتش ألبيون.

هناك 7 غرف نوم، ونفس العدد للحمامات، و5 غرف كبيرة لاستقبال الضيوف، ويوجد أيضا قاعة لممارسة الألعاب وتناول المشروبات، طاولة البلياردو، وحمام سباحة داخلي، وغرفة للساونا، صالة جيم، وأيضا قاعة سينما.

http://bit.ly/2Gnwlv7

سانشيز طمعان في منزل تيفيز السابق في مانشستر
لم يستقر النجم التشيلي أليكسيس سانشيز على منزله الجديد بعد الانتقال للإقامة في مانشستر حيث يلعب في صفوف اليونايتد.

سبق أن قام سانشيز بجولة داخل قصر فخم قيمته 2 مليون جنيه استرليني، لكنه فضل الاستمرار في رحلة البحث.

الآن تؤكد صحيفة “ذا صن” البريطانية أن سانشيز الذي يحصل على راتب أسبوعي قيمته 505 ألف جنيه استرليني، يريد تفقد المنزل السابق الذي كان يقيم فيه النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز عندما كان في مانشستر.

تيفيز عندما كان في مانشستر يونايتد أقام في منزل أكبر في المساحة وتبلغ قيمته 4 ملايين جنيه استرليني ومحاط بمساحة خضراء تصل إلى 8 فدادين.

يحتوى المنزل على 4 غرف استقبال رئيسية، وهناك حمامة سباحة داخل المنزل، ومكان فاخر لتناول المشروبات، وقاعة لممارسة الرياضة.

http://bit.ly/2FjQnW3

كريستيانو رونالدو يرد على شائعات رحيله عن ريال مدريد
تحدث كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عن الشائعات الكثيرة التي تطرقت للعودة إلى مانشستر يونايتد أو الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل نيمار دا سيلفا ، أو حتى الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

وأكدرونالدو  أنه لا يفكر في مغادرة نادي ريال مدريد بأي حال من الأحوال ، مشدداً على رغبته في البقاء إسبانيا التي اعتبرها بلد عظيم.

وقال اللاعب البرتغالي في مقابلة مع صحيفة ” دونغيودي ” الصينية الرياضية : “أحب العيش هنا ، أتواجد في هذه المدينة منذ عام 2009 ، أحب المناخ والناس ، البرتغال ليست بعيدة ولكن إسبانيا بلد عظيم وأنا أحبه”.

ورداً على سؤال عما إذا كان سيغادر ريال مدريد في المستقبل القريب وأجاب : “بالطبع أريد البقاء هنا ، أنا أحب هذا النادي ، اللعب حتى سن 41 عاماً؟ ، سيكون الأمر صعباً ولكن أنا الآن فقط على قيد الحياة”.

واستبعد المهاجم كريستيانو رونالدو التوجه إلى مهنة التدريب بعد انتهاء مسيرته الاحترافية في كرة القدم واضاف : “مهنة التدريب ليست في خطتي ، الناس في بعض الأحيان يغيير رأيهم ولكني الآن لا أريد أن أكون مدرباً”.

http://bit.ly/2rIKpfg

ميسي: أصبحنا أفضل بدون نيمار!
ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة صحفية مع الصحيفة الإنجليزية الشهيرة “وورد سوكر”، حيث تحدث عن عديد الأمور، كرحيل نيمار، علاقته بكريستيانو رونالدو، والأندية التي يرشحها لدوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي بشأن تأثير رحيل نيمار على الفريق: “رحيل نيمار جعلنا نغير طريقتنا في اللعب. لقد فقدنا الكثير من الإمكانيات الهجومية، لكن أصبحنا أقوى دفاعيا، ومنظمين بشكل جيد جدا في خط الوسط، لدينا المزيد من التوازن وهذا يجعلنا أقوى دفاعيا.”

تحدث ميسي أيضا عن ريال مدريد وأزمة النتائج. وأضاف: “إنها فترة مؤقتة. هذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها مثل هذه الحالة في مدريد. في النهاية، سوف يقاتلون على كل شيء، وذلك بفضل اللاعبين المميزين الذين يملكونهم.”

عن علاقته بكريستيانو رونالدو: “لا أعلم. الصداقة شيء يبني على الوقت الذي نقضيه معا. ليس لدينا أي علاقة لأننا نرى فقط بعضنا البعض في حفلات الجوائز، هذا الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه. كل شيء على ما يرام بيننا، لكننا لا نرى بعضنا خارج عالم كرة القدم.”

http://bit.ly/2DEdudA

ريال مدريد يجهز 570 مليون يورو لضم 3 نجوم من الدوري الإنجليزي
أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن ريال مدريد يجهز 570 مليون يورو للتوقيع مع 3 نجوم الدوري الإنجليزي الصيف المقبل.

ووفقا لنفس المصدر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيعود لسياسة التعاقدات الفلكية الصيف المقبل بضم إيدين هازارد، هاري كين، وديفيد دي خيا.

كما يستهدف فلورنتينو بيريز مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو كخليفة محتمل للفرنسي زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي في حال لم تتحسن نتائج الفريق.

http://bit.ly/2FnBgdY


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016