-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إصابة بنزيما😁 بيل اتفق مع يونايتد وعودة ميسي وإعتزاله وغياب رونالدو وفيكتور فالديز يختفي والمزيد..

إصابة بنزيما😁 بيل اتفق مع يونايتد وعودة ميسي وإعتزاله وغياب رونالدو وفيكتور فالديز يختفي والمزيد..



جاريث بيل يقترب من مغادرة ريال مدريد نحو مانشستر يونايتد
قالت صحيفة “دون بالون” أن اللاعب الدولي الويلزي سيغادر نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية بعد التوصل إلى اتفاق مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

وأشارت هذه التقارير أن الجناح جاريث بيل اتفق مع مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية في عقده ، فيما يتبقى التفاوض مع ريال مدريد لإنهاء الصفقة.

وقدم نادي مانشستر يونايتد عرضاً للحصول على جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً ، في حين يفكر مسؤولو ريال مدريد جدياً بالتخلص منه بعد اصاباته العديدة.

وكشفت بعض التسريبات أن فريق الشياطين الأحمر دفع مبلغ 53 مليون جنيه استرليني لضم جاريث بيل ، رغم أن ريال مدريد يطالب بمبلغ 80 مليون جنيه استرليني.


------
برشلونة يقدم عرضه الرسمي للتعاقد مع كوتينيو
استمرت صحف برشلونة في الحديث عن صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي، حيث أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو في آخر تقاريرها بأن النادي قدم عرضه الرسمي لضم اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

موندو ديبورتيفو وضحت سعي برشلونة لضم كوتينيو مما دفعه لتقديم العرض المناسب لإدارة ليفربول والذي يشمل على دفع 110 مليون يورو كقيمة لفسخ العقد، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات وعلاوات على الصفقة.

وأشارت موندو ديبورتيفو بأن الكرة الآن في ملعب ليفربول للموافقة على العرض أو رفضه، كما يعلم بأن لاعبه يريد بشدة الانتقال إلى برشلونة وهو ما سيجبره على دراسة العرض بشكل جدي، خصوصاً أن هناك بعض التقارير تتحدث عن تلقي اللاعب وعداً من إدارة ناديه بالنظر في عروض برشلونة إن وافق على البقاء ضمن صفوفهم لموسم 17\2018.

وكانت التقارير الصحفية الصادرة من وسائل الإعلام البريطانية خلال الصيف الماضي تشير إلى رغبة ليفربول في الحصول على قيمة فسخ العقد كاملة بدون أية متغيرات.


----------
إصابة بنزيما تجنب زيدان خوض حرباً ضروس في ريال مدريد
نجى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني من موقف صعب وحرج جداً عبر تعرض مواطنه الفرنسي كريم بنزيما لإصابة ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع متتالية.

صحيفة ماركا الإسبانية وضحت في تقاريرها استياء جماهير ريال مدريد بشدة من كريم بنزيما وهو ما سيدفعها لإطلاق صفارات الاستهجان ضده بشكل جنوني مما يخرج مباريات الفريق عن نطاق المألوف خلال عام 2018.

لكن بإصابة كريم فإن زيدان سيتجنب الدخول في هذه الحرب الضروس مع جماهير ريال مدريد التي ترغب برؤية لاعبين آخرين يساعدون كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

وستتيح إصابة بنزيما للويلزي جاريث بيل بأن يعود أساسياً في الفريق، إلى جانب ماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون ثم بورخا مايورال.

ويتمتع بنزيما بحصانة كبيرة من قبل المدرب زيدان تجعله يلعب أساسياً في معظم مباريات الموسم مهما كان مستواه الفني على حد تعبير ماركا، حيث تتوقع الصحيفة أن لا يتغير ذلك على الإطلاق عام 2018، مما يعني أن إصابة كريم ستجنب المدرب الإحراج والسخط الجماهيري لبعض الوقت.


--------
تيبو كورتوا يوافق على شروط عقده مع ريال مدريد
وافق تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي على الشروط الشخصية في عقده مع ريال مدريد حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء.

ويسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع حارس المرمى الدولي البلجيكي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، مقابل التخلص من الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأشارت هذه التقارير أن الرئيس فلورنتينو بيريز قرر التخلي عن صفقة ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ، ووضع كل جهوده بالتعاقد مع كورتوا.

وعلى الرغم من اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بلباو ، إلا أن هذه الصفقة لن تؤثر على نية النادي الملكي بالتوقيع مع حارس تشيلسي.

-------
صفقة هجومية على أعتاب ريال مدريد
ذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن نادي ريال مدريد يعتزم الإعلان عن إبرام صفقة هجومية، خلال الأيام المقبلة، مع نظيره فالنسيا.

ومن المقرر أن ينضم موهبة فالنسيا، رافا مير (20 عاما)، إلى ريال مدريد، لتعزيز هجوم الفريق الملكي، الذي يعاني بعد رحيل ألفارو موراتا، إلى تشيلسي الإنجليزي، الصيف الماضي.

وأوضحت التقارير، أن انطلاقة رافا مير، ستكون مع رديف الملكي، بعد أن نجح اللاعب في تسجيل 22 هدفا، خلال 49 مباراة مع شباب فالنسيا.


------

ميسي وسواريز يعودان إلى برشلونة
أنهى الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز أجازات أعياد الميلاد وعادا إلى مدينة برشلونة استعداداً لمواجهة سيلتا فيجو في الرابع من يناير الجاري على ملعب كامب نو.

ومن المنتظر أن يستضيف البرسا نظيره سيلتا فيجو مساء الخميس القادم لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا


------
رونالدو يكرر خطة 2017 .. سيغيب عن ثمن وربع نهائي كأس الملك
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد سوف يكرر خطة 2017 والتي تُوج من خلالها في النهاية بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي.

وكان صاروخ ماديرا قد حصل على بعض الراحة في يناير من العام الماضي، كما غاب عن بعض اللقاءات في الليجا من أجل منحه قسطاً من الراحة ليكون بكامل جاهزيته في الأمتار الأخيرة من الموسم.

الدون يرغب في تكرار نفس الشئ هذا العام، حيث من المنتظر أن يغيب عن مواجهة نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا وكذلك عن الدور ربع نهائي في حالة حصول اللوس بلانكوس على منافس في المتناول.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو أن المدرب زين الدين زيدان يوافق على هذه الخطة لسببين: الأول هو إرضاء نجمه الأول وأفضل لاعب في العالم 2017 والثاني هو أن تكون لديه الفرصة لمنح اللاعبين البدلاء فرصة للظهور في النصف الثاني من الموسم بعدما لم يحصلوا على الكثير من الفرص في النصف الأول.




-------
كيبا سيصبح أغلى حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد
يستعد ريال مدريد الإسباني للإعلان عن تعاقده مع كيبا أريزابلاجا حارس مرمى أتلتيك بيلباو خلال الأيام القليلة المقبلة، ليساعد كيلور نافاس على حماية عرين الفريق.

وتشير التوقعات إلى أن كيبا سيصبح حارس المرمى الأغلى في تاريخ ريال مدريد، حيث تبلغ قيمة فسخ عقده مع أتلتيك بيلباو نحو 20 مليون يورو، وهو مبلغ لم يدفعه ريال مدريد إزاء التعاقد مع حارس مرمى في الماضي.

الملفت هنا بأن ريال مدريد ربما يدفع 25 مليون يورو نظير فسخ عقد كيبا حتى لا يفاوضه بيلباو حول قيمة الضرائب على الصفقة، وهو ما سيجعل الإسباني أغلى من جميع تعاقدات ريال مدريد بمركز حارس المرمى في القرن الحادي والعشرين.


-------
رونالدو ينتظر عرض ريال مدريد .. تمديد العقد أولوية للنادي
كذبت صحيفة أس أنباء وسائل الإعلام الإسبانية الأخرى خلال الأيام الماضية، موضحةً بأنه لا يوجد أي نية لدى ريال مدريد بالتخلي عن كريستيانو رونالدو، مثلما لا يوجد نية لدى اللاعب بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم.

أس كشفت في تقاريرها عن رغبة ريال مدريد الشديدة في بقاء رونالدو ضمن صفوف الفريق، حيث تضع إدارة النادي مسألة إرضاء البرتغالي بمنحه عقد جديد وأجر سنوي مرتفع كأولوية بالنسبة لها في الأسابيع المقبلة.

بدوره ينتظر رونالدو عرض ريال مدريد لتمديد عقده بدون أن يبحث عن فرصة للرحيل، حيث يبدو مقتنعاً بأن النادي سيمنحه عرضاً أفضل حتى يتساوى بالأجر مع ليونيل ميسي الذي ينال 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومدد رونالدو عقده في نوفمبر عام 2016 مقابل 25 مليون يورو سنوياً حتى عام 2021، لكن بانتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان ليحصل على 36 مليون يورو سنوياً، مع نيل ميسي 40 مليون يورو، فإن كريستيانو بدأ يشعر بضرورة تحسين أجره.

وأعادت أس نشر تصريحات رونالدو التي تؤكد على رغبته في البقاء ضمن صفوف ريال مدريد بعد نهائي كأس العالم للأندية 2017، كما أبرزت تصريحات فلورنتينو بيريز الذي يرغب باستمرار رونالدو، بالإضافة إلى تصريحات المدرب زين الدين زيدان الذي تمنى تمديد عقد رونالدو بأسرع وقت ممكن.

---------

ميسي يحدد خططه المستقبلية بعد الاعتزال
قال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية ” ربما لن أكون مدرباً بعد انتهاء مسيرتي لكن هناك وقت كافٍ للتفكير بذلك ، لا يزال بإمكاني تغيير فكرتي ” .

وأضاف النجم الأرجنتيني ” أعيش حياة طبيعية مع عائلتي لكن في بعض الأحيان ، نعم أتمنى أن أكون حراً وأن أتمكن من أخذ عائلتي سيراً على الأقدام دون أن يوقفني المشجعون بعد كل خطوة 


------
ليفربول يطلب تعويضا فلكيا بعد إعلان "قميص كوتينيو"
قرر ليفربول مقاضاة شركة "نايكي" للملابس الرياضية، بعدما نشرت أن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو سينتقل لبرشلونة الإسباني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن ليفربول يعتزم اللجوء للقضاء ضد "نايكي"، بعدما نشرت الشركة على موقعها رسالة جاء فيها "فيليب كوتينيو مستعد للتألق في كامب نو، احصل على طاقم برشلونة لموسم 2017-2018 باسم (الساحر)".

وقالت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية إن النادي الإنجليزي سيطالب الشركة المنتجة لقميص برشلونة بتعويض "فلكي" عما قامت به، خاصة في ظل استياء مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب مما حدث.


------
فيكتور فالديز يبدأ خطة الاختفاء
بدأ فيكتور فالديز، حارس مرمى برشلونة الأسبق، في تنفيذه الوعد الذي قطعه على نفسه بالتخلي عن شهرته والابتعاد عن عالم كرة القدم.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن قيام فالديز بحذف جميع الصور من حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، كما قام بإلغاء حسابه بموقع "تويتر".

وذكرت الصحيفة أن اللاعب سبق وأن أدلى بتصريحات لقناة "RCN" الكولومبية في 2015، عن أمنيته في التخلي عن شهرته في يوم من الأيام.

وجاء حديث فالديز حينها: "عندما يأتي موعد الاعتزال سأبتعد لأبقى مع أطفالي لكي أعلمهم كيف هي الحياة دون أضواء الشهرة، حينها سيصعب العثور علي"

وكان ذو الـ 35 عاما قد فسخ تعاقده مع نادي ميدلزبره الإنجليزي مطلع الموسم الحالي، ليعلن بعدها الاعتزال عقب رحلة غير موفقة في الملاعب الإنجليزية.


--------
هازارد يتفوق على دي بروين ولوكاكو
تفوق إيدين هازارد، نجم تشيلسي، على زملائه في المنتخب كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد، وحصد جائزة أفضل لاعب بلجيكي في عام 2017.

وأعلن الاتحاد البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" اختيار صاحب الـ26 عامًا كأفضل لاعب بالعام الماضي، في الجائزة التي يتم منحها بناءً على تصويت الجمهور.

وجاء هازارد في المركز الأول بعد أن حصد 10,280 صوتًا، ثم جاء دي بروين في المركز الثاني بـ 4710 صوتًا، فيما جاء لوكاكو في المركز الثالث بـ 3223 صوتًا.

واستطاع نجم البلوز أن يحصل على لقب الدوري الإنجليزي مع فريقه بالموسم الماضي فضلاً عن مساهمته في تأهل منتخب بلجيكا لنهائيات كأس العالم في روسيا.


-----

3 أشياء يخشاها مسؤولو ريال مدريد في صفقة هاري كين
يرغب النادي الملكي في الحصول على توقيع هداف الدوري الإنجليزي لتعزيز هجومه الصيف المقبل.

إلا أن هناك 3 أشياء يخشاها مسؤولو الميرينجي فيما يتعلق بصفقة ابن الـ 24 ربيعاً وهي:

1- ولاء هاري كين الكبير لنادي توتنهام.
2- فريق شمال لندن لن يتخلَّ بسهولة عن هدافه
3- عدم تحقيق اللاعبين الإنجليز لنفس النجاح خارج بلادهم.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016