-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

جماهير الريال تختار ميسي الأفضل في العالم وكوتينيو يعتذر إلى ليفربول ونيمار يتفوق على الكل والمزيد!



برشلونة وكوتينيو يعتذران إلى ليفربول
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو، اعتذر لناديه ليفربول الإنجليزي، كما أقدمت إدارة برشلونة الإسباني على نفس الخطوة.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن هذين الاعتذارين وصلا نادي ليفربول، مباشرة بعدما أثار تصرف شركة نايكي الأمريكية غضب الريدز، لتقرر إدارة الفريق الإنجليزي اللجوء إلى القضاء.

وكانت الشركة الأمريكية، الراعية لنادي برشلونة وللاعب، أعلنت انضمام كوتينيو إلى البارسا، عبر موقعها الرسميّ على الإنترنت، قبل أن تحذف الخبر.

وأكدت الصحيفة نفسها أن برشلونة قدم اعتذاره لليفربول، بعد هذا الخطأ الساذج، مع أن النادي الكتالوني لا يرى أنه أخطأ في أي شيء.

------------
فالفيردي يشيد بمفاجأة برشلونة والمدافع المقنع
يرى فالفيردي أن البرازيلي باولينيو جونيور، والبلجيكي توماس فيرمايلين الذي حصل على فرصته أخيرًا في الفريق الكتالوني يقدمان مستويات جيدة مع برشلونة.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن باولينيو: "أنا أقدر ما فعله بشكل إيجابي".

وتابع: "كانت هناك بعض الشكوك حوله عندما وصل، لا نملك لاعبًا من نوعيته في الفريق، لقد أصبح مفاجأة في برشلونة".

وأضاف: "لديه فعالية لا تصدق لأن لديه الكثير من الثقة بنفسه، إنه يتواصل جيدًا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز في الأمتار الأخيرة من الملعب".

وعن فيرمايلين قال: "إنه لاعب قوي ودائمًا ما أراه جيدًا، عمله ساعدنا، لقد شارك في مباريات معقدة مثل فالنسيا وريال مدريد، وأقنع الكثير من الجماهير، لقد أقنعني بالفعل".


---------
مورينيو يحدد مدة غياب لوكاكو
قال مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قبل مباراة إيفرتون، مساء اليوم الاثنين: "أود القول إنه (لوكاكو) سيغيب لمدة أسبوع، ليس هناك شيء خطير، لكننا نريد حمايته".

---------------

نيمار يتفوق على كوتينيو ومارسيلو
تفوق مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، على مواطنه فيليب كوتينيو، نجم ليفربول، ليفوز بجائزة "سامبا دي أورو" لعام 2017، والتي تُمنح لأفضل لاعب برازيلي في أوروبا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن نيمار أحرز الجائزة للمرة الثالثة، خلال السنوات الأربع الماضية، (2014 و2015 و2017)، بينما نالها كوتينيو في 2016.

وحصل نيمار على 27.71% من الأصوات، في الاستفتاء الذي شارك به صحفيون من خارج البرازيل، ولاعبون سابقون بمنتخب السامبا، إلى جانب الجماهير عبر الإنترنت.

وجاء كوتينيو في المركز الثاني، بنسبة 16.64%، ثم مارسيلو، نجم ريال مدريد 14.43%، وباولينيو، لاعب برشلونة 13.64%، فيما حل كاسيميرو، لاعب الميرينجي، خامسًا بواقع 7.19%.

-------------
كونتي يحاول إقناع نجم بايرن ميونخ بالرحيل لإنجلترا
نقلت صحيفة "ذا صن" عن صحيفة "لا كوارتا" التشيلية، أن المدرب الإيطالي تحدث عبر الهاتف مع فيدال حول إمكانيّة الانتقال إلى تشيلسي، مؤكدا له أن إنجلترا تعد الخيار الأنسب له في الفترة المقبلة من مسيرته.

ويعد كونتي من أشد المعجبين بقدرات فيدال، حيث سبق له التصريح بأنه مستعد للذهاب معه إلى الحرب، علما بأن النجم التشيلي لعب تحت إدارته في يوفنتوس بين عامي 2011 و2014.


----------

أردا توران يعرض خدماته على ميلان
حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن وكيل أعمال أردا توران، أحمد بولوت عرض خدمات موكله على إدارة ميلان خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أن اللاعب حصل على الضوء الأخضر من برشلونة للبحث عن نادٍ جديد.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ميلان يدرس إمكانية التعاقد مع أردا توران، حيث أن النادي الإيطالي يبحث عن تدعيمات لوسط الميدان بصفقة لا تزيد عن 12 مليون يورو.

---------
جماهير ريال مدريد تختار ميسي كأفضل لاعب في 2017 !
فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة بعد أن كشفت عن نتائج الاستفتاء الذي قامت به بخصوص أفضل لاعب في عام 2017.

ومن المعروف أن صحيفة ماركا تابعة بميولها لريال مدريد، ومعظم زوار هذه الصحيفة هم من أنصار النادي الملكي.

وأظهرت نتائج الاستفتاء حصول ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على لقب أفضل لاعب في عام 2017 متفوقاً على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو بفارق كبير في نسبة الأصوات، رغم أن الأخير توج بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم من الفيفا.

وشارك في الاستفتاء 63 ألف شخص، وحصل ميسي على نسبة 56% من أصوات الجماهير مقابل 25% فقط بالنسبة لرونالدو.

وحل في المركز الثالث إيسكو نجم ريال مدريد الذي حصل على 6% من الأصوات، يليه لوكا مودريتش بـ3%، ثم كيليان مبابي خامساً بـ2%.

----------
ليفربول يطلب أموالاً أكثر من أجل كوتينيو بسبب نايكي!
حسب صحيفة “تيليجراف” فإن إدارة ليفربول غاضبة من تصرف شركة نايكي وذلك بنشر إعلان يشير إلى اقتراب انتقال كوتينيو إلى برشلونة في الساعات الأولى من يوم أمسٍ الأحد، حيث أن إدارة النادي الإنجليزي بدأت تفكر في رفع مطالبه المالية من أجل التخلي عن اللاعب.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة ليفربول تعتقد أن شركة نايكي قامت بنشر الإعلان المذكور عن عمد من أجل الضغط لإغلاق صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة، علماً بأن الشركة الأمريكية تمتلك عقود رعاية لكلٍ من النادي الكتالوني واللاعب البرازيلي.

ودائماً صحيفة “تيليجراف” فإن ليفربول يمكن أن يرفع مطالبه لأكثر من 150 مليون يورو من أجل التخلي عن فيليب كوتينيو، في ظل وجود اتفاق مبدئي بين برشلونة واللاعب البرازيلي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016