-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ريال مدريد يهين رونالدو وزيدان يطلب برحيله😭😭 وبيل يقرر البقاء والنساء السعودية في مدرجات الملاعب

ريال مدريد يهين رونالدو وزيدان يطلب برحيله😭😭 وبيل يقرر البقاء والنساء السعودية في مدرجات الملاعب




رقم سلبي تاريخي لكريستيانو رونالدو

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد إن هذا الموسم يشهد أسوأ معدل تهديفي للبرتغالي منذ أن كان عمره 20 عامًا، حينما كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد.

وأضافت: "في 28 ديسمبر/كانون أول من موسم 2006/2005 أنهى كريستيانو رونالدو المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي وفي رصيده هدف واحد فقط، وفي نهاية الموسم كان يملك 9 أهداف في 33 مباراة خاضها مع الشياطين الحمر في موسمه الثالث".

وتابعت: "في الموسم الحالي وصل اللاعب إلى 14 يناير/كانون الثاني، بعد نهاية الدور الأول من الليجا، وفي رصيده 4 أهداف، وهو أسوأ مواسمه منذ أن كان في العشرين من عمره أي قبل 12 عامًا".

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو لعب هذا الموسم 14 مباراة في الليجا غاب عن التسجيل في 11 مباراة منها، على الرغم من محاولاته الكثيرة في المباريات التي خاضها مع الفريق، على عكس سجله المميز في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا حيث سجل 9 أهداف في 6 مباريات.

واختتمت: "عند النظر للموسم الماضي فقد أنهى اللاعب البرتغالي الجولة الأولى من الليجا وفي رصيده 13 هدفًا أي أكثر بتسعة أهداف من الموسم الحالي".

http://www.kooora.com/?n=662215&o=n

48 ساعة تحسم مصير سانشيز
أكد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، أن مستقبل اللاعب الدولي التشيلي، أليكسيس سانشيز، سيتقرر خلال الـ48 ساعة القادمة.

وقال فينجر، عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إذا ذهب سانشيز سوف نحتاج لبديل له بالتأكيد، هل سيذهب أم لا؟ لا أعرف".

وأضاف: "عندما تنظر اليوم إلى الفريق فإننا افتقدنا للعديد من اللاعبين المهمين، لاعبين لديهم وزن ثقيل في الفريق".

وتابع :"نحن في فترة الانتقالات، وفي مثل هذه الفترة الأولوية التي لدينا هي التركيز على اللاعبين الذين لديهم تركيز كامل مع الفريق".

وعن حالة اللاعب سانشيز، قال: "يمكن أن يحدث الأمر اليوم أو غدًا، أو قد لا يحدث على الإطلاق، لم أكن أريد أن أصطحبه معنا ثم يذهب إلى مكان ما، سيتم تحديد مستقبله خلال الـ48 ساعة المقبلة، الوضع صعب عليه لأنه في وضع الاستعداد".

وحول سبب غياب الألماني مسعود أوزيل، الذي غاب عن مباراة الفريق اليوم، أمام بورنموث، قال :"إنه غائب بسبب الإصابة".

http://www.kooora.com/?n=662263&o=n

محمد صلاح يضع البصمة الأولى في 2018
أحرز المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أول أهدافه في عام 2018 بعد أن هز شباك مانشستر سيتي بالهدف الرابع خلال لقاء الفريقين، مساء اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد" في الجولة الثالثة والعشرين من البريمييرليج.

ومرر صلاح كرة بينية أفسدها الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس، ولكنه مرر بالخطأ لتصل إلى صلاح بعد منتصف الملعب بقليل ليوجه النجم المصري تسديدة قوية داخل الشباك في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وأحرز صلاح هدفه الثامن عشر في الدوري هذا الموسم كما أنه أحرز أول هدف له في العام الجاري.

http://www.kooora.com/?n=662270&o=n

ساني يعادل رقم محرز الاستثنائي
عادل الألماني الدولي، ليروي ساني، رقم نجم ليستر سيتي، الجزائري رياض محرز، بتسجيله هدف التعادل لفريقه، مانشستر سيتي، أمام ليفربول (1-1)، خلال المباراة الجارية حاليًا، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، لحساب الجولة الـ23 من البريميرليج.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" إن ساني سجل بذلك هدف السابع في البريميرليج، هذا الموسم، ليصبح ثاني لاعب في المسابقة، يمتلك 7 أهداف، و7 - أو أكثر - من التمريرات حاسمة.

ويحظى رياض محرز، حتى الآن، بـ7 أهداف، و7 تمريرات حاسمة، بينما أرسل ساني 9 تمريرات.

http://www.kooora.com/?n=662255&o=n

بيل يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، موقف الويلزي جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، من الاستمرار داخل قلعة الملكي، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ أوروبي بضمه خلال المرحلة المقبلة.


ووفقًا لصحيفة "ABC" الإسبانية، قرر بيل عدم الاستماع لأي عروض خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه يرغب بشدة في الاستمرار مع المرينجي خاصة بعدما استعاد مستواه وشعر بأهميته الكبيرة داخل كتيبة زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة: "بيل لا يخشى المنافسة مع أي لاعب حاليًا، حتى لو تم التعاقد مع هاري كين، أو إيدن هازارد، أو حتى نيمار، وأصبح واثقًا أنه لن يجد مكانًا أفضل من ريال مدريد لإظهار إمكاناته".

ويعتبر هذا القرار، ضربة قاضية لطموحات بعض الأندية، وخاصة الإنجليزية، التي ترغب في التعاقد مع جاريث بيل، الذي يرتبط مع ريال مدريد بعقد ممتد حتى 2022.

http://www.kooora.com/?n=661877&o=n

بالصور: ليفربول يقطع سلسلة مانشستر سيتي بانتصار ملحمي
ألحق ليفربول الهزيمة الأولى، بالمتصدّر مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، بتغلّبه عليه (4-3)، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ23 من المسابقة.

وهذه أول خسارة لمانشستر سيتي، في الدوري، منذ بداية الموسم، ليتجمّد رصيده عند 62 نقطة، بفارق 15 نقطة عن كل من، مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي

http://www.kooora.com/?n=662212&o=n

كلوب يحقق رقمًا قياسيًا أمام جوارديولا
حقق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، رقمًا قياسيًا اليوم الأحد أمام المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات إن يورجن كلوب حقق اليوم فوزه الخامس على بيب جوارديولا، ليصبح أكثر مدرب يحقق انتصارات على المدرب الإسباني على مدار مسيرته.

وكان كلوب قد واجه جوارديولا في ألمانيا عندما كان الأخير مدربًا لبايرن ميونخ، في حين كان الألماني مدربًا لدورتموند قبل أن ينتقل الثنائي للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

http://www.kooora.com/?n=662288&o=n

ريال مدريد يهين رونالدو في صفقة نيمار
أثارت إذاعة كادينا سير الإسبانية جدلاً كبيراً بإعلانها نية ريال مدريد بذل كل الجهود الممكنة للتعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حتى لو اضطرت لإدراج كريستيانو رونالدو أسطورة النادي في الصفقة.

كادينا سير وضحت في تقاريرها بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يدرس فكرة إجراء صفقة تبادلية مع باريس تشمل التخلي عن رونالدو ودفع مبلغ مالي إضافي فوق ذلك مقابل الحصول على نيمار.

وفي حال صدقت أنباء الإذاعة الإسبانية فإن تصرف ريال مدريد سيكون بمثابة الإهانة للنجم البرتغالي الذي توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

http://bit.ly/2DvbUeF

زيدان يطالب برحيل رونالدو ويحدد بديله
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الساعات الأخيرة، عن مطالبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والتعاقد مع بدائله، بعد الهزيمة المذلة من نادي فياريال.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مستاء من المستوى الذي يقدمه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، خاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وقالت أن زيدان أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بالتخلي عن البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل، والتعاقد مع واحد من هؤلاء النجوم لتعويض رحيله، وهم البلجيكي إدين هازارد، الإنجليزي هاري كين، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

http://bit.ly/2mxeWa4

صورة .. تسريب قميص برشلونة للموسم القادم !
كشف موقع ” فوتي هيدلاينز ” المتخصص في الإعلان مبكراً عن قمصان الفرق للمواسم المقبلة ، عن القميص المتوقع لفريق برشلونة ، حيث نشر في وقت سابق كل قمصان منتخبات كأس العالم قبل الإعلان الرسمي عنها .

وجاء القميص بالألوان المعتادة لبرشلونة بالأزرق والأحمر ، حيث شبهه الكثيرون بقميص النادي الكتالوني في موسم 2009/2010 .

http://bit.ly/2raw2Ar

كورتوا يهاجم جماهير تشيلسي بسبب صافرات الاستهجان
انتقد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا جماهير تشيلسي بسبب إطلاق صافرات الاستهجان على الفريق خلال مباراة التعادل السلبي أمام ليستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج يوم أمسٍ السبت.

وظهر تيبو كورتوا في مقابلة مع قناة تشيلسي الرسمية حيث تحدث عن الجماهير قائلاً “أعلم أننا لم نقدم مباراة جيدة، واكتفينا بالتعادل السلبي (0-0) للمباراة الثالثة على التوالي، لكننا نحتاج لدعم الجماهير في ملعب ستامفورد بريدج وليس إطلاق صافرات الاستهجان في كل مرة يقدم فيها لاعب تمريرة خاطئة”.

وأضاف كورتوا قائلاً “لا أعتقد أننا نقدم موسم سيء حتى الآن، على الجماهير ألا تتوتر سريعاً وأن تستمر في تشجيع الفريق، لا تساعدنا الأجواء عندما يبدأ المشجعين في إطلاق صافرات الاستهجان والصراخ، أمام ليستر سيتي كان هناك الكثير من الصافرات”.

http://bit.ly/2mAImFm

جماهير ريال مدريد تبرئ زيدان وتحمل مسؤولية الأزمة للاعبين
نشرت صحيفة ماركا الإسبانية نتائج استفتاء أجرته لجماهير ريال مدريد بخصوص سبب الأزمة التي يعيشها الفريق في الآونة الأخيرة.

وتعثر ريال مدريد مرة أخرى يوم أمس بعد الهزيمة من فياريال بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ليبقى الفارق مع برشلونة المتصدر 16 نقطة، وقد يصل إلى 19 نقطة في حال انتصر البرسا على ريال سوسيداد اليوم.

وترى النسبة الأكبر من جماهير ريال مدريد أن اللاعبين هم سبب تراجع نتائج الفريق مؤخراً وليس المدرب زين الدين زيدان.

وصوتت نسبة 43% من زوار الصحيفة أن المشكلة الرئيسية في اللاعبين، بينما تعتقد فئة أخرى تبلغ نسبتها 34% أن زيدان هو السبب في كل ما يحدث.

أما السبب الثالث فكان يتلخص بالتخطيط من قبل إدارة النادي، وتم التصويت لهذا السبب ما نسبته 23% من جماهير ريال مدريد.

http://bit.ly/2r5aGnU

ماذا قالت الصحف العالمية عن دخول النساء إلى مدرجات الملاعب السعودية؟
سلطت الصحف العالمية الضوء، على تواجد النساء للمرة الأولى في مدرجات الملاعب السعودية، خلال مواجهة الأهلي والباطن في الجولة 17 من دوري المحترفين، مساء الجمعة.

وقالت صحيفة NewyorkTimes الأمريكية، إن الحياة بدأت تتغير بشكل إيجابي في السعودية، تحت قيادة الملك سلمان وابنه محمد بن سلمان ولي العهد، وأوضحت أن التطورات انعكست على الحياة الرياضية.

وأشارت إلى أن الأمير محمد بن سلمان يواصل تنفيذ وعوده برفع القيود على النساء بعد السماح لهن بالقيادة وتولي مناصب بارزة في المملكة، كما أتاح لهن فرصة الحضور في مباريات كرة القدم.

كانت المباراة في الدوري المحلي بين أهلي جدة والباطن وهي المرة الأولى التي يعلو فيها أصوات النساء داخل الملاعب السعودية، عندما سجل الأهلي الهدف الأول بعد 64 ثانية من البداية.

وخصصت المملكة العربية فريق نسائي لتنظيم دخول واستقبال العائلات التي ستحضر المباراة وهي خطوة جيدة ومميزة.

في الصدد ذاته، عنونت صحيفة TheGurdian البريطانية نص خبر دخول العائلات إلى الملاعب لأول مرة في السعودية بـ(ملاعب كرة القدم السعودية ترحب بالنساء لأول مرة)، حيث أفادت بأن لقاء الأهلي والباطن شهد حدثاً تاريخياً في المملكة العربية السعودية، وهو السماح للنساء بحضور المباريات.

مثلما وعد الأمير سلمان ونجله محمد بن سلمان النساء السعوديات بمزيد من الحرية في الفترة المقبلة، حققا ذلك من خلال السماح لهن بحضور مباريات كرة القدم وإن كان لابد من حضور العائلات مجتمعة ويبعدن عن أقصام الذكور، الإ إنها خطوة كبيرة في حق حرية المرأة التي كان يقتصر تواجدها في المحال التجارية مع زوجها فقط وبعض وسائل الترفية الأخرى في المنازل.

ومن جانبها، قالت لمياء خالد ناصر(32 عاماً) إنها سعيدة للغاية وفخورة ببلادها (السعودية) مشيرةً إلى أن خروج النساء للملاعب خطوة نحو مستقبل زاهر.

http://bit.ly/2Dib5Ik

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016