-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار شيطاني ب500 مليون😶 وقت رحيل زيدان وجماهير مدريد تنقلب على رونالدو و أردا توران يودع برشلونة

نيمار شيطاني ب500 مليون😶 وقت رحيل زيدان وجماهير مدريد تنقلب على رونالدو و أردا توران يودع برشلونة



توران يودع برشلونة برسالة عاطفية
ودع التركي الدولي أردا توران، جماهير برشلونة بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني اليوم متجهًا إلى باشاك شهير التركي في إعارة طويلة.

وقال توران عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "الحلم لا يتحقق بسهولة، كشخص يحلم أعلم أنه يتطلب الشجاعة والعزيمة والعمل، أن أكون لاعبًا لبرشلونة كان حلما بالنسبة لي وسوف أفخر دائمًا أن هذا حدث لي، ولكن حان وقت لكي أقول وداعًا على الأقل لفترة".

وأضاف "أشكر زملائي الذين ساعدوني على الاستمتاع بكل لحظة، كان من دواعي سروري أن ألعب معكم، الجماهير غنت باسمي ذات يوم في الكامب نو، أحببت كل دقيقة".

وتابع "أشكر النادي أيضًا الذي جعل حلمي يتحقق، ليس حلمي فقط بل حلم العديد من الأطفال الأتراك، سوف أفعل كل ما يلزم لأصبح اللاعب الذي وقعتهم في حبه ولو لمرة واحدة، سيكون لدي الكثير من الذكريات الخاصة في قلبي والتي ستعطيني القوة والإضاءة في طريقي".

يذكر أن برشلونة أعلن رحيل لاعبه أردا توران، اليوم السبت، خيث سينضم لباشاك شهير على سبيل الإعارة لما تبقى من الموسم الحالي، كما سيبقى مع النادي التركي لموسمين إضافيين.

http://www.kooora.com/?n=661908&o=n

صورة: شكوك حول هدف فياريال أمام ريال مدريد
شكك خبير تحكيمي إسباني، في صحة هدف فياريال، الذي فاز به على مستضيفه، ريال مدريد، اليوم السبت، في الجولة الـ19 من الليجا.

وقال الحكم الدولي السابق، إيتورالدي جونزاليس، المختص بالتحكيم في إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، معلقًا على الهدف: "أونال كان متقدمًا على مارسيلو، في التمريرة الأولى، التي تصدى لها نافاس، لذا فهو متسلل، ثم سجل فورنالس الهدف".

وقال حساب "ميستر شيب" الإسباني المختص في الإحصائيات إن فياريال حقق اليوم أول انتصار له في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف الحساب إن اليوم شهد الزيارة رقم 19 لفياريال للبرنابيو، ولم يحقق الفوز إلا اليوم، حيث خسر في 13 مباراة وتعادل في 5 أخرى في المباريات السابقة.


http://www.kooora.com/?n=661925&o=n14524
http://www.kooora.com/?n=661920&o=n14524

هازارد يوجه ضربتين لريال مدريد
كشف البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، موقفه من الاستمرار مع البلوز، وذلك بعد التقارير التي ربطته مؤخرا بالانتقال للعملاق الإسباني ريال مدريد.

وزعمت تقارير مؤخرا أن صانع الألعاب البلجيكي قد اتفق على الانضمام للنادي الملكي الصيف المقبل، فيما صرح والده بأن اللاعب يرفض تجديد عقده مع البلوز في انتظار عرض من المرينجي.

ورغم ذلك فإن البالغ من العمر 27 عامًا تحدث أخيرا للمرة الأولى منذ فترة طويلة ليؤكد أن مستقبله سيكون في ملعب ستامفورد بريدج، وذلك خلال حضوره لمباراة دوري السلة الأمريكي السنوية في لندن.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" عند سؤاله بشأن تجديد تعاقده مع تشيلسي: "نعم سأوقع.. أعتقد أن الحارس تيبو كورتوا سيوقع أولا، ثم أنا".

http://www.kooora.com/?n=661418&o=n

التضحية بكريستيانو رونالدو خطوة على طريق تحقيق حلم ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، يضع عينه على نجم كبير، يعد أبرز الجلاكتيكوس المرشحين لارتداء القميص الأبيض في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة ماركا المدريدية، أن النادي الملكي يحضر لمرحلة جديدة قد ينفق فيها ما يزيد على 400 مليون يورو في التعاقدات، لإعادة هيكلة الفريق، والاسم الأول من دون منازع حاليًا في السوق هو نيمار جونيور.

فالنجم البرازيلي يبقى متفوقًا على إيدين هازارد، وهاري كين، وتيمو فيرنر، سواء من الناحية الفنية، أو من الجانب الاقتصادي والعائدات التي سيجنيها النادي بعد التعاقد معه.

كما أن ضم نيمار سيكون ضربة موجعة لنادي برشلونة، تذكره بتلك التي تلقاها عند التعاقد مع لويس فيجو.

ولكن الصحيفة اعترفت بأن العملية لن تكون سهلة مطلقًا، خاصة أن إدارة النادي الملكيّ تكن احترامًا كبيرًا لنظيرتها في باريس سان جيرمان.

غير أن الجو لا يخلو من المؤشرات التي قد تساعد ريال مدريد على إتمام هذه الصفقة.

فقد أكدت ماركا أن ريال مدريد استقبل العديد من الرسائل والإشارات الرمزية من نيمار، توحي برغبته في ارتداء قميص البلانكو، كان أولها في حفل اختيار أفضل لاعب في العالم، حيث جلس اللاعب البرازيلي في مكان قريب جدا من بعثة النادي الملكي.

وتوالت هذه الإشارات منذ ذلك الحين، انتهاءً بتواجد مبعوث لريال مدريد مع نيمار خلال عطلة رأس السنة.

ويبدو أن هذه الإشارات أقنعت إدارة فلورنتينو بيريز ببدء مفاوضات طويلة الأمد، لن تكون سهلة مطلقًا.

وبالإضافة إلى رغبة اللاعب، فإن سان جيرمان يضع عينه هو الآخر على نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، والنادي الباريسي مستعد لدفع مبلغ كبير من أجل الحصول على خدماته، وهي عملية قد تدخل على الخط من أجل تسهيل وصول نيمار إلى سانتياجو بيرنابيو.

ويعد عدم دخول ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية، مؤشرًا على أنه يحضر لما هو أكبر بعد نهاية الموسم.

ويملك النادي الملكي حاليًا في خزينته 200 مليون يورو، جاهزة لصرفها في سوق الانتقالات الصيفية، الذي قد يشهد انقلابات دراماتيكية تغير معالم كرة القدم الأوروبية.

http://www.kooora.com/?n=661427&o=n


جوارديولا يدلي برأيه حول صفقة كوتينيو
كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن رأيه في الصفقة القياسية التي أبرمها مؤخرا ناديه السابق برشلونة، بالتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول مقابل 160 مليون يورو.

وقال المدرب الإسباني، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار": "أعتقد أن برشلونة قام بصفقة جيدة جدا، إنه لاعب رائع وسريع، يسجل ويصنع الأهداف، وهو لاعب كبير في منتخب بلاده، لهذا السبب برشلونة دفع فيه الكثير من الأموال، رغم أن ليفربول سيظل فريقا جيدا بدونه".

وسيبدأ ليفربول مسيرته بدون كوتينيو، بمواجهة المتصدر مانشستر سيتي غدا الأحد، على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي هذا الصدد قال جوارديولا: "نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، وسنقاتل لإظهار من نحن".

وأضاف: "لقد تقابلت مع يورجن كلوب من قبل في ألمانيا، لدي احترام كبير له، ودائما ما كنت معجبا بطريقة لعبه، حتى قبل أن يتولى تدريب دورتموند".

واختتم: "اللعب في أرض ليفربول دائما صعب، ولكننا متحمسون لهذا التحدي الجديد، الأجواء رائعة في أنفيلد، وسأحب أن أكون هناك يوم الأحد".

http://www.kooora.com/?n=661774&o=n

ريال مدريد يدفع ثمن النسخة الأسوأ لكريستيانو رونالدو
يبدو أن أزمة سوء النتائج التي يعاني منها فريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الراهن، خاصة في الليجا، لها علاقة بتراجع مستوى النجم كريستيانو رونالدو.

ووفقا لصحيفة "آس" فإن البرتغالي لديه هذا الموسم أسوأ متوسط تهديف في الدوري، منذ أن وقع للنادي الملكي في عام 2009.

وسجل الدون 4 أهداف فقط خلال 1156 دقيقة، أي بمعدل هدف كل 289 دقيقة، وكان أسوأ رقم له في هذا الشأن باستثناء الموسم الحالي، الموسم الماضي، والذي أنهاه صاحب الـ32 عاما بمتوسط هدف كل 102 دقيقة.

وفي أول موسم له كلاعب لريال مدريد، 2009-2010، سجل كريستيانو 26هدفا في 29 مباراة، بمعدل هدف واحد كل 95 دقيقة، و في الموسمين التاليين، سجل هدفا كل 73 دقيقة، وكان ذلك في موسمي 2010ـ 2011 و 2011ـ 2012، عندما سجل 40 و46 هدفا على التوالي.

في الموسم التالي، سجل البرتغالي 34 هدفا في 34 مباراة لعبها، ومع ذلك، انخفض معدله التهديفي في المباراة الواحدة، بعد أن تم استبداله في 8 مباريات، وأنهى الموسم بمعدل تهديف هدف كل 80 دقيقة، وفي 2013ـ 2014 كان لديه أرقام مماثلة، 31 هدفا في 30 مباراة، بمعدل هدف واحد كل 82 دقيقة.

وقد حقق الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات أفضل معدل تهديف له في موسم 2014ـ 2015، (48 هدفا في 35 مباراة بمتوسط هدف واحد كل 65 دقيقة)، بينما في الموسمين التاليين عاد إلى أرقام سنواته الأولى مع ريال مدريد، بهدف واحد كل 91 دقيقة، في 2015ـ 2016 وهدف كل 102 دقيقة في الموسم التالي.

من ناحية أخرى ورغم أن رونالدو يعيش أوقاتا عصيبة في الليجا هذا الموسم، إلا أن الأمر مختلف  في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 9 أهداف في 6 مباريات (بمعدل هدف واحد كل 60 دقيقة).

http://www.kooora.com/?n=661777&o=n


صحيفة ترسم دور نيمار في خطة مانشستر يونايتد
كشفت تقارير صحفية مؤخرًا عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في منافسة العملاق الإسباني ريال مدريد على التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أشار إلى أن اليونايتد مستعد لإنفاق 500 مليون يورو (444 مليون جنيه إسترليني) للحصول على خدمات نجم السامبا، وبرشلونة السابق.

http://www.kooora.com/?n=661854&o=n


زيدان يبحث عن الإيجابيات في ليلة السقوط ويوجه رسالة للاعبيه
قال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة: "المشكلة كانت في النهاية، عندما لا تريد الكرة أن تدخل فمن الصعب تحقيق الفوز، لا نستحق ذلك، يمكن أن نفعل أشياء صحيحة وأخرى خاطئة وأعتقد أننا لعبنا جيدًا اليوم".

وأضاف: "الكرة لا تريد أن تدخل، هناك مباريات لا يحدث هذا الأمر لنا، ولكن في الآونة الأخيرة يحدث هذا بصورة دائمة، كانت لدينا فرص للتسجيل، ولكن في النهاية لا نستحق ما حدث لنا اليوم".

وتابع: "ربما نحن مشدودون قليلًا، اليوم تليقنا هزيمة جديدة، وما يجب أن نفعله هو العمل فقط، سوف نبحث عن الأشياء الإيجابية".

وأكمل: "علينا أن نحقق انتصارًا، علينا التفكير حاليًا في ذلك، لأننا لا نستطيع أن نضحك على أنفسنا، نحن نعلم الوضع وكل يوم يصبح أكثر تعقيدًا".

وأردف قائلا: "لا نفكر في الدوري، نفكر الآن في المباراة المقبلة ونسعى للفوز بها، سنحاول تغيير السلسلة السيئة".

وواصل: "العمل العقلي ليس سهلًا، اللاعبون لا يتوقفون عن الركض والقتال وهذا ما علينا فعله، رسالتي لهم أن يستمروا على ذلك المنوال".

واختتم: "كرة القدم فيها بعض اللحظات السيئة، نحن في طريقنا لتغيير كل شيء، اليوم جميع الأمور انقلبت رأسًا على عقب، لكننا نبحث عن الإيجابيات".

http://www.kooora.com/?n=661948&o=n

جماهير ريال مدريد تنقلب على كريستيانو رونالدو: المُنتهي ويجب رحيله !
نقلت صحيفة دايلي ميرور البريطانية ردود الأفعال الغاضبة لجماهير ريال مدريد عقب الهزيمة الصادمة على يد فياريال في سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وكان الميرينجي قد تعرض لهزيمة جديدة على ملعبه وبين أنصاره ليمنح الفرصة لبرشلونة لتوسيع الفارق إلى 19 نقطة مع اللوس بلانكوس في حالة فوزه على ريال سوسييداد في آنويتا.

الجماهير البيضاء صبت جام غضبها على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصفته بالمنتهي، بعد فشله في تسجيل أكثر من 4 أهداف في لا ليجا هذا الموسم.

كما طالبت بعض الجماهير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإسقاط صاحب الـ 32 عاماً من تشكيلة فريق العاصمة الإسبانية الأساسية، وذهب البعض إلى المطالبة برحيل صاروخ ماديرا عن مدريد !.

http://bit.ly/2B02x3W


ريال مدريد في الحضيض .. هل حان وقت رحيل زيدان؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016