-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عودة رونالدو الشيطاني و276 مليون لصلاح وPSG يريد بوسكيتس وديمبلي يوجه صدمة لبرشلونة والمزيد...

عودة رونالدو الشيطاني و276 مليون لصلاح وPSG يريد بوسكيتس وديمبلي يوجه صدمة لبرشلونة والمزيد...

ديمبلي يوجه صدمة جديدة لبرشلونة
كشف نادي برشلونة الإسباني، عن تفاصيل الإصابات التي لحقت بثنائي الفريق عثمان ديمبلي، وأندريس إنييستا، خلال مواجهة ريال سوسييداد يوم الأحد، التي فاز بها البلاوجرانا برباعية مقابل هدفين بالليجا.

وبحسب بيان رسمي من برشلونة، فإن ديمبلي يعاني من بعض الآلام في الساق، وبعد إجراء الفحوصات تبين وجود تمزق في الألياف العضلية الخلفية للفخذ الأيسر، دون التأثير على الجراحة التي أجراها مؤخرًا.

وأشار البيان، إلى أن ديمبلي سيغيب عن صفوف البلاوجرانا لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

وأكد البيان، أن أندريس إنييستا يعاني فقط من حمل زائد في الساق اليمنى، وأمر مشاركته سيتقرر بناء على شعوره بالتحسن في الأيام المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=662500&o=n1000063

المرض يبعد لاعب برشلونة عن الاستعداد لمواجهة إسبانيول
تغيب مدافع برشلونة، بسبب التهاب اللوزتين، عن جلسة مران برشلونة التي أقيمت اليوم الإثنين، استعدادا لمباراة إسبانيول في ذهاب ربع نهائي كأس الملك. 

ولم يسافر نيلسون سيميدو لهذا السبب أيضا مع البلوجرانا إلى سان سيباستيان لمواجهة ريال سوسيداد أمس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

http://www.kooora.com/?n=662536&o=n1000063

تقرير : شبح الرجل الزجاجي يطارد ديمبلي في برشلونة

عاد نجم فريق برشلونة الإسباني، عثمان ديمبلي، للتعرض للإصابة من جديد، بتمزق على مستوى ألياف العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وهو ما سيبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا.

وجاءت هذه الإصابة، للنجم الفرنسي، بعد أن عاد من غياب طويل، بسبب خضوعه لعملية جراحية، في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، إثر تمزق عضليّ حاد في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر.

وبهذا يكون اللاعب قد خاض 141 دقيقة فقط، قبل أن يسقط مصابًا مرة أخرى في الفخذ نفسه، مع أن إصابته الجديدة لم تلحق أي ضرر بالعضلة ذات الرأسين التي خضعت للعملية، فهي تمزق في ألياف العضلة النصف وترية.

وتعيد الحالة التي يعيشها ديمبلي، للأذهان، العديد من اللاعبين الزجاجيين، غير أن أقربهم هو نجم ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل.

فقد انضم جاريث بيل إلى النادي الملكي بصفقة قياسية، وهو الآخر يعاني من إصابات عضلية متلاحقة، تبعده عن الملاعب لمدة طويلة، حتى إذا عاد إلى الأجواء وبدأ في استعادة حساسية المباريات، انتكس مجددًا وعاد إلى المستشفى.

ويبدو أن ديمبلي يسير على خطى النجم الويلزي، على الأقل حتى هذه اللحظة، فقد جاء النجم الفرنسي الشاب بصفقة قياسية بلغت 105 ملايين يورو، وبعدما تأقلم مع عناصر الفريق الكتالوني، وشارك كأساسيّ في مباراة خيتافي، تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر.

غير أن بيل حاليًا بدأ يتمتع باستمرارية أكبر، ذلك أنه شارك في عدة مباريات متتالية مع النادي الملكي، منذ عودته من مونديال الأندية، كما أنه سجل هدفين في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو، مكنته من الظفر بنقطة التعادل من ملعب بالاييدوس.

http://www.kooora.com/?n=662519&o=n1000063

بيلباو يحصّن حارس مرماه من أطماع ريال مدريد
قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، إن ريال مدريد قدم طلبًا رسميًا لأتلتيك بيلباو، بشأن ضم حارس مرماه، الدولي الشاب، كيبا أريزابالاجا.

ونقلت "آس" عن صحيفة "Euskal Telebista" الباسكية، أن الميرينجي طلب الحارس رسميًا، قبل أيام قليلة، لكن الرد كان سلبيًا من قبل النادي الباسكي.

وأكدت قناة الباسك المحلية، أن رئيس أتلتيك بيلباو، أخبر ريال مدريد بأنه لن يبيع كيبا، في الوقت الحالي.

كما طلب رئيس النادي من الإدارة، تلبية مطالب الحارس، وتحسين عقده، وتقديم راتب له بقيمة 3.5 مليون يورو، ليصبح من أعلى اللاعبين أجرًا في الفريق.

وينتهي عقد أريزابالاجا، في 30 يونيو/حزيران المقبل، لكن بيلباو سيحاول تمديده، مع وضع شرط جزائي، بقيمة 50 مليون يورو، علمًا بأن شرطه الحالي، يبلغ 20 مليون يورو فقط.

http://www.kooora.com/?n=662535&o=n

شوستر يبرز مشكلة زيدان مع كريستيانو رونالدو
دافع الألماني بيرند شوستر، اللاعب والمدرب السابق لنادي ريال مدريد، عن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي الذي يعاني من الانتقادات الكثيرة في وسائل الإعلام مؤخرًا، بسبب النتائج السيئة للمرينجي.

وقال شوستر في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "على زيدان تغيير خططه وأفكاره.. حتى لو واجه انتقادات، عليه أن يواصل عمله".

وأضاف: "زيدان يعي تمامًا الحالة السيئة التي يعيشها البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبالتأكيد يفكر في إراحته ولو قليلا ولكنه لا يعلم كيف يقول له ذلك".

وتابع: "بالنسبة لي، المشكلة الرئيسية في ريال مدريد هذا العام هي عدم تسجيله للأهداف، عليك أن ترى سبب هذه النتائج قبل أن تفكر في تغيير المدرب، خاصة أنه يخلق جوًا جيدًا في غرف الملابس".

وأعرب شوستر عن ثقته في ريال مدريد هذا الموسم وقال: "أنا واثق في الفريق، سوف يعمل من جديد وسينهي الدوري في المراكز الثلاثة الأولى".

http://www.kooora.com/?n=662542&o=n

هاينكس يستبعد اللقب الأوروبي.. ويُذكر بالتعاقد مع جوارديولا
قال المدرب المخضرم، يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، حامل لقب ومتصدر الدوري الألماني، إن قضية تحديد هوية المدرب الجديد للفريق، بعد نهاية الموسم الجاري، لن تؤثر على لاعبي بايرن، خلال الفترة المقبلة.

وأكد هاينكس، في مقابلة مع مجلة "كيكر"، نُشرت اليوم الاثنين: "اللاعبون لن يسمحوا لأنفسهم بالتأثر سلبًا، عاش الفريق وضعًا مشابهًا للغاية في 2013"، وذلك في إشارة إلى آخر موسم سابق للبايرن، تحت قيادته، قبل أن يتولى بيب جوارديولا تدريب الفريق.

ويتمنى مسئولو بايرن، أن يبقى هاينكس، 72 عاما، مع الفريق لموسم آخر، لكن المدرب أكد أنه لن يتحدث في هذه المسألة مجددا.


كريستيانو رونالدو يتخذ القرار الصعب
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بعد أن تعرض للخداع من قبل إدارة النادي الملكي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية: "كريستيانو يريد مغادرة ريال مدريد، لأنه يشعر بالتعرض للخديعة فيما يتعلق بالوعود الخاصة بتجديد عقده".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو، يعطي الأولوية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، إذ يرى أن أولد ترافورد هو النادي المثالي لمواصلة مسيرته الذي لعب له من 2003 حتى 2009 وتوج معه بأول كرة ذهبية".

وتابعت: "بالفعل اليونايتد يعلمون رغبته، كما أن رونالدو أخبر المحيطين به بأنه ينوي الانتقال إلى الشياطين الحمر".

وأوضحت: "بعد نهائي كارديف حصل رونالدو على وعد من فلورنتينو بيريز بتحسين عقده، ولم يحدث ذلك، رغم أن اللاعب أشار إلى رغبته في الاستمرار بمدريد في أكثر من مناسبة".

وواصلت: "لكن رد النادي على رسائل رونالدو كانت محاولة التعاقد مع كيليان مبابي، والآن محاولة ضم نيمار دا سيلفا".

وأردفت: "رغم فوز رونالدو بـ 3 كرات ذهبية من آخر أربعة، ومعادلة ليونيل ميسي (5 كرات لكليهما)، إلا أن الدولي البرتغالي فشل في أن يكون واحدًا من أفضل ثلاثة لاعبين الأعلى أجرًا في العالم".

وأتمت: "كريستيانو يحتل المركز الخامس في قائمة أعلى الرواتب، إذ يحصل على 21 مليون يورو في الموسم الواحد، بعد تجديده الأخير، في نوفمبر 2016، إذ يتلقى ميسي 50 مليون يورو سنويًا بعد تجديد عقده الأخير مع برشلونة فيما يحصل نيمار على 36 مليون يورو في باريس".

http://www.kooora.com/?n=662402&o=n

أسطورة ليفربول يصدم ريال مدريد بسعر تعجيزي لصلاح

 قال آيان راش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي في تصريحات لصحيفة ميرور: "هناك بالفعل حديث عن اهتمام ريال مدريد بصلاح، وفي الحقيقة لا أحد يلومهم على ذلك، في رأيي في ظل أسعار السوق الحالية، فإنني لن أتفاجأ إذا تلقى ليفربول عرضًا قيمته 200 مليون جنيه إسترليني لبيعه".

وأضاف أسطورة الليفر: "أتمنى ألا يحدث ذلك قريبًا، هذا ليس الوقت المناسب لبيعه، خاصة أنه انضم لليفربول منذ أشهر قليلة".

وأتم راش: "إذا كان ليفربول يحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب، فهذا لن يتحقق إلا بلاعبين كبار مثل محمد صلاح، لذلك لا يجب على ليفربول بيعه قريبًا".

http://www.kooora.com/?n=662081&o=n

ميسي يعادل رقما لكريستيانو رونالدو
قال حساب "ميستر شيب" الإسباني للإحصائيات، إن ليونيل ميسي عادل رقم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف المسجلة من الضربات الثابتة.

وأوضح الحساب أن ميسي وكريستيانو رونالدو يملكان الآن 19 هدفا في رصيد كل منهما من الضربات الثابتة، وهما أكثر من سجلا بهذه الطريقة في آخر 25 عاما في الليجا.

ويأتي خلفهما روبرتو كارلوس  بـ 16 هدفا، رونالدينيو (15)، دودا (13)، أسونساو (12)، ريفالدو (11) وبينات ونهاد قهوجي (10).

http://www.kooora.com/?n=662344&o=n

ظهور 100 مليون إضافية في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة!
لم تغلق قضايا صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، حتى بعد رحيل النجم البرازيلي عن النادي وانتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقة أخرى مثيرة للجدل خلال الصيف الماضي.

وحسب صحيفة “El Confidencial” فإن شركة DIS البرازيلية التي كانت تمتلك 40% من قيمة نيمار، قدمت وثيقة جديدة إلى المحكمة لعقدٍ سري يربط بين برشلونة واللاعب البرازيلي، يؤكد أن قيمة الصفقة تجاوزت الـ180 مليون يورو.

وحسب العقد المسرب والذي وقع عليه كل من رئيس برشلونة آنذاك ساندرو روسيل ونائبه جوسيب ماريا بارتوميو، فإن النادي الكتالوني التزم بدفع 100 مليون إضافية لِـ نيمار خلال 5 سنوات علاوة على راتبه ومكافآته.

وتطالب شركة DIS بإعادة تسجيل صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة في صيف 2013 بقيمتها الحقيقية 188 مليون يورو، من أجل أن تحصل الشركة على نسبة 40% كاملة (75 مليون يورو) وليس فقط قيمة 25 مليون يورو التي حصلت عليها في 2013.

http://bit.ly/2D70ooJ

كريستيانو رونالدو يحصد جائزة جديدة !
تُوج كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني عن ديسمبر الماضي.

وحصل صاروخ ماديرا على العدد الأعلى من الأصوات في تصويت وسائل التواصل الاجتماعي والذي شارك فيه جمهور الميرينجي عن جهوده في الشهر الأخير من العام الماضي.

وتسلم صاحب الـ 32 عاماً الجائزة قبل تدريب اليوم بعد لعبه 6 مباريات في ديسمبر، سجل خلالها 5 أهداف ونال لقب كأس العالم للأندية.

http://bit.ly/2mFCj2e

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس
حسب صحيفة “Le Parisien” فإن بارس سان جيرمان يضع سيرجيو بوسكيتس على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن النادي الباريسي يطمح إلى مواصلة بناء فريق قادر على السيطرة على كرة القدم الأوروبية خلال السنوات المقبلة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان مستعد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد بوسكيتس مع برشلونة والذي يصل إلى 200 مليون يورو، لكن النادي الفرنسي سيحاول أولاً التوصل إلى اتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله.

http://bit.ly/2EJkdmA

لاعبو ريال مدريد يقفزون للدفاع عن زيدان بعد النتائج الأخيرة
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين عن قرار اتخذه لاعبو ريال مدريد بالدفاع عن المدرب زين الدين زيدان بعد النتائج الكارثية في بطولة الدوري الإسباني ، والتي خرج تقريباً من السباق على لقبها.

وأفادت وكالة “آي بي سي” الإسبانية أن لاعبو نادي ريال مدريد يعتقدون بأن زيدان ليس المسؤول عن النتائج الأخيرة في الدوري الإسباني ، وإنما تراجع مستوى بعض اللاعبين إلى جانب سوء الحظ في بعض المباريات.

ورغم من أن اللاعبون الكبار في ريال مدريد يرسلون رسائل بشأن إعادة رص الصفوف ووضع الثقة بالمدرب ، إلا أن هؤلاء يصرون بأن زيدان ارتكب أخطاء فادحة من خلال الموافقة على رحيل بيبي، خاميس وموراتا.

http://bit.ly/2B2VB5K



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016