-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يعلن ضم نجم جديد ومارسيلو ينقذ نفسه من السجن وماسكيرانو يودع البرسا ومدريد إلى هازارد وصلاح

برشلونة يعلن ضم نجم جديد ومارسيلو ينقذ نفسه من السجن وماسكيرانو يودع البرسا ومدريد إلى هازارد وصلاح





رسميا.. برشلونة يعلن ضم ياري مينا
أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا عن تعاقده مع قلب الدفاع الكولومبي الشاب ياري مينا، قادما من بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: "توصل نادي برشلونة وبالميراس إلى اتفاق بشأن نقل اللاعب ياري مينا للبارسا خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وخمسة مواسم أخرى حتى 30 يونيو 2023". 

وأضاف: "تبلغ تكلفة الصفقة 11.8 مليون يورو، بينما الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيكون 100 مليون يورو".

http://www.kooora.com/?n=661133&o=n

ريال مدريد يسيطر على الفريق المثالي لعام 2017
ضمت تشكيلة الفريق المثالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الذي أعلن عنها اليوم الخميس، 5 لاعبين من ريال مدريد، ليعد الأكثر حضورا.

وجاءت التشكيلة التي اختيرت على أساس أصوات المشجعين كالتالي:

في حراسة المرمى: الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)

في الدفاع: البرازيلي داني ألفيس (باريس سان جيرمان)، الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد)، الإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد).

في خط الوسط: البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، الألماني توني كروس (ريال مدريد)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والبلجيكي إدين هازارد (تشيلسي).

في الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد). 

http://www.kooora.com/?n=661158&o=n


مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على هدفي ريال مدريد وتشيلسي
وفقا لشبكة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية، فإن مورينيو يرغب في التعاقد مع لاعبين اثنين من توتنهام.

وأشارت الشبكة إلى أن مدرب يونايتد، يستهدف ضم هاري كين وداني روز، ويرى أنهما سيساعدان الفريق كثيرا في الفترة المقبلة.

وأوضحت أن التفكير في ضم كين، يأتي وسط غموض مصير السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

ويأمل مورينيو في استغلال رغبة روز في المشاركة كثيرا، خاصة وأن اللاعب ظهر في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي في 449 دقيقة فقط موزعة على 5 مباريات.

ولفتت الشبكة أن مانشستر يونايتد ليس الوحيد المهتم بالحصول على خدمات اللاعبين، موضحة أن ريال مدريد الإسباني، يهتم كثيرا بهاري كين، بينما يتطلع تشيلسي لضم روز.

http://www.kooora.com/?n=661098&o=n

مارسيلو ينقذ نفسه من السجن
دفع البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، مبلغا ماليا لمصلحة الضرائب الإسبانية، وذلك لتجنب عقوبة السجن.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، سدد الظهير الأيسر نصف مليون يورو لمصلحة الضرائب، للتوصل إلى تسوية بشأن التهمة المنسوبة إليه بالتهرب الضريبي فيما يتعلق بحقوق صوره.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي اختار السير على خطى زميله في النادي الملكي لاعب الوسط الكروتي لوكا مودريتش، بدفع مبلغ للخزانة من أجل إنهاء الأزمة.

وكانت مصلحة الضرائب اتهمت مارسيلو بالتهرب في عام 2013 من دفع مبلغ 400 ألف يورو، ومع إضافة الفوائد، يصبح الرقم النهائي حوالي نصف مليون.

وظهر اللاعب أمام القاضي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وقبل التهمة، ووعد بإعادة المال، وهو الأمر الذي فعله أخيرا وفقا للصحيفة.

http://www.kooora.com/?n=661160&o=n&pg=1

ريال مدريد يرد على صفقة كوتينيو بإغراء نجم عربي
تتأهب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لصفقة قوية، بعد تعاقد الغريم برشلونة مؤخرًا مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية  بقيمة 160 مليون يورو.

ووفقا لموقع الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، فإن النادي الملكي يريد الرد على غريمه الكتالوني بصفقة من العيار الثقيل، وستكون أيضًا من ليفربول.

وقال الموقع: "يريد ريال مدريد الرد على توقيع برشلونة مع كوتينيو بصفقة كبيرة أخرى من ليفربول".

وأضاف: "النادي الإسباني مهتم جدًا بمحمد صلاح، اللاعب الذي يعتقد كثيرون أنه يستحق ارتداء قميص ريال مدريد، سيحاول مسؤولي الميرينجي إغراء الجناح المصري، والتعاقد معه، كما فعل برشلونة مع كوتينيو".

http://www.kooora.com/?n=660758

ليفربول يعرض 90 مليون إسترليني لضم بديل كوتينيو
كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ الاستعداد لرحيل صانع ألعابه البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة الإسباني هذا الشهر.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل فإن ليفربول أعاد فتح مفاوضاته مع موناكو الفرنسي بشأن الحصول على خدمات نجمه توماس ليمار والذي سبق أن فشل الريدز في ضمه الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة الى أن ليفربول قدم عرضا لإدارة موناكو بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني للحصول على الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت الصحيفة عن أن ليمار نفسه متحمس للانتقال لليفربول ليكون تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، رغم ارتباط اللاعب بمانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال.

http://www.kooora.com/?n=659069

فاييخو يضع يده على مشكلة ريال مدريد
أبرز الإسباني الشاب خيسوس فاييخو، مدافع ريال مدريد، مشكلة يعاني منها فريقه، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نومانسيا في كأس ملك إسبانيا.

وقال فاييخو في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية "علينا أن نقتل المباريات، هذا ما نفتقده، قدمنا أداءً جيدًا في الشوطين ولكن لم نستطع الإجهاز على خصمنا".

وأضاف "نحن على وشك أن نتحسن، أنا على يقين أننا سوف نفعل ذلك، لكن علينا العمل على كل شيء يمكننا القيام به من أجل هذا".

واختتم "يجب دائمًا أن نُظهر أننا يمكن أن نلعب لريال مدريد، علينا أن نقاتل".

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، رغم تعادله مع نومانسيا بنتيجة (2-2)، على ملعب سانتياجو برنابيو، الأربعاء، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

http://www.kooora.com/?n=661059

---------------------------------------------------

أبيدال يكشف كواليس كلمة ميسي المؤلمة وزيارة هنري
كشف نجم نادي برشلونة السابق، الفرنسي إيريك أبيدال، جزءًا من معاناته مع مرض سرطان الكبد الذي أصابه حينما كان لاعبًا في صفوف البلاوجرانا، معبرًا عن تأثره بردة فعل زملائه الذين أبدوا حزنهم الشديد بسبب حالته الصحية.

وقال أبيدال في تصريحاته لقناة كنال بلوس الفرنسية: "هذا الألم سيبقى محفورًا بداخلي طيلة حياتي.. لقد كان ألمًا لا يحتمل، كما لو أنه سكين مغروز في أحشائي".

وأضاف في تصريحاته: "عندما أخبرني الطبيب بأن عليّ الخضوع لعملية جراحية فرحت.. إنها معاناة لا أتمناها لأحد".

وتابع متحدثًا عن ردة فعل زملائه في برشلونة قائلاً: "كنت نحيفًا للغاية.. لقد صورت لهم فيديو قبل إحدى المباريات لأقدم لهم الدعم.. هل تعلمون ماذا قال لي ميسي؟.

وأردف: "لقد قال لي: أرجوك لا تبعث إلينا بأشياء مثل هذه.. إنها تؤلمنا".

و جاء في خبر آخر من صحيفة ماركا و قال أبيدال "عندما أرسلت الفيديو لدعم الفريق، ميسي لم يطالبني بعدم إرسال أشياء من هذا القبيل، لكنه قال لي، أنه لا يحب أن يراني بهذا الشكل، ولم يصدر عنه كلام مسيء بشأني في أي وقت".

واستطرد قائلاً: "أنا لم أكن أرى ذلك، كان هدفي تشجيعهم قبل المباريات.. ولكنهم قالوا لي إنهم يرونني أشبه بالجثة، وهذا دمر نفسيتهم".

وكان الفرنسي تيري هنري، مهاجم نيويورك ريد بول آنذاك، قد زار أبيدال، الذي قال عن هذه الزيارة: "عندما رأيته، أجهشت بالكاء مثل الطفل الصغير.. لم أكن أرغب في أن يراني هكذا، ولكني أحببت زيارته لي".

ولعب أبيدال لفريق برشلونة 193 مباراة رسمية، وسجل هدفين، واحد منهما كان أمام ريال مدريد على أرضية ميدان سانتياجو بيرنابيو، كما فاز بالعديد من الألقاب، في الحقبة الذهبية للنادي الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=661333&o=n
http://www.kooora.com/?n=660948&o=n

توريس ينصح كوستا
وجه فرنانو توريس لاعب أتلتيكو مدريد رسالة إلى زميله في الفريق، دييجو كوستا، بعدما طرد الأخير إثر احتفاله بهدفه في مرمى خيتافي السبت الماضي.

وقال توريس في مقابلة للتليفزيون الإسباني عن طرد كوستا، بعدما حصل على إنذار ثان إثر احتفاله مع الجمهور بهدفه في مرمى خيتافي "ما حدث معه يعطيه درسا وأنصحه بألا يكرره لأننا نحتاجه".

وتابع "نحن متحمسون للغاية لقدوم كوستا فقد قدم موسما رائعا في العام الذي فاز الفريق فيه بالليجا، وأتمنى أن يقدم أداء أفضل ومزيد من الأهداف، وأن يتوج أتلتيكو بألقاب، الأهم في النهاية هو الفريق".

وعن وضعه في الفريق قال توريس "أشعر أنني قوي وأتمتع بحماس وقادر على المنافسة لأصبح أساسيا.. طالما هذا الشعور موجودا فكل الأمور ستسير على ما يرام".

http://www.kooora.com/?n=661152&o=n

ماسكيرانو يقضي آخر أيامه مع برشلونة
توصل ناديا برشلونة وهيبي فورتشن الصيني لاتفاق نهائي بشأن انتقال اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى الفريق الآسيوي مقابل 10 ملايين يورو.

وأكدت صحيفة (سبورت) أن إبرام البلوجرانا لصفقة المدافع الكولومبي ياري مينا قادما من بالميراس البرازيلي مقابل نحو 12 مليون يورو، ساهم في التوصل للاتفاق بشأن ماسكيرانو.

وأضافت أن برشلونة قد يعلن رسميا عن رحيل ماسكيرانو الإثنين القادم، لينهي بذلك مفاوضات امتدت أكثر من اللازم في هذا الخصوص.


http://www.kooora.com/?n=661175&o=n

كوتينيو يرد على رسالة محمد صلاح
رد صانع الألعاب فيليب كوتينيو، على رسالة زميله السابق في ليفربول محمد صلاح، وذلك بعد انتقال النجم البرازيلي مؤخرا إلى برشلونة الإسباني مقابل نحو 142مليون جنيه إسترليني.

وكتب الدولي المصري صلاح، الذي لعب جنبا إلى جنب مع كوتينيو في ليفربول فقط في النصف الأول من الموسم الحالي بموقع "انستجرام": "استمتعت حقا باللعب معك، حتى لو كان ذلك لمثل هذه الفترة القصيرة، أتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة".

ومن جانبه رد كوتينيو، على الرسالة  قائلا: "شكرا صديقي، أنت لاعب عظيم، كانت متعة كبيرة أن لعبت معك، أتمنى لك كل خير".


http://www.kooora.com/?n=661186&o=n

سر الاحتفال الغريب لنيمار أمام أميان
سرق الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأضواء في مباراة فريقه أمام أميان، الذي أقيم أمس، ضمن ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

وسجل نيمار، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، واحتفل بطريقة غريبة، حيث خلع حذاءه الأيمن، ووضعه فوق رأسه.

وأثارت طريقة الاحتفال الغربية جدلا كبيرا، وكثرت التفسيرات في مختلف وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه على الرغم من أنه كان يعتقد في البداية أن سبب هذا الاحتفال تكريم للظاهرة رونالدو، لكن نيمار كشف أنه كان رسالة لصديقه، جواو سيلسو مورايس.

وجواو سيلسو مورايس هو أحد الأصدقاء المقربين من النجم البرازيلي، ويبدو أن نيمار كان يهنئه بعيد ميلاده.

http://www.kooora.com/?n=661220&o=n

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع هازارد
اقترب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة، من الفوز بصفقة التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن توصل النادي الإسباني لاتفاق مع اللاعب الدولي البلجيكي لحسم هذه الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما أكدته إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة ريال مدريد الإسباني توصلت لاتفاق مع إيدين هازارد، جناح تشيلسي، لينضم للفريق الإسباني الصيف المقبل.

وأفادت الإذاعة الفرنسية قبل أيام، أن هناك اتصالات بين مسؤولي العملاق المدريدي، وممثلي اللاعب البلجيكي، والذي رفض تجديد عقده مع البلوز والذي يمتد حتى عام 2020.

ولم يُخف إيدين هازارد إعجابه بنادي ريال مدريد، وفكرة اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى زيدان إعجابه بهازارد في العديد من المناسبات.

http://www.kooora.com/?n=661256&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016