-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال سيدفع 400 مليون لجلب نيمار ويخطط لسرقة ستيرلينغ وزيدان يرفض عودة بنزيما وبرشلونة يصدم أوزيل

الريال سيدفع 400 مليون لجلب نيمار ويخطط لسرقة ستيرلينغ وزيدان يرفض عودة بنزيما وبرشلونة يصدم أوزيل




ريال مدريد يخطط لضم نجم مانشستر سيتي
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اهتمام ريال مدريد الإسباني، بضم نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كجزء من خطة الإحلال والتجديد المحتملة في النادي الملكي.

ووفقا لشبكة "بليتشر ريبورت" العالمية، فإن الملكي يدرس ضم الجناح رحيم سترلينج، والذي تألق في آخر موسمين تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وقال مصدر للشبكة: "ليس هناك شيء وشيك، لكن سترلينج في تفكير ريال مدريد".

وأضاف: "ليس من المستغرب أن تحاول إدارة السيتي تأمين خدماته على المدى الطويل، هو الآن يعيش لحظة جيدة جدا".

http://www.kooora.com/?n=661549

تسريبات جديدة حول مفاوضات ريال مدريد مع ميسي

أكدت صحيفة آس المدريدية، نقلاً عن مجلة دير شبيجل الألمانية، أن النادي الملكي كان مستعدًا لدفع 250 مليون يورو، في صيف 2013، من أجل التعاقد مع ميسي، وهي قيمة كسر عقده مع برشلونة.

وحسب المصدر نفسه، فإن ريال مدريد عرض 23 مليون يورو كراتب سنوي لقائد منتخب الأرجنتين، مع عقد ممتد إلى صيف 2021، بالإضافة إلى مليون يورو يقدمها النادي لوالده.

ورغم نفي مسؤولي ريال مدريد هذه الأخبار، إلاّ أن المجلة الألمانية أكدت أن الملكي كان يخطط لعقد اجتماع في غاية السرية مع ميسي، في طائرة خاصة، مع تواجد فلورنتينو بيريز، وميجيل بارديزا، الذي كان مديرًا رياضيًا للنادي المدريدي في ذلك الوقت، بالإضافة إلى ممثلي اللاعب والنادي.

وأكدت دير شبيجل أن ريال مدريد وعد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، بأن يقوموا بالضغط على رئيس الوزراء ماريانو راخوي حول القضية التي كان ميسي متهمًا فيها بالتهرب من الضرائب.

ولكن هذه الخطة لم تكلل بالنجاح، لينتهى الأمر بريال مدريد إلى التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، جناح توتنهام هوتسبير، مقابل 101 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=661625

عقوبة واستبعاد أم إصابة ؟؟ .. زيدان يرفض تحديد عودة بنزيما
رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني تحديد موعد مخصص لعودة المهاجم كريم بنزيما من الإصابة ، رغم عودته للتدريب بشكل منفرد مع المدافع سيرجيو راموس اليوم الجمعة.

ونشر نادي ريال مدريد من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صوراً للتدريبات التي جرت اليوم الجمعة ، ومن بينها صور للفرنسي كريم بنزيما الذي كان يتدرب مع المعد البدني.

وسئل زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم عن مواطنه كريم بنزيما الذي عاد من إجازة عيد الميلاد مصاباً في عضلة الفخذ الأيمن : “بنزيما يتعافي الآن ولا يمكنني تحديد متى سيعود”.

وحول حالة بنزيما حالياً واضاف : “لقد عاد للتدريبات بشكل منفرد وسنتابع حالته ، أتمنى عودته سريعاً ولكن لن نتعجل ذلك خوفاً من المخاطرة ، الأفضل أن أنتظر حتى يعود بنسبة 200 بالمئة”.

http://bit.ly/2mx6icF

برشلونة يصدم أوزيل للمرة الثانية
سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على تجاهل برشلونة التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال مجدداً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه على الرغم من تكلفة أوزيل المنخفضة التي قد تصل إلى 25 مليون يورو فقط وقدرته على المشاركة في دوري الأبطال، إلا أن إدارة البرسا فضلت التعاقد مع كوتينيو في الميركاتو الشتوي ودفع مبلغ ضخم جداً.


http://bit.ly/2EBVSis

محمد صلاح يصدم ريال مدريد: أنا سعيد في ليفربول !
حسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الجدل حول مستقبله في آنفيلد في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني بالظفر بخدماته الصيف المقبل.

وكانت الكثير من التقارير قد تحدثت عن رغبة النادي الملكي في الحصول على توقيع ابن الـ 25 ربيعاً والمتألق بشدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

إلا أن نجم منتخب مصر تحدث إلى سوكر لادوما الجنوب أفريقيا قائلاً “حسناً، لقد سمعت الكثير من الشائعات، التي لم تعد تزعجني”.

وأضاف “ولكن تمت معاملتي بطريقة جيدة جداً في ليفربول، وفي الوقت الراهن، أنا أنتمي إلى ليفربول وأنا سعيد في آنفيلد”.

وأتم “دعونا نترك الأمر عند هذه النقطة”.

http://bit.ly/2EC69v8

زيدان يعلق على أزمة ريال مدريد ويؤكد إغلاق باب الميركاتو الشتوي
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب نادي نادي ريال مدريد ، عن المواجهة المرتقبة ، يوم غدٍ السبت ، بين فريقه وفياريال ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني .

وعلق المدرب الفرنسي عن الظروف الصعبة التي يمر بها ريال مدريد قائلاً ” لست قلقاً حول أجواء الفريق ، ما أريده فقط من الناس الذين يأتون للملعب أن يشجعونا .. نحتاج جمهورنا ” .

وأضاف ” الشيء الإيجابي أن الفريق مازال حياً في كل البطولات .. عندما أشاهد إعادة المباريات لا أتفق مع ما يقال ، أتقبل ما يُقال لكن هناك أمور إيجابية ” .

وواصل حديثه بالقول ” أنا أكرر نفس الشيء ، أنا معجب بفريقي .. عليكم أن تسمعوا ما أقول ، وما أقوله هو أنني معجب بفريقي ، ليس كل اللاعبين لأن هناك لاعبين مستواهم أقل ، لقد لاحظت تغيراً في الفريق بعد المحادثة التي خضناها .. لا يجب علينا أن نستمع لكل شيء يقال الآن لأن كل ما يُقال هو سلبي ” .

وعن سوق الانتقالات ، قال زيدان ” أتفهم أن الناس مندهشون أن الخصم يقوم بالتعاقدات ونحن لا .. لدي فريقي ولا أرى أن هناك من يستطيع تقديم الإضافة أو تحسين أي شيء ، ربما سنرى هذا في يونيو لكن ليس الآن ” 

وعن تراجع مستوى كريستيانو رونالدو ، قال زين الدين زيدان ” كريستيانو بخير بدنياً وهذا المهم ، وسوف يعود للتسجيل مرة أخرى ” .

http://bit.ly/2CWCqfY

ميسي يرحب بالوافد الجديد في برشلونة
رحب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم نادي برشلونة الإسباني ، بالوافد الجديد لصفوف الفريق الكتالوني ، ياري مينا

والتقطت عدسات الكاميرا ، صورة تجمع بين ليونيل ميسي وياري مينا ، في المران التدريبي لبرشلونة ، اليوم الجمعة ، بعدما تم تقديم المدافع الكولومبي في الكامب نو .

واجتاز ياري الكشوفات الطبية بنجاح ، ثم قام بجلسة تصوير في الكامب نو ، ليزور بعدها زملاءه في مركز التدريبات وكان ليونيل ميسي أول من رحب به في النادي الكتالوني .

http://bit.ly/2mo4VvK


فالفيردي يرفض رحيل ” الفتى المدلل ” عن برشلونة !
على الرغم من أن جمهور برشلونة لم يكن راضياً عن أداء أندري جوميز في الفترة التي قضاها مع الفريق الكتالوني إلى حدود اللحظة ، إلا أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي لا يزال متمسكاً باللاعب البرتغالي في صفوف فريقه .

وقالت شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية ، إن فالفيردي يريد الحفاظ على أندريه جوميز ، في الوقت الذي يريد فيه التخلص من أردا توران ( تركيا ) ورافينيا ألكانتارا ( إنتر ميلان ) وجيرارد دولوفيو ( نابولي ) وأليكس فيدال ( إشبيلية ) .

وأشارت الشبكة المذكورة ، إلى أن البرتغالي خورخي مينديز ، وكيل أعمال اللاعب جوميز ، أخبر إدارة نادي برشلونة بأنه سيبحث على نادٍ آخر لموكله ، إلا أنّ النادي الكتالوني رفض خوض أي مفاوضات بشأن اللاعب ، مؤكداً أن جوميز باقٍ في الفريق ولن يرحل أيا كانت العروض المقدمة لأجله .

http://bit.ly/2AV527i

فينجر يحدد شرطاً وحيداً للسماح لأليكسيس سانشيز بمغادرة آرسنال
اعترف آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال الإنجليزي بأن ناديه مستعد لبيع أليكسيس سانشيز نجم الفريق ولكن بشرط واحد !.

ويرغب ثنائي مدينة مانشستر: السيتي واليونايتد في الحصول على توقيع النجم التشيلياني خلال السوق الشتوية الجارية.

ورفض نجم برشلونة السابق تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع المدفعجية.

وأكد الثعلب الفرنسي أن التعاقد مع بديل لصاحب الـ 29 عاماً هو السبيل الوحيد للسماح له بالرحيل.

http://bit.ly/2D5BDNR

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول للمرة الرابعة
حصل النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر ديسمبر / كانون أول الماضي بعد المستوى الكبير الذي قدمه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يحصل بها المهاجم محمد صلاح على هذه الجائزة منذ انتقاله إلى نادي ليفربول في الصيف الماضي ، مما يؤكد على حالته الكبيرة على الصعيدين الذهني والبدني.

وقال محمد صلاح للموقع الرسمي : “أنا سعيد للغاية للحصول على هذه الجائزة ، من الجيد أن أفوز بهذه الجائزة لأنها تؤكد على أنك تساعد الفريق على حصد النقاط وأيضاً الانتصارات”.

واختار صلاح هدفه في مرمى إيفرتون كأفضل لحظاته في شهر ديسمبر الماضي واضاف : “مواجهة إيفرتون كانت الديربي الأول لي مع ليفربول ، أنا سعيد لأنني سجلت هدفاً بها”.

http://bit.ly/2EBFD4P

الكشف عن قيمة العرض الذي سيقدمه ريال مدريد للتعاقد مع نيمار
ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يضع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان كهدف رئيسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورينتو بيريز رئيس النادي مصمم على التوقيع مع نيمار، فهو يرى أنه اللاعب الأنسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة بعد تراجع مستوى كريستيانو رونالدو وتقدمه في السن.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيجهز عرض بقيمة 400 مليون يورو لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن نيمار في الميركاتو الصيفي، وهذا ضعف المبلغ تقريباً الذي دفعه النادي الباريسي لضم اللاعب من برشلونة الصيف الماضي.

وستزداد فرص نيمار بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو في حال خرج الفريق على يد ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا بحسب ما أكدته العديد من المصادر الإسبانية.

http://bit.ly/2qXtAgd

ياري مينا : اللعب مع برشلونة كان حلماً والآن أصبح حقيقة
تحدث الوافد الجديد لنادي برشلونة ، الكولومبي ياري مينا ، المدافع السابق لبالميراس البرازيلي ، عن شعوره بالانتقال إلى النادي الكتالوني ، وذلك أثناء جلسة تصويره في ملعب ” كامب نو ” ، اليوم الجمعة .

وقال ياري مينا ” بالنسبة لي ، نادي برشلونة مصدر فخر لا يوصف لأنني دائماً حلمت به ، والآن قد حانت الفرصة لأكون هنا مع هذه الشخصيات العظيمة .. آمل أن أتعلم الكثير منهم وآمل أن نشارك معاً لتحقيق أهدافنا ” .

وأضاف ” أول شيء سيكون علي التعلم من هؤلاء اللاعبين .. ميسي ، بيكيه ، أومتيتي ، ماسكيرانو .. واَمل أن نفوز بالألقاب معاً وهو الشيئ الأهم ” .

واختتم حديثه ” كما يعلم الجميع ، برشلونة أفضل فريق في العالم وأنا فقط أحمد الله لكوني هنا إلى جانب هؤلاء اللاعبين الآن ” .

http://bit.ly/2FvOxSU

فالفيردي يعادل رقم جوارديولا المميز
سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على أرقام المدرب إرنستو فالفيردي منذ وصوله إلى برشلونة، وذلك بعد الفوز على سيلتا فيجو بخماسية نظيفة في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

ومنذ الهزيمتين اللتان تعرض لهما برشلونة في كلاسيكو السوبر أمام ريال مدريد، لم يسخر الفريق أي مباراة خاضها في جميع المسابقات حتى الآن.

ويملك برشلونة سلسلة ممتدة لـ28 مباراة دون تلقي أي هزيمة بجميع المسابقات، ويعود الفضل في ذلك إلى المدرب فالفيردي بحسب الصحيفة الكاتالونية.

وبهذا، عادل فالفيردي رقم بيب جوارديولا الذي حقق نفس الرقم موسم 2010-2011 عندما كان مدرباً للبرسا.

وتمكن برشلونة من تحقيق 22 انتصار وتعادل في 6 مناسبات مع فالفيردي، بينما حقق الفريق 23 انتصار وتعادل 5 مرات فقط مع جوارديولا.

http://bit.ly/2D6G8b0

دخل سنوي فلكي في العقد الجديد لميسي


وفقًا للمجلة الألمانية دير شبيجل فإن ليونيل ميسي، سيحصل سنويًا مع برشلونة على 104 مليون يورو، وهي أول مرة يحصل لاعب في تاريخ كرة القدم على هذا المبلغ القياسي.

وكشفت الوثائق أن ميسي سيحصل على دخل ثابت يصل إلى 71 مليون يورو سنويًا، بما في ذلك 15% من حقوق صورته، كما أنه حصل على مكافأة التجديد والتي وصلت إلى 63.5 مليون يورو، ومكافأة ولاء سوف تستمر طوال سنوات العقد في حال لم يترك ميسي برشلونة قبل نهاية العقد.
وأشارت المجلة الألمانية إلى أن مكافأة الولاء تصل إلى 70 مليون يورو، موزعة على 4 سنوات التي سيبقى فيها الأرجنتيني مع برشلونة

http://www.kooora.com/?n=661642&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016