-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا بيريز يستقر على خليفة زيدان ويقترب من صلاح ولاعبو مدريد ينقلبون على زيدان ووشم عربي لكوتينيو

رسميا بيريز يستقر على خليفة زيدان ويقترب من صلاح ولاعبو مدريد ينقلبون على زيدان ووشم عربي لكوتينيو



أزمة ريال مدريد تدفع بيريز للاستقرار على خليفة زيدان !
ذكرت تقارير صحفية ، أن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بات من أقوى المرشحين لتولي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان .

وكشفت صحيفة ” دون بالون ” أن إدارة ريال مدريد تفكر في التعاقد مع يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني لخلافة زين الدين زيدان ابتداءً من الموسم المقبل ، في حال خروج الميرنجي دون ألقاب هذا الموسم .

وجاء التعثر أمام سيلتا فيجو لزيادة الشكوك حول قدرة النادي الملكي على المضي قدماً للحفاظ على لقبي الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن يواخيم لوف لن يستمر في قيادة العارضة الفنية للمانشافت بعد مونديال روسيا الصيف المقبل .

http://bit.ly/2mgffWP

الصحافة الإسبانية تتوقع انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد قريباً
قالت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، والتي اعتبرته واحد من أفضل لاعبي عالم كرة القدم حالياً.

وعلى الرغم من رفض المدرب زين الدين زيدان تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية ، إلا أن الصحافة الإسبانية تواصل تأكيدها بأن صلاح يعد من أهم الأهداف.

وتعتقد الصحيفة أن صفقة تعاقد نادي ريال مدريد مع محمد صلاح قد لا تكون صعبة المنال في حال إصرار اللاعب الدولي المصري على الانتقال إلى الدوري الإسباني كما حدث في صفقة كوتينيو وبرشلونة.

وترى شبكة “سكاي” الإيطالية أن ريال مدريد لا يحتاج إلى كلاعب مميز موهوب مثل محمد صلاح وحسب ، بل إنه يسعى للرد على الصفقات القوية التي قام بها برشلونة بضم فليب كوتينيو واقترابه من ياري مينا.

http://bit.ly/2Ev3cMC

لاعبو ريال مدريد ينقلبون على زيدان
عقد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، اجتماعًا ساخنًا مع لاعبيه لمدة ساعة تقريبًا، لبحث أسباب تدهور نتائج الفريق في الليجا، وكيفية الاستعداد للمرحلة المقبلة في الكأس ودوري أبطال أوروبا.

وشهد الاجتماع، قيام بعض لاعبي الفريق الملكي بالاعتراف للمدرب الفرنسي بعدم ارتياحهم لما اعتبروه "معاملة غير عادلة". 

ووفقا لإذاعة (كادينا سير) فإن بعض اللاعبين، خاصة الذين لا يشاركون في التشكيلة الأساسية بانتظام، صارحوا زيزو بأنهم لا يعتقدون في صحة كلامه بأن "من يشارك في المباريات هو الأفضل في التدريبات".

ويعتقد هؤلاء اللاعبون أن زيدان لسبب مجهول، لديه مجموعة من اللاعبين "غير قابلين للمساس"، والذين يشاركون في التشكيلة الأساسية بانتظام، وفي جميع الأحوال، بصرف النظر عن مستواهم الفني والبدني، وأيضًا بغض النظر عن اجتهاد اللاعبين الآخرين في الفريق.

كما نقلت الإذاعة تعليقات بعض لاعبي الميرينجي على الاجتماع، الذي وصفوه بأنه "ممل" و"بلا فائدة".

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الرابع في ترتيب الليجا برصيد 32 نقطة متأخرًا بـ16 نقطة عن المتصدر برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=660798&o=n

برشلونة يجهز خطته لصفقة سوبر جديدة بعد كوتينيو
يبدو أن نادي برشلونة الإسباني لن يكتفي بتعاقده مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو هذا الشهر، حيث يخطط النادي الكتالوني لصفقة سوبر جديدة الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة آس فإن التعاقد مع كوتينيو، لن يمنع برشلونة من محاولة ضم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم خط هجوم المنافس المحلي أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة إن برشلونة يخطط لدفع مبلغ 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الروخيبلانكوس، بالإضافة إلى ذلك سيعرض البارسا على اللاعب عقدًا لمدة 5 سنوات، براتب سنوي سيجعله على نفس المستوى مع نجوم البلوجرانا الكبار مثل لويس سواريز وأقل فقط من النجم ليونيل ميسي.

http://www.kooora.com/?n=660501&o=n

ليفربول يكذب برشلونة بخصوص تخفيض قيمة بيع كوتينيو
كذب ليفربول الإنجليزي تصريحات جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة بخصوص تخفيض قيمة فسخ عقد فيليب كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات.

جوردي ميستري صرح بأن برشلونة حسم صفقة كوتينيو في يناير بسعر مخفض بعد أن وافقت إدارة ليفربول على التراجع عن مطالبها المالية الضخمة في الصيف الماضي والتي يقال أنها وصلت إلى 200 مليون يورو.

لكن صحيفة ذا تايمز البريطانية كذبت إدارة برشلونة على لسان إدارة ليفربول، وأكدت بأن المسؤولين في النادي الإنجليزي لم يحددوا على الإطلاق قيمة سعر للتخلي عن كوتينيو في الصيف، بل كانوا يرفضون التفاوض حول ذلك.

http://bit.ly/2CWofeb

جيرارد يوجه رسالة لكوتينيو بعد رحيله عن ليفربول
وجه ستيفن جيرارد ، اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي ، رسالة للبرازيلي فيليب كوتينيو الذي انتقل مؤخراً إلى برشلونة ، في صفقة بلغت حوالي 160 مليون يورو شاملة للثوابت والمتغيرات .

رسالة ستيفن جيرارد جاءت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” ، وعبر فيها المخضرم الإنجليزي عن ألمه لرحيل فيليب كوتينيو عن ليفربول صوب نادي برشلونة .

وقال جيرارد ” يؤلمني رحيلك لأنك لاعب مميز جداً ، شاركتك أفضل اللحظات على أرض الملعب وأريد أن أتمنى لك ولـ عائلتك كل التوفيق في المرحلة المقبلة من مسيرتك المهنية في برشلونة ” .

واختتم أيقونة الريدز رسالته بالقول ” ” شكرا لك على كل اللحظات والذكريات الخاصة على مدى السنوات الـ5 الماضية .. لن تسير وحدك أبداً ” .

http://bit.ly/2mgZ37z


كين: أسعى للتفوق الدائم على ميسي ورونالدو
قال الدولي الإنجليزي هاري كين، إنه يرغب في تكرار التفوق كل عام على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف كين في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "كنا نود أن نفعل ما هو أفضل في الدوري الإنجليزي، ولكن مانشستر سيتي هرب بعيدا، لا يمكننا أن نيأس، لدينا موسم جيد وما زلنا على قيد الحياة في دوري الأبطال وكأس الاتحاد".

وأضاف "ميسي وكريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأن أكون قبلهما في قائمة هدافي 2017 وهما في ذروة عطائهما مصدر فخر كبير بالنسبة لي".

وتابع "ضحيت بمعظم وقتي من أجل كرة القدم، حياة اللاعب هي التدريب واللعب، هناك من يشكو لكنني لست كذلك لأنني أحب ما أفعل".

http://www.kooora.com/?n=660932&o=n14246

إبراهيموفيتش يتهم الصحافة السويدية بالعنصرية
وجه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقادات لاذعة للصحافة المحلية في بلاده، متهمًا إياها بالعنصرية.

وقال زلاتان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في السويد هناك الكثير من العنصرية، إنهم يهاجمونني لأنهم لا يقبلونني كإبراهيموفيتش، ولو وقع أي لاعب آخر في نفس الأخطاء التي وقعت فيها فورًا يدافعون عنه".

وأضاف :"إنهم لا يدافعون عني لأن اسمي ليس أندرسون أو سفينسون، إنها مسألة عنصرية بحتة، وهذا الأمر موجود بنسبة 100% أنا متأكد، لو كنت أشقرًا ربما دافعوا عني حتى لو سرقت أحد البنوك".

واختتم: "ما فعلته لكرة القدم السويدية لم يفعله أحد.. أكثر لاعب فاز بالكرة الذهبية السويدية توج بها مرتين، أما أنا ففزت بها 11 مرة".

http://www.kooora.com/?n=660949&o=n14246

سبب شخصي وراء رفض زيدان التعاقد مع أريزابالاجا
كشفت تقارير إعلامية، وجود خلاف كبير بين زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، ورئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب رفض المدير الفني، التعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو.

خرج زيدان، في مؤتمر صحفي، بعد ذلك، وأكد أنه لا يحتاج لحارس مرمى في الوقت الحالي، وهو ما أدى للخلاف الكبير بين المدرب وبيريز.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن زيدان لا يريد التعاقد مع أريزابالاجا، لسبب شخصي جدًا، لأن ابنه لوكا، هو الحارس الثالث للفريق الأول بريال مدريد حاليًا.

وفي حال قام ريال مدريد بالتعاقد مع كيبا، فإن فرص استمرار لوكا زيدان مع الفريق الأول، ستكون معدومة، وهذا ما لا يريده المدرب الفرنسي، خاصة أن ابنه بات يبلغ من العمر 19 عامًا، وأصبح حارسًا مشهورًا.

ويقال إن هناك خلافًا كبيرًا بين زيدان وبيريز، خاصة بعدما وصل الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة إلى 16 نقطة في الدوري الإسباني.

http://www.kooora.com/?n=660972&o=n

مدرب مخضرم مرشح لخلافة فينجر في آرسنال
قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن آرسنال يفكر بالتعاقد مع المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لريال مدريد وبايرن ميونخ وفرق أخرى عديدة.

وطالب العديد من مشجعي آرسنال بإقالة المدرب الفرنسي فينجر، بعد الخروج المبكر والمذل من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق نوتنجهام فورست.

وتقول التقارير إن إدارة آرسنال تدرس بجدية في الوقت الحالي المدربين الذين يمكنهم قيادة الفريق خلفًا لفينجر، الذي قد يرحل بنهاية الموسم الحالي.

http://www.kooora.com/?n=660988&o=n

ريال مدريد يتطلع لصفقة هجومية من باريس سان جيرمان
صحيفة "آس" أن إدارة النادي الملكي تنوي التقدم بعرض لباريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف التوقيع مع الجناح البرتغالي جونكالو جويديس، المعار هذا الموسم لفالنسيا.

ووفقًا للصحيفة يريد النادي الباريسي الحصول على 40 مليون يورو نظير التخلى عن جويديس، بالإضافة لوضع بند إعادة الشراء في حالة تألق اللاعب بشكل لافت وهو ما يحدث في الفترة الراهنة مع الخفافيش.

وأشارت إلى أنه رغم حاجة باريس سان جيرمان للأموال لحل قضية اللعب المالي النظيف، إلا أنه قد لا يبيع الدولي البرتغالي لمنافس مباشر مثل ريال مدريد، كما أن النادي الملكي لن يقبل ببند إعادة الشراء.

http://www.kooora.com/?n=661023&o=n

لاعب برشلونة على أعتاب إنتر ميلان
وفقًا لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن البرازيلي رافينيا ألكانتارا بات على أعتاب الانتقال لنادي إنتر ميلان، حيث لم يتبق إلا الاتفاق بين الناديين على صيغة الصفقة بينهما.

وأشارت بعض التقارير إلى أن مازينيو والد ووكيل أعمال اللاعب رافينيا، أجرى محادثات مع نادي برشلونة، ومن المتوقع أن يحصل إنتر ميلان على اللاعب على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم الحالي، مقابل 18 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=660990&o=n

صورة: وشم كوتينيو يثير انتباه الجماهير العربية
أثار فيليب كوتينيو، لاعب فريق برشلونة الإسباني الجديد، انتباه جماهير كرة القدم في الوطن العربي بسبب وشم مكتوب باللغة العربية على جسده.

وظهر الوشم بوضوح على الجهة اليسرى لصدر اللاعب خلال البث المباشر للكشف الطبي للبرازيلي بملعب كامب نو مساء أمس، حيث فوجئت الجماهير العربية بوشم على جسد البالغ من العمر 25 عامًا يحمل عبارة: "شكرًا لك أن تكون صديقي".

ولم يكشف نجم ليفربول السابق عما إذا كان هناك شخص بعينه مقصود من هذه العبارة.

ومن المعروف أن كوتينيو عاشق للأوشام، حيث قام العام الماضي بعمل وشم على بطنه للشخصية الكارتونية الشهيرة (ميكي ماوس).

http://www.kooora.com/?n=660474&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016