-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هازارد في ريال مدريد ب135 مليون وكوتينيو برشلوني بعد أسبوع ب140 مليون ومانشيستر تريد رونالدو

هازارد في ريال مدريد ب135 مليون وكوتينيو برشلوني بعد أسبوع ب140 مليون ومانشيستر تريد رونالدو



برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة ال125 مليون إسترليني
ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن النادي الكتالوني وافق على تلبيه المطالب المالية لليفربول من أجل التوقيع مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، وأشارت أن الصفقة في طريقها للانتهاء خلال الأسبوع المقبل بعد الكشف عن اجتماع سيجمع بين الطرفين يوم الأربعاء.

وأكدت الصحيفة أن الناديين يرغبان في إكمال الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الشتوي بعد أن وافق برشلونة على دفع 125 مليون إسترليني لليفربول نظير الاستغناء عن اللاعب.


-------
هازارد في ريال مدريد قريبا
ريال مدريد يبدأ مطاردة هازارد بعرض خيالي
كشفت تقارير صحفية عن قيمة العرض الأول، الذي سيتقدم به نادي ريال مدريد الإسباني لضم إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان والد البلجيكي الدولي قد كشف مؤخرًا، أن هازارد يرفض تجديد عقده مع تشيلسي بسبب انتظاره لعرض محتمل من ريال مدريد.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يستعد لإتمام الصفقة قريبا، وأنه استقر على المبلغ المالي الذي سيدفعه لتشيلسي مقابل تخلي الأخير عن اللاعب الدولي البلجيكي، وهو المبلغ الذي قدرته الصحيفة بـ (135 مليون يورو).

------------

مورينيو يتلقى تحذيرًا من التعاقد مع رونالدو
ترددت أنباء أن علاقة اللاعب البرتغالي بفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي غير جيدة في الوقت الراهن، خاصة أن هناك تجاهل لمطالبة اللاعب بتحسين شروط عقده، حيث يتقاضى أجرًا سنويًا أقل من ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز، أن المانيو بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ينوي بالفعل إبرام صفقة كبيرة الصيف المقبل، وقد تكون التعاقد مع رونالدو.

ومع ذلك أشارت الصحيفة إلى أن تعاقد مورينيو مع كريستيانو، سيحمل بين طياته مخاطرة كبيرة، وذلك لأن اللاعب عمره 32 عامًا، ويعيش السنوات الأخيرة في مسيرته المهنية، وبالتالي فإن (السبيشيال وان) لا يضمن تألقه مجددًا على ملعب أولد ترافورد في حال التعاقد معه مقابل مبلغ خيالي.


-------

كاسياس يتمنى الإقلاع عن التدخين في 2018
كتب كاسياس (36 عاما) في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الإثنين بمناسبة العام الجديد: "علي الوفاء بما وعدت به أمس: أن أبدأ نظاما غذائيا، وأشترك في جيمانزيوم (قاعة تدريبات رياضية) وأتعلم الإنجليزية".

وتابع: "لست نشطا كثيرا على شبكات التواصل الاجتماعي، سأتخلي عن واتساب (تطبيق المحادثة)، وسأذهب بوتيرة أكبر لحضور القداس، وسأقلع عن التدخين، ولن أقرب الكحول، وسآخذ دروس في البيانو".



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016