-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يرفض إعطاء الرقم 7 لكوتينيو وتركه لغريزمان ووكيل أعمال صلاح يلتقي رئيس الريال وصدمة رونالدو

برشلونة يرفض إعطاء الرقم 7 لكوتينيو وتركه لغريزمان ووكيل أعمال صلاح يلتقي رئيس الريال وصدمة رونالدو



كوستا يتفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو
تفوق دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، على نجمي برشلونة وريال مدريد، ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كوستا (28 عامًا)، أصبح المهاجم الأكثر فاعلية في إسبانيا، والثاني على مستوى أوروبا، هذا الموسم، بفضل انطلاقته القوية، مع فريقه الجديد، حيث أحرز 3 أهداف، وصنع هدفًا، خلال 4 مباريات شارك فيها مع الأتلتي، حتى الآن.

http://www.kooora.com/?n=663744&o=n

كريستيانو رونالدو يتلقى عرضًا خياليًا
لا تزال العديد من الأندية، تبدي اهتمامها بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل تردد أنباء عن خلافات بين المهاجم وإدارة النادي الملكي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" نقلا عن الصحفي الشهير جانلوكا دي مارزيو فإن هناك ناديًا صينيًا أعرب بالفعل عن اهتمامه بضم البرتغالي وهو نادي تيانجين جوانجيان.

وقال دي مارزيو إن إدارة النادي الصيني أعربت عن استعدادها لتلبية جميع المطالب المادية لصاحب الـ32 عاما ومنحه عقدًا خياليًا سيضاعف راتبه الحالي وسيجعله يحصل على راتب سنوي يساوي أو ربما أكبر من الذي يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ويتولى تدريب تيانجين جوانجيان حاليا المدير الفني البرتغالي باولو سوزا، كما يضم الفريق ضمن صفوفه المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو ولاعب الوسط البلجيكي أكسيل فيتسل.

http://www.kooora.com/?n=663788&o=n

سيبايوس يقطع الطريق أمام الشائعات
رد لاعب وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، على مدرب ريال بيتيس، كيكي سيتيين، الذي أكد أن اللاعب الشاب يبدو حزينًا منذ انتقاله إلى النادي الملكي.

ونشر سيبايوس، على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، صورة له، وكتب عليها بالخط العريض "أنا سعيد"، مع وضع وجه معبر عن سعادته داخل قلعة ريال مدريد.

وكان سيتيين قد صرح قائلاً: "أحيانًا نتخذ بعض القرارات الخاطئة في سن الـ21، مثلاً داني سيبايوس، الذي كان يحدوه الأمل للعب في ريال مدريد، والآن نراه بوجه حزين، لقد نسي المال بالتأكيد، فما يريده هو اللعب والتطور.. جميعنا ارتكب مثل هذا الخطأ من دون شك".

ولكن اللاعب قطع الطريق أمام كل الشائعات التي كانت ستخرج لولا تصرفه هذا، الذي يدل على رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد، مع أنه لا يحظى بدقائق كافية مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

http://www.kooora.com/?n=663830&o=n14524

فالفيردي يتلقى خبرًا طال انتظاره
تلقى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، خبرًا سعيدًا قبل مواجهة ريال بيتيس، الأحد المقبل، في إطار الجولة العشرين من عمر الدوري الإسباني.

وتمكن برشلونة، من الحصول على البطاقة الدولية للوافد الجديد ياري مينا، القادم من نادي بالميراس، ليصبح اللاعب متاحًا للمشاركة مع البلوجرانا في المباراة القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن المدافع الكولومبي سينضم لقائمة الفريق الكتالوني المسافرة لخوض مباراة ريال بيتيس، كما سيرتدي القميص رقم 24.

http://www.kooora.com/?n=663656&o=n

فينجر يجبر مورينيو على الصراحة
قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن النادي لا يزال يبذل محاولات للتعاقد مع أليكسيس سانشيز، نجم آرسنال.

وأضاف مورينيو، أن الصفقة التي ذكرت وسائل إعلام، أنها ستشمل انتقال هنريك مخيتريان، إلى الجانب الآخر لم تحسم بعد.

ومع استمرار المفاوضات، استبعد لاعب الوسط الأرميني من تشكيلة مانشستر يونايتد لمباراة بيرنلي، غدًا السبت، في الدوري الإنجليزي.

وأوضح مورينيو، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، أنه لا يملك معلومات مؤكدة، بشأن مدى اقتراب الناديين من حسم الصفقة.

وتابع مورينيو "أعتقد أن هناك مفاوضات بالفعل بشأن سانشيز. عندما يتحدث مدرب آرسنال بكل هذه الصراحة عن الموضوع، فإنني أعتقد أنه لا يوجد ما يدعونا إلى النفي أو إخفاء ما يحدث".

ونوه "لكن الأمر لم يحسم تماما بعد. حتى هذه اللحظة مخيتريان من لاعبي اليونايتد، وسانشيز في صفوف آرسنال، ومع وجود مباراة تنتظرنا غدا، أرغب في التركيز على هذه المواجهة".

وقال مورينيو، إنه ليس طرفا في المفاوضات، ومثله مثل أي شخص آخر، ينتظر معرفة أي أخبار.

وأضاف "في بعض الأحيان يعتقد الناس أن المدربين يشكلون طرفا أصيلا في المفاوضات، يعتمد الأمر على وضع كل فريق، والطريقة التي ندير بها أعمالنا".

وأردف "في حالتي عندما يرتبط الأمر بالجلوس إلى طاولة مفاوضات، فإنني أرغب في أن أكون بعيدا. سأبقى بعيدا وسأنتظر معرفة أي أخبار".

وأوضح مورينيو، أن المدافع دالي بليند، استبعد من مباراة بيرنلي بسبب الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=663855&o=n

إيمري يُبعد نفسه عن فتنة نيمار وكافاني
استبعد المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، وجود انقسام داخل الفريق نتيجة للتنافس بين البرازيلي نيمار وإدينسون كافاني، مؤكدًا أن مجموعة لاعبيه "قوية ومتحدة".

واعترف المدير الفني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أنه نتيجة للحجم الجديد الذي اكتسبه النادي فإن "أي شيء يحدث يكتسب بعدًا أكبر من حجمه الحقيقي".

وأكد إيمري أن نجوم فريقه يعملون لوضع موهبتهم الفردية في خدمة المنتج الجماعي.

وتجنب المدرب التحدث بخصوص ما حدث الأربعاء الماضي، حينما لم يسمح نيمار لكافاني بتسديد ركلة جزاء كانت لتجعل من الأوروجوياني الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

وأشار إيمري إلى أنه يجهل إذا كان نيمار يعرف أن كافاني بهذا الهدف سيتخطى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشيرًا إلى أن المحاضرات الفنية تشتمل فقط على الإحصائيات الجماعية، دون التطرق لتلك الفردية.

وقلل المدرب الإسباني أيضًا من حجم الشائعات التي تتحدث عن احتمال رحيل كافاني عن الفريق، بعدما تحدثت تقارير عن انتقاله ليوفنتوس الإيطالي.

وأضاف المدير الفني: "لقد تطور كثيرًا في باريس وأراه سعيدًا.. هو هنا منذ سنوات سعيدة، وإذا كان العام الماضي قد جدد تعاقده، فهذا لأنه في حالة جيدة هنا".

http://www.kooora.com/?n=663849&o=n


صورة.. سانشيز يصيب جماهير مانشستر يونايتد بالجنون
ذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية، أن سانشيز أصاب جماهير المانيو بالجنون، على الرغم أنه لم يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن المتاجر الرسمية بالمدينة، والتابعة لنادي مانشستر يونايتد بدأت بالفعل ببيع قمصان اللاعب أليكسيس سانشيز بالرقم 7.

وأوضحت التقارير أن الصفقة باتت قريبة جدًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد يتم إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد تصريحات كل من آرسين فينجر وجوزيه مورينيو وبيب جوارديولا لوسائل الإعلام في الساعات الماضية.

http://www.kooora.com/?n=663912&o=n3028420

مانشستر يونايتد يصدم رونالدو بشأن عودته
وجه مانشستر يونايتد صدمة قوية لكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي كان يخطط للعودة إلى ملعب أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ودخل رونالدو في خلاف مع إدرة ريال مدريد بسبب مسألة تجديد عقده، حيث تؤكد بعض المصادر على أن الدون حسم قراره بالرحيل عن النادي والعودة إلى مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد لا يفكر بالتعاقد مع رونالدو في الصيف رغم أنه حاول استعادته عدة مرات في السنوات الماضية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد عزز صفوفه على الصعيد الهجومي بعد التعاقد مع أليكسيس سانشيز، مما يعني أنه لم يعد بحاجة لمهاجم جديد.

وحتى لو أرادت إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع رونالدو، لن يكون بمقدورها توفيره مرتبه المرتفع في ظل منح سانشيز 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأضاف التقرير أن المدرب جوزيه مورينيو سيلجأ لتدعيم خطي الوسط والدفاع في الصيف، ولن يكون هناك ميزانية لضم مهاجمين.

http://bit.ly/2Dr1eAj

اجتماع بين سامباولي وجوارديولا بسبب ميسي !
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي متواجد حالياً في مدينة مانشستر ، من أجل عقد عدة اجتماعات مع أبرز لاعبي التانجو ، سيرجيو أجويرو ونيكولاس أوتامندي .

وأشارت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، أن خورخي سامباولي يخطط لعقد اجتماع خاص مع بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، حيث سيكون الموضوع الرئيسي هو كيفية توظيف ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين .

ومع اقتراب كأس العالم ، فإن سامباولي يرغب في الاستفادة من قدرات نجم برشلونة بأفضل طريقة ممكنة ، ولن يجد المدرب الأرجنتيني رجلاً أفضل من جوارديولا ليقربه من الطريقة الأمثل لاستخدام ليونيل ميسي .

وتولى بيب جوارديولا قيادة العارضة الفنية لبرشلونة لمدة 4 سنوات ، ما سيمكنه من إعطاء بعض النصائح للمدرب الأرجنتيني فيما يتعلق بـِ ميسي وخافيير ماسكيرانو أيضاً .

http://bit.ly/2EYTsL3
الصفقة المنتظرة تحرم كوتينيو من الرقم 7 في برشلونة
مفاجأة .. كوتينيو لن يرتدي القميص رقم 7 لسبب وحيد !
كشفت تقارير صحفية أن فيليب كوتينيو لن يرتدي القميص رقم 7 مع برشلونة ، حيث من المحتمل أن يرتدي القميص رقم 14 في حال رحيل خافيير ماسكيرانو .

وقالت شبكة ” فوكس سبورتس ” إن النادي أخبر فيليب كوتينيو أن القميص رقم 7 محجوز لاسم كبير سيتعاقد معه النادي الكتالوني في الصيف .

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هذا الاسم الكبير هو أنطوان جريزمان الذي يرتدي القميص رقم 7 مع نادي أتلتيكو مدريد .

وتبلغ قيمة كسر عقد أنطوان جريزمان حوالي 100 مليون يورو ومن المتوقع أن يتوصل برشلونة لاتفاق مع فريقه يسمح بانتقال الفرنسي إلى الكامب نو .

http://bit.ly/2Dj7LJR

وكيل أعمال محمد صلاح يُشعل سوق الانتقالات .. هل اقترب من ريال مدريد ؟
أكد الصحفي الإسباني ادواردو اجوير خلال استضافته بالبرنامج الإسباني” التشيرنجيتو ” على قناة ” ميجا ” ، أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح تواجد في ” سانتياجو برنابيو ” منذ أيام وزار متحف ريال مدريد وقابل الرئيس فلوررنتينو بيريز .

وأشار البرنامج التلفزيوني إلى أن اجتماع رامي عباس مع مسؤولي ريال مدريد لا يعني بالضرورة أن محمد صلاح سينقتل إلى سانتياجو بيرنابيو ، بل هو اجتماع لتقريب وجهات النظر فقط ولا يوجد أي شيء مؤكد لحدود اللحظة .

ووقع محمد صلاح لنادي ليفربول الإنجليزي خلال الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي حوالي 50 مليون يورو .

وسجل محمد صلاح 24 هدفاً في 30 مباراة خلال الموسم الجاري مع ليفربول في جميع المسابقات .

http://bit.ly/2Djzc69

رسمياً .. فالنسيا يجدد عقد توريس وسط اهتمام برشلونة وريال مدريد بضمه
أعلن نادي فالنسيا الإسباني أن نجمه الشاب فيران توريس قد وقع على عقد جديد مع النادي.

وارتبط الجناح الإسباني بالانتقال إلى عملاقي الدوري الإسباني: برشلونة وريال مدريد، إلا أن الخفافيش سرعان ما تحركوا للاحتفاظ بموهبتهم.

ووقع توريس على عقد مُحسن مع رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 25 مليون يورو.

يُذكر أن ابن الـ 17 ربيعاً قد شارك في 3 مناسبات كبديل هذا الموسم، 2 في كأس ملك إسبانيا وواحدة في الليجا.

http://bit.ly/2BeXjkQ


جوارديولا يستسلم أمام انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد
تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن اقتراب ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ونفى المدرب جوزيه مورينيو بعد ظهر اليوم كافة التقارير التي أكدت اتمام صفقة المهاجم الدولي التشيلي إلى نادي مانشستر يونايتد ، لكنه ألمح إلى إمكانية حدوث هذا الأمر.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “ما أعرفه هو أن ألكسيس سانشيز لا يزال لاعباً في آرسنال ، ولكن من وجهة نظري يبدو أنه سيذهب إلى صفوف مانشستر يونايتد”.

وتابع بقوله : “اللاعب والأندية المعنية ستقرر ما هو الأفضل بالنسبة لهم ، تهانينا لكلا الطرفين وحظاً سعيداً ، رأيي بأن ألكسيس لا يزال هو نفسه وقد كان من دواعي سروري العمل معه في برشلونة“.


http://bit.ly/2EXgJgi


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016