-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخيرا ورسميا ريال مدريد يتعاقد مع نجم جديد وPSG يعرض نجمه للبيع على الريال وبوجبا خائف من السعودية

أخيرا ورسميا ريال مدريد يتعاقد مع نجم جديد وPSG يعرض نجمه للبيع على الريال وبوجبا خائف من السعودية



رسمياً .. برشلونة ينفي جميع الأخبار حول التعاقد مع جريزمان
قال برشلونة في بيانه الرسمي : “ينفي نادي برشلونة بشدة جميع المعلومات التي ظهرت في الساعات القليلة الماضية في وسائل الإعلام المختلفة عن لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان”.

وأكد متصدر الدوري الإسباني على احترامه الكبير لنادي أتلتيكو مدريد واضاف : ” برشلونة يعرب عن استيائه الكبير من هذه التقارير والشائعات ويؤكد من جديد على احترامه لمؤسسة أتلتيكو مدريد”.

http://bit.ly/2FXXtk7

أتلتيكو مدريد يودع لقب الليجا .. سيميوني لعب بالنار واحترق بها !
علقت صحيفة ماركا الإسبانية على سقوط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه وبين أنصاره أمام جيرونا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإسباني.

وعنونت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية “أتلتيكو مدريد يودع لقب الدوري الإسباني” وذلك بعد منح الأتلتي فرصة لبرشلونة للابتعاد أكثر بالصدارة وتوسيع فارق النقاط إلى 11 في حالة الفوز على ريال بيتيس غداً في بينتو فيامارين.

http://bit.ly/2rqhr3H


كيفين دي بروين أفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي
واصل كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي أرقامه الرائعة على مستوى صناعة الأهداف بتقديم الأسيست رقم 10 له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر.

وكان البلجيكي الدولي قد صنع هدف التقدم الذي جاء عن طريق سيرجيو أجويرو في مباراة نيوكاسيل يونايتد الجارية حالياً لحساب الجولة 24 من البريميرليج.

http://bit.ly/2DrARL3

عودة صامويل أومتيتي
تعافى الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في تعادل 2-2 مع سيلتا فيجو في الثاني من ديسمبر الماضي.

http://bit.ly/2G09lls

ريال مدريد يخطف موهبة قادش قبل برشلونة
أعلن نادي قادش الإسباني عن بيع لاعبه الشاب فران ريفيرا، لريال مدريد، مقابل 100 ألف يورو، حيث سينضم اللاعب إلى صفوف الفئات الدنيا بالنادي الملكي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ريال مدريد استطاع أن يخطف نجم قادش الصاعد، صاحب الـ17 عامًا، رغم اهتمام نادي برشلونة بضمه أيضًا.


http://www.kooora.com/?n=663977&o=n

حقيقة تخوف الفرنسي بول بوجبا مواجهة السعودية في كأس العالم 2018
قال الفرنسي بول بوجبا المحترف ضمن صفوف مانشستر يونايتد، إنه يفضل الابتعاد عن مواجهة المنتخب الوطني السعودي، في كأس العالم 2018 التي تقام الصيف المقبل في روسيا.

وأفصح بوجبا عن السبب، بالإشارة إلى أنه يمتلك العديد من الصداقات والمعجبين في السعودية، وبالتالي لا يحب أن يكون سبباً في حزنهم إذا ما تقابل الفريقان، وحقق منتخب بلاده الفوز.

وأوضح: “أنا مطالب بتقديم أفضل ما لديّ لمساعدة فريقي على الفوز، وفي الوقت ذاته لا أتمنى أن أكون سبباً في حزن أصدقائي هناك، سيكون من الأفضل تجنب مواجهة السعودية في المونديال”.

http://bit.ly/2mVODe1

ريال مدريد يعلن عن مدة غياب فاييخو
أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي اليوم السبت عن تفاصيل إصابة خيسوس فاييخو التي تعرض لها خلال مواجهة ليجانيس في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ولم يكشف بيان النادي الملكي عن مدة غياب اللاعب، لكن صحيفة آس الإسبانية أكدت على أن مثل هذا النوع من الإصابات يحتاج لفترة راحة تمتد لعدة أسابيع.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فاييخو سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، أي أنه لن يعود قبل شهر مارس القادم.

http://bit.ly/2DsRGor

زيدان يفتح الباب أمام انتقال نيمار لريال مدريد
زاد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من حدة التكهنات التي ربطت نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف القادم.

وأكدت العديد من المصادر على اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع نيمار في الميركاتو الصيفي لخلافة كريستيانو رونالدو المتوقع رحيله بنهاية الموسم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عندما تم سؤاله عن صفقة نيمار “لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي، لكن نيمار يحبه عالم كرة القدم كله لأنه لاعب عظيم”.

وفسرت صحيفة ماركا هذه التصريحات على أنها ترحيب بمهاجم برشلونة السابق، مشيرة إلى أنه كان قادراً على نفي جميع الشائعات لكنه لم يفعل ذلك، بل أثنى عليه أيضاً.

يذكر أن محامي نيمار كشف عن عدم وجود شرط جزائي في عقده مع باريس سان يجرمان، الأمر الذي يجبر الريال على التفاوض مع النادي الباريسي للحصول على خدمات اللاعب.

http://bit.ly/2Dy5aze

سان جيرمان يقترح نجماً أخراً على ريال مدريد بدلاً من نيمار
كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف المقبل أو في أي وقت أخر.

وأشارات إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي، عرض على نظيره الإسباني ريال مدريد، التعاقد مع المهاجم الاوروجواياني أدينسون كافاني بدلاً من البرازيلي نيمار، وهو ما رفضه النادي الأبيض مطالباً بضم هداف راقصي السامبا.

http://bit.ly/2F17n3k




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016