-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار يريد الذهاب للمان سيتي😁 وبوتشيتينو بديل زيدان وعقوبة لبرشلونة وبارتوميو يفاجئ جماهير برشلونة

نيمار يريد الذهاب للمان سيتي😁 وبوتشيتينو بديل زيدان وعقوبة لبرشلونة وبارتوميو يفاجئ جماهير برشلونة



عملاق إنجليزي يقطع طريق ريال مدريد نحو نيمار
صحيفة (مانشستر إيفنينج نيوز) الإنجليزية إلى أن نادي مانشستر سيتي ينوي الدخول في صراع مع ريال مدريد، من أجل ضم نيمار في الفترة المقبلة.

وأضافت أن اللاعب البرازيلي معجب بطريقة لعب بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز، في حين يعتقد أن اللعب في الدوري الإنجليزي، سيكون أكثر متعة من الفرنسي.

ويرى نيمار (25 عامًا) أن اللعب تحت قيادة المدرب الإسباني، سيفتح له المجال للمنافسة بقوة على الكرة الذهبية، ولكن سيكون القرار الأول والأخير لجوارديولا، الذي سيبحث إن كانت صفقة نيمار قد تساعده بالفعل أم ستزعج النادي.

كانت صحيفة (ماركا) الإسبانية أبرزت منذ أيام عن نية ريال مدريد للتعاقد مع نيمار، بعد أن خرجت تقارير صحفية لتفيد رغبته في عدم الاستمرار في باريس.

http://www.kooora.com/?n=666217&o=n

زيدان: لو عاد الزمن سأدفع بنفس التشكيل أمام ليجانيس
قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي: "النتائج أهم شيء في كرة القدم، اللاعبون يقدمون أقصى ما لديهم في كل مباراة، لكن على مدار العام، المستوى يرتفع وينخفض".

وتابع: "سنستمر بنفس الرغبة في الفوز، والحل الوحيد هو العمل والتعلم من الأخطاء، وكما قال كريستيانو، أمامنا مباراة مهمة أمام فالنسيا، غدا، وهدفنا سيكون الحصول على الثلاث نقاط".


وأردف: "كل شخص لديه الحرية فيما يقول، سواءً كنت أفضل أو أسوأ مدرب، لن يتمكن أحد من نزع الشغف من شخصيتي.. أحاول تطوير نفسي كمدرب، والطاقم الفني يرى أننا قمنا ببعض الأمور الجيدة، لكن الجميع محبط بسبب النتائج".

واعترف زيدان: "أنا الذي أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام ليجانيس، لم أقدم التحفيز اللازم للاعبين في المباراة، خاصةً في الشوط الأول كنا سيئين للغاية.. لم نقدم أي شيء نستحق عليه الفوز، ولكن إذا عاد بي الزمن للوراء، سأدفع بنفس المجموعة.. لقد أعربت عن سعادتي بهم، في بداية الموسم، واليوم أجدد ثقتي فيهم".

http://www.kooora.com/?n=666102&o=n

ماسكيرانو يودع برشلونة برسالة عاطفية
نشر اللاعب الأرجنتيني الدولي، خافيير ماسكيرانو، رسالة عاطفية على حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، لتوديع نادي برشلونة الإسباني قبل انضمامه إلى فريق هايبي تشاينا الصيني.

وقال ماسكيرانو في رسالته عبر تويتر: "من الصعب كتابة هذه الكلمات، أكدت دائمًا أنه أصعب شئ في اللعب لفريق مثل برشلونة، أنه سوف يأتي يوم ما وتغادر الفريق".

وأضاف: "هذا اليوم أتى، وأشكر كل من ساعدني لأعيش هذا الحلم، جميع الناس الذين شاركوني هذه الرحلة في هذه السنوات".  

واختتم: "انتهى الحلم، هذا هو وقت الاستيقاظ، والبحث عن تحدٍ جديد، ما عشته هنا سيبقى دائمًا في قلبي، شكرًا للجميع لجعلي أشعر أنني في منزلي خلال هذه السنوات، أتمنى ألا يكون هذا هو الوداع، ولكن أقول أراكم قريبًا .. إلى الأمام يا برشلونة".

http://www.kooora.com/?n=666175&o=n

السعودية تستعد للمونديال بمواجهة أبطال العالم
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن المنتخب الأول سيواجه نظيره السعودي، في آخر مبارياته الودية، استعدادا لمونديال 2018.

وستلعب المباراة يوم 8 حزيران/يونيو، في مدينة ليفركوزن الألمانية، بعد 6 أيام من مواجهة المانشافت مع النمسا، في مدينة كلاجنفورت، خلال معسكر تدريبي في شمال إيطاليا.

وقال يواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني: "بمواجهة المنتخب السعودي، سنلاقي فريقا يلعب بطريقة لعب وعقلية مختلفة، لا نعرفها بشكل جيد، ولكن يجب أن نكون مستعدين لكأس العالم".

http://www.kooora.com/?n=666133&o=n

فينجر يلمح لبقاء أوزيل مع آرسنال
أعرب آرسين فينجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي عن اعتقاده بأن مسعود أوزيل يتصرف كأنه جاهز للالتزام بعقد جديد مع الفريق اللندني.

وينتهي عقد أوزيل مع ناديه في الصيف المقبل ولم يوافق بعد على تجديد تعاقده، مما أدى الى إثارة تساؤلات كثيرة حول مستقبله.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة: "المشاعر التي أحصل عليها من التزامه، وتركيزه ورغبته في تحقيق إنجازات مع الفريق تؤكد أنه شخص ملتزم ".

وأضاف: "ولكن بعد هذا العقد تبقى المفاوضات.. لم نقترب بشدة للإعلان عن ذلك، نعم، سيفعل هذا.. لسنا قريبين لنكون متفائلين ولسنا بعيدين للغاية لنكون متشائمين".

http://www.kooora.com/?n=666173

بالصور.. ميسي يتقبل قرار فالفيردي
امتدح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العمل الذي يقوم به مدربه في برشلونة، إرنستو فالفيردي، وقال عنه إنه "كان واضحا منذ البداية"، وأن اللاعبين تمكنوا من التكيف مع أسلوبه بسرعة.

وقال البرغوث: "منذ وصول المدرب الجديد، كان واضحًا للغاية من البداية، بخصوص ما ينتويه مع الفريق، ونحن تكيفنا بسرعة مع ما كان يطلبه، والذي لم يكن مختلفا كثيرًا عما اعتدنا القيام به، لقد أصبحنا أقوياء على المستوى الدفاعي، ولدينا في الخط الأمامي لاعبون أصحاب مهارات يستطيعون حسم الأمور".

http://www.kooora.com/?n=666203&o=n

دبلوماسية جوارديولا تزيد الغموض بشأن صفقة مانشستر سيتي
علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على الصفقة الجديدة المتوقعة لناديه، بالتعاقد مع الإسباني إيمريك لابورت مدافع أتلتيك بيلباو.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الجمعة: "إنه لاعب لأتلتيك بيلباو، وأنا لم أتحدث سابقًا عن التعاقدات، سوف نعرف إذا كان سينضم لنا أو لا".

وأضاف جوارديولا: "اللاعبون الذين كانوا محط اهتمام لنا في الماضي، كما هم محط اهتمامنا في الوقت الحاضر"، وذلك في إشارة واضحة إلى أن مان سيتي لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع لابورت.

http://www.kooora.com/?n=666167&o=n

رابطة الليجا تشتكي برشلونة بسبب أحداث مباراة إسبانيول
وجهت رابطة الدوري الإسباني اتهاماً بسوء السلوك لجماهير برشلونة على خلفية أحداث مباراة ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، على ملعب كامب نو مساء الخميس ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ورفعت رابطة الدوري الإسباني تقريرها الأسبوعي إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، والذي تضمن اتهامات بسوء السلوك وإطلاق هتافات مهينة لنادي إسبانيول من طرف جماهير ملعب كامب، لأكثر من 4 مرات خلال المباراة.

وستنظر لجنة مكافحة العنف والعنصرية في الاتحاد الإسباني في أحداث مباراة إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث من المنتظر أن يتم إصدار عقوبات مادية في حق نادي برشلونة.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد اشتكت إسبانيول إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لنفس السبب قبل أسبوع وبعد نهاية مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث أطلقت جماهير إسبانيول هتافات مهينة لنادي برشلونة ولاعبيه.

http://bit.ly/2nfQoTy

فشل صفقة انتقال دجيكو إلى تشيلسي
حسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن تشيلسي فشل في التوصل إلى اتفاق مع روما من أجل التعاقد مع المهاجم البوسني إدين دجيكو، ليعود النادي للبحث عن مهاجمٍ جديد متوفر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي حول اهتمامه إلى أوليفييه جيرو، حيث أن نادي البلوز مهتم بالتعاقد مع الفرنسي على سبيل الإعارة والذي سيكون متوفراً في حالة تعاقد آرسنال مع بيير أيميريك أوباميانج خلال الأيام المقبلة.

http://bit.ly/2rDxbkc

رسمياً .. الاتحاد الإسباني يوقف دييجو سيميوني
تعرض مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني لعقوبة إيقاف جديدة من طرف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على خلفية أحداث مباراة نادي العاصمة أمام إشبيلية في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأعلنت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني عن إيقاف دييجو سيميوني لِـ 3 مباريات في مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد طرده أمام إشبيلية يوم الثلاثاء الماضي على خلفية احتجاجاته المتكررة على قرارات حكم المباراة.

وحسب صحيفة “آس” فإن عقوبة إيقاف دييجو سيميوني كانت لتكون لمباراة واحدة فقط، لكن تهكم المدرب الأرجنتيني على قرار الحكم بطرده جعل الاتحاد الإسباني يضع مباراتين إضافيتين على العقوبة.

http://bit.ly/2EbS3Bw

كلوب وبوتشيتينو مرشحان لخلافة زيدان في ريال مدريد
وفقاً لما أوردته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن رئيس ريال مدريد فلورنيتينو بيريز سيتحدث مع نظيره دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير لبحث إمكانية تولي ماوريسيو بوتشيتينو قيادة العارضة الفنية للفريق الملكي تحسباً لرحيل زين الدين زيدان في الصيف القادم .

أشارت ” ماركا ” إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول الإنجليزي ، يعد أيضاً من الخيارات المتاحة أمام النادي الملكي في حالة رحيل المدرب الفرنسي .

http://bit.ly/2DHTpXW

بارتوميو يفاجئ جماهير برشلونة .. هل هنالك صفقات جديدة ؟!
فاجأ رئيس برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو الجميع بإعلانه عدم إغلاق سوق الانتقالات الشتوية حتى الآن بالنسبة للنادي.

وقال بارتوميو في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية “هنالك بضعة أيام حتى نهاية شهر يناير وسوف نحاول إنهاء بعض العمليات”.

وتحدث بارتوميو عن ناحية استخدام برشلونة الميركاتو الشتوي للتعزيز على عكس السنوات الماضية بتأكيده أن النادي قام بالتخطيط في الصيف واتمام كل شيء في الشتاء.

مضيفاً “هنالك قضية معلقة لم نكملها في أغسطس وتمت الىن، وهنالك عمليات أخرى ويوجد مفاجآت، مثلاً لاعبون يغادرون كخافيير ماسكيرانو”.


http://bit.ly/2DChtad

زيدان: لدينا القدرة على الفوز بدوري الأبطال وسأرحل في هذه الحالة!
ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة فالنسيا يوم السبت في مستايا ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري الإسباني.

وغلب على أسئلة الصحفيين تساؤلات بشأن أسباب تراجع مستوى ريال مدريد هذا الموسم وذلك بعد الخروج المفاجئ ضد ليجانيس في ربع نهائي كأس الملك.

وقال زيدان عن أسباب هذا التراجع: “هناك أشياء لا تعمل ونحن نحاول التغلب على المشاكل التي نواجهها وإيجاد حلول، اللاعبون يحاولون إعطاء أقصى ما لديهم، لكن في بعض الأحيان الأمور لا تعمل كما هو متوقع. أنا أعلم أت مستونا متذبذب هذه السنة. ربما أقل من السنوات السابقة، لكن سنستمر في القتال..”

عن وجود مشكلة في التواصل بينه وبين اللاعبين: ” لو كان لدي شك بسيط فقط في أن هناك مشاكل في التواصل بيني وبين اللاعبين سوف أغادر بداية من الغد…”

http://bit.ly/2FlvVDY

بوتشيتينو: لن أدرب برشلونة مهما حدث
كشف ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام عن الأندية التي من المستحيل أن يشرف على تدريبها في المستقبل، وكان برشلونة على رأس هذه القائمة.

وأوضح بوتشيتينو أن هناك أندية لن يدربها لأنها تعد عدوة للأندية التي دربها أو لعب لها في يوم من الأيام.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لوسائل الإعلام “أنا واضح جداً، لن أدرب برشلونة أو آرسنال، لأن هويتي مرتبطة بإسبانيول وتوتنهام، كذلك نشأت في نيويلز أولد بويز، لذلك لن أدرب الغريم روزاريو سنترال”.

في المقابل، لم يستبعد بوتشيتينو تدريب ريال مدريد ليزيد من حدة الشائعات التي ربطته بخلافة المدرب زين الدين زيدان الذي يعيش أوقات عصيبة”.

وأردف قائلاً “ريال مدريد؟ لا تعرف أبداً ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل”.

http://bit.ly/2DDJtKC


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016