-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

كوتينيو يبحث عن منزل في برشلونة ورونالدو يوجه رسالة له وبنزيما يتلقى اتصالات من أندية البريمييرليج

كوتينيو يبحث عن منزل في برشلونة ورونالدو يوجه رسالة له وبنزيما يتلقى اتصالات من أندية البريمييرليج





كريم بنزيما يتلقى اتصالات من أندية البريمييرليج
قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن عددًا من أندية الدوري الإنجليزي ترغب في تخلي ريال مدريد عن كريم بنزيما من أجل الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة فإن مستقبل اللاعب الفرنسي قد يتغير بشكل جذري في حال رحيله عن الملكي، خلال الأشهر المقبلة، على الرغم من أن عقد اللاعب لا يزال ممتدًا حتى عام 2021.

ويتعرض الفرنسي للكثير من الانتقادات في وسائل الإعلام والجماهير لاسيما بعد أدائه الهزيل في مباراة الكلاسيكو الماضية التي خسر فيها ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة.


-------
تصريحات رونالدو تحمل رسالة مبطنة إلى كوتينيو
يبدو أن الظاهرة البرازيلي رونالدو لم يهضم بعد مغادرته المفاجئة لنادي برشلونة، بعدما قدم موسما رائعا سنة 1996.

رونالدو (41 عامًا) انتقد تعامل إدارة النادي الكتالوني مع اللاعبين البرازيليين رغم إنجازاتهم وتفانيهم، وقال في حديثه مع قناة رياضية برازيلية: "لدى نادي برشلونة دائما مشاكل مع اللاعبين البرازيليين: نيمار، روماريو، رونالدينيو".

وقد تفهم من تصريحات الظاهرة رونالدو في هذا التوقيت على أنها رسالة مبطنة لمواطنه، فيليب كوتينيو، للبقاء في ناديه ليفربول الإنجليزي، فقد عبر اللاعب البرازيلي، أكثر من مرة عن رغبته في حمل قميص برشلونة، الذي يضع بدوره نجم ليفربول كواحد من أهم الأسماء التي يرغب في انتدابها.

السؤال حاليًا هل يستقيد كوتينيو من تجارب نجوم برازيليين سبقوه في حمل قميص برشلونة أم يتبع قلبه وينضم إلى النادي الذي يحلم باللعب له؟


-------
كوتينيو يضع قدمه الأولى في برشلونة
أشارت تقارير صحفية إلى أن كوتينيو قد بدأ بالفعل عملية البحث عن منزل بمدينة برشلونة، استعدادًا للانضمام للفريق الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن صانع الألعاب واثق من أن إدارة ليفربول ستفي بوعدها وستقبل طلبه بالرحيل للبارسا بعد أن كان قد تم رفضه الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة الى أن كوتينيو يبحث عن منزل في برشلونة كي يقيم فيه مع زوجته وابنته، وأنه يفاضل بين السكن بالقرب من الأوروجوياني لويس سواريز زميله السابق في ليفربول، أو مواطنه باولينيو.


--------

كلوب يطلق تصريحات مفاجئة حول كوتينيو
تحدث كلوب في مقابلة صحفية مع شبكة "ESPN" العالمية عن مستقبل اللاعب البرازيلي، قائلا: "باستثناء زواجي لا شيء أبدي، دعونا نرى ما الذي سيحدث".

وكان كلوب، يصر دائما على تمسكه باللاعب البرازيلي، ويؤكد أن التوقيت غير مناسب لرحيله، لكن تصريحاته اليوم، كانت مختلفة، وتلمح لإمكانية رحيل كوتينيو قريبا.

وعن ارتداء كوتينيو، لشارة القيادة مؤخرا، قال: "لا أعرف، إنها شيء رومانسي، عندما رأيت أن هندرسون لا يلعب رأيت من هو أقدم لاعب، وكان كوتينيو، هذا هو السبب".

وأضاف: "عليك أن تكون ذكيًا قليلًا وتفكر، مثلا لو أعطيته شارة القيادة لن يذهب، الأمور لا تتم بهذه الطريقة، لكن من الواضح أنه كان جيدًا كقائد، لأن عليه أن يفعل أشياء مختلفة، شارة القيادة تجعلك تشعر بالضغط".

واختتم :"كل شيء جيد في الوقت الراهن، ولكن لا أعرف إن كان منحه شارة القيادة سيكون عاملًا حاسمًا، ما أعرفه أنه لعب جيدًا في الأسبوعين الماضيين".



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016