-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

سجن رونالدو😠 وثورة في برشلونة ومغادرة ديبالا وإنريكي يوافق لPSG وهازارد يغازل برشلونة والمزيد...!

سجن رونالدو😠 وثورة في برشلونة ومغادرة ديبالا وإنريكي يوافق لPSG وهازارد يغازل برشلونة والمزيد...!



ميسي يفوز بالكلاسيكو متمشيًا
قالت صحيفة "إلبيريوديكو" الإسبانية، إن اللاعب الأرجنتيني، قضى %83.10 من زمن المباراة، متمشيًا في الملعب، مشيرةً إلى أنه حتى عندما لم يكن يتمشى، فإنه بالكاد كان يهرول، وذلك في %10.80 من زمن اللقاء.

هذا بينما قضى ميسي %4.95 فقط من زمن المباراة، وهو يجري، فيما بلغت نسبة ركضه بسرعة %1.15.

وبحسب الصحيفة، فإن "البرغوث" قطع مسافة 8.03 كيلومتر، خلال اللقاء، لكنه رغم ذلك كان حاسمًا، في ترجيح كفة فريقه.

--------
صورة: رد سريع من كريستيانو رونالدو على مطالب حبسه
رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، على مطالب سجنه، بسبب أزمته الخاصة بالضرائب في إسبانيا.

واعتبرت مصلحة الضرائب الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، ارتكب تزييفا ضريبيا، في ظروف طبيعية، يجب أن يستتبع دخوله السجن.

وبحسب صحيفة "إل موندو" الإسبانية، لم ينتظر المهاجم الكبير، وقتا طويلا للرد على هذا الطلب حيث نشر صورة له مع أطفاله وعلق قائلا: "أنا سجين هؤلاء الأطفال".


----------
ثورة تغيير تجتاح برشلونة في 2018
يستعد ناد برشلونة لإبرام صفقات ضخمة بعد عودة عثمان ديمبلي، حيث تقول صحيفة ماركا أن برشلونة لا يريد دائما الإعتماد على ميسي، حيث يريد ضم اسم كبير جديد، وفي هذا الصدد يعتبر فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول المرشح الأبرز، مع قائمة أخرى تضم أيضًا مسعود أوزيل، ليون جوريتسكا، وأنطوان جريزمان، بالإضافة إلى الموهبة البرازيلية آرثر نجم جريميو.
ويسعى النادي الكتالوني لتدعيم مركز قلب الدفاع بشراء الشاب الكولومبي ياري مينا نجم بالميراس البرازيلي.

-------

سان جيرمان يراقب نجومه في العطلة على طريقته الخاصة
أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن النادي الباريسي وضع جهاز تعقب "جي بي إس" لكل لاعب من أجل معرفة تحركاته خلال أيام العطلة.

كما أن النادي حدد إمكانية زيادة الوزن لكل لاعب في كيلوجرام واحد، وفي حالة تجاوز أحد اللاعبين هذا الحد بعد عودته من العطلة سيواجه بعض المشاكل.


----------
الديون تدفع ديبالا للتفكير في ترك يوفنتوس
استعرض موقع كالشيو ميركاتو 3 أسباب قد تدفع الأرجنتيني للرحيل عن اليوفي نهاية الموسم الحالي.

ويأتي في مقدمة هذه الأسباب الخلافات بين اللاعب والمدرب ماسيمليانو أليجري، التي تزايدت هذا الموسم حيث أصبح الأخير لا يثق في قدرات ديبالا ووضعه على مقاعد البلاء في أكثر من مناسبة بالآونة الأخيرة.

أما السبب الثاني فهو أن اللاعب قد يحصل على راتب أعلى كثيرًا مما يحصل عليه حاليًا مع نادي السيدة العجوز، وهو ما قد يغريه بالرحيل عن أبطال إيطاليا، خاصة أنه يقال أن اللاعب عليه التزامات مالية ويدين بأموال لكثيرين منهم وكيله السابق.

وأخيرًا قد يضطر ديبالا للرحيل عن اليوفي رغبة منه في البحث عن تحدٍ جديد مع فريق آخر، يضمن له التواجد كأساسي، وأيضًا تطوير مستواه ليصبح أحد أهم نجوم العالم، وهو ما قد يتحقق له على سببيل المثال تحت قيادة بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.


----------
زيدان ينتظر الهدية الحقيقية في 2018
يسعى نادي ريال مدريد لاستعادة توازنه مجددًا، وإجراء بعض التغييرات، بعد الضربة الموجعة التي تلقاها إثر الخسارة أمام برشلونة في كلاسيكو الليجا بثلاثية نظيفة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللاعب الويلزي جاريث بيل سيكون أول هذه التغييرات وأهمها خلال المرحلة المقبلة.

واعتبرت الصحيفة أن بيل هدية حقيقية لزيدان بعد رأس السنة، خاصة أنه سيكون قد أنهى فترة النقاهة والتأقلم حينما يعود الفريق الملكي للعمل بعد العطلة.


---------
لويس إنريكي يوافق مبدئياً على عرض باريس سان جيرمان

قالت صحيفة “football.fr” أن لويس إنريكي وافق مبدئياً على عرض باريس سان جيرمان لخلافة أوناي إيمري الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة باريس سان جيرمان خيرت الرهان على لويس إنريكي، بسبب شخصية مدرب برشلونة السابق القوية ونجاحه في احتواء النجوم وعلى رأسهم نيمار الذي عمل معه لِـ 3 مواسم.


---------
هازارد يغازل برشلونة ويصف ميسي بِـ “الأفضل”!
تحدث إدين هازارد عن مواجهة برشلونة قائلاً “ستكون مباراة عظيمة جداً أمام برشلونة، إنها تجربة كنت أنتظرها منذ مدة طويلة على المستوى الشخصي، لا أستطيع الانتظار حتى شهر فبراير، كل ما أرغب به هو التواجد في الملعب وخوض المباراة”.

وأضاف إدين هازارد قائلاً “في آخر 10 أو 15 سنة لا يوجد فريق أفضل من برشلونة على المستوى الأوروبي، لقد حققوا كل شيء ولم يتوقفوا عن الوصول للانجازات والألقاب، وكذلك لا يوجد لاعب يقترب من ليونيل ميسي خلال هذه الفترة، إنه الأفضل في العالم”.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016