-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بنزيما ينقذ رونالدو😱 وإقالة زيدان😠😠 وأول صفقة لريال مدريد وميسي حافي القدم والمزيد...!!!




بنزيما ينقذ رونالدو من إعصار الكلاسيكو
قالت صحيفة سبورت، إن كريستيانو رونالدو عاد للظهور بشكل متواضع في الكلاسيكو، موضحة أنه لم يسجل، واختفى تماما في الشوط الثاني من المباراة.

وأشارت إلى أن وسائل الإعلام تجاهلت ذلك، وفضلت توجيه اللوم والنقد نحو الفرنسي كريم بنزيما، وهو ضحية أسهل بكثير من رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو اختفى مثل باقي رفاقه، بينما سيطر برشلونة على مجريات الأمور.



--------
زيدان يتقمص شخصية مورينيو
كتبت صحيفة "ماركا" تقريرًا بعنوان "اليوم الذي تقمص فيه زيدان شخصية مورينيو"، ويتحدث عن تفضيل المدرب الفرنسي الخطط التكتيكية على إدخال لاعب بفنيات إيسكو، في تصرف يشبه ما يفعله جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي في الفرق التي يدربها.

وقالت الصحيفة إن نجاح كوفسيتش في كلاسيكو السوبر ليس معيارًا، خاصة أنه شارك بسبب غياب لوكا مودريتش، مشيرة إلى أن الشوط الأول من الكلاسيكو لم يكن بذلك النجاح حتى يقال إن الخطة كنت تسير بشكل جيد.

وأضافت الصحيفة: "ريال مدريد كان مجبرًا على الفوز.. فقد كان الأجدر بزيدان إشراك إيسكو، أو حتى الاعتماد على ثلاثي BBC، ليلعب ريال مدريد بطريقته المعهودة".




--------
أوتاميندي يوافق على طلب مانشستر سيتي
قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن اللاعب الدولي الأرجنتيني وافق على أن يمدد عقده لمدة عامين آخرين مع مانشستر سيتي، بعد الظهور بمستوى مميز مع الفريق هذا الموسم.





--------
ريفالدو: كان بإمكاني منافسة ميسي ورونالدو

النجم الفائز بكأس العالم بكوريا واليابان 2002، أجرى مؤخرا مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، قارن فيها بين الليجا في الماضي القريب، عندما كان يلعب فيها، والحاضر، حيث ميسي ورونالدو.

يرى ريفالدو أن "الليجا فقدت من قيمتها" الآن، حسبما نقل موقع "شبورت بيلد" الألماني.

ويوضح ريفالدو وجهة نظره، مستدلا بالنجمين الكبيرين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وقال: "عندما يكون لديك لاعب، يسجل أهدافا أكثر من عدد المباريات (التي يخوضها) في إحدى المنافسات، فإن ذلك يكون أمرا غير طبيعي".

وعندما يسجل لاعب 40 أو 50 هدفا، فإن هذا معناه أنه يواجه فرقا ضعيفة، ولو كان الأمر مختلفا، لما أمكنه أن يسجل في مباراة (واحدة) أربعة أو خمسة أهداف".

وأردف: "في السابق، استطاع ريال بيتيس أن يشتري دي نيلسون، مقابل 30 مليون يورو، أين يقف نادٍ كهذا اليوم؟".

ويعتقد الأسطورة البرازيلي،  أنه لو كان يلعب هذه الأيام، لفاز بالكرة الذهبية أكثر من مرة.




--------
ريال مدريد على أعتاب إتمام الصفقة الشتوية الأولى

قالت صحيفة "أس" إن ريال مدريد أصبح قريبًا من التعاقد مع اللاعب الإسباني الشاب رافا مير، مهاجم فريق فالنسيا للشباب.

وأضافت أن مير صاحب الـ20 عامًا، ينتهي عقده مع فالنسيا الصيف المقبل، ولم يجدد لصالح الخفافيش، مما يضطر النادي الإسباني لبيعه في فترة الانتقالات الشتوية خوفًا من فقدانه مجانًا الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يدفع نادي ريال مدريد مبلغ 500 ألف يورو لنادي فالنسيا لضم رافا مير في فترة الانتقالات الشتوية، ومن المرجح انضمامه لصفوف ريال مدريد كاستيا بشكل أولي.

وسجل رافا مير مع الفريق الثاني للخفافيش هذا الموسم 15 هدفًا في 19 مباراة خاضها.




-------
فيدال يتهكم على كريستيانو رونالدو
ركزت صحيفة سبورت الكتالونية في هذه الصورة على وضعية اللاعب أليكس فيدال، الذي وقف بطريقة "يقلد فيها كريستيانو رونالدو المهووس بإظهار عضلات جسمه"، على حد تعبير الصحيفة.

التقط  هذه الصورة في غرفة تغيير الملابس بملعب سانتياجو بيرنابيو، عقب الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.




--------
هنري يسخر من المطالبة بإقالة زيدان

قال هنري، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "حتى الحديث عن تعرض زيدان للإقالة، يعد أمرًا كوميديًا بالنسبة لي، مع كل ما فعله".

وأضاف مهاجم برشلونة السابق "أليس في مقدوره أن يتوقف قليلًا بعد ما قدمه مع فريقه؟ هذا يحدث مع هذه الوظيفة، لأنك عندما لا تؤدي، تبدأ الأسئلة ولكنه قام بعمل رائع للغاية".

وأوضح هنري "لقد فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين وكل شيء آخر، وحتى أول 45 دقيقة من مباراة برشلونة، لم يكن سيئًا ما فعله زيدان".

وختم هنري حديثه بقوله "بالنسبة لي، لا ينبغي قتل ما فعله زيدان، المدرب يستطيع وضع الخطة والتكتيك، ولكن فريقك بحاجة لتنفيذ ذلك على أرض الملعب".




---------
بالصور: ميسي حافي القدم في الهدف الثالث
قد كشفت الصور التلفزيونية، أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان بدون حذاء في قدمه اليمنى، عندما صنع الهدف الثالث لفيدال، في الرمق الأخير من المباراة.

كما أثارت الإعادة التلفزيونية الشك، في صحة الهدف الثالث، بشأن إذا ما كان ميسي قد أعاد الكرة، من خارج الملعب، دون أن يحتسبها الحكم رمية تماس. 




-------
مورينيو يسعى خلف نجم أياكس
قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن مورينيو يرغب بالتعاقد مع المهاجم الشاب جاستن كلويفرت، مهاجم أياكس، ونجل الهولندي السابق باتريك كلويفرت.

وعلى ما يبدو فإن مورينيو فقد الأمل في التعاقد مع المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان الإيطالي، الذي جدد عقده مع النيرازوري مؤخرًا، واختار مورينيو كلويفرت ليكون بديلًا له في الفريق.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016