-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: ديمبلي يعود وإيكاردي يريد الريال وبرشلونة يضحي بنجمه من أجل كوتينيو وهازارد يصدم رونالدو...

رسميا: ديمبلي يعود وإيكاردي يريد الريال وبرشلونة يضحي بنجمه من أجل كوتينيو وهازارد يصدم رونالدو...



برشلونة يعلن عودة ديمبلي
أعلن برشلونة الإسباني عودة نجمه عثمان ديمبلي، الذي أصيب في مباراة الفريق أمام خيتافي، بالدوري، وخضع لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب لمدة تزيد عن 3 أشهر.

وجاءت البشرى لجماهير البارسا بعودة النجم الفرنسي الشاب، عن طريق إعلان تسويقيّ لمباراة الفريق أمام ليفانتي في الليجا مع جملة "لا تفوتك عودة ديمبلي إلى كامب نو".


------------
برشلونة يعتزم التضحية بلاعبه من أجل كوتينيو
قالت تقارير صحفية، إن برشلونة سيضطر لبيع أحد لاعبيه، قبل التعاقد مع فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول.

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، وموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن النادي الكتالوني سيحاول بيع لاعبه، جيرارد دولوفيو، لأحد أندية الدوري الإيطالي، من أجل إفساح مكان في قائمة الفريق لكوتينيو.


----------

تشيلسي يسعى خلف نجم أتلتيكو مدريد
قالت صحيفة "ّذا صن" الإنجليزية إن نادي تشيلسي الإنجليزي دخل الصراع على اللاعب البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو المرشح للرحيل في يناير/ كانون الثاني القادم.

وحاول تشيلسي التعاقد مع كاراسكو الصيف الماضي لكنه لم ينجح في إقناع أتلتيكو مدريد بالتخلي عن جناحه البلجيكي، لكن النادي الإسباني قد لا يمانع رحيل اللاعب في يناير/ كانون الثاني القادم.

وتشير التقارير إلى توتر العلاقة بين اللاعب وناديه بسبب منعه من العودة إلى بلجيكا خلال فترة إصابته الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب كاراسكو.


---------

هازارد يصدم كريستيانو رونالدو
ووجه نجم تشيلسي، البلجيكي إيدين هازارد، صدمة جديدة للدون البرتغالي، بعدما أكد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل من رونالدو، الذي فاز بالكرة الذهبية مؤخرا، وقبلها جائزة الأفضل من الفيفا.

ويرشح الكثيرون، إيدين هازارد لخلافة رونالدو وميسي، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، مع تقدمهما في العمر.


---------

إيكاردي يرفض تجديد عقده من أجل الانضمام إلى ريال مدريد !
ذكرت تقارير صحفية ، أن ماورو إيكاردي ، نجم إنتر ميلان الإيطالي ، متردد في توقيع عقد جديد مع فريقه ، على أمل أن يتقدم ريال مدريد بعرض لضمه .

ووفقا لصحيفة ” ديلي إكسبريس” البريطانية ، وموقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي ، فإن إدارة إنتر ميلان قلقة من احتمال رحيل اللاعب ، رغم تصريحاته المتكررة بولائه للفريق .



-----------

ريال مدريد يخطط لجعل الأمور سيئة على جوارديولا !
ادعت صحيفة ” دون بالون ” أن ريال مدريد يخطط لخطف كيفن دي بروين من مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، لتدعيم خط الوسط .

وأكدت الصحيفة الإسبانية ، أن إدارة مانشستر سيتي رفضت فكرة رحيل كيفن دي بروين فور علمها باهتمام ريال مدريد بضمه بعد نهاية الموسم الحالي .


---------

مفاوضات جديدة بين برشلونة وسان جيرمان من أجل دي ماريا
حسب موقع “ParisFans” فإن برشلونة عاد لفتح مفاوضاته مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع أنخيل دي ماريا خلال الميركاتو الشتوي، حيث أن النادي الكتالوني يصر على التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم خط وسط ميدانه.


---------

مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع جريزمان
حسب صحيفة “ماركا” فإن مانشستر يونايتد انسحب من سباق التعاقد مع أنطوان جريزمان، حيث أن النادي الإنجليزي أصبحت لديه أولويات أخرى لاستثمار أمواله في تدعيم مراكز أخرى قبل خط الهجوم بين الميركاتو الشتوي والصيفي المقبلين.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة أصبح وحيداً في سباق التعاقد مع أنطوان جريزمان، حيث أن النادي الكتالوني لايزال مصراً على التعاقد مع النجم الفرنسي على الرغم من صدامه الأخير مع أتلتيكو مدريد ورفع نادي العاصمة شكاية إلى الفيفا.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016