-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يغيب عن التدريبات قبل الكلاسيكو وبرشلونة يتفق مع وكلاء كوتينيو ووكيل ديبالا يتفاوض مع PSG

رونالدو يغيب عن التدريبات قبل الكلاسيكو وبرشلونة يتفق مع وكلاء كوتينيو ووكيل ديبالا يتفاوض مع PSG



رونالدو يواصل الغياب عن التدريبات قبل الكلاسيكو
واصل فريق ريال مدريد تدريباته استعدادًا لمباراة برشلونة، يوم السبت ضمن مباريات الجولة 17 بالليجا، والتي ستجمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

استمر غياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي، واكتفى بأداء تدريبات بدنية في الصالة الرياضية.

في المقابل، عاد كريم بنزيما للتدريب رفقة المجموعة بشكل طبيعي، بعد أن اكتفى بالتدريبات أمس في الصالة الرياضية رفقة رونالدو، ليتأكد مشاركة المهاجم الفرنسي في الكلاسيكو.

شمل المران بعض الجمل التكتيكية بالإضافة لتدريبات مختلفة على الضغط والاستحواذ على الكرة، مع تواجد تيخيرو لاعب فريق الشباب بنادي ريال مدريد.

كما استمر غياب حارس المرمى لوكا زيدان عن التدريبات لعدم اكتمال شفائه، وتدرب كلٌ من كيلور نافاس ومحمد راموس وكيكو كاسيا بشكل طبيعي.



-------

برشلونة يتفق مع وكلاء كوتينيو على تفاصيل الصفقة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول برشلونة المراحل الأخيرة، لإتمام ضم فيليب كوتينيو، نجم ليفربول.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن وكلاء اللاعب الدولي البرازيلي، تواجدوا خلال الساعات الماضية في مدينة برشلونة، للاجتماع مع إدارة البارسا، بقيادة الرئيس، جوسيب ماريا بارتوميو، حيث تم بالفعل الاتفاق على تفاصيل الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سينتقل إلى برشلونة، في الميركاتو الشتوي المقبل، لمدة 5 سنوات، براتب سنوي قدره 12 مليون يورو، بعدما وافق النادي الكتالوني على دفع 150 مليون يورو للريدز. 

وكان برشلونة قد حاول ضم كوتينيو، خلال الصيف الماضي، لتعويض رحيل مواطنه، نيمار، لباريس سان جيرمان، إلا أن ليفربول تمسك بنجمه حينها.


---------

وكيل ديبالا يعزز أنباء التفاوض مع سان جيرمان
تزداد العلاقة سوءً بين نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الأخيرة، واللاعب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا نجم الفريق.

ففي تحدٍ جديد لإدارة اليوفي، أكد ماريانو شقيق ووكيل أعمال باولو ديبالا، أنه ليس متواجدًا بمدينة تورينو في الوقت الراهن، وهو ما يعزز من أنباء تفاوضه مع أندية أخرى خارج إيطاليا.

وكانت تقارير، أشارت مؤخرًا إلى أن شقيق ديبالا، قد التقى مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، لمناقشة إمكانية انتقال شقيقه للعملاق الفرنسي الموسم المقبل، بعد أن تراجع دور الأرجنتيني مع اليوفي هذا الموسم.

وقامت صحيفة كورييري دي تورينو بالتواصل مع ماريانو، الذي قال: "لا أتواجد في تورينو، وليس لدي أي شيء آخر لإضافته".

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن هناك ما وصفته بأزمة بين اللاعب وإدارة نادي السيدة العجوز، في الوقت الذي توقفت فيه المفاوضات لإعادة هيكلة عقده مع أبطال إيطاليا.

يُذكر أن تقارير ربطت باولو ديبالا البالغ من العمر 24 عامًا أيضًا بالانتقال لأندية أخرى مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016