-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ريال مدريد و100 مليون يورو لمحمد صلاح ونيمار يمدحه والريال يحدد بديل الممر الشرفي في الكلاسيكو

ريال مدريد و100 مليون يورو لمحمد صلاح ونيمار يمدحه والريال يحدد بديل الممر الشرفي في الكلاسيكو



ريال مدريد يفكر في صفقة تبادلية لضم صلاح
كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو وصحيفة ديلي ستار، فإن النادي الملكي يعتقد أن عرضا بقيمة 100 مليون يورو "حوالي 88 مليون جنيه إسترليني" سيكون كافيا لإقناع إدارة الريدز بالتخلي عن الجناح المصري.

وتدرس إدارة الميرنجي أيضا التضحية بالجناح الويلزي جاريث بيل بإدراجه ضمن الصفقة، وذلك لإغراء إدارة ليفربول وأيضا تقليل المبلغ المدفوع لضم صلاح، البالغ من العمر 25 عاما، على الرغم من أن تقارير أشارت مؤخرا إلى أن بيل قد يفضل الانتقال لمانشستر يونايتد.

وقدم صلاح أداء متميزا مع ليفربول هذا الموسم بعد انضمامه للريدز قادما من روما الإيطالي، ويتصدر الدولي المصري حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا، كما لعب دورا محوريا في تأهل منتخب بلاده مصر لكأس العالم 2018 ليعود الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما.

من ناحية أخرى يعاني بيل هذا الموسم مع ريال مدريد، وذلك بسبب تعرضه المتكرر للإصابات وهو ما جعل تقارير تربطه بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو نهاية الموسم الحالي.

نيمار: محمد صلاح سيصنع الفارق في المونديال
أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن المهاجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سيكون أبرز مفاجآت كأس العالم 2018 بروسيا.


ريال مدريد يحدد بديل الممر الشرفي في الكلاسيكو
لن يقوم لاعبو برشلونة بعمل ممر شرفي لتحية فريق ريال مدريد، قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو، المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وفكرت إدارة النادي الملكي في طريقة أخرى للاحتفال مع جماهير الفريق، بتتويجه مؤخرًا بلقب كأس العالم للأتدية في الإمارات، بالفوز على جريميو البرازيلي 0/1 في المباراة النهائية.

ووفقا لصحيفة ماركا، فإنه سيسبق الكلاسيكو احتفالية للاعبي الفريق على أرض الملعب، سيقودها المخضرم سيرجيو راموس، حيث سيتم عرض لقب مونديال الأندية أمام الجماهير.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن بعض الجماهير لا تفضل هذه الاحتفالات، خشية أن تؤثر بالسلب على تركيز اللاعبين قبل مباراة مهمة، إلا أنه في نفس الوقت ربما يجب على جماهير الميرينجي أن تتفاءل، حيث أن كريستيانو رونالدو عندما احتفل مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية أمام الجماهير قبل مباراة إشبيلية، انتهى اللقاء بفوز كاسح للريال بخماسية.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الرابع في ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر برشلونة برصيد 42 نقطة، علمًا بأن الريال لديه مباراة مؤجلة.

المصادر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016